إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - تعادل مخيب للأمال بين الإسماعيلي والمقاصة.

تعادل مخيب للأمال بين الإسماعيلي والمقاصة.

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب ميدو حسين.... انتهت منذ قليل مباراة المقاصة مع نظيره الإسماعيلي بالتعادل السلبي بين الفريقين

  ، ضمن مباريات الأسبوع  ال22 في بطولة الدوري الممتاز

وبدأ الدراويش لقاء المقاصة مهآجمأ ،فعند الدقيقة 7ركنية لفريق الإسماعيلي نفذها كريم بامبو قصيرة وعادت له من جديد في الجهة اليسرى لكن اكتسب خطأ بعد تدخل من خالد الشيخ.

ويواصل الإسماعيلي الضغظ علي فريق المقاصة في الدقيقة 8 ركلة حرة مباشرة لفريق الإسماعيلي من الجهة اليسرى نفذها طارق طه عرضية قوية داخل المنطقة لكن أبعدها دفاع مصر للمقاصة من على القائم الأول.


ويعود المقاصة مبادلة الإسماعيلي الهجمات فعند الدقيقة 10عرضية رائعة من أحمد محسن لاعب فريق مصر للمقاصة من الجهة اليسرى لكن أبعدها محمد فوزي ببراعة قبل رأسية جون أنطوي.

هدوء في المباراة وكرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب دون الخطورة علي مرمي الإسماعيلي والمقاصة.


ويظهر  المقاصة بهجمة خطيرة علي مرمي الإسماعيلي ،في الدقيقة 19  عرضية أرضية من صلاح ريكو من الجهة اليمنى انتهت بثلاث تسديدات من ميدو جابر، الأولى بعد أن حولها ميدو جابر بتسديدة قوية من على حدود منطقة الست ياردات لكن تصدى لها محمد فوزي

ويعود الإسماعيلي  الضغط علي فريق المقاصة وتمريرات واستحواذ من لاعبي الدراويش في منتصف الملعب.

يواصل الإسماعيلي الضغط علي فريق المقاصة ،فعند 29 كرة طويلة في اتجاه شيلونجو وصلت إلى أسامة جلال مدافع فريق مصر للمقاصة لكن تدخل شيلونجو ببراعة واستخلص الكرة في الجهة اليسرى لكن أنهاها بتمريرة أرضية في اتجاه بامبو لكن أمسكها حارس المرمى بنجاح.

ويعود المقاصة مهاجمة الدراويش في الدقيقة37 ركنية لفريق مصر للمقاصة من الجهة اليسرى نفذها عاصم سعيد لكن أبعدها الدفاع لتجد تسديدة صلاح عاشور القوية من داخل منطقة الجزاء لكن مرت بعيدة عن مرمى الإسماعيلي.

.يحتسب الحكم الدولي طارق مجدي دقيقة واحدة بدل ضائع بدون أي إضافة لينتهي الشوط الإول بالتعادل السلبي بين المقاصة والإسماعيلي


الشوط الثاني بين المقاصة و الإسماعيلي

المقاصة ضد الإسماعيلي ، بداية الشوط الثاني بالضغط لفريق الإسماعيلي علي نظيرة المقاصة ،فعند الدقيقة 51 خطأ كبير من أحمد عادل عبد المنعم بعد محاولة مراوغة لشيلونجو داخل منطقة الجزاء لكن سريعاً ما تدارك الموقف وأبعد الكرة إلى تماس.

ويواصل الإسماعيلي الضغط علي فريق المقاصة ،في الدقيقة56 فرصة كبيرة للنادي الإسماعيلي بعد تمريرة من عبد الرحمن مجدي من الجهة اليمنى وصلت إلى شيلونجو الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة زاحفة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أحمد عادل عبد المنعم.

ويعود المقاصة مبادلة الإسماعيلي الهجمات في الدقيقة58 عرضية رائعة في اتجاه جون أنطوي الذي انطلق في مواجهة المرمى لكن تدخل باهر المحمدي ببراعة وابعد الكرة بنجاح.

هجمة خطيرة لفريق المقاصة علي مرمي الإسماعيلي تسديدة رائعة من ميدو جابر مرت أعلى من مرمى محمد فوزي حارس الإسماعيلي.

ويعود الإسماعيلي مهاجمة المقاصة في الدقيقة 77تسديدة قوية من طارق طه من على حدود المنطقة مرت اعلى من مرمى احمد عادل عبد المنعم.


ويواصل الإسماعيلي الضغط علي مرمي فريق المقاصة ،فعند الدقيقة 80 بينية رائعة من دونجا وصلت إلى أسامة إبراهيم في الجهة اليمنى الذي أرسل عرضية أرضية اصطدمت في أحمد عادل عبد المنعم واصطدمت في القائم وعادت إلى أحضان الحارس.

هجمة خطيرة وضغط من المقاصة علي مرمي الإسماعيلي في الدقيقة 86 كرة طويلة وصلت إلى ميدو جابر على حدود منطقة الجزاء الذي مرر كرة رائعة وصلت إلى جون أنطوي الذي سدد كرة صاروخية من على حدود المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الإسماعيلي.

يحتسب الحكم الدولي طارق مجدي 3 دقائق بدل ضائع  بدون أي إضافة لينتهي المباراة بالتعادل السلبي بين المقاصة والإسماعيلي


وبهدة النتيجة يرتفع رصيد الدراويش للنقطة 24 محتلآ المركز ال11 بينما يظل المقاصة في المركز الخامس برصيد 31 نقطة

جديد إس سي
image

عثمان يتفقد ستاد الإسماعيلية إستعدادا للبطولة العربية

كتب محمد اسامة ... تفقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ، المشرف العام على قطاع الكرة , منشأت ستاد الإسماعيلية .
image

الاسماعيلي يتعادل 0-0 مع كوكا كولا

كتب ميدو حسين .. انتهت المباراة الودية التي جمعت الإسماعيلى مع ضيفه كوكاكولا ، و التي اقيمت في معسكر الفريق المغلق بمدينة 6 أكتوبر للاعداد لمنافسات الموسم الجديد.
image

اخبار الاسماعيلي في الصحف الثلاثاء 20 اغسطس 2019

محمود عبدالعاطي دونجا: الإسماعيلي بوابتي للانضمام للمنتخب أعرب محمود عبدالعاطى دونجا لاعب وسط النادى الإسماعيلى عن سعادته باستمراره داخل النادي مؤكدًا رغبته فى خوضها بعد توقيعه
image

صبحي : لو طلبني النادي ساعود فورا و انسي اي خلاف

صرح الكابتن محمد صبحي حارس الاسماعيلي السابق انه علي استعداد للعودة علي الفور ان احتاجه الاسماعيلي
image

يد الاسماعيلى يواجة حدائق الاهرام غدا

كتب مؤمن مجدي ... قرر الجهاز الفنى للفريق الاسماعيلى لكرة اليد اقامة مباراة ودية امام فريق حدائق الاهرام غدا على صالة مركز شباب الشيخ زايد
image

الخلود السعودى يستعين بمجدى اخصائى علاج طبيعى

قررالجهاز الفنى للفريق الخلود السعودى احد اندية الدرجة الثانية بالسعودية تعيين محمد مجدى اخصائى علاج طبيعى للفريق بداية الموسم السعودى
image

الاسماعيلي يوجه الشكر للمدافع حمد الزاوي

قرر الكابتن محمود جابر رئيس الجهاز الفني للفريق الاول بالنادي الاسماعيلي توجيه الشكر الي اللاعب حمد الزوى الظهير الأيسر السابق لألعاب دمنهور
image

اسماعيلى ٢٠٠٤ يواجة النوبى الاربعاء استعدادا لبداية الدورى

كتب مؤمن مجدي .. قررالجهاز الفنى للفريق الاسماعيلى مواليد ٢٠٠٤ اقامة مباراة ودية امام فريق النوبى على ملعب الاخير بالاسماعيلية فى تمام الساعة الثالثة عصرا
image

الاسماعيلي يفوز بهدف مدبولي علي حرس الحدود - صور

كتب ميدو حسين ... فاز الاسماعيلي بهدف نظيف علي فريق على حرس الحدود بهدف دون رد ’ سجله احمد مدبولى من ضربة حرة مباشرة في الشوط الاول
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1