إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - تعادل مخيب للأمال بين الإسماعيلي والمقاصة.

تعادل مخيب للأمال بين الإسماعيلي والمقاصة.

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب ميدو حسين.... انتهت منذ قليل مباراة المقاصة مع نظيره الإسماعيلي بالتعادل السلبي بين الفريقين

  ، ضمن مباريات الأسبوع  ال22 في بطولة الدوري الممتاز

وبدأ الدراويش لقاء المقاصة مهآجمأ ،فعند الدقيقة 7ركنية لفريق الإسماعيلي نفذها كريم بامبو قصيرة وعادت له من جديد في الجهة اليسرى لكن اكتسب خطأ بعد تدخل من خالد الشيخ.

ويواصل الإسماعيلي الضغظ علي فريق المقاصة في الدقيقة 8 ركلة حرة مباشرة لفريق الإسماعيلي من الجهة اليسرى نفذها طارق طه عرضية قوية داخل المنطقة لكن أبعدها دفاع مصر للمقاصة من على القائم الأول.


ويعود المقاصة مبادلة الإسماعيلي الهجمات فعند الدقيقة 10عرضية رائعة من أحمد محسن لاعب فريق مصر للمقاصة من الجهة اليسرى لكن أبعدها محمد فوزي ببراعة قبل رأسية جون أنطوي.

هدوء في المباراة وكرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب دون الخطورة علي مرمي الإسماعيلي والمقاصة.


ويظهر  المقاصة بهجمة خطيرة علي مرمي الإسماعيلي ،في الدقيقة 19  عرضية أرضية من صلاح ريكو من الجهة اليمنى انتهت بثلاث تسديدات من ميدو جابر، الأولى بعد أن حولها ميدو جابر بتسديدة قوية من على حدود منطقة الست ياردات لكن تصدى لها محمد فوزي

ويعود الإسماعيلي  الضغط علي فريق المقاصة وتمريرات واستحواذ من لاعبي الدراويش في منتصف الملعب.

يواصل الإسماعيلي الضغط علي فريق المقاصة ،فعند 29 كرة طويلة في اتجاه شيلونجو وصلت إلى أسامة جلال مدافع فريق مصر للمقاصة لكن تدخل شيلونجو ببراعة واستخلص الكرة في الجهة اليسرى لكن أنهاها بتمريرة أرضية في اتجاه بامبو لكن أمسكها حارس المرمى بنجاح.

ويعود المقاصة مهاجمة الدراويش في الدقيقة37 ركنية لفريق مصر للمقاصة من الجهة اليسرى نفذها عاصم سعيد لكن أبعدها الدفاع لتجد تسديدة صلاح عاشور القوية من داخل منطقة الجزاء لكن مرت بعيدة عن مرمى الإسماعيلي.

.يحتسب الحكم الدولي طارق مجدي دقيقة واحدة بدل ضائع بدون أي إضافة لينتهي الشوط الإول بالتعادل السلبي بين المقاصة والإسماعيلي


الشوط الثاني بين المقاصة و الإسماعيلي

المقاصة ضد الإسماعيلي ، بداية الشوط الثاني بالضغط لفريق الإسماعيلي علي نظيرة المقاصة ،فعند الدقيقة 51 خطأ كبير من أحمد عادل عبد المنعم بعد محاولة مراوغة لشيلونجو داخل منطقة الجزاء لكن سريعاً ما تدارك الموقف وأبعد الكرة إلى تماس.

ويواصل الإسماعيلي الضغط علي فريق المقاصة ،في الدقيقة56 فرصة كبيرة للنادي الإسماعيلي بعد تمريرة من عبد الرحمن مجدي من الجهة اليمنى وصلت إلى شيلونجو الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة زاحفة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أحمد عادل عبد المنعم.

ويعود المقاصة مبادلة الإسماعيلي الهجمات في الدقيقة58 عرضية رائعة في اتجاه جون أنطوي الذي انطلق في مواجهة المرمى لكن تدخل باهر المحمدي ببراعة وابعد الكرة بنجاح.

هجمة خطيرة لفريق المقاصة علي مرمي الإسماعيلي تسديدة رائعة من ميدو جابر مرت أعلى من مرمى محمد فوزي حارس الإسماعيلي.

ويعود الإسماعيلي مهاجمة المقاصة في الدقيقة 77تسديدة قوية من طارق طه من على حدود المنطقة مرت اعلى من مرمى احمد عادل عبد المنعم.


ويواصل الإسماعيلي الضغط علي مرمي فريق المقاصة ،فعند الدقيقة 80 بينية رائعة من دونجا وصلت إلى أسامة إبراهيم في الجهة اليمنى الذي أرسل عرضية أرضية اصطدمت في أحمد عادل عبد المنعم واصطدمت في القائم وعادت إلى أحضان الحارس.

هجمة خطيرة وضغط من المقاصة علي مرمي الإسماعيلي في الدقيقة 86 كرة طويلة وصلت إلى ميدو جابر على حدود منطقة الجزاء الذي مرر كرة رائعة وصلت إلى جون أنطوي الذي سدد كرة صاروخية من على حدود المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الإسماعيلي.

يحتسب الحكم الدولي طارق مجدي 3 دقائق بدل ضائع  بدون أي إضافة لينتهي المباراة بالتعادل السلبي بين المقاصة والإسماعيلي


وبهدة النتيجة يرتفع رصيد الدراويش للنقطة 24 محتلآ المركز ال11 بينما يظل المقاصة في المركز الخامس برصيد 31 نقطة

جديد إس سي
image

لماذا يقابل سعفان, عشق الجماهير .. باللامبالاة و الفوضي

يكاد الكابتن سعفان الصغير ..يختص بمشاعر جميلة وغالية وعشق خاص من جماهير النادي الاسماعيلي وبشكل منفرد تماما ... ولكن للاسف يقابل الكابتن سعفان كل ذلك بلامبالاة واضحة وعدم تقدير لاي مشاعر جماهيرية
image

الفريق يواصل المران لمواجهة وادي دجلة

كتب محمد اسامة... يواصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلى مرانه اليومي استعدادا لمواجهة وادى دجلة في يوم الخميس القادم والتي تقام على ملعب بتروسبوت في الاسبوع 30 من الدوري الممتاز .
image

إسماعيلى 99 البطل يفوز 2-1 على الداخلية

كتب محمد اسامة .. اكد فريق الإسماعيلي 1999 احقيته بلقب البطولة وفاو 2-1 علي فريق الداخلية و ذلك في المباراه التي جمعت الفريقين عصر اليوم علي ملعب هيئة قناة السويس في الاسبوع 33 من بطولة دوري الجمهورية.
image

سعفان : لسنا في حاجة فنية لعودة عواد

سعفان الصغير: الإسماعيلي ليس في حاجة لعواد.. والمركز الرابع صعب تحقيقه  أكد سعفان الصغير مدرب الحراس بالنادي الإسماعيلي، أن فريقه ليس في حاجة فنية لمحمد عواد،
image

اخبار الاسماعيلي في الصحف الاثنين 22 ابريل 2019

نافذة جديدة يطلقها موقع اسماعيلي اس سي لعشاق النادي الاسماعيلي العظيم نرصد ما تناولته الصحافة المصرية عن النادي الاسماعيلي نتمنى ان تحوز علي رضاكم   محمد رشدي:
image

ثنائي صالات الدراويش ينضم للمنتخب القومي

طب مسئولي منتخب مصر لكرة الصالات انضمام نجمي الاسماعيلي وليد أحمد و محمد خالد محمد للدخول في معسكر اعدادي لتصفيات البطولة الفريقية 2019
image

سيدومير يطالب اللاعبين بالفوز والثأر من وادي دجلة

كتب محمد اسامة ... حرص البلجيكي سيدومير يونافسكي علي مشاهدة تسجيل لاحدي مباريات فريق وادي دجلة , منافس الاسماعيلي في المباراة القادمة والتي تقام يوم الخميس القادم
image

المبشرون بالخروج من نار الهيبة

كتب / تامر السيد.. في كل موسم انتقالات يعيش جماهير الاسماعيلي حالة من القلق و الترقب .. و نستعرض اهم اللاعبين الذي يخشي جمهور الدراويش ان يعيش ماساة معهم
image

شرط العودة الي الانتصارات .. لفتح مجال النقاش

صرح مصدر مسئول داخل النادي الاسماعيلي ان مجلس ادارة الاسماعيلي يؤجل النقاش في اي امور مالية او ادارية خاصة بالفريق الاول لكرة القدم
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1