إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - تعادل مخيب للأمال بين الإسماعيلي والمقاصة.

تعادل مخيب للأمال بين الإسماعيلي والمقاصة.

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب ميدو حسين.... انتهت منذ قليل مباراة المقاصة مع نظيره الإسماعيلي بالتعادل السلبي بين الفريقين

  ، ضمن مباريات الأسبوع  ال22 في بطولة الدوري الممتاز

وبدأ الدراويش لقاء المقاصة مهآجمأ ،فعند الدقيقة 7ركنية لفريق الإسماعيلي نفذها كريم بامبو قصيرة وعادت له من جديد في الجهة اليسرى لكن اكتسب خطأ بعد تدخل من خالد الشيخ.

ويواصل الإسماعيلي الضغظ علي فريق المقاصة في الدقيقة 8 ركلة حرة مباشرة لفريق الإسماعيلي من الجهة اليسرى نفذها طارق طه عرضية قوية داخل المنطقة لكن أبعدها دفاع مصر للمقاصة من على القائم الأول.


ويعود المقاصة مبادلة الإسماعيلي الهجمات فعند الدقيقة 10عرضية رائعة من أحمد محسن لاعب فريق مصر للمقاصة من الجهة اليسرى لكن أبعدها محمد فوزي ببراعة قبل رأسية جون أنطوي.

هدوء في المباراة وكرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب دون الخطورة علي مرمي الإسماعيلي والمقاصة.


ويظهر  المقاصة بهجمة خطيرة علي مرمي الإسماعيلي ،في الدقيقة 19  عرضية أرضية من صلاح ريكو من الجهة اليمنى انتهت بثلاث تسديدات من ميدو جابر، الأولى بعد أن حولها ميدو جابر بتسديدة قوية من على حدود منطقة الست ياردات لكن تصدى لها محمد فوزي

ويعود الإسماعيلي  الضغط علي فريق المقاصة وتمريرات واستحواذ من لاعبي الدراويش في منتصف الملعب.

يواصل الإسماعيلي الضغط علي فريق المقاصة ،فعند 29 كرة طويلة في اتجاه شيلونجو وصلت إلى أسامة جلال مدافع فريق مصر للمقاصة لكن تدخل شيلونجو ببراعة واستخلص الكرة في الجهة اليسرى لكن أنهاها بتمريرة أرضية في اتجاه بامبو لكن أمسكها حارس المرمى بنجاح.

ويعود المقاصة مهاجمة الدراويش في الدقيقة37 ركنية لفريق مصر للمقاصة من الجهة اليسرى نفذها عاصم سعيد لكن أبعدها الدفاع لتجد تسديدة صلاح عاشور القوية من داخل منطقة الجزاء لكن مرت بعيدة عن مرمى الإسماعيلي.

.يحتسب الحكم الدولي طارق مجدي دقيقة واحدة بدل ضائع بدون أي إضافة لينتهي الشوط الإول بالتعادل السلبي بين المقاصة والإسماعيلي


الشوط الثاني بين المقاصة و الإسماعيلي

المقاصة ضد الإسماعيلي ، بداية الشوط الثاني بالضغط لفريق الإسماعيلي علي نظيرة المقاصة ،فعند الدقيقة 51 خطأ كبير من أحمد عادل عبد المنعم بعد محاولة مراوغة لشيلونجو داخل منطقة الجزاء لكن سريعاً ما تدارك الموقف وأبعد الكرة إلى تماس.

ويواصل الإسماعيلي الضغط علي فريق المقاصة ،في الدقيقة56 فرصة كبيرة للنادي الإسماعيلي بعد تمريرة من عبد الرحمن مجدي من الجهة اليمنى وصلت إلى شيلونجو الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة زاحفة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أحمد عادل عبد المنعم.

ويعود المقاصة مبادلة الإسماعيلي الهجمات في الدقيقة58 عرضية رائعة في اتجاه جون أنطوي الذي انطلق في مواجهة المرمى لكن تدخل باهر المحمدي ببراعة وابعد الكرة بنجاح.

هجمة خطيرة لفريق المقاصة علي مرمي الإسماعيلي تسديدة رائعة من ميدو جابر مرت أعلى من مرمى محمد فوزي حارس الإسماعيلي.

ويعود الإسماعيلي مهاجمة المقاصة في الدقيقة 77تسديدة قوية من طارق طه من على حدود المنطقة مرت اعلى من مرمى احمد عادل عبد المنعم.


ويواصل الإسماعيلي الضغط علي مرمي فريق المقاصة ،فعند الدقيقة 80 بينية رائعة من دونجا وصلت إلى أسامة إبراهيم في الجهة اليمنى الذي أرسل عرضية أرضية اصطدمت في أحمد عادل عبد المنعم واصطدمت في القائم وعادت إلى أحضان الحارس.

هجمة خطيرة وضغط من المقاصة علي مرمي الإسماعيلي في الدقيقة 86 كرة طويلة وصلت إلى ميدو جابر على حدود منطقة الجزاء الذي مرر كرة رائعة وصلت إلى جون أنطوي الذي سدد كرة صاروخية من على حدود المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الإسماعيلي.

يحتسب الحكم الدولي طارق مجدي 3 دقائق بدل ضائع  بدون أي إضافة لينتهي المباراة بالتعادل السلبي بين المقاصة والإسماعيلي


وبهدة النتيجة يرتفع رصيد الدراويش للنقطة 24 محتلآ المركز ال11 بينما يظل المقاصة في المركز الخامس برصيد 31 نقطة

جديد إس سي
image

قسنطينة يتدرب في الاسكندرية و يحتفل بعد العشاء

أدي فريق شباب قسنطينة الجزائرى مرانه في الملعب الملحق بفندق إقامته بالإسكندرية و ذلك استعداداً لمواجهة فريق الدراويش يوم السبت المقبل باستاد برج العرب في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
image

البعثة تصل فندق الاسكندرية و راحة و استرخاء اجباري

وصلت بعثة الدراويش الي فندق الاقامة بغرب الاسكندرية و طالب الجهاز الفني من اللاعبين الراحة و الاسترخاء لتجنب الارهاق بعد الرحلة الطويلة من الاسماعيلية الي الاسكندرية
image

حازم مرسى يقود اسماعيلى 99 للفوزعلى النجوم رغم الغيابات

كتب مؤمن مجدي ... فاز فريق الاسماعيلى مواليد 99 على فريق نجوم المستقبل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية
image

اخبار الاسماعيلي في الصحف الخميس 21 فبراير 2019

نافذة جديدة يطلقها موقع اسماعيلي اس سي لعشاق النادي الاسماعيلي العظيم نرصد ما تناولته الصحافة المصرية عن النادي الاسماعيلي نتمنى ان تحوز علي رضاكم
image

الاسماعيلي يسافر الي الاسكندرية و من بعدها الجزائر

غادرت بعثة النادي الاسماعيلي الي الاسكندرية لخوض مباراتي شباب قسنطينة الجزائري و طلائع الجيش يومي 23 و 26 فبراير الجاري ,, ثم الي الجزائر لخوض مباراة قسنطينة في الجزائر يوم 2 مارس
image

شاهد أهداف درويشية بالجملة في الشباك الجزائرية

من خلال مكتبة موقع اسماعيلي اس سي العامرة بفضل الله تعالي و توفيقه .. نشاهد اهداف لفريق الدراويش في شباك الفرق الجزائرية
image

يونافسكي يصطحب 22 لاعب الي الاسكندرية

كتب ميدو حسين ...قرر البلجيكى سيدومير يانيفسكى المدير الفنى للدراويش اختيار 22 لاعبا للدخول في معسكر بمدينة الاسكندرية لملاقاة فريقى شباب قسنطينة بدورى أبطال افريقيا وطلائع الجيش بالدورى المحلى.
image

لقاءات ساخنة للدراويش خلال الشهرين القادمين

يدخل فريق الاسماعيلي مواجهات صعبة في كل البطولات التي يشارك فيها خلال شهري فبراير ومارس وممتدة الي اول شهر ابريل
image

اولي مشاكل ...قسنطينة والمطالبة بالذهاب الي الاسكندرية بالطائرة

اثارت بعثة النادي الضيف شباب قسطنينة الجزائري ,مشكلة تم احتوائها سريعا وعندما طلب السيد طارق عرامة رئيس نادى شباب قسنطينة الجزائرى الانتقال بالطائرة إلى الإسكندرية بدلا من الذهاب بالاتوبيس المخصص لذلك
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1