إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - فوز صعب للدراويش على المقاصة بهدف يتيم

فوز صعب للدراويش على المقاصة بهدف يتيم

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم د. اكرام نسيم ... شوط اول افضل للدراويش تمكن فيه ريتشارد بافور من احراز هدف الدراويش الوحيد

 من ضربة رأس قوية تسكن شباك المقاصة من ركنية متقنة لعبها الجزيري ا

الذى لم يقدم شئ يذكر طوال المبارة وحتى خروجه مصابا فى الشوط الثانى وخيرا فعل فلولا اصابته لفرض على الفريق من قبل المدير الفنى المتحيز له بلا امارة او دليل

لعب الاسماعيلي بتشكيل مكون من عصام الحضري و باهر المحمدي و محمد هاشم و ريتشارد بافور و طارق طه و حسني عبد ربه ( وجية عبد الحكيم د 74) و نادر رمضان و محمد صادق و محمد الشامي ( كريم بامبو د 84 )  و  كريستوفر ماندوجا و لسعد الجزيري ( عمر الوحش د 69 )
المبارة فى مجملها قدمت تقريرا فنيا موثقا عن حال الفريق !
الحضرى صمام الامام وحافظ على التعادل بفدائيته ورشاقته وتركيزه .
الجبهة اليسرى جبهة ضعيفة دفاعيا وهجوميا وطارق طه لا يجيد العرضيات وارتداده بطئ وثغرة لعب عليها طارق يوسف غالبية المباراه ، كما ان الشامى لاعب ضعيف ذهنيا رغم انه حريف ولكن على طريقة زيكا وقد اضاع هدفا من تصويبة جيدة .
الجبهة اليمنى لم تكن افضل حالا من اليسرى وان كان الفارق التزام هاشم دفاعيا ومساندة الصلب جدا باهر المحمدى وقابل ذلك بطء غير عادى لنادر رمضان الذى لا يفكر فى التمرير الا بعد الاستلام والتحرك مما يصعب مهمة التمرير وهو عيب ذهنى مشابه لحاله زميله الشامى .
كان ثنائي قلب الدفاع ريتشارد وباهر الدور الاكبر للخروج بهذة النتيجه باليقظة والروح والفدائية وايضا بتسجيل هدف المبارة الوحيد فى غياب رأس حربة صريح .
وكان لمحمد صادق وحسنى عبد ربه فى تفوق الاسماعيلى فى الشوط الاول وان انخفض اداء حسنى فى الشوط الثانى والاغرب ان حسنى اضاع وحدة 4 اهداف محققة بواقع هدفين فى كل شوط ولكنه كان الروح الملهمة حتى استبداله بعمر الوحش الذى لم يتخلى عن اسلوبه العقيم وتمريراته المقطوعة فكان من اسباب انكماش الاسماعيلى من منتصف الشوط الثانى وحتى صافرة النهاية التى تنفس معها جمهور الدراويش الصعداء .
كان الشامى والجزيرى اسوء اللاعبين الاول لغياب الرؤيا والمباغتة والثانى لغيابه من بدء الدورى وحتى اصابته التى لا يستعجل جمهور الاسماعيلى شفائها فى ظل لعبه على حساب من هم افضل منه مثل وجيه ومحمد صادق .
يظل ميندوجا محطة صلبه فى الالتحامات وكان ان يسجل بإستلام رائع تحت ضغط الا ان الكرة جائت امام قدمه اليسرى التى يبدو انه لا يستخدمها فى التصويب وحين اراد تعديلها للقدم اليمنى ضاعت من المدافع ولتضيع معها فرصة لا تضيع .
واثبت مضوى مدى بطء فكره فى تأخر التبديلات لامتلاك وسط المبارة وكان عليه الدفع بوجيه عبد الحكيم بديلا للتعيس لسعد من بداية الشوط الثانى اما خروج حسنى فكان من الممكن تأخيرة مع اصرار حسنى على التسجيل فى مباراته المئه للذكرى وايضا انقذ فرصة هدف مؤكد للمقاصة بانقضاض رائع على الكرة امام المرمى محولا الكرة لركنية .
جاء نزول وجيه عبد الحكيم منشطا للفريق المنكمش من منتصف الشوط الثانى بشكل سئ وكان المدافعين يشتتوا الكرة للامام دون الوقوف عليها ومحاولة التمرير لزميل . حتى نزول بامبو فى اخر عشر دقائق لم يقدم فيها الكثير وفضل المشي بالكرة عن التمرير .
وتنتهى المبارة بهدف ريتشارد الذى رفع الحرج عن انصاف المهاجمين ليحقق الاسماعيلى اول فوز له فى الدورى املا فى اكتساب الثقة والتخلص من انصاف اللاعبين وتثبيت صادق ووجيه فى التشكيل مع تدريبات منفردة لنادر على التمرير السريع وتدريبات اخرى لطارق طه على الركنيات والعرضيات .

جديد إس سي
image

إذهب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي

يرجو موقع اسماعيلي اس سي من السادة متابعي المنتدي الذهاب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي
image

محمد حسن يغيب عن مباراة الزمالك

كتب مؤمن مجدي ...حصل لاعب وسط الاسماعيلي محمد حسن علي الانذار الثالث له اليوم اثناء مباراة الاسماعيلي و الاهلي
image

فوزي الأجمل و الأروع .. يحقق التعادل للمتراجعين

من المعلومات الاولي .. ان ممكن حارس المرمي يحقق التعادل او يحافظ علي التقدم و يصلح اخطاء التشكيل .. لكن مش مطلوب من حارس المرمي انه يطلع يهدف و يجيب جول .. ما أظنش و ما حصلتشي من أيام هيجيتا حارس كولومبيا
image

علشان قلب فوزي أبيض زي الياسمين ..و درجات اللاعبين

بقلم د.اكرام نسيم ... بتفوق غير محدود للحارس محمد فوزي يصلح كل غلطات و التفانين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تعادل غير عادل للدراويش مع الاهلي بهدف لكل منهما

بقلم د.اكرام نسيم ... الحكم والڤار يقسوان علي الدراويش
image

تشكيل الاسماعيلي لمواجهة الاهلي

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الكابتن ايهاب جلال عن تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي و التشكيل مكون
image

الاسماعيلي في مهمة صعبة امام النادي الاهلي

مباراة الاسماعيلي و الأهلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع و العشرون من الدوري الممتاز. و يدخل الدراويش مباراة اليوم و هو يحتل المركز الحادي
image

فرمان من البوب بتجميد نادر رمضان بعد توقيعه للاتحاد

اصدر المدير الفنى للإسماعيلى إيهاب جلال فرمان يقضي بتجميد اللاعب نادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش وخوضه تدريبات منفردة مع الثنائى محمد هاشم والأنجولى أرى بابل،
image

عماد سليمان: جددنا التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لمدة شهر

نفى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
image

سليمان يوضح حقيقة التعاقد مع فخر الدين وموقف بابل

صرح عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1