إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - تعادل اطلال الدراويش و ابناء بورسعيد

تعادل اطلال الدراويش و ابناء بورسعيد

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم د.اكرام نسيم .... و حتي بدون حسام حسن .. نجح ميمى عبد الرازق فى التعادل مع الاسماعيلى على ارضه

بعد أن أحرجه طوال المباراة  

بدء الاسماعيلي بتشكيل مكون من عصام الحضري و طارق طه و محمود متولي و محمد مجدي  و باهر المحمدي و حسني عبد ربه ( اوكيكي د 64 )  وعماد حمدي وعمر الوحش ومحمد صادق ( كريم بامبو د 52) وعبد الرحمن مجدي و الكاميروني كريستوفر ماندوجا ( عمر فتحي د 59 ) 

الشوط الأول :

اداء بدون جمل هجومية منظمة وفرص للمصرى على مرمى عصام الحضرى اخطر من فرص الاسماعيلى مع تألق للحضرى وأداء متواضع لطارق طه دافعيا وهجوميا .
وأختفاء لمندونجا حتى كمحطة !
خروج لتوريك جبرين من المصرى بعد نصف ساعة وحسنى يرتد دفاعيا احيانا لدعم خط الوسط المنفصل تماما عن المهاجمين ويبدو أن حسنى جاء ليسجل ارقامه القياسية فقط وعقله مع الموسوعات وليس داخل الملعب فهل يكون التبدييل الاول ام يتخلص فيرا من صادق الغير موظف وغير مفهوم دوره اساسا , اما محمد صادق فقد فقد كل خطورته منذ قص شعره وكأنه كان شمشون الدراويش التائه . ولكن يظل الحضرى هو النجم الوحيد بالفريق ومنقذه من الكرات الخطرة خاصة فى ظل اخطاء المدافعين القاتلة
و لا يستغل حسنى اخطاء دفاعات المصرى ويتصرف ببطء شديد مهدرا اى فرصة للهجوم الحقيقى
وعاد الوحش لعادته القديمة باللعب للخلف بعد أن أطمان لوجوده فى التشكيل الأساسى فهل يعود لدكته التى تناديه بشده .

اعتقد أن الفريق بحاجة لاكثر من تغيير لينتظم الاداء وأولهم كريم بامبو ونادر رمضان بدلاء لصادق والوحش إن أمكن .
ومن اول عرضية لعبد الرحمن مجدى منذ بدء اللقاء بعد 40 دقيقة لم يجد متابع معه
وتستمر الكرة فى اقدام المدافعين حيث تشعر انهم لا يثقون فى لاعب يمررون له الكرة او انهم فقدوا قدرتهم على التمرير الامامى أو تعاهدوا على ذلك قبل اللقاء ام ان غياب نادر رمضان اثر بالسلب على وسط الملعب
ويعطى الحكم دقيقة وقت بدل ضائع لايقاف العك الكروى من الفريقين ولإراحة المشاهدين

الشوط الثانى :

ومن اول انطلاقة لصادق يلعبها لصادق يسددها أرضية حلوة يخرجها الحارس لركنية باطراف اصابعه .
ويصر الوحش على التمرير للخلف من منتصف الملعب وكأنه يختبر صبر فييرا !
ويستمر شمشون صادق على تمريراته المقطوعه مضيعا فرص الهجمات فهل تبدء التبديلات ؟
ويدفع فييرا بأولى اوراقه الرابحه كريم بامبو بديلا لصادق النجم الذى فقد ظله بعد خمس دقائق من الشوط الثانى . وعليه التفكير فى ثانى البدلاء هل هو عمر ام حسنى أم طارق ؟!
وينال محمد مجدى انذارا من منتصف الملعب بلا داع ولكن لتكتمل المنظومة المتراجعة . واصابة لميندوجا من تدخل عنيف بلا قرار من الحكم . ويسقط بامبو وهو يحاول الانفراد بعد ان شده المدافع ولكن الاسماعيلى ليس الاهلى ليحتسب له ضربة جزاء مثل المحظوظين وأصحاب الملايين .
وخروج للمحطة ميندوجا ونزول لعمر فتحى سافيولا لعل وعسى نرى هجمة حقيقية على المرمى المصون بعقم مهاجمى الدراويش المدجنين .

ومن كرة ثابتة نتيجة مخالفة من منتصف ملعب الدراويش تلعب بالرأس و بلا مداخلة او مزاحمة وبسوء تمركز من قلبى الدفاع ويخرجها الحضرى باصابعة بصعوبة , ويتملك المصرى وسط الملعب والفرص كلها تقريبا له مع تردى للدراويش مما يضطر فييرا للدفع بأوكيكى افولابى بديلا لحسنى جينيس بعد ثلث ساعة من أسوء الاوقات الى لعبها الاسماعيلى منذ قدوم فييرا !
ومن اول كرة لافولابى منفردا من منتصف الملعب وخروج خاطئ للحارس لكنها تمر بجوار القائم مضيعا الفرصة الحقيقية الوحيدة للدراويش منذ بدء اللقاء !
ويستمر طارق طه مؤديا دور سميه طه عادل فى خلق الخطورة على الحضرى.
وتسديدة قوية من خارج المنطقة فى منتصف المرمى يمسكها الحارس .
ويؤدى بامبو دورا دفاعيا فى ظل ارتباك طارق طه , الذى اعتمد على الضرب بدلا من الدفاع .
وفدائية فى الالتحام من الوحش لتغطية الاداء الفنى !
ويضيع افولافى فرصة انفراد بإرتباك من يخشى الانفراد بالحارس !
ويحاول بامبو تقمص دور النجم محمد حمص بالتحرك من الخلف للامام لربط الفريق المفكك .
ويسدد عبد الرحمن مجدى تمر بجوار القائم .
ويحاول عماد الانطلاق من الجبهة اليمنى فى ظل غياب الاجنحه الحقيقية ولكنه يفققد كرته .
ويتلاعب اسلام بمدافعى الدراويش ويعرضها لاحمد جمعه الذى يلعبها بالرأس مع مضايقة الحضرى ويراقبها محمد مجدى بعينيه ولكنه يضعها فوق العارضة فى فرصة اخرى حقيقية للمصرى بلا حسام والا ابراهيم ولكن بتراجع الدراويش فى كل الخطوط وضعف القماشة !
ويظل دفاع الدراويش يعانى والمصرى يحاول والجماهير بالمدرجات تحترق !
ويحصل بامبو على مخالفة بإصرار امام الصندوق بثلاث ياردات فهل تكون الحل الأخير بعد أن اعطى الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع يسددها طارق طه صاروخ ارضى ترتد من القائم الايمن لم تجد متابع .

جديد إس سي
image

فتحي سند : ادارة الاسماعيلي ليس بها كفاءات فنية

عبر الناقد الرياضي الخبير فتحي سند عن دهشته عند رؤيا ترتيب الاسماعيلي في ترتيب جدول الدوري و قال : بصيت على مركز الاسماعيلي في الجدول اتخضيت.
image

ذكري محمد حازم علي قناة صدي البلد - فيديو

قدم برنامج الماتش للاعلامي هاني حتحوت ,, ريبورتاج عن احتفال عشاق النادي الاسماعيلي بالذكري 32 لرحيل كابتن الدراويش محمد حازم و الذي اقيم بجوار منزل الكابتن حازم في شبرا
image

خليل : التفريط في اللاعبين هو سبب انهيار الفريق - فيديو

أكد الكابتن اسامة خليل كابتن الدراويش و منتخب مصر السابق ان اول مراجل انهيار الفريق كانت التفريط في العناصر الاساسية من فقدان هوية الاداء و العامود الفقري ,,, مهما كانت التعاقدات الجديدة
image

ثورة غضب في الإسماعيلية.. والجماهير تطالب برحيل مجلس عثمان

سادت حالة من الغضب بين جماهير النادى الإسماعيلى بعد تلقى الهزيمة الثانية على التوالى تحت قيادة البرازيلى يوسف فييرا امام حرس الحدود بهدف للاشيء ليقترب من منطقة الهبوط بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 13 وبات يفصله عن بتروجت متذيلًا الترتيب ثلاث نقاط فقط .
image

الاسماعيلى يشكر القناة على استضافة مباريات فريق ٩٩

كتب مؤمن مجدي .. تقدم مجلس ادارة  النادى الاسماعيلى بالشكر الي ادارة نادى القناة على استضافة مباريات فريق 99 فى بطولة الجمهورية للشباب باقامة مباريات
image

بيان محافظة الإسماعيلية عن النادي الاسماعيلي

كتب ميدو حسين ... أصدرت محافظة الإسماعيلية بيانا  و بعد عقد جلسه مع مجلس الاداره و التي انتهت منذ قليل  بناءا على مطلب شعب ونواب الاسماعيلية وفى
image

الفريق في راحة 48 ساعة و البحث عن مباريات ودية

قرر جورفان فييرا المدير الفني لفريق الاول بنادى الاسماعيلى ، حصول لاعبيه على راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب مواجهة حرس الحدود الاخيرة والتي انتهت بخسارة الدراويش”النادي الاسماعيلي ” بهدف نظيف في الاسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز المصري .
image

تاجيل مباراة الاسماعيلي و الداخلية الي اجل غير مسمي

قررت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة تأجيل مباراة الإسماعيلى مع الداخلية الي موعد يحدد لاحقا و كان مقرر إقامتها ضمن منافسات الأسبوع الــ16 بالدورى المحلى.
image

الاسماعيلي , هل يهبط او يصارع للهروب من الهبوط

هذا التقرير - ليس دعوة للتشاؤم - انما مجرد معرفة خطورة الامور التي تحيط بفريق الدراويش و كيفية علاجها - حتي لا نجد الاسماعيلي يهبط الي الدرجة الاولي او يصارع من اجل الهروب من الهبوط
image

اسلام كاظم : الاصابات اثرت على الفريق فى الترتيب

كتب مؤمن مجدي ... صرح المدرب العام لفريق الاسماعيلى مواليد 99 بان الاصابات اثرت على الفريق بشكل كبير فى بعض المباريات الدورى مثل سموحة و المقاولون و الزمالك
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1