إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الإعلام وسواقين الكميونات وشعبان عبد الرحيم

الإعلام وسواقين الكميونات وشعبان عبد الرحيم

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

الاهلي في كل حته .. عمال يجيب اجوان ، والاهلي فوق الجميع ، ويازمالك يامدرسة لعب وفن وهندسة وبتفكر في ايه ياجوزيه


( الاهلي في كل حته .. عمال يجيب اجوان ، والاهلي فوق الجميع ، ويازمالك يامدرسة لعب وفن وهندسة ، وبتفكر في ايه ياجوزيه ) ، أغاني أشكال وألوان - حصيلة التعليق علي مباراة الزمالك والأهلي ، وهي ي ي ي ي ي ي .

قبل مباراة الزمالك والاهلي بالامس ، بعدة أيام كانت الحملة الموجه اعلامية ، هي التحدث عن شقين :
الشق المعتاد والطبيعي : ان المباراة بطولة فردية بين الناديين .
الشق التاني والكميوني : ان الزمالك يلعب من اجل الاسماعيلي ، وسيفوز علي الاهلي .
جرت العادة بأن من يلعب في هذه المباراة يهزم ، واليوم بالفعل تكرر الامر ، لعب الزمالك ليفوز الاهلي بنقطة هامة جدا ، في مسار تتويجه للدوري العام المخطط له هذا العام كالعادة ، استطيع ان اقول ان بنتيجة مباراة اليوم التعادلية خرج منها الأهلي بمكسب كبير ، علي العكس تمام ، مما قيل ، وهل نتوقع ان تكون هذه الحملة الاعلامية آتت ثمارها، بالتاثير النفسي علي اللاعبين؟
من المتعارف ان المباريات الاربعة المتبقية للنادي الاهلي هي في الحصالة الصغيرة ، وهي تعرف بالمباريات الملاكي ، تعالوا سويا نلاحظ ترتيب المباريات وما هيه الفرق من جدول الدوري ، هي فرق انبي والترسانة وحرس الحدود وطلائع الجيش ، وايضا نسترجع الذاكرة الي اخر مواسم الدوري ، جرت العادة بان يتصدر الأهلي جدول الدوري قبل نهايته بسبع او ست مباريات ، ولو رجعنا الي خطة هذا العام ، ونستمع الي سواقي الكيمونات الذي استعدوا لإطلاق الصورايخ القادمة ، بأن هذه الفرق المتبقية للاهلي من اقوي فرق الدوري ، مما سيؤثر علي الترتيب القادم ، وتناسوا ان هذا دليل إدانه لوضعوهم بحجة القرعة ، لكي تكون تحصيل حاصل علي حسب الترتيب الاولي ، وانقلب السحر علي الساحر ، ولكن هل سيكتمل ؟ بالطبع سيخرجوا اليوم بعد ان فقد الزمالك نقطتين وكسب الاهلي نقطة .
وبعد ان كانت الحرب الاعلامية موجه بأن الزمالك يلعب لمصلحة الاسماعيلي ، وتناسوا ان الزمالك نادي عريق يلعب لاسمه ، والسؤال الخبيث الذي سيغنيه شعبان عبد الرحيم من اليوم ، هل سيلعب الزمالك بنفس الحماس والسلوك مع الاسماعيلي ؟ وسوف يتناسوا المجهود المبذول من لاعبي الشباب الزملكاوية؟ وتناسوا قيمة لاعبي الاسماعيلي الذين يلعبوا بأمل المنافسة علي الدوري ، ولدي احساس قوي بان لاعبي الاسماعيلي سوف يبذلوا النفيس مع مباراياتهم الثلاثة المتبقية .
الي السادة سواقي الكميونات ، ماذا سيفعل انبي مع الاهلي ؟؟ أليس أنور سلامة ، اثبتها قبل ذلك بمباراة الالمونيوم الشهيرة ، ورجال البترول الذي يتبرعوا بالطائرة للسفريات، هل تتوقعوا ان يقفوا امام الاهلي وهو يبحث عن كل نقطة ، وما اضحكني كثيرا عندما سمعت احدهم ، يتحدث عن الترسانة وكأنه فريق يصارع من اجل البقاء ، وتناسي انه صاحب المركز الاول في السقوط .
ثم نصل الي مبارتي حرس الحدود وطلائع الجيش ، الاولي مدربهم يأخذ دروس خصوصية من جوزية ، هل سيكون رد التلميذ الوقوف في وجه المدرس ؟ لا اتوقعها ، وعلي رأي احد المشاهير كيف يفوز حرس الحدود وطلاع الجيش علي الاهلي ، وكل القيادات اهلاوية رسمية ، ولو تم نسيان كل ماسبق ، هل سيسمح الكابتن محمد حسام الدين بأن تكون هذه الفرق ، احد الاسباب في ضياع الدوري من الاهلي ، بالطبع لا . ولن ننسي الحكام في الفترة القادمة ، وهي ي ي ي ي ي .
لو نظرنا سريعا في فرصة حرس الحدود للحصول علي الدوري ، نظريا وحسابيا ، نجد ان الفرصة قائمة لهم ، في حالة تعثر الاسماعيلي والاهلي ، ولكن ممنوع ان يتحدث الاعلام عن ذلك ، بعني ان مباراة الاهلي بالتنازل عنها ، تنهي هذا الامل ، والاغنية القادمة فقط حتي يوم الثلاثاء هو ان الزمالك سوف يترك المباراة للاسماعيلي ، للعب علي العامل النفسي للفريقين ، فإذا كانت رغبة مشجعي الزمالك هي ترك المباراة للاسماعيلي ، فلو كانت المباراة بالجمهور لشاهدتهم ، ان جمهور الاسماعيلي والزمالك يشجعوا الاسماعيلي ، ولذلك ممنوع منعا باتا المباراة بالجمهور تحت اي مسمي ، حتي ولو الهدف خدمة مصر من اجل بطولة الشباب العالمية .
مع نهاية هذه الحالة ، احب ان أقول ، فوز الاسماعيلي ببطولة الدوري في ارجل فرق الدولة ، من بترول الي جيش ، وشكرا لدور اتحاد الكورة في الترتيب الجدول ، ولمحمد حسام ،ومع الايام القادمة ومباريات الاربعة قادمة وسوف نتذكر سويا .
يتبقي للاسماعيلي مباراة الزمالك ( وفرض بدون جمهور ) ، الاتصالات ( ولاول مرة تلعب في بنها) ، الترسانة ( بالتأكيد ستكون هابطة ، ولكن لنشاهد هذه المباراة).
سائقي الكميونات المتواجدين في الإ أر تي ( عصام عبده والكواليني) ، ألم يحن الوقت للذهاب الي القنوات المالكي التامرية والغير صادقية ، ليعود صوت العرب الي النقاء والصفاء ، ويكفينا باقي الابواق الحكومية ، وغني يا شعبان وهي ي ي ي ي ي .

جديد إس سي
image

تشكيلة الإسماعيلى فى لقاء إنبى

كتب : محمد حنيدق .. أعلن الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة  البرتغالى بيدرو بارنى عن تشكيل الفريق الذى سيواجة به الفريق نظيره انبى اليوم ضمن فعاليات
image

الإسماعيلي بالصحف والمواقع 18 \ 2 \ 2018

اشراف الاستاذ رامى فتحى حماد .... متابعة يومية متجددة لكل اخبار النادى الإسماعيلى فى الصحف والمواقع الرياضية
image

محمد عادل حكمًا لمباراة إنبي والإسماعيلي بالدوري

كتب : محمد حنيدق .. اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمد عادل لإدارة مباراة إنبي والإسماعيلي التي ستقام غداً الأحد ضمن
image

قالوا لي : اوصف الاسماعيلي ... بقلم جهينة

الاستاذ ابراهيم علام - جهينة - رحمة الله عليه و هو عميد النقاد الرياضيين في فجر بداية كرة القدم المصرية و كان علامة بارزة في الصحافة و الاعلام الرياضي .. نقرأ له ما كتبه عن الدراويش بعد الفوز ببطولة افريقيا للاندية عام 1970
image

البقاء لله ..وفاة الكابتن محمد "دادو" ابو جريشة

ينعي موقع اسماعيلي اس سي وفاة الكابتن محمد "دادو" اسماعيل ابو جريشة - رحمة الله عليه و هو شقيق الكابتن صلاح ابو جريشة و الكابتن علي ابو جريشة
image

الاسماعيلى 2003 يتفوق على القناة بهدف نظيف

كتب مؤمن مجدي .. و ذلك فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الاسماعيلى
image

فريق الدراويش يغادر الي القاهرة

غادرت بعثة فريق الاسماعيلى الى العاصمة القاهرة للمبيت باخد الفنادق استعدادا لمواجهة انبى غدا الاحد في الاسبوع الخامس والعشرين الدورى الممتاز.
image

عبد النعيم : ساكون جاهز للقاء طنطا بمشيئة الله

كتب ميدو حسين .... في تصريح خاص لموقع اسماعيلي اس سي من لاعب وسط الدراويش سلام عبدالنعيم قال فيه انه ركز مع الفريق لعبور مباراة انبي و التي ستقام غدا
image

المنتخب الأوليمبي يطلب خماسي الإسماعيلي

تلقى الإسماعيلى خطاب رسمىاً من المنتخب الأوليمبى بقيادة شوقي غريب حيث طالب خلاله بضم خماسي الإسماعيلي للإنضمام لمعسكر المنتخب الأوليمبي المقرر إقامتها في شهر مارس .
image

الفريق يؤدي مرانه الاساسي استعدادا لانبي

كتب محمد اسامة ... ادي الفريق الاول لكرة القدم بالاسماعيلى ، مرانه الرئيسى اليوم بقيادة البرتغالي بيدرو بارني على ملعب ستاد الاسماعيلية الرئيسي و ذلك استعدادا لمباراة انبى يوم الاحد في الاسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز .
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1