إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - بقلم الأستاذ محمد عمر

بقلم الأستاذ محمد عمر

حجم الخط Decrease font Enlarge font

تعجبت جدا بعد أن علمت أن أحد أعضاء لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري يعمل في مجلة النادي الأهلي ويتقاضي منها مرتب

.wysiwyg { BACKGROUND: #ffffff; FONT: bold 11pt arial, verdana, geneva, lucida, 'lucida grande', arial, helvetica; COLOR: #000000 } P { MARGIN: 0px } .inlineimg { VERTICAL-ALIGN: middle }

 

فمن أين تأتي وتخرج الشفافية والموضوعية والحيادية المفترض أن تكون في قرارات لجنة المسابقات الموقرة

وهذه الواقعة نهديها إلي الكابتن سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة في لجنة من اللجان المفترض أنها تابعة له وأين اللواء نايف عزت واللجنة التي جاملت الأهلي في قراراتها الأخيرة في الإكتفاء بالخصومات المالية علي أحمد حسن ومانويل جوزيه وجماهير النادي بعد السب الجماعي للحكم في لقاء الأهلي وإنبي وخالفت لجنة المسابقات اللوائح في مجاملة صارخة للأهلي في تطبيق اللائحة التي تقضي بإيقاف اللاعب ومدرب الأهلي الذي إعتاد علي ذلك كثيرا ولم تكن الواقعة الأولي له وضرورة حرمان الأهلي من جمهوره كما سارعت نفس اللجنة من قبل في عقاب الإسماعيلي بحرمانه من جماهيره في مباراتين لنفس الأسباب في مباراة الأهلي في الدور الأول وكانت العقوبة 50 ألف جنيه مع الحرمان من الجماهير فأين الحيادية في هذه القرارات ولكن هذه اللجنة لا تكيل بمكيال واحد ولا مكيالين ولكن عشرة مكاييل وربما أكثر من ذلك

ومطلوب سريعا حل هذه اللجنة وأيضا قامت اللجنة بوضع مباريات الأسبوع الأخير مباراة الإسماعيلي مع الترسانة في يوم 15 مايو ومباراة الأهلي مع طلائع الجيش في اليوم التالي له فأين العدالة وتكافؤ الفرص

ويبدو أن اللوائح والقواعد لا تطبق إلا علي أندية الغلابة وأصبحت العدالة في أجازة في هذه اللجنة الجائرة

 

خرج علينا الإعلام الأحمر وصدع رؤوسنا بتعاطف وتواطؤ وتفويت لاعبي الزمالك لمباراتهم أمام الإسماعيلي وكأن الإسماعيلي أول مرة في حياته يفوز علي الزمالك ونسي الجميع أن الإسماعيلي فاز علي الزمالك رايح جاي ليس الموسم الحالي فقط بل والموسم الماضي أيضا وأن الحافز والدافع عند لاعبي الإسماعيلي أكبر في الفوز بالدوري العام من لاعبي الزمالك الذين لا يفرق معهم السادس من الخامس لأنها مراكز شرفية ولم يتحدث الإعلام الأحمر عما تفعله لجنة المسابقات مع النادي الأهلي من تعاطف وتواطؤ ومخالفة للوائح

 

وعلي رأي المثل " إذا كان رب البيت بالدف ضاربا .... فشيمة أهل البيت الرقص والزمر "

جديد إس سي
image

إذهب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي

يرجو موقع اسماعيلي اس سي من السادة متابعي المنتدي الذهاب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي
image

محمد حسن يغيب عن مباراة الزمالك

كتب مؤمن مجدي ...حصل لاعب وسط الاسماعيلي محمد حسن علي الانذار الثالث له اليوم اثناء مباراة الاسماعيلي و الاهلي
image

فوزي الأجمل و الأروع .. يحقق التعادل للمتراجعين

من المعلومات الاولي .. ان ممكن حارس المرمي يحقق التعادل او يحافظ علي التقدم و يصلح اخطاء التشكيل .. لكن مش مطلوب من حارس المرمي انه يطلع يهدف و يجيب جول .. ما أظنش و ما حصلتشي من أيام هيجيتا حارس كولومبيا
image

علشان قلب فوزي أبيض زي الياسمين ..و درجات اللاعبين

بقلم د.اكرام نسيم ... بتفوق غير محدود للحارس محمد فوزي يصلح كل غلطات و التفانين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تعادل غير عادل للدراويش مع الاهلي بهدف لكل منهما

بقلم د.اكرام نسيم ... الحكم والڤار يقسوان علي الدراويش
image

تشكيل الاسماعيلي لمواجهة الاهلي

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الكابتن ايهاب جلال عن تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي و التشكيل مكون
image

الاسماعيلي في مهمة صعبة امام النادي الاهلي

مباراة الاسماعيلي و الأهلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع و العشرون من الدوري الممتاز. و يدخل الدراويش مباراة اليوم و هو يحتل المركز الحادي
image

فرمان من البوب بتجميد نادر رمضان بعد توقيعه للاتحاد

اصدر المدير الفنى للإسماعيلى إيهاب جلال فرمان يقضي بتجميد اللاعب نادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش وخوضه تدريبات منفردة مع الثنائى محمد هاشم والأنجولى أرى بابل،
image

عماد سليمان: جددنا التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لمدة شهر

نفى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
image

سليمان يوضح حقيقة التعاقد مع فخر الدين وموقف بابل

صرح عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1