إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - تعادل ايجابي بطعم الخسارة للرجال مع الاهلى

تعادل ايجابي بطعم الخسارة للرجال مع الاهلى

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم . د اكرام نسيم ..بتشكيل لا يعيبه سوى غياب ريتشارد بافور في الاحتياطى و بدء التشكيل

 مكون من ..محمد فوزي حارس واسامة ابراهيم يمين وشمال أحمد ايمن ومساكين متولي ( محمد هاشم د 18)  وباهر المحمدي ونصف الملعب دونجا وعماد حمدي ومصطفى فارس ( محمد الضرف د 63)  وامامهم  محمد صادق ( عبد الرحمن مجدي د 71 )  ومحمد الشامي وبامبو  .
بدء الكابتن محمود جابر اللقاء معتمدا على التقفيل الدفاعى للاجناب من خلال لاعبى منتصف الملعب لسد ثغرات باكى الاجناب معتمدا على دونجا ككرت مشفر فى التقدم من الخلف للامام والتسديد على المرمى الا ان التوفيق لم يسانده فى انفرادين لغياب اللمسة الاخيرة المؤثرة كما تمكن محمد صادق من الانفراد تماما بالحارس بعد ان تلاعب بالمدافعين ولكنه يسدد فى جسم الشناوى الذي خرج له و بدلا من ان يتخطاه بالعرض ويسدد فى المرمى الفارغ لتضيع اخطر هجمة للدراويش من ثلاث انفرادات كانت هي محصلة الشوط الاول مع تألق لفوزى وباهر وعماد واخطاء خطيرة متوقعة من اسامة ابراهيم واحمد ايمن الذى توغل مرة واحدة وسدد كرة ضعيفة فى يد الشناوى . وكان لخروج متولى أسرآ سلبيا على اللاعبين ولكن سريعا ما تمكن البديل هاشم من التماسك وتصدى لعدة كرات بالتشتيت وان بقيت الاطراف ثغرة دائمة فى الدفاع . لينتهى الشوط الاول بتعادل سلبى وتحكيم ممتاز . واداء جيد للصاعد مصطفى فارس الذى جائت تمريراته مضبوطة واضاع هجمة للارتباك .
بداية هجومية للاهلى فى الشوط الثانى واخطاء لاسامة وهاشم ويضيع بامبو فرصة من رفعة على رأسه يلعبها ضعيفة خارج الملعب واصابة لمصطفى فارس ويخرج ويلعب بدلا منه محمد الضرف .
انطلاقة لبامبو داخل المنطقة يتم دفعة امام الحكم والحكم المساعد دون احتساب ضربة جزاء صحيحة ثم فرصة اختراق من الجانب الايمن لدونجا يلعبها فى الزاوية الضيقة يخرجها الشناوى لركنية وكان يجب تمريرها لبامبو المتواجد فى حلق المرمى .
ومن غفلة للدفاع تمريرة من البديل صالح جمعة لازارو الغير مراقب من مساكه والاقرب اليه محمد هاشم يغالط فوزى بغرابة ويضعها فى المرمى د 73 فى هدف يتحمله كلاهما مناصفة .
واصابة لبامبو وتألق لعبد الرحمن بمجهود فردى يسدد قذيفة يخرجها الشناوى بصعوبة.
واخيرا يخطف كريم بامبو الكرة المرسلة من عبد الرحمن مجدى ويمر من المدافعين والشناوى ويسددها بدم بارد داخل الشباك محرزا هدف التعادل د 84. رافضا الاحتفال بهدفه !
وكاد بامبو ان يفعلها ثانية لكن خروج الشناوى عليه وصافرة غريبة من الحكم باحتسابها مخالفة على بامبو !
وتألق ثلاث مرات لهاشم فى التشتيت وخمسة دقائق وقت ضائع كعادة الحكام فى مباريات الاهلى وفق العرف والتعليمات .



 

جديد إس سي
image

السلحدار ينضم لجهاز الفريق الاول بالنادي الاسماعيلي

كتب مؤمن مجدي ... قرر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الاسماعيلى ، المشرف العام على قطاع الكرة إنضمام أدهم السلحدار لاعب الدراويش فى جيله الذهبى كمدرب فى الجهاز الفنى للفريق الأول لمعاونة محمود جابر المدير الفنى الحالى.
image

المصري يجديد عقد عمرو البغدادي بعد إعلان الإسماعيلي عن ضمه

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة السيد سمير حلبية عن تجديد تعاقده مع حارسه الصاعد عمرو البغدادي لمدة خمسة مواسم .
image

الاسماعيلي يصعد و المصري يهدئ يخصوص الحارس بغدادي

فتح المسئولون بنادى المصرى البورسعيدى خط اتصال مع الإسماعيلى لحل أزمة حارس الفريق عمر بغدادى بشكل ودى، حرصا على مستقبل اللاعب والعلاقات بين الناديين.
image

وزير الشباب والرياضة يتفقد إستاد الإسماعيلية

تقفد صباح اليوم السيد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية إستاد الإسماعيلية، للوقوف على مدى جاهزيته لإستقبال العرس الإفريقى كأس الامم الإفريقية مصر
image

حمل و إقرأ الطبعة الثانية من كتاب : محمد أفندى مرتضي مرسي

مؤسس النادي الاسماعيلي ,, مع إضافات و تصليحات و بحوث جديدة ’ تنشر لأول مرة
image

تطبيق اللائحة علي الغائبين عن المران

يجهز الكابتن صبري المنياوي مدير الكرة للفريق الاول بالنادي الاسماعيلي , قائمة تشمل كافة اللاعبين الغائبين من بداية فترة الاعداد الاولي و تطبيق اللائحة علي اللاعبين
image

اشغال شاقة في المران لمدة ثلاث ايام

قرر الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي بقيادة الكابتن محمود جابر رفع الحمل التدريبي للفريق الاول لكرة القدم و اقامة المران اليومي علي فترتين ’ صباحا و مساءا
image

الفريق يواصل المران و عواد يشارك

كتب محمد اسامة ... شارك الحارس الدولي محمد عواد في مران الفريقو الذي اقيم اليوم الاحد علي الملعب الفرعي لاستاد الاسماعيلية
image

صور - السنغال تفوز علي نيجيريا بهدف نظيف وديا

انتهت المباراة الودية التي اقيكت بين نيدجيريا و السنغال بفوز الاخير بهدف دون رد و في اللقاء الذي اقيم علي ملعب فندق ميراكيور بالاسماعيلية
image

إعمل جملة مفيدة يا حضرة الناظر

بقلم د. جمال ثروت ... إنتهز المهندس إبراهيم عثمان انشغال كل المصريين بالبطولة الافريقية معتقدً أن جماهير النادي ستنشغل عن فريق الاسماعيلي وتوابعه ودخل في بيات صيفي وترك الحبل على الغارب مما جعل الأمور
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1