إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - السلحدار يضيع فوزا علي انبى بتبديلاته

السلحدار يضيع فوزا علي انبى بتبديلاته

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب د. اكرام نسيم ... و لينتهى اللقاء بهدف لكل فريق و سط تحكيم جاهل و فاشل

 لعب ادهم السلحدار بتشكيل مكون من حراسة المرمى: محمد مجدى. و خط الدفاع :  أحمد ايمن ، ابراهيم ابو اليزيد  ,  محمد هاشم، أسامة إبراهيم. وخط الوسط: عماد حمدى،  محمد الشامى، عبد الرحمن مجدى، محمد مخلوف( همام طارق  59) . الهجوم: بيكيتى سيلفا،( حمدي زكي 67 )  محمد صادق( دونجا  83 )

الشوط الاول :
بتشكيل لم يعبه الا الدفع باسامة ابراهيم احد ثغرات الفريق المزمنة دفاعيا وهجوميا ، فقد اضاع وحدة ثلاث هجمات برفعاته الموتورة وكان نقطة تركيز انبى فى الاختراق فجائت من جبهته ثلاث هجمات خطيرة كانت كفيلة بتقدم انبى فالشوط الاول . وبضغط بطول الملعب لم يستمر لاكثر من ثلث ساعة اعطته الاميز قبل ان يشاركه انبى اقتسام بقية الشوط الاول .
بينما قدم احمد ايمن وابواليزيد شوطا دفاعيا ممتازا فى التغطية العكسية والانطلاقات وقد استغل احمد قوته البدنية فى انقاذ مرماه من انفراد صريح .
واضاع ثلاثى الهجوم ثلاث فرص مؤكدة للتهديف بدأها الشامى بتصويبة غريبة من انفرادة عنترية ثم تصويبة من صادق بعد استخلاص تمر بجوار القائم الايمن البعيد ، كما اضاع عبد الرحمن مجدة عرضية الشامى بتسديدة مرت بجوار القائم الايسر .
وسدد هاشم المتقدم من الخلف كرة تمر بجوار المقص الايسر مباشرة .
ماذال مجدى تتساقط من يدة الكرة عند الخروج للامساك بالعرضيات والرفعات ولكنه يعود ليصحح خطأه بالامساك بالكرة .
ويؤدى عماد حمدى بصلادة فى منتصف الملعب رغم نقص رؤيته فى الشق الهجومى ولجأ كثير للالتحام العنيف كما حصل على انزار مع نهاية الشوط. ويبقى محمد صادق خطيرا واخطبوطا فى التحاماته واستخلاصه للكرة الا ان بعدة عن المباريات الرسمية افقده حساسية التحكم فى الكرة من الحركة اضافة لاسلبوبة واستيله الذى به اندفاعا ورهقا يحتاج خبرة للتخلص منه وسيصبح بعدها من اخطر اللاعبين اصحاب السرعات فى الانطلاق دون ان تطول منه الكرة ويفقدها فى النهاية . ولكن يبقى مخلوف افضل لاعبى الوسط المدافع .
ويبقى بيكيتى سيلڤا واحمد ايمن وابواليذيد هم نجوم الشوط الاول
الشوط الثانى :
بكتشنة بلدى توضح الفارق بين المدير الفنى المخضرم والهاو يدير السلحدار الشوط الثانى ، فبدلا من تبديل اسامة ابراهيم احد اسباب سلبية الفريق طوال الشوط الاول يبقى عليه والاغرب هو استبداله لمخلوف احد انشط لاعبى الوسط وصاحب الالتحامات القوية وكان الافضل استبدال عماد الحاصل على انزار والذى لم يقدم ما يشفع له فى الشق الهجومى والتمرير . ولكن ينزل هومام طارق وهو ما كان ليبقى على الدكة من الاساس !
ويكمل السلحدار شطحاته بالدفع بحمدى ذكى بديلا لبيكيتى سيلڤا وكان الاجدر الدفع بحازم مرسي المهاجم الموهوب بدلا من اللعب بأربع صانعى العاب ودون رأس حربة واحد !
ومن كرة ثابتة يلعبها عبد الرحمن مجدى عرضية امام ثلاثة من لاعبى الاسماعيلى تمر من احدهم ولكن عماد يعدل وضعه ويفسح لنفسه مساحة تسديد ليضع الكرة مباشرة قوية بيسراه تمر على يسار الحارس محرزا الهدف الاول للدراويش قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء ويتعملق بعدها العمدة معوضا كل اخطائه الهجومية فى اللقاء !
ويكمل السلحدار تبديلاته للدفع بلاعب وسط متعدد الاخطاء الخطيرة بدلا من الدفع بحازم واعطاء تعليمات بالتزام صادق بالشق الدفاعى ، ولكنه يخرج صادق ثمنا للدونجا !
ويفشل هومام فى لعب دور الهداف عند استلام امامية رائعة وترويضها بدلا من لعبها مباشرة على المرمى لترتد من اقدام المدافع لمرتدة يتسبب دونجا كعادته فى احتساب ضربة جزاء على فريقة كما توقعنا وحزرنا وتسدد بحرفنه من رامى صبرى ومعها هدف التعادل لانبى والاعلان عن فشل السلحدار كمدير فنى للدراويش بتبديلاته الفاشلة واصرارة على اسماء يعلم اى هاو انها لا تصلح لفريق فى الدورى الممتاز وربما تعليمات من صاحب العزبة ومعها طرد لسعفان الصغير لاعتراضه على ضربة الجزاء ومعها 7 دقائق وقت بدل ضائع .
وعرضية من عبد الرحمن مجدى تلمس يد مدافع انبى دون احتساب ضربة جزاء .
وفى اخر فرصة كاد عماد حمدى ان يسجل برأسه من امامية على رأسه ولكنه لعبها فى يد الحارس وربما عقابا للمدرب المتواضع على عدم الدفع بحازم صاحب الرأسيات والتسديدات كنوع من الفلسفة التدريبية وكأن الفريق ينقصه فشل المدربين بعد فشل ادارته الكارثية . ويفقد الاسماعيلى نقطتان مع  فريق لا يستحق التعادل لولا حكم بالفعل جاهل و فاشل  .

جديد إس سي
image

الفريق يعود الي الاسماعيلية يوم الأحد

قرر ايهاب جلال المدير الفنى للنادي الاسماعيلي إلاستمرار في معسكر الفريق الجاري حاليًا بمدينة الإسكندرية والعودة الي الاسماعيلية يوم الاحد القادم
image

الروج ينتظم فى معسكر الإسماعيلى بالإسكندرية

ينتظم، اليوم الخميس، التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلى فى معسكر الدراويش بالإسكندرية بعد وصوله للقاهرة، وأنهى النادى الإسماعيلى إجراءات عودة اللاعب من تونس
image

الإسماعيلى يواجه العدالة السعودى الأربعاء

قرر الجهاز الفنى للنادى الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال إقامة مباراة ودية مع العدالة السعودى الأربعاء المقبل الموافق 4 أغسطس ، بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة
image

مصر تضرب موعدًا مع البرازيل في طوكيو بهزيمة إستراليا

ضمن المنتخب المصري بطاقة العبور إلى دور الثمانية في أولمبياد طوكيو عقب الفوز الثمين الذي تحقق على حساب المنتخب الأسترالي بهدفين دون رد في لقاء أقيم ظهر اليوم ضمن حسابات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة.
image

راحة غدا والفريق يعود 1اغسطس الي القاهرة

من المقرر ان يختتم الفريق معسكره في الاسكندرية يوم الاحد الموافق الاول من اغسطس و يغادر الي القاهرة
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1