إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الاسماعيلي يخسر بهدف سوداني من الافريقي

الاسماعيلي يخسر بهدف سوداني من الافريقي

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب د. اكرام نسيم ... ودع الاسماعيلى منافسات البطولة الافريقية بالخسارة بهدف من ضربة

جزاء وهمية من الحكم السودانى الفاضل الفاسد

توقع المتابعين ان يبدأ سيدومير اللقاء مستفيدا من تألق أودا مارشال كجناح أيمن وخطورة شيلونجو كرأس حربة صريح الا أنه بدء بمارشال كرأس حربة وهو المركز الذى لم يظهر فيه اى امكانات كما ترك نجم الفريق وهدافه القدير بجوارة على دكة البدلاء الا ان شيلونجو ومع الوقت مال للجبهة اليمنى التى يجيد فيها !
وجاء باقى التشكيل منطقى فى ظل الأصابات والإيقافات لنجومه متولى وباهر

حسث لعب سيدومير بتشكيل مكون من محمد مجدي وطارق طه، ريتشارد بافور، محمد هاشم، احمد ايمن ومحمد الضرف، محمود دونجا وكريم بامبو ( وجيه عبد الحكيم د 75) محمد صادق ( محمد الشامى د 80 )  ، عبدالرحمن مجدي وأودا مارشال ( بنسون شيلونجود 45)  

الشوط الاول :
بداية ساخنة وتألق مبكر للحارس محمد مجدى للتصدى لانفراد تام بفدائية طالب الجهاز بإحتسابها ضربة جزاء ثم اخراج رأسية صعبة مع ارتباك لكتيبة الدفاع عدا احمد ايمن الذى منع هدفا فى هجمة ثلاثية الفرص لاصحاب الارض د3.
وفرصة ضائعة من مارشال وبامبو من عرضية . وكاد هاشم ان يتسبب فى مشكلة ولكنه يصحح وضعه بعد تغطية بطيئة من ريتشارد كادت تصنع انفرادا.
يتقدم ريتشارد فى هجمة على حافة الصندوق ولكنه يخسر الكرة فى الالتحام .
وانذار لمجدى بحجة اضاعة الوقت. وارتباك لطارق طه بلا داع ويبدو ان الجبهة اليسرى لا امل فيها لعمل اى انطلاقات حتى مع عودة بامبو للاستلام منها بعد ان انتظر اى تمريرات من الخلف ولم تصله .
وخروج خاطئ من مجدى يصححه دونجا بتشتيت الكرة الملعوبة بالرأس ضعيفة فى المرمي .
ويسيطر الافريقى على سير المباراة والهجمات دون اكتمال هجمة واحدة للدراويش حتى النصف ساعة الاولى والاطراف على الانطلاق من الجهة اليسرى حيث لا يوجد من هو قادر على المرور او عمل العرضيات !
واول تصويبة للاسماعيلى بقدم طارق طه تمر فوق العارضة ضعيفة .
وتألق اخر للحارس مجدى من انفراد حلى حافة الصندوق ومرتدة يضيعها صاق لبطئه فى التفكير والتمرير .ويعود يمرر لمارشال على حافة الصندوق يفقدها كعادته . وتتوالى الانذارات للاعبى الاسماعيلى .
وتذكر الفريق ان لديه جناح ايمن يمكن تجربته ولكن دون دعم وكأنه سوبرمان فيفقد الكرة لعدم وجود زميل بجواره . ويميل الجناح الايمن للافريقى لترقيص طارق طه ودخول المنطقة ولكنه يلعبها فى حضن مجدى الحارس الامين . ولجأ الافريقى لاصابة احمد ايمن صخرة الدفاع فى الشوط الاول ولكنه يعالج ويكمل . وفاصل من الترقيص واستعراض الفنيات من عبد الرحمن مجدى ينهيها بتصويبة عالية جدا خارج الملعب .ويتسبب هاشم فى مخالفة على حافة الصندوق بقلة خبرة تلعب ويخرجها دونجا برأسه لركنية بصعوبة .ويعطى الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع تنبئ عن نواياه .
كاد كريم بامبو ان يحرز هدفا من استلام جيد تحت ضغط المدافع ويلف جسمه ويسددها فى الزاوية البعيدة للبلبولى يخرجها بصعوبة وينتهى الشوط بتعادل الفريقين دون اهداف ويبقى محمد مجدى واحمد ايمن نجما الشوط الاول للدراويش فى حين قدم طارق طه وهاشم ومارشال الاسوء.

الشوط الثانى :
ويدفع سيدومير اخيرا بمهاجمه شيلونجو بديلا لمارشال الذى لم يقدم شئ يذكر حتى خروجه .
ويمارس طارق تصويباته من منتصف الملعب ضعيفة وبعيدة جدا عن المرمى !
وانكماش للدراويش فى نصف ملعبهم وانفعال للمدرب سيدومير على كل لاعبيه !
وينقذ دونجا وصادق هدفا مؤكد من هجمة من الجهة اليمنى .
وعرضية من عبد الرحمن مجدى لبامبو يلعبها مباشرة و يخرجها القائم لخارج الملعب فى فرصة وحيدة حقيقية للدراويش .
وللاسف لم يذكر المذيع اسم محمد الضرف ولا مرة طوال اللقاء مما حرمنا من متابعته بموضوعية !
واختفاء تام لشيلونجو !
وامامية من شيلونجو العائد للدفاع لعبد الرحمن مجدى ينطلق ولكن الحارس يخرج ويشتها بقدمه ربما لبطئ مجدى فى الانطلاق !
ومن مخالفة يلتحم طارق طه ويسقط المهاجم نفسه بشكل كوميدى يحتسبها السودانى ضربة جزاء وهو ما اشتتمنا توجهاته من البداية لخبرتنا بالحكام الفاسدين . تسدد على يسار مجدى الذى ارتمى فى الزاوية الاخرى محرزا هدفا ظالما يتقدم به الافريقى التونسى بمعاونة ابن البشير .ويتذكر محمد محسن موضوع تمثيلية ضربة الجزاء ويعترض على الحكم الفاسد.
ودفع بوجيه عبد الحكيم بديلا لكريم بامبو . ونزول لمحمد الشامى وخروج لمحمد صادق قبل النهاية بعشر دقائق. فهل كان هذا التديل موفقا ام كان خروج الضرف افضل ؟!
ويسدد الشامى ترتطم بمدافع ويمسكها الحارس بصعوبة .
وتمريرة حريرية لشيلونجو يسحبها ولكن تطول منه وتخرج خارج الملعب .
ويعطى السودانى الفاسد خمسة دقائق وقت بدل ضائع يتذكر فيها الدراويش هيبتهم ويحاولوا الهجوم ولكن بالونات طارق طه تضيع الهجمات من الاجناب .

جديد إس سي
image

إذهب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي

يرجو موقع اسماعيلي اس سي من السادة متابعي المنتدي الذهاب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي
image

محمد حسن يغيب عن مباراة الزمالك

كتب مؤمن مجدي ...حصل لاعب وسط الاسماعيلي محمد حسن علي الانذار الثالث له اليوم اثناء مباراة الاسماعيلي و الاهلي
image

فوزي الأجمل و الأروع .. يحقق التعادل للمتراجعين

من المعلومات الاولي .. ان ممكن حارس المرمي يحقق التعادل او يحافظ علي التقدم و يصلح اخطاء التشكيل .. لكن مش مطلوب من حارس المرمي انه يطلع يهدف و يجيب جول .. ما أظنش و ما حصلتشي من أيام هيجيتا حارس كولومبيا
image

علشان قلب فوزي أبيض زي الياسمين ..و درجات اللاعبين

بقلم د.اكرام نسيم ... بتفوق غير محدود للحارس محمد فوزي يصلح كل غلطات و التفانين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تعادل غير عادل للدراويش مع الاهلي بهدف لكل منهما

بقلم د.اكرام نسيم ... الحكم والڤار يقسوان علي الدراويش
image

تشكيل الاسماعيلي لمواجهة الاهلي

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الكابتن ايهاب جلال عن تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي و التشكيل مكون
image

الاسماعيلي في مهمة صعبة امام النادي الاهلي

مباراة الاسماعيلي و الأهلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع و العشرون من الدوري الممتاز. و يدخل الدراويش مباراة اليوم و هو يحتل المركز الحادي
image

فرمان من البوب بتجميد نادر رمضان بعد توقيعه للاتحاد

اصدر المدير الفنى للإسماعيلى إيهاب جلال فرمان يقضي بتجميد اللاعب نادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش وخوضه تدريبات منفردة مع الثنائى محمد هاشم والأنجولى أرى بابل،
image

عماد سليمان: جددنا التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لمدة شهر

نفى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
image

سليمان يوضح حقيقة التعاقد مع فخر الدين وموقف بابل

صرح عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1