إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - حل الازمة الحالية - سريع وبسيط

حل الازمة الحالية - سريع وبسيط

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم د. احمد منصور ... أنا أعلم ان ممكن يكون هذا التوبيك غير مهم لبعض الناس ومن الممكن ان يكون حده النهائى

 هو اعضاء المنتدى ولكن لدى امل انه من الممكن من يستطيع ان يصل بهذا التوبيك للمكان الصحيح , والموضوع يتلخص فى وجهة نظرى "غير الخاصه" حيث انها مستشفه من الاندية الاوروبية التى تعانى نفس الوضع الاسماعيلاوى الحالى.

أتفاق واجب:
1- يجب أن نتفق جميعا أن جهاز الاسماعيلى الفنى جهاز محترم يجب الحفاز عليه وذلك للاستقرار والتعويض النفسى للاعبين.
2- يجب توجيه الفكر الجماهيرى للأحترافى وهو بالبلادى (اللى تغلب به العب به) وهذا يعنى الاستغناء عن بعض الافكار والتعصبات قديمة الاذل حتى تصل فى النهاية للفوز .

الطريقة:

1- تعيين أحد أحباء مخاصين أبناء النادى رئيس للنادى على سبيل المثال وليس الحصر (م. مدحت الوردانى , ك. أسامه خليل)
*تحليل:
الجميع يسأل ومن سيصرف على النادى وتلك الأسامى ليس رجال أعمال ولكن دعنى أقول لك و أذكرك من يأتى ليدفع يعتبر النادى عزبه خاصة أو ورث وهو ما لا يصح مع تاريخ هذا الصرح ويجب طرد الكومى ليس من النادى ولكن من الاسماعيلية ككل فهذا الرجل له تاريخ طويل أحمر وأسود وسألوا
د. عاطف درويش
عن مقالاته الساخنه عن هذا الكومى, ويجب مطالبته بدفع مديونيته أو الحجز على أمواله أستنادا لعدم تنفيذه للحكم القضائى الصادر ضده برد الثلاث ملايين فى قضية احمد فتحى.

2- طلب من ك. حسام حسن الأستغناء عن 3 : 4 لاعبين فى المراكز التى يمكنه تصعيد ناشئين فيها ورفع تقرير بأسمائهم فى 48 ساعة وعرض هؤلاء اللاعبين مباشر للبيع وفتح مزاد علنى ويعلن عنه فى المواقع والبرامج ويكون المزاد منفصل عن كل لاعب على حدى والمزاد لمدة 3 ايام على اقصى تقدير.

3- وقف عملية تعديل عقود أى من اللاعبين نهائيا فلا يوجد ما يسمى بتعديل العقود هناك تجديد وعدم تجديد وطالما اللاعب موقع على عقد فهو ملزم به حتى نهايته بالقيمة الموقع عليها ويمكن رفعها مع "التجديد".

4- حاصل ناتج المزاد يجب الا يقل عن 20 مليون جنيه.
5- فتح مزاد علنى سريع يعلن عنه فى المواقع والبرامج والصحف عن رعاية النادى الأسماعيلى لمدة موسم واحد فقط لا غير مع وضع حد ادنى لفتح المزاد بـ 20 مليون جنيه مع توضيح أن عقد الرعاية يشمل (الأعلانات داخل وخارج الأستاد , تيشيرت الفريق والبيع الحصرى لعدد 10 المباريات) وبذلك ستحصل الشركة الراعيه على 42 مليون جنيه كحد أدنى من التسويق على حسب دراسة صديقى د. سامر عفيفى أستاذ التسويق الاعلانى.

5- حاصل ناتح بيع اللاعبين حد أدنى 20م + 20م حد أدنى رعاية= 40 مليون جنيه فى هذا الموسم بالأضافه لحقوق البث الفضائى.

6- يجب مطالبة المحافظة بتفعيل العود "المجمده" من محطات بنزين ونادى أجتماعى والمشريع المجمده.

* بهذا الرقم "الحد الأدنى" يمكن دفع مستحقات اللاعبين عن الموسم المنصرم والقادم والفنيين بل وتجديد بعض العقود ويمكن ايضا وضع باقى المبلغ من صرف المستحقات كوديعه استثمارية لدى شركة اتصالات او ايداعها كوديعه بنكيه أو فى البورصه مع طرح أسهم النادى الأسماعيلى للمرابحه.
وبهذا يكون تم حل الازمة المالية على الأقل فى هذا الموسم ولدى الادارة (الإسماعيلاوية) من مخلصين النادى الوقت الكافى دون مشاكل حتى يتم التركيز على توفير مشاريع وموارد للنادى.

7- يجب أشهار جريدة للنادى تصدر مرة أو مرتين أسبوعيا ويكون سعرها مناسب وهذه الجريدة ستكون طريق مساعدة الجماهير للنادى.

هذه نقاط سريعة لحل الازمة ولنا فى اندية (أرسنال , أتليتكو م , فالنسيا , بروتو , بـ ليفيركوزن) مثال فهذه الأندية على سبيل المثال وليس الحصر تبيع من لاعب إلى ثلاثة كل موسمين أو ثلاثة حتى تسيير الأمور مع العلم أن لديهم عقود رعاية خرافيه مثل ارسنال الذى يحصل على 100 مليون استرلينى ومع ذلك باع افضل لاعبيه (نصرى , فبريجاس) ما اتاح له المحافظة على باقى الفريق وتعاقد مع خمس لاعبين جدد منهم3 ناشئين.

فهذا توضيح على ما سبق ذكرة فى البداية أن الفكر لابد أن يكون أحترافى فلا مانع من بيع لاعب طالما أنى سأحتفظ بـ25 لاعب وأجدد لهم.

عموما هذا كان حل سريع يمكن أن يتم تنفيذه فى 6 أيام لا غيير

أسف على الأطاله

جديد إس سي
image

سعفان : صبحي ابن الإسماعيلي وأتمنى عودته للفريق

كشف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي، عن موقفه من عودة محمد صبحي حارس الدراويش السابق، إلى صفوف الفريق مع مطلع الموسم الجديد. وقال سعفان
image

بالفيديو والصور : الاتوبيسات تحسم عمومية الاسماعيلي

كتب / تامر السيد بعدسة الاستاذ / ميدو حسين
image

عدد المسددين لاشتراك 4544 بالجمعية العمومية

علم موقع اسماعيلي اس سي ان عدد الاعضاء بللجمعية العمومية والذين لهم حق حضور اجتماع الجمعية العمومية العادية  للنادى الإسماعيلى 4544 عضو المسددين للأشتراك السنوى
image

وحيد : قدمنا موسم كارثى ولجنة من أبناء النادى لضم صفقات للنادى

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن النادي يعمل حاليا على تشكيل فريق جديد  قادر على استعادة هيبة الفريق مرة أخري ، مشيراً إلى
image

ميدو: العمل في الإسماعيلي مقتصر على المقربين من رئيس النادي

انتقد أحمد حسام ميدو، سياسة العمل داخل النادي الإسماعيلي مشددا على أن العمل أصبح مقتصرا على المقربين من إبراهيم عثمان رئيس النادي. وقال ميدو في تصريحاته
image

عبد العال: حزين على مستوي الإسماعيلي هذا الموسم

أبدي رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، حزنه على المستوي الذي يظهر به فريق الإسماعيلي على مدار الموسم المنصرم، مشددًا على أن قلعة الدراويش أصبحت
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1