إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الجبلاية و الكيل بمكيالين ... اليوم و البارحة

الجبلاية و الكيل بمكيالين ... اليوم و البارحة

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب تامر السيد : اثبت تاريخ اتحاد الكرة المصري مقولة الكيل بمكيالين بين اندية الدوري الممتاز المصري جميعا وذلك بعد ان :

استطاع النادي الاهلي الفوز علي نادي الترجي الرياضي التونسي في مسابقة دوري ابطال افريقيا وصعوده للادوار النهائية!!!!

وبناءا عليه قام اتحاد الكرة المصري بتأجيل جميع مباريات الفريق حتى يتفرغ للمسابقة الافريقية التي لم يصل فيها الي النهائي حتي الان بحجة ان النادي الاهلي يلعب  باسم مصر!!!!

وما اشبه الليلة والبارحة

في موسم 2003 كان النادي الاسماعيلي مسافرا الي نيجيريا لاداء مباراة الذهاب مع فريق انيمبا النيجيري في نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا علي ارضه كان الفريقين تقابلا في دوري المجموعات وتغلب عليه الاسماعيلي  بسداسية في الاسماعيلية الي ان صعدا سويا الي المباراة النهائية وكانت مباراة الذهاب في نيجيريا علي ان تكون العودة في الاسماعيلية .

وقتها طلبت ادارة الاسماعيلي من اتحاد الكرة ان يتم تأجيل مباراة الاسماعيلي والزمالك في الدوري لكن تشدق اعضاء اتحاد الكرة المصري بان الاتحاد ملتزم بالمواعيد وما الي ذلك من المبررات التي معها يستحيل تأجيل مباراة الاسماعيلي والزمالك واقيمت المباراة قبل سفر الاسماعيلي الي نيجيريا بيوم واحد وطلب ايضا النادي الاسماعيلي طائرة خاصة للسفر الي نيجيريا رفضت الدولة كأن الفريق مسافر الي نيجيريا من اجل اللعب باسم الاسماعيلية وليس باسم مصر !!!!!!!!

ولأن الإسماعيلي لا يملك النفوذ الذى يتمتع به الثنائى الأهلى والزمالك فقد الاسماعيلي ابرز لاعبيه  ، حسنى عبد ربه وأحمد فتحي لمشاركتهما مع المنتخب المصرى للشباب بالبطولة التى اقيمت بكاس العالم للإمارات 2003 .

وحاول الإسماعيلي فى الإستعانة بنجميه بمباراة الذهاب التى اقيمت فى الـ 30 من نوفمبر لعام 2003 إلا أنه فشل لإصرار حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب الشباب فى هذا الوقت على عدم التخلي عنهما ، ليغيب الثنائى الأبرز عن المباراة بالإضافة إلى سيد معوض و محمد يونس ومحمد محسن أبو جريشة للإيقاف.

وأمام هذه الظروف تلقى الإسماعيلي خسارة صعبة 2-0 وصرح مدربه محمود جابر عقب نهاية المباراة أن بوكير اضطر لتغيير العديد من مراكز اللاعبين للنقص العددى فى صفوف الفريق.

وفي مباراة العودة دخل الإسماعيلى المباراة بعد ان استعاد نجومه أحمد فتحي وحسنى عبد ربه اللذان عاد إلى القاهرة قبل 72 ساعة من المباراة بالإضافة إلى محمد محسن أبو جريشة ليلعب الإسماعيلي بتشكيل مكون من :

    محمد صبحي 

 اسلام الشاطر ، عمرو فهيم ، المعتصم سالم ، عماد النحاس ، سيد معوض 

 أحمد فتحي ، حسنى عبد ربه ، محمد حمص

عبد الرحمن تراروى ومحمد محسن أبو جريشة

سيطر الإسماعيلي على الشوط الأول الذى استطاع أن يتقدم فيه بهدف حسنى عبد ربه فى الدقيقة 26 عن طريق ضربة جزاء بعد أن تغاضى الحكم أيدي مايه عن ضربة جزاء أخرى لمحمد حمص.

وفى الشوط الثانى تحايل لاعبو انيمبا على حكم المباراة وعلى قانون اللعبة وأهدروا معظم الوقت فى ادعاء الإصابة وسط تساهل الحكم وافتعال لاعبو الفريق الضيف للأزمات والإشتباكات لتنتهى المباراة بخسارة الإسماعيلي للقب رغم فوزه 1-0 وسط شغب جماهيرى غير مسبوق أدى بعد ذلك لتوقيع عقوبات على الإسماعيلي واللعب خارج ملعبه.

القصد هو ان سياسة الكيل بمكيالين بين الاندية ستؤدي حتما الي مزيد من الاحتقان بين جماهير الاندية ومزيدا من عدم الاستقرار في الموسم الكروي.


والله من وراء القصد...وحسبنا الله ونعم الوكيل

جديد إس سي
image

الصغير : أحلم بقيادة الاسماعيلي في المستقبل القريب

الكابتن محمد فكري الصغير , احد نجوم الاسماعيلي الشهيرين , تنشر له مكتبة موقع اسماعيلي اس سي , تحقيقا مصورا من عام 2000 و فيه تمني قيادة
image

رضا و شحته 1963 مع فريق القوات الجوية

من خلال مكتبة موقع اسماعيلي اس سي النادرة بفضل الله تعالي . نقدم صورة نادرة لنجمي الدراويش رضا و شحتة مع فريق القوات الجوية
image

الاسماعيلى 2001 يتفوق على المصرى بهدف نظيف

كتب مؤمن مجدي ... و ذلك فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الجامعة القديمة بالاسماعيلية
image

عمارة :يجب العمل بما يتناسب مع امال الجماهير بالفترة القادمة

كتب ميدو حسين ... في تصريح خاص للموقع من عضو مجلس الشعب اللواء اشرف عماره والدعم الدائم للنادي الاسماعيلي وماذا سيقدم للنادي في المستقبل القريب .
image

كالديرون يغيب عن مواجهة طلائع الجيش مع الدراويش

من المقرر ان يغيب الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الدراويش عن مباراة الفريق أمام طلائع الجيش المحدد لها الثلاثاء المقبل بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة الزمالك
image

الإسماعيلي بالصحف والمواقع 15 \ 12 \ 2017

اشراف الاستاذ رامى فتحى حماد .... متابعة يومية متجددة لكل اخبار النادى الإسماعيلى فى الصحف والمواقع الرياضية
image

ديسابر : المقدمة هدفي

كتب / تامر السيد ... في تصريحات للمدير الفني الفرنسي سبستيان ديسابر المدير الفني للنادي الاسماعيلي عن فرحته الكبيرة باستمرار الفريق في صدارة قمة جدول الترتيب
image

بالصور : الجماهير تهنيء عواد

كتب / تامر السيد ... حرصت جماهير النادي الاسماعيلي القليلة التي زحفت نحو ستاد القاهرة لمتابعة مباراة الجولة رقم 13 من مسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم بين فريقي نادي الزمالك والنادي الاسماعيلي والتي حسمها العقرب الكولومبي دييجو كالديرون لصالح برازيل مصر بهدف نظيف منحت الدراويش نقاط المباراة
image

بالفيديو .. ملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي

كتب تامر السيد ... نجح فريق النادي الاسماعيلي في تحقيق الفوز علي نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهم الخميس علي ملعب ستاد القاهرة ضمن مواجهات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم موسم 2017 - 2018
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1