إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - تعادل الدراويش والمصرى بهدف لكل فريق

تعادل الدراويش والمصرى بهدف لكل فريق

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم د. اكرام نسيم .. بتشكيل لا يعيبه الا وجود الباك الايسر طارق طه بدء سيدومير يونافيسكى لقاء ديربى

القناه وعينه على المركز الرابع الذى ينافسه عليه المصرى بقوة . وجاءت باقى اختياراته منطقية فى ظل ندرة البدائل والفارق الكبير بين الاساسيين والبدلاء

. ويبقى الفارق هو المستوى الفنى لمدرب الدراويش وايهاب جلال مدرب المصرى ، فمن تكون له اليد العليا ؟!

لعب سيدومير بتشكيل مكون من  من

محمد فوزي-احمد ايمن-باهر المحمدي -محمد مجدى -طارق طة-محمود متولي -محمود عبدالعاطي (دونجا)-محمد صادق (ابراهيم عبدالخالق د 88)-عبدالرحمن مجدي (  وجية عبدالحكيم  د 77) -كريم بامبو ( أودا مارشال د 63) -شلونجو

الشوط الاول :

اول هجمة مرور من ثغرة طارق طه المفتوحة دائما وعرضية يخرجها فوزى من امام ثلاث مهاجمين ، وضغط قوى من مهاجمى المصرى بكثافة فى ظل ارتداد كامل لكل لاعبى الاسماعيلى فى نصف ملعبهم .
وهجمة اسماعلاوية يصلحها شيلونجو لبامبو امام الصندوق يسددها فى قدم المدافع وتضيع الهجمة ولكنها بداية دخول الدراويش فى المباراة والمشاركة فى الهجمات !
وانقاذ من باهر بعد مرور خلف طارق وعمل عرضية خطيرة ، وكما توقعنا بنى ايهاب جلال خطته على ثغرة طارق طه ، وفرصة هدف د 10 للمصرى ولكن المهاجم يسددها بجوار القائم ومعها راية تسلل !
وامامية من مجدى لشيلونجو الواقف في وضعية تسلل يتسلم ويسدد بالمرمى هدف ابيض لا يحتسب للتسلل وتنويع للهجمات من جانب اجنحة المصرى بالضغط على احمد ايمن والمرور خلفه بتمريرات بينية وعمل عرضيات خطيرة ، ويظل المصرى الاخطر بعد ربع ساعة سريعة بينا دفاع الاسماعيلى سهل الاختراق من الاجناب ولولا يقظة باهر ومحمد مجدى لتمكن المصرى من احراز اكثر من هدف !
وتقدم لدونجا لعمل توزيعات هجومية ولكن دون خطورة حقيقية . وسقوط مستمر لشيلونجو فى مصيدة التسلل .
وتقدم لكريم ويسدد فى قدم المدافع تصل لشيلونجو المنفرد من الجانب الايسر يسددها برعونه خارج الملعب بدلا من تمريرها لمهاجم فى وضع تسديد افضل منه . وتظل الجبهة اليسرى للاسماعيلى هى التى تبدء الهجمات لوجود صادق وبامبو . وعنترية لمتولى من منتصف ملعبة ويصلح الكرة لنفسه ولكنه يسددها خارج القائم الايسر مضيعا هجمة واعدة للدراويش .
ومرور من نفق طه وعرضية يلعبها كمال عبد الواحد مباشرة تمر بجوار القائم خارج المرمى فى اخطر فرص المصرى . فهل يلاحظ الجهاز المفروض انه فنى ان ثغرة طارق طه لن تمرر المباراة لبر الامان ام ان الجهاز سعيد بأدائه ؟!
وانفراد لشيلونجو ولكن الكرة تهرب منه وتطول وتضيع فرصة خطيرة .
وينضم احمد ايمن لزميله طارق طه ويفتح شارعا جديدا فى الجبهة اليمنى ليصبح دفاع الاسماعيلى مفتوحا من الجانبين على البحرى . وتألق للمساكين وغلق المنطقة من العمق . وعرضية لطارق طه لكريم بامبو المتسلل ولكنه ايضا يلعبها باستهتار خارج المرمى ومعها راية المساعد .
ويبقى دفاع الاسماعيلى بدون اى عمق للعب كل المدافعين على خط واحد مع غياب تام لباكى الجنب.
وتحرك لشيلونجو يمينا ويسارا مع نزوله للاستلام .ومن هجمة ودفع من مهاجم المصرى يرتطم فوزى بمحمد مجدى بقوة يصاب اثرها مجدى فى رأسه . يجدها الجهاز الفنى فرصة للانفراد بصادق لشرح خطة المبارة !!!
ومجهود من عبد الرحمن مجدى دون اى ايجابيه . واختراق من شارع احمد ايمن الجديد وعرضية امامية للمهاجم الغير مراقب ويسدد سعيد سيمبوليه الكرة خارج المرمى على بعد ثلاث ياردات من المرمى المفتوح فى الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول والذى اضيف اليه دقيقتان وقت بدل ضائع . فهل يمكن الدفع مارشال او الضلف بديلا لطارق طه مع بداية الشوط الثانى لإنقاذ ما يمكن انقاذه من اجل الوصول للمركز الرابع الذى بات صعب المنال فى ظل اداء الاسماعيلى خلال الشوط الاول المنتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين

الشوط الثانى :
وتبديلان دفعة واحدة لايهاب جلال يثمرا عن هدف مبكر بعد دقيقتين من اوستن أيموتو بالرأس من عرضية امامية ينقض عليها فى غياب الرقابة ويضعها قذيفة على يمين فوزى . فى صفعة مفاجئة من ايهاب جلال للجهاز البطئ فكريا وفنيا والذى استحسن . ومن خطأ يخطف شيلونجو الذى يصلحها لعبد الرحمن مجدى فى والوضع الافضل و يسددها بيسراه قوية خارج المرمى بغرابة مضيعا فرصة التعادل السريع !
وعرضية من مجدى لشيلونجو يحتسبها الحكم لمسة يد على غير الواقع وكأن الفريق تنقصة الاخطاء التحكيمية !
وتلاعب المصرى بمدافعى الاسماعيلى بشكل يظهر فارق الاجهزة الفنية تنتهى بتصويبة اعلى عارضة فوزى مباشرة وضياع فرصة هدف ثان .
واداء سلبى من عبد الرحمن مجدى دون اى تنوع او ابداع من اى لاعب .
وترقيص مزدوج لطارق طه افقده توازنه . ولم يجد الجهاز التعيس لاعبا يستطيع ان يصنع الفارق على دكتهم الفقيرة .
واستلام رائع من شيلونجو يرقص الحارس ويردها حريرية لمتولى الذى يسددها قوية فى باطن العارضة لداخل المرمى محرزا هدف التعادل بعد ربع ساعة من الشوط الثانى .
وتبديل بخروج كريم بامبو ونزول أودا مارشال لتغطية شارع طارق طه .
وتمريره حلوة من عبد الرحمن لمارشال لا يستطيع توقيفها لاسباب فنية فى تأسيس اللاعب !
ويحاول مارشال اداء اى دور ولكن امكاناته لا تسمح باكثر من تمريرة واحدة يفقد بعدها التركيز تماما !
ومن كرة ثابتة كاد اوستن ان يحرز برأسه هدفا اخر بعد ان غالط محمد مجدى ولكن كرة تخرج بعيدة عن المرمى .
وعرضية خطيرة تمر من الجميع ويجدها فوزى فى يده .
ويمر عبد الرحمن وينفرد من الجنب ولكنه يرتبك ويسقط ارضا بدلا من التمرير او التصويب وتضيع شبه فرصة من لاعب قليل خبرة .
ويستلم شيلونجو ويمرر بدهاء لعبد الرحمن الذى يسددها بالقدم اليمنى بجوار القائم وحشة مضيعا فرصة لا يجب ان تضيع ويخرج معها من الملعب بعد ان غاب عنه التوفيق طوال المبارة والدفع بوجيه عبد الحكيم لعل وعسي !
وتألق لمتولى دفاعيا وعنترية لمارشال تطاوعه الكرة بعد ان تعثر ويلعبها عرضية لوجيه الذى يسدد فى اقدام المدافعين بتسرع .
ويحاول وجيه الانطلاق ولكن تحت ضغط اثنين من المدافعين وعدم وجود دعم من زملائه يفقد الكرة .
وخروج لصادق ونزول لابراهيم عبد الخالق لتأمين نتيجة التعادل المرضى للجهاز المتواضع
. وثلاث دقائق وقت بدل ضائع وانزار بالطلب من دونجا للابتعاد عن مباراه الزمالك حسب العقد المبرم بين رئيسى الناديين !
وعرقلة لمارشال دون قرار من الحكم ، يليها ضرب لمارشال وهو منطلق تستحق انذار لم يخرجه امين عمر لاسباب كثيرة ويطلق اخيرا صافرته بتعادل الفريقين بالتعادل الايجابى ويفقد الاسماعيلى فرصة التقدم نحو المركز الرابع مع اقرب منافسيه على هذا المركز .

جديد إس سي
image

إذهب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي

يرجو موقع اسماعيلي اس سي من السادة متابعي المنتدي الذهاب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي
image

محمد حسن يغيب عن مباراة الزمالك

كتب مؤمن مجدي ...حصل لاعب وسط الاسماعيلي محمد حسن علي الانذار الثالث له اليوم اثناء مباراة الاسماعيلي و الاهلي
image

فوزي الأجمل و الأروع .. يحقق التعادل للمتراجعين

من المعلومات الاولي .. ان ممكن حارس المرمي يحقق التعادل او يحافظ علي التقدم و يصلح اخطاء التشكيل .. لكن مش مطلوب من حارس المرمي انه يطلع يهدف و يجيب جول .. ما أظنش و ما حصلتشي من أيام هيجيتا حارس كولومبيا
image

علشان قلب فوزي أبيض زي الياسمين ..و درجات اللاعبين

بقلم د.اكرام نسيم ... بتفوق غير محدود للحارس محمد فوزي يصلح كل غلطات و التفانين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تعادل غير عادل للدراويش مع الاهلي بهدف لكل منهما

بقلم د.اكرام نسيم ... الحكم والڤار يقسوان علي الدراويش
image

تشكيل الاسماعيلي لمواجهة الاهلي

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الكابتن ايهاب جلال عن تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي و التشكيل مكون
image

الاسماعيلي في مهمة صعبة امام النادي الاهلي

مباراة الاسماعيلي و الأهلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع و العشرون من الدوري الممتاز. و يدخل الدراويش مباراة اليوم و هو يحتل المركز الحادي
image

فرمان من البوب بتجميد نادر رمضان بعد توقيعه للاتحاد

اصدر المدير الفنى للإسماعيلى إيهاب جلال فرمان يقضي بتجميد اللاعب نادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش وخوضه تدريبات منفردة مع الثنائى محمد هاشم والأنجولى أرى بابل،
image

عماد سليمان: جددنا التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لمدة شهر

نفى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
image

سليمان يوضح حقيقة التعاقد مع فخر الدين وموقف بابل

صرح عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1