إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - بقلم الاستاذ رأفت الشيخ

بقلم الاستاذ رأفت الشيخ

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

من أجل عيون إبراهيم سعيد بوكا جونيورز يفتتح فرعا له فى "الجيزة" ..... مرفق صورة من الفاكس

مع الأهلى يعرف كل عشاق الكرة المصرية ما فعله إبراهيم سعيد

ولمن نسى فقد ترك فريقه قبل مباراة الزمالك بدعوى البحث عن عرض للإحتراف

ومع المنتخب قام الجوهرى في مالى بترحيله عقابا له على عدم إلتزامه

وفى الزمالك لم يتوفف اللاعب عن إثارة المشكلات فلم يتم تجديد تعاقده

وفي الإسماعيلى تعرض للطرد مرتين ثم أثار مشكلة مستحقاته ..

واليوم يتحدث عرض من بوكا جوزنيوز الارجنتينى هناك فى أمريكا اللاتينية

والحقيقة أن كل من عاش مفاوضات إبراهيم سعيد مع الإسماعيلى لا يصدق بل لا يمكنه أن يصدق ما يحدث الأن، كان اللاعب يقسم ويؤكد على أنه تغير تماما وأنه لن يعود أبدا الى إثارة المشكلات قبل أن يثير اللاعب كعادته المشاكل والأزمات بدعوى عدم الحصول على مستحقاته .. لكن إبراهيم لم يتحدث عن مشكلته وفلوسه فقط ، رغم أن الكل يعرف أنه وقع على العقد بارادته ورغم أنه لم يقل أبدا أنه حصل على نصف مليون جنيه عند التوقيع، كل ذلك لم يقله، لكنه منح نفسه الحق فى التطاول على النادي ورئيسة بصورة تدعو للقرف والزهق ..

وأنا أفهم أن تقع مشكله بين اللاعب وناديه، لن تكون تلك المرة الأولى أو الأخيرة فى ظل الفوضى التي نعيشها جميعا، وأفهم أيضا أن البعض لايمكنه حل مشكلاته داخل الغرف المغلقة مثل إبراهيم سعيد الذى يعشق الأضواء عشقا غريبا، وأفهم أن يخرج اللاعب على الفاضائيات ليتحدث عن حقوقه .. لكنى لا أفهم أبدا سببا يدفعه للتطاول والتريقة على ناديه ورئيسه خاصة اذا كان ناديا بحجم الإسماعيلى وقيمته .

وبعد انقطاعه عن المران كان هناك من لايزال يقتنع أنه يمكن إصلاح الأمر، كان هناك من لايزال يرى أنه يمكن المراهنة على اللاعب ، وأن إبراهيم سعيد يمكن إصلاحه، فقام المهندس مدحت الوردانى عضو مجلس ادارة الإسماعيلى السابق بالإتصال باللاعب وإتفق معه على حل المشكلة، وهو لم يندهش على الإطلاق عندما اجتمع مع المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي ولا إيهاب جلال مدير الكرة، فلم هناك من يمانع بمنحه مستحقاته طبقا للإتفاق الودى الذى تم أثناء تولى على أبو جريشة رئاسة اللجنة المؤقتة بالإسماعيلى، المهم أنه تم الاتفاق على خضوع اللاعب للتحقيق ثم عودته للمران على أن يعتذر فضائيا  عما بدر منه فى حق النادي ورئيسه ، وأن يخضع ايضا لعقوبة الخصم من مستحقاته بسبب غيابه عن التدريبات ، وتحدث إبراهيم سعيد أيضا مع مدير الكرة إيهاب جلال وتم الإتفاق على كل ذلك .

 لكن يبقى إبراهيم سعيد هو إبراهيم سعيد .. ذهب الى الإسماعيلية ورفض التدريب وغادر مسرعا ثم أعلن بعدها بعدة أيام أنه سافر الى بلاد الإنجليز للتفاوض مع مدير أعماله أعلن بعدها أن هناك عرضا من بوكا جونيورز الأرجنيتى للانضمام الى صفوفه ..

قد تكون إدارة الأسماعيلى هى الأكثر إرتياحا للعرض الأرجنتينى حتى تتخلص من اللاعب الذى لم يفلح النادي فى بيعه خلال فترة القيد فى يناير حتى تلقى الإسماعيلى فاكسا من سطرين فقط تقول ترجمته

" أهلا مستر إبراهيم .. لقد تم تكليفي مؤخرا من نادى بوكا جونيورز من أجل التفاوض حتى تلعب مع الفريق الأول بالنادي الارجنيتيى ..

يرجو أن يتم اعلامنا بالمبلغ المطلوب من النادي الإسماعيلى على أن يتم ذلك بأقصى سرعة ممكنة وخلال أسبوع واحد من الأن "

هذا هو مضمون الفاكس الغريب الذى نلاحظ عليه هذه الملاحظات ..

1- أن الفاكس موجه الى اللاعب إبراهيم سعيد نفسه وليس الى النادى الاسماعيلى .

2- أن الفاكس لا يحمل اسما ولا نعرف من هو الرجل الذى تم تفويضه للاتفاق مع النادي الأرجنيتى فهو لا يكتب أرقامه ولا يكتب حتى إسمه.

3- أن الفاكس  لايحمل أى " ختم " ولا نعرف إذا كان النادي الأرجنيتى الذى يعتبر من أكبر أندية العالم لا يملك ختما خاصا به .

4- أن الفاكس  الذى وصل الإسماعيلى يحمل رقم الفاكس المرسل منه .. وهو يظهر رقما من القاهرة .يبدأ برقمى 37 .. ويبدو أن النادي الأرجنيتى فتح فرعا له فى "الجيزة"  من أجل عيون ابراهيم سعيد .

5- أن النادى الاسماعيلى لا يعرف الأن يمن يتصل حتى يتم الاتفاق على رحيل اللاعب لأن من وقع على الفاكس لم يترك إسمه ولم يترك تليفونه أيضا .

نحن الأن نطالب النادي الإسماعيلى بالإتصال فورا باللاعب لمعرفة وسائل الإتصال بصاحب هذا الفاكس سواء كان فى لندن أو الارجنتين أو إمبابة من أجل التفاوض معه حتى يتم تحويل المبلغ الذي يطلبه الإسماعيلى للاستغناء عن اللاعب للنادى الأرجنتينى خاصة ونحن نعلم أنع مبلغ متواضع للغاية ولا يزيد عن مائتى ألف دولار وهو لن يكون عائقا في إنتقاله الى بلاد التانجو ..

أما إبراهيم سعيد فعليه أن يحاول فورا أن يتعلم بعض الكلمات المهمة في اللغة الأسبانية لأنها لغة التفاهم الوحيدة هناك فى الأرجنيتن ..

  وعاشت تكنولوجيا الكمبيوتر والانترنت .. !!!!!

 

جديد إس سي
image

قصة حزينة ...بقلم اسماعلاوي قاهري

نكتب ما نشره احد مشجعي الاسماعيلي علي صفحة الفيس بوك
image

العقوبات التي تنتظر الإسماعيلي بعد إلغاء مباراة الإفريقي

تنتظر الإسماعيلي عدد من العقوبات بعد قيام جماهير الفريق بإلقاء الزجاجات الفارغة على أرض ملعب المباراة أمام الإفريقي التونسي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، الأمر الذي أدى إلى إلغاء اللقاء.
image

خروج جماهير الافريقي من استاد الاسماعيلية

يتم الترتيب الان وفي الساعة 11 لخروج جماهير نادي الافريقي التونسي من استاد الاسماعيلية و تم احتجازهم في الاستاد بعد ما نجحت قوات الامن في تفريق
image

كل واحد يضرب اللي جنبه قلم ... يا سلاحف

لو كنت مكان الدكتور ابراهيم فارس و الاستاذ عطيطو و المهندس تامر موسي و الرابع و الخامس مش فاكر اسمه.. كنت طلبت منهم ان نقف دائرة و كل واحد يضرب اللي جنبه قلم و تفضل الاقلام تدور و تدور و تدور .. الي ان يسقط الجميع علي الارض.. اما الناظر ده محتاج شلوووووووت ..يطير بيه من النادي الي الكارتة
image

الاسماعيلي مهدد بالإقصاء من البطولة الافريقية

لا احد يستطيع ان يتنبأ بالعقوبات التي ستصل بالحد الاقصي علي النادي الاسماعيلي بسبب الشغب الجماهيري والتي منعت طاقم الحكام من استكمال المباراة مع النادي الافريقي
image

قنابل مسيلة للدموع في شارع شبين الكوم

كتب ميدو حسين ... حاولت قوات الامن تفريق جماهير الاسماعيلي الغاضبة باستخدام العبوات المسيلة للدموع من جهة شارع شبين الكوم
image

هتافات للمطالبة برحيل ابراهيم عثمان

كتب ميدو حسين ... حدثت مناوشات واشتباكات عنيفة خارج استاد الاسماعيلية وسط حصار امني مكثف لمنع الجماهير من رغبتها الاعتداء علي طاقم حكام المباراة الكاميروني
image

الاسماعيلي يخسر كل شئ و ينهزم 2-1 من الافريقي

في مباراة ليس لها وصف الا خسارة كل شئ ... نجح فريق الافريقي التونسي في الاجهاز علي ما تبقي من فريق الاسماعيلي ابراهيم عثمان وتحقيق فوز 2-1 و علي ارض الاسماعيلية
image

الجماهير تهتف ( ارجع ) و عبد ربه يبكي و حضور نادر رمضان

هتفت  جماهير الداويش للكابتن حسني عبد ربه و طالبته بالرجع عن قرار الاعتزال قبل بدء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى . ورددت الجماهير كلمة ” ارجع ”
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1