إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - تعادل مخيب للأمال بين الإسماعيلي والمقاصة.

تعادل مخيب للأمال بين الإسماعيلي والمقاصة.

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب ميدو حسين.... انتهت منذ قليل مباراة المقاصة مع نظيره الإسماعيلي بالتعادل السلبي بين الفريقين

  ، ضمن مباريات الأسبوع  ال22 في بطولة الدوري الممتاز

وبدأ الدراويش لقاء المقاصة مهآجمأ ،فعند الدقيقة 7ركنية لفريق الإسماعيلي نفذها كريم بامبو قصيرة وعادت له من جديد في الجهة اليسرى لكن اكتسب خطأ بعد تدخل من خالد الشيخ.

ويواصل الإسماعيلي الضغظ علي فريق المقاصة في الدقيقة 8 ركلة حرة مباشرة لفريق الإسماعيلي من الجهة اليسرى نفذها طارق طه عرضية قوية داخل المنطقة لكن أبعدها دفاع مصر للمقاصة من على القائم الأول.


ويعود المقاصة مبادلة الإسماعيلي الهجمات فعند الدقيقة 10عرضية رائعة من أحمد محسن لاعب فريق مصر للمقاصة من الجهة اليسرى لكن أبعدها محمد فوزي ببراعة قبل رأسية جون أنطوي.

هدوء في المباراة وكرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب دون الخطورة علي مرمي الإسماعيلي والمقاصة.


ويظهر  المقاصة بهجمة خطيرة علي مرمي الإسماعيلي ،في الدقيقة 19  عرضية أرضية من صلاح ريكو من الجهة اليمنى انتهت بثلاث تسديدات من ميدو جابر، الأولى بعد أن حولها ميدو جابر بتسديدة قوية من على حدود منطقة الست ياردات لكن تصدى لها محمد فوزي

ويعود الإسماعيلي  الضغط علي فريق المقاصة وتمريرات واستحواذ من لاعبي الدراويش في منتصف الملعب.

يواصل الإسماعيلي الضغط علي فريق المقاصة ،فعند 29 كرة طويلة في اتجاه شيلونجو وصلت إلى أسامة جلال مدافع فريق مصر للمقاصة لكن تدخل شيلونجو ببراعة واستخلص الكرة في الجهة اليسرى لكن أنهاها بتمريرة أرضية في اتجاه بامبو لكن أمسكها حارس المرمى بنجاح.

ويعود المقاصة مهاجمة الدراويش في الدقيقة37 ركنية لفريق مصر للمقاصة من الجهة اليسرى نفذها عاصم سعيد لكن أبعدها الدفاع لتجد تسديدة صلاح عاشور القوية من داخل منطقة الجزاء لكن مرت بعيدة عن مرمى الإسماعيلي.

.يحتسب الحكم الدولي طارق مجدي دقيقة واحدة بدل ضائع بدون أي إضافة لينتهي الشوط الإول بالتعادل السلبي بين المقاصة والإسماعيلي


الشوط الثاني بين المقاصة و الإسماعيلي

المقاصة ضد الإسماعيلي ، بداية الشوط الثاني بالضغط لفريق الإسماعيلي علي نظيرة المقاصة ،فعند الدقيقة 51 خطأ كبير من أحمد عادل عبد المنعم بعد محاولة مراوغة لشيلونجو داخل منطقة الجزاء لكن سريعاً ما تدارك الموقف وأبعد الكرة إلى تماس.

ويواصل الإسماعيلي الضغط علي فريق المقاصة ،في الدقيقة56 فرصة كبيرة للنادي الإسماعيلي بعد تمريرة من عبد الرحمن مجدي من الجهة اليمنى وصلت إلى شيلونجو الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة زاحفة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أحمد عادل عبد المنعم.

ويعود المقاصة مبادلة الإسماعيلي الهجمات في الدقيقة58 عرضية رائعة في اتجاه جون أنطوي الذي انطلق في مواجهة المرمى لكن تدخل باهر المحمدي ببراعة وابعد الكرة بنجاح.

هجمة خطيرة لفريق المقاصة علي مرمي الإسماعيلي تسديدة رائعة من ميدو جابر مرت أعلى من مرمى محمد فوزي حارس الإسماعيلي.

ويعود الإسماعيلي مهاجمة المقاصة في الدقيقة 77تسديدة قوية من طارق طه من على حدود المنطقة مرت اعلى من مرمى احمد عادل عبد المنعم.


ويواصل الإسماعيلي الضغط علي مرمي فريق المقاصة ،فعند الدقيقة 80 بينية رائعة من دونجا وصلت إلى أسامة إبراهيم في الجهة اليمنى الذي أرسل عرضية أرضية اصطدمت في أحمد عادل عبد المنعم واصطدمت في القائم وعادت إلى أحضان الحارس.

هجمة خطيرة وضغط من المقاصة علي مرمي الإسماعيلي في الدقيقة 86 كرة طويلة وصلت إلى ميدو جابر على حدود منطقة الجزاء الذي مرر كرة رائعة وصلت إلى جون أنطوي الذي سدد كرة صاروخية من على حدود المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الإسماعيلي.

يحتسب الحكم الدولي طارق مجدي 3 دقائق بدل ضائع  بدون أي إضافة لينتهي المباراة بالتعادل السلبي بين المقاصة والإسماعيلي


وبهدة النتيجة يرتفع رصيد الدراويش للنقطة 24 محتلآ المركز ال11 بينما يظل المقاصة في المركز الخامس برصيد 31 نقطة

جديد إس سي
image

إذهب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي

يرجو موقع اسماعيلي اس سي من السادة متابعي المنتدي الذهاب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي
image

محمد حسن يغيب عن مباراة الزمالك

كتب مؤمن مجدي ...حصل لاعب وسط الاسماعيلي محمد حسن علي الانذار الثالث له اليوم اثناء مباراة الاسماعيلي و الاهلي
image

فوزي الأجمل و الأروع .. يحقق التعادل للمتراجعين

من المعلومات الاولي .. ان ممكن حارس المرمي يحقق التعادل او يحافظ علي التقدم و يصلح اخطاء التشكيل .. لكن مش مطلوب من حارس المرمي انه يطلع يهدف و يجيب جول .. ما أظنش و ما حصلتشي من أيام هيجيتا حارس كولومبيا
image

علشان قلب فوزي أبيض زي الياسمين ..و درجات اللاعبين

بقلم د.اكرام نسيم ... بتفوق غير محدود للحارس محمد فوزي يصلح كل غلطات و التفانين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تعادل غير عادل للدراويش مع الاهلي بهدف لكل منهما

بقلم د.اكرام نسيم ... الحكم والڤار يقسوان علي الدراويش
image

تشكيل الاسماعيلي لمواجهة الاهلي

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الكابتن ايهاب جلال عن تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي و التشكيل مكون
image

الاسماعيلي في مهمة صعبة امام النادي الاهلي

مباراة الاسماعيلي و الأهلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع و العشرون من الدوري الممتاز. و يدخل الدراويش مباراة اليوم و هو يحتل المركز الحادي
image

فرمان من البوب بتجميد نادر رمضان بعد توقيعه للاتحاد

اصدر المدير الفنى للإسماعيلى إيهاب جلال فرمان يقضي بتجميد اللاعب نادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش وخوضه تدريبات منفردة مع الثنائى محمد هاشم والأنجولى أرى بابل،
image

عماد سليمان: جددنا التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لمدة شهر

نفى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
image

سليمان يوضح حقيقة التعاقد مع فخر الدين وموقف بابل

صرح عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1