إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - خُد الدوا يا ريس!

خُد الدوا يا ريس!

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تسربت أنباء عن أن الرئيس المصرى المخلوع يمر بأخطر أزمة صحية ألمت به، وربما كان عاجزا عن الحركة تماماً،

 وتواترت الروايات بين دكتور راح ودكتور جاء، وتليفونات وزيارات وطلبات ومشاورات ورفض.. إلخ.

ولدى تحفظ على ذلك التسرب، فكأن المحيطين بالمخلوع عمدوا إلى تكتم تلك الأنباء، إلا أنها تسربت رغماً عنهم! وكأنه لا مصلحة لهم فى إذاعة تلك الأنباء!

وأكثر ما يلفت النظر فى هذا الأمر، هو طلب أسرة المخلوع سفره للخارج بغرض العلاج، وأتساءل لماذا لا يعالج فى مصر مثله فى ذلك مثل الملايين، وإن قدر له الشفاء عاش وإن قدر له الموت مات! وإذا كنت واقعية وسلمت بأن المخلوع ليس كمثل الملايين الذين يتلقون العلاج داخل مصر فالسؤال: هل ستصحبه الأسرة غير الكريمة، فى رحلة علاجه تلك؟

يذكر أن خادم الحرمين قد تقدم لمبارك بدعوة بالغة السخاء، لتحمل تكاليف علاجه، ووضع طائرة سعودية تحت تصرفه وأسرته! وهنا وجب سؤال ذلك الخادم: ألا تستحيى؟! وهل استأذنت شعبك أولاً، قبل أن تسخر موارده وتوصمه بهذه الوصمة؟! وهل يحتاج مبارك لمن يدفع له تكاليف علاجه؟! وأجيب بأن الطيور على أشكالها تقع.

نتحدث عن تدهور صحة المخلوع فى الوقت الذى يُستدعى فيه المسؤولون السابقون إلى جهاز الكسب غير المشروع، والنيابة العامة واحداً تلو الآخر، وأرى أن هذا الأمر ما هو إلا حيلة لتكون صحة المخلوع المتدهورة، وعجزه عن الحركة بمثابة المخرج له لعدم المحاكمة، فإن لم يفلح فى السفر فإنه على الأقل لن يمثل أمام القضاء، وسيحاكم غيابياً، وربما يحصل فى النهاية على عفو صحى، وذلك باللعب على عواطف الشعب المصرى ومناشدته التسامح والعفو عند المقدرة، والتذكير بإكرام عزيز قوم ذل، وإن كنت أراه عزيز قوماً ضل.

وبما أننى حريصة كل الحرص على محاكمة المخلوع سياسياً ومالياً وجنائياً، واسترداد ما للشعب المصرى من حقوق مدنية وأموال منهوبة، فإننى أدعو الله أن يمن على المخلوع بكامل الصحة والعافية، حتى نتمكن من محاكمته، وأناشد الشعب المصرى كله أن يتوجه إلى الله بهذا الدعاء، وأتوجه للمخلوع وأقول له:
خُد الدوا يا ريس

جديد إس سي
image

الإسماعيلي بالصحف والمواقع 20 \ 11 \ 2017

اشراف الاستاذ رامى فتحى حماد .... متابعة يومية متجددة لكل اخبار النادى الإسماعيلى فى الصحف والمواقع الرياضية
image

الأهلي والإسماعيلي .. حوار الكبار

"الشياطين" يتمسكون بالانطلاقة.. والدراويش يقاتلون من أجل القمة
image

خليل يعلن عن قائمة الخماسي لمواجهة ميت عقبة

كتب مؤمن مجدي ... أعلن الكابتن محمود خليل المدير الفنى قائمة الفريق لمواجهة ميت عقبة فى افتتاحية بطولة الدورى
image

امين عمر يدير مباراة الاسماعيلي و الاهلي

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، طاقم التحكيم الذين سيدير لقاء الإسماعيلى والأهلى.
image

اللجنة الفنية للدراويش تحضر مباراة القناة و الشرقية

كتب مؤمن مجدي ... قامت اللجنة الفنية للنادى الاسماعيلى بقيادة كابتن مصطفى درويش و كابتن محمود حسن و كابتن عادل ابو جريشة بحضور مباراة القناة و الشرقية
image

الدراويش ينهي استعداده لمواجهة الاهلي غدا في برج العرب - صور

أنهى الفريق الأول للنادى الإسماعيلى، آخر إستعداداته لملاقاة الأهلى غداً الإثنين فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى العام.
image

رحلة فى عقل رينارد الجديد "ملك التدوير"

خطف الفرنسي الرحالة سيباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلي الأضواء من جميع أقرانه هذا الموسم بالعمل الذى يقدمه مع الدراويش وتصدره لبطولة الدوري الممتاز بفلسفة وفكر مختلفين ليفرض نفسه على الساحة المحلية كاسم فرنسي يسير على نفس الخطوات الأولي لمواطنه الفرنسي رينارد المدير الفني للمغرب وزامبيا السابق.
image

امين عمر ينافس فاروق علي ادارة القمة

كتب / تامر السيد ... قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن عصام عبد الفتاح استبعاد
image

كيفية الفوز علي الاهلي في الملعب و خارجه

بقلم ا. حسن حسانين ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و ادعوا الله العلى القدير ان يوفق الاسماعيلى فى الفوز على الاهلى وان يتفوق الاسماعيلى علي الفرقة الحمراء مع عدم الاستهتار والتهاون واللعب برجولة
image

الاسماعيلى يواجه الاهلى فى مباراة لا تخضع لحسابات

كتب : محمد حنيدق .. تتجه الانظار غدا الاثنين الموافق العشرون من نوفمبر2017 صوب ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1