إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - ماهو سر سرقة نقطة الدوري

ماهو سر سرقة نقطة الدوري

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

النادي المهلهل يتعادل مع النادي المزيت ، فهل السر هو رجب ماكنشي قصدي ، ولا ابو تريكه استندباي، ولا الرف أونطه ؟ ....

بالطبع الكل شاهد مباراة الاهلي وإنبي ، وكثيرا من الاعلامين يتحفظوا عن الكلام بوضوح وشفافية ، وغيرهم ماذا سيقول ويحكي عن ما حدث له اليوم ، بالطبع سوف يحمي ويدافع عن كل التصرفات والافعال ، تعالوا نتذكر ماذا كتبت في الحلقة السابقة :

( الي السادة سواقي الكميونات ، ماذا سيفعل انبي مع الاهلي ؟؟ أليس أنور سلامة ، اثبتها قبل ذلك بمباراة الالمونيوم الشهيرة ، ورجال البترول الذي يتبرعوا بالطائرة للسفريات، هل تتوقعوا ان يقفوا امام الاهلي وهو يبحث عن كل نقطة ؟)

 تعالوا نرد بشجاعة وجراءة ماذا حدث في هذه المباراة ، وسوف اتكلم بكل صراحة ووضوح ، عن الكوميديا السوداء وابتزال الاداء التي حدثت في هذه المباراة ، ولا تقل لي لم يحدث ، وهذا من خيال ، هل شاهدت معي :

 جمهور فلتان ومدربه مدرع الغضبان وحكم يصفر بعد فوات الأوان.

 بالطبع الكل سعيد وفرحان بخروج المباراة وهي منتهية بالتعادل ، وخاصة ولو كان اهلاوي ، بالعكس تماما ومع احداث المباراة وبعد نهايتها ، كنت غير مبسوط ، ولوحبيت اتكلم عن المباراة بالدقيقة والثانية واوصفها ، سهلة، ولكن تعالوا نجمع الاحداث ونقول ايه سر سرقة النقطة ؟

 وبالطبع لو اتكلمنا عن الجمهور ، هنلاقي مباراة ام خمسه كانت هناك حشود من الجمهور الاهلاوي اللي في العادة بنشوفه احيانا علي انه جمهور انبي بتاع الزيت ، اصل ماشفتش لهم حتي برميل قاعد الواضح ان كل البراميل النهاردة كانت في البورصة ، وطبعا سمعنا في بداية المباراة اغاني وعجباني ، وقلت خلاص الجماهير اصبحت بتفهم ان الناس اللي في البيوت بتسمعهم ، ولذلك اصبحت ألفاظهم منتقاه ، الواضح انا كنت غلطان لانهم لم يصبروا طويلا ، وجاءت الدقيقة 34 في الشوط الاول ومعها نزل السب والعلن مع الهدف التاني لإنبي ، مع ان اصحاب الثلاث اهداف الي الان هم لاعبي انبي ، اذا كان في الاهلي او في انبي ، ونفس السيناريو كان مع الدقيقة 17 من الشوط التاني ، وطبعا لا يجروء الحكم ايقاف المباراة ، ولكن مسموح استمرار الفلتان من الجمهور ، ومع نهاية المباراة واحداثها الغريبة واللي كان ابطلها سيد افندي واحمد بك حسن ، وكملت الاخلاق من اللاعيبة والجمهور . كان واقف في وسطهم صاحبنا ابو دراع ، اللي في ماتش الزمالك امبارح ، ماتحركشي من مكانه اصل الحكم كان بلجيكي ، وهو برضه يقدر يدرع للبلجيكي ؟ صعب ، اذا كان احمد باشا حسن عمل مع الحكم كل المسموح والممنوع ، ولكن البلجيكي قال له عندك ، انت فاكر نفسك فين ، وطبعا ابو دراع لما شاف البلجيكي مش جايب مع احمد ، قعد من قاصرها ، ولكن مع مدحت عبد العزيز اللي ترك كل لاعيبة الاهلي تعمل له اشارجيه ، وفي النهاية لما لقي مافيش فايدة ، طرد سي سيد ، اللي خد في سكته ابو دراع ، لانه استغرب ازاي حكم مصري يصحي ضميره حتي ولو لدقيقة امام الاهلي ،بالطبع مارس هوايته في السب والقذف للحكم ، اصل هو اسد بس علي الحكام المصريين ، وبالطبع البركة في اخوانا بتوع الكميونات.

 بالنسبة للحكم ، نعم كان كويس ولكن كان من اهم اسباب التعادل ، لن اتكلم عن كل الحالات ، ولكن عن البعض فقط ، من اول 30 ثانية في الشوط الاول فاول زور للاهلي وربك سلم وخرجت بره ، وفي الشوط التاني مع اول 20 ثانية فاول بلنتي وهدف التعادل ، نعم البلنتي غير سليم ، وبلقطات تصويرية لم تكن القدم اليسري لمدافع انبي ثابته علي قدم ابو تريكة استنادباي سكوت بلنتي هنصور ، وصاحب اكبر تاريخ في الحصول علي ضربات جزاء نصب في مصر ، ( واسألوا حرس الحدود) . مباراة بها 61 حالة فاول مناصفة بين الفريقين ، تشهد حالة طرد واحدة في اخر المباراة ؟؟ كم حالة منها ارتكبها حسام عاشور ، ومنهم كم مرة يستحق الانذار؟ مما يتبع الطرد ، وكذلك احمد حسن وايضا احمد فتحي واحمد السيد الذي وقف بقدمه علي انكل مصطفي جعفر في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني ، وما موقف الضرب بدون كرة في الدقيقة 29.55 من نفس الشوط ، الفرق بين الحكم البلجيكي والمصري ، ومع نفس النوعية من اللعيبة ، بل هم انفسهم ، لم يستطع احدا منهم ، ان يرفع دراع ، حتي اشهرهم دراعا فلافيو يحصل علي انذار مع البلجيكي ، ومع التحكيم المصري وضرب حارس المرمي عيانا بيانا بالكوع ، يكرم ويرفع شأنه ، ولذلك في هذه المباراة ومع نهايتها ، سمع الحكم ما يطرب اذاناه من الجمهور ، لو كتب في تقرير ، لوجب علي الاهلي ان يلعب باقي مبارياته بدون جمهور ، ومن اشهر لاعب وكابتن مصر ، حتي ولو لم يكتب في تقرير ، لمنع من ان يلعب باقي المبارايات وكذلك اللعب باسم مصر ، اليس يكفي شريط المباراة ويكون شاهد اثبات عليه، ككثير من الحالات، بداية من عمر ذكي حتي ابراهيم سعيد وإلا ... أين هي المبادئ والأخلاق والقيم ..؟

 رجب مكانشي قصدي ، صاحب هدف التعادل الاول للاهلي ، بالطبع كلنا نعلم من هو عبد الله رجب ، صاحب الجانب الشمال ، وكيف يجول ويصول من ايام المصري ، مع جميع الفرق ، هل شاهده احد بالامس إلا في الدقيقة 20.37 وهو يسجل هدف التعادل للاهلي قائما بدور فلافيو ،الذي لو كان موجودا لما استطاع ان يضعها كما وضعها هو ، وهذا الهدف اساسه ايضا من فاول زور ، يعود الي ماركة احمد حسن ، انظروا الي وجه رجب بعد ان احرز انبي الهدف الثاني العجيب ، للقدرة الإلاهية ، في لحظة تلقي المحمدي للانذار، وجه رجب يملئه الحزن وهو ينظر الي مدربه انور سلامة ، ولسان حاله يقول : اعمل ايه بس ياكابتن ، جبت التعادل وشوطه خيبانه تدخل الجون ، وعودا وارجعوا الي جميع اهداف الاهلي الاخيرة ، هي من ضربات ثابتة علي الجانبين او من ضربات جزاء ومعظمها اساسه وهمي . بالطبع كان هناك لاعبي من انبي يلعبوا مثل حارس المرمي والمحمدي ، ولكن هل شاهد احدكم عادل مصطفي ، لن اذكر كل الاوقات ايضا ، ولكن تذكروا فريق يلعب في الدقيقة 11 امام الاهلي انظروا ، اليهم وهم يلعبوا بالكعوب وبالرأس في منتصف ملعبهم ، في الدقيقة 14 يرفضوا التسجيل ، في الدقيقة 38 يعطوا الكرة للاهلاوية للتسجيل ولكن الكرة تأبي الغش ، وغيرها وغيرها في الشوط الاول المسيطرين عليه بالكامل ، واوضحها فضيحة ، في الوقت بدلا من الضائع ، عندما تصل الكرة الي الهداف احمد رؤف فماذا يفعل ؟ يمرن رمزي صالح بها ، هههههههه، بدلا من ان يسجل الهدف الثالث، واما عن الشوط الثاني فلن اتكلم ، ولكن شكرا سلامة علي منح النقطة .

 اما عن الرف مدحت عبد العزيز ، لن يشفع لك ، عندهم كل مافعلته من اجلهم في هذه المباراة ، وسوف تسمع منهم ما لا تتمناه ، لانهم تعادلوا بطعم الهزيمة ، وعند الاهلوية لا يفهموا التعادل ، فقط الفوز باي اسلوب واي شكل ، روح اتعلم من سمير عثمان واتفرج عليه وهو بيحكم بكره ، ولكن شكرا يارف علي منح النقطة. ابو تريكة استاندباي ، حققت هدف نزول دبل ، معليش البلجيكي حرمك من تحقيق امنيتك ، ولكن مدحت حققها لك المرة دي ، وكمان سجل منها جون ، اوعي تقول لي ده البلنتي رقم 22 لك السنة دي ، اصبر اصلك محتاج منه في 3 مباريات المتبقية ، ولكن شكرا يا استاندباي علي منح النقطة . عرفتوا دلوقتي مين هو اللي سرق النقطة ؟؟

سلسلة الأفاعي والرفاعي - \ (3) - ا. امجد مرعي

جديد إس سي
image

الدراويش يقدمون العزاء في ابراهيم عبد الجبار

حرص لاعبى الفريق الأول للنادى الإسماعيلى، علي تقديم العزاء في وفاة الاستاذ إبراهيم عبد الغفار احد مشجعي الدراويش في الاسكندرية
image

بامبو : سعادتي بفرحة الجماهير .. اكثر من الهدف

كتب ميدو حسين ... قال اللاعب كريم بامبو انه يحمد الله تعالي علي فوز الدراويش و الصعود الي دور 8 ببطولة كاس مصر و اكثر ما اسعده هو فرحة الجماهير الاسماعلاوية
image

أرقام الاسماعيلى بعد الصعود لدور الثمانية للمرة الـ 50 فى تاريخه

كتب : محمد حنيدق .. بعد فوز نادى الإسماعيلي على نادى المقاولون العرب بهدف نظيف ، فى دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، حقق الفريق عددا من الأرقام، على النحو التالي
image

الحضري ( نمرة 7) يصعد بالدراويش الي دور الثمانية

كما قال الكابتن محمد لطيف - رحمة الله عليه - ان الكورة اجوال ... نقول نحن ان الكورة اجوال ( حراس مرمي ) .. و هذا ما اثبته الحارس المخضرم عصام الحضري عندما صعد بفريق الدراويش الي دور الثمانية ببطولة كاس مصر
image

شاهد هدف كريم بامبو في المقاولون العرب

و الذي سجله في الدقيقة 82 من اللقاء
image

راحة 24 ساعة عقب الفوز على المقاولون العرب بالكاس

كتب مؤمن مجدي ... قرر الجهاز الفني للاسماعيلى بقيادة البرازيلي فييرا المدير الفنى للفريق الاسماعيلى راحة الفريق 24 ساعة عقب الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف احرزه كريم بامبو
image

الاسماعيلي يفوز 1-0 علي المقاولون في كاس مصر

بهدف نظيف ,,, تخطي فريق الدراويش , عقبة المقاولون العرب و يصعد الي دور الثمانية من كاس مصر
image

فييرا يعلن عن تشكيل الدراويش في مواجهة المقاولون

كتب ميدو حسين .. أعلن البرازيلى يوسف فييرا، تشكيل الدراويش لمواجهة المقاولون العرب فى الدور 16 من بطولة كأس مصر، على استاد السلام بالقاهرة.
image

الإسماعيلي بالصحف والمواقع 23/ 10/ 2018

اشراف الاستاذ رامى فتحى حماد .... متابعة يومية متجددة لكل اخبار النادى الإسماعيلى فى الصحف والمواقع الرياضية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1