إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - من يستطيع أن يبتعد عن الإسماعيلى أو إس سى

من يستطيع أن يبتعد عن الإسماعيلى أو إس سى

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم د.جمال ثروت ..الملاحظ أن كل من ينتمى للإسماعيلى يتحسر على أحواله التى وصل إليها النادى



 ويتحدث عن الفشل الإدارى ومنظومته الغير كروية سواء مع أصدقائه أو مع أقاربه أو مع نفسه أو على مواقع النت ( زى حلاتى كده ).. ويقولون أنها إدارة ليست لها أى علاقة من أى نوع بكرة القدم وفنياتها ، ولا حتى لها أى خبرة بالشئون الإدارية لمؤسسة رياضية بحجم ونوعية الإسماعيلى ، وبالتالى إختياراتهم لطواقم التدريب وبيع نجوم الفريق المؤثرين أو التعاقدات الجديدة مع للاّعبين بإختيارات ليست لها مصداقية فنية وليست على قدر مايحتاجه الفريق وما لا يحتاجه وتلبس الطاقية فى الآخر للطواقم التدريبية أنها هى التى تختار حتى وإن جاءت بعد الإختيار وإتمام التعاقدات ، ولكن المنتمين للإسماعيلى لم يوجهوا تفكيرهم فى الجماهير ولا الاعبين بالدرجة الكافية على قدر تركيزهم على قيادات النادى ، وكأن إدارة النادى برئيسها هم النادى الإسماعيلى وهم كل شىء وباقى أضلاع المثلث غير مؤثرين عليه .

فلنسلم جميعاً بأن الإدارة لا تصلح للقيادة وفاشلة فى كل أعمالها الإدارية التى فعلتها داخل الإسماعيلى ولننحيها جانباً ، ونرجع للجمهور والاعبين ونسأل أنفسنا هل هاتين الجبهتين نراها من أهم الأسباب لنفس تأثير الفشل فى الإسماعيلى ؟؟؟

أولاً جماهير الإسماعيلى
لا خلاف على أن أعضاء الجمعية العمومية ممثلين لجمهور الإسماعيلى ومن حقها محاسبة قيادة النادى برئيسها فى أى وقت يكون فيه أخطاء إدارية ، لأنها الشرعية التى أوجدتهم فى الأصل وهى التى لها حق الحساب ، مع الملاحظة بأن أعضاء الجمعية العمومية والجماهير جزء لا يتجزأ ، ومن يلام إذن عندما يفض الجماهير ( روح الفريق ) والجميع يده عن الإسماعيلى ؟؟؟

ثانياً الاعبين ( نجوم الفريق مجازاً )
لا خلاف من أحد على أن هؤلاء النجوم يستطيعوا المنافسة ولكن ليس بالكلام تكون النتائج أبداً ، وإلا كيف ينزف فريقهم البطولات والنقاط ورغم ذلك هناك من يمدح فيهم ويمجدهم ويقول عليهم أنهم أحسن لعيبة فى مصر .... يافرحتى والنتائج = مراجيح ، وهى محسوبة عليهم وليست محسوبه لهم ، وتعتبر المقياس الحقيقى والمحك الرئيسى على أن مستواهم غير ثابت ومتأرجح فكيف نطلق عليهم أحسن لعيبه فى مصر ؟؟؟ !!!

وهنا أسأل كل من يُحَمِل فوتا الأسباب وأقول : هل فوتا كان أيضاً مع أحسن لعيبة فى مصر فى الدورى خلال الموسمين السابقين ؟؟؟ هل نسينا التعادلات الجهنمية للكابتن عماد سليمان والهزائم الغريبة من الفرق الضعيفة بالمثل ؟ هل نسينا أيام ريكاردو وكانت النقاط تنزف بنفس الحدوته ، ولكن نتائج المنافسين أوصلتنا لمباراة فاصلة والآن نقول ريكاردوا كان أفضل !!!

ومن هذا المنطلق أقول الاعبين تغزل الجميع لمصالحها الخاصة وهى متنوعة ، أما المنافسات والنتائج مسئولون عنها جميعاً بلا إستثناء والآن بدأت الاعيبة تسير على نفس طريق الإدارة وتحمل عدم تواجد الجماهير أسباب نتائجهم هم !!!

ومن كل ماسبق أحمل المنظومة كلها مسئولية الإسماعيلى ، وإظاهر مافيش فايدة فلا أستطيع البعد عن الإسماعيلى وهو محتل ومستعمر وغرقان لشوشته ، وبصراحة شديدة الإسماعيلاوية تأخروا كثيراً على تصحيح الأوضاع وإن شاء الله ها نلاقى الطريق ، مع وافر تحياتى وتقديرى للجميع وكل عام وأنتم بخير .

د. جمال ثروت

جديد إس سي
image

خليل يعلن عن قائمة الخماسي لمواجهة ميت عقبة

كتب مؤمن مجدي ... أعلن الكابتن محمود خليل المدير الفنى قائمة الفريق لمواجهة ميت عقبة فى افتتاحية بطولة الدورى
image

امين عمر يدير مباراة الاسماعيلي و الاهلي

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، طاقم التحكيم الذين سيدير لقاء الإسماعيلى والأهلى.
image

اللجنة الفنية للدراويش تحضر مباراة القناة و الشرقية

كتب مؤمن مجدي ... قامت اللجنة الفنية للنادى الاسماعيلى بقيادة كابتن مصطفى درويش و كابتن محمود حسن و كابتن عادل ابو جريشة بحضور مباراة القناة و الشرقية
image

الدراويش ينهي استعداده لمواجهة الاهلي غدا في برج العرب - صور

أنهى الفريق الأول للنادى الإسماعيلى، آخر إستعداداته لملاقاة الأهلى غداً الإثنين فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى العام.
image

رحلة فى عقل رينارد الجديد "ملك التدوير"

خطف الفرنسي الرحالة سيباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلي الأضواء من جميع أقرانه هذا الموسم بالعمل الذى يقدمه مع الدراويش وتصدره لبطولة الدوري الممتاز بفلسفة وفكر مختلفين ليفرض نفسه على الساحة المحلية كاسم فرنسي يسير على نفس الخطوات الأولي لمواطنه الفرنسي رينارد المدير الفني للمغرب وزامبيا السابق.
image

امين عمر ينافس فاروق علي ادارة القمة

كتب / تامر السيد ... قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن عصام عبد الفتاح استبعاد
image

كيفية الفوز علي الاهلي في الملعب و خارجه

بقلم ا. حسن حسانين ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و ادعوا الله العلى القدير ان يوفق الاسماعيلى فى الفوز على الاهلى وان يتفوق الاسماعيلى علي الفرقة الحمراء مع عدم الاستهتار والتهاون واللعب برجولة
image

الاسماعيلى يواجه الاهلى فى مباراة لا تخضع لحسابات

كتب : محمد حنيدق .. تتجه الانظار غدا الاثنين الموافق العشرون من نوفمبر2017 صوب ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية
image

البدري يستبعد إكرامي وصالح ويضم باكاماني للمرة الأولى

كتب : محمد حنيدق .. أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى الاهلى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى عن قائمة الفريق التى ستغادر إلى الاسكندرية لمواجهة الاسماعيلى
image

تغطية مران و معسكر الفريق في الاسكندرية - صور

خاض الفريق الأول للنادى الإسماعيلى، مرانه الأساسى مساء اليوم على الملعب الفرعى لإستاد برج العرب بالإسكندرية.
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1