إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - اعادة مباراة المصري و الاسماعيلي

اعادة مباراة المصري و الاسماعيلي

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

اتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم، قرارا بالتراجع عن القرارات


 التي اتخذها تجاه النادي المصري البورسعيدي باعتباره منسحباً من مباراة الإسماعيلي بالدوري المصري.

ولم يحضر فريق المصري مباراته أمام الإسماعيلي التي أقيمت بوم الجمعة الماضي بسبب إصابات لاعبي الفريق البورسعيدي بفيروس كورونا.

وكان اتحاد الكرة، أعلن عن إلغاء قرار انسحاب المصري من مباراته أمام الإسماعيلي، بعدما عقد مسئولو النادي المصري اجتماعًا مع اتحاد الكرة، لشرح الموقف وتقديم المستندات التي تثبت صعوبة خوضه للمباراة. 

وجاء تفسير اتحاد الكرة للتراجع عن قراره تجاه المصري في بيانه كالآتي:

استقبل أمس الاتحاد المصري لكرة القدم، وفدا عن النادي المصري لشرح ملابسات ما أدى إلى عدم تمكن النادي من آداء مباراته أمام الإسماعيلي في موعدها المقرر، حيث قدم النادي المصري ما يثبت أن عدد الحالات الإيجابية بين لاعبي الفريق الأول قد تجاوز 10 لاعبين.

وتشكل وفد النادي المصري من محمد الخولي نائب رئيس النادي وعدنان حلبية عضو مجلس الإدارة وشريف عبد الله المستشار القانوني ونصر عزام المحامي المتخصص دوليا في شئون الرياضة.

كما حضر الاجتماع عن اتحاد كرة القدم أعضاء مجلس الإدارة أحمد عبد الله ومحمد فضل وسحر عبد الحق بالإضافة إلى وليد العطار المدير التنفيذي وحسام الزناتي مدير إدارة المسابقات ومحمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد.

وبناء عليه تواصل الاتحاد المصري على الفور بالشركة المسئولة عن إجراء المسحات وسبب قيامها بإبلاغ اتحاد كرة القدم بأن عدد الإصابات لم يتجاوز 9 حالات في صفوف لاعبي الفريق الأول.

وأفادت الشركة بعد مراجعتها كافة الأوراق الخاصة بأسماء اللاعبين وأماكن إجراء المسحات أن النادي المصري قام بعمل مسحات لاثنين من لاعبيه في إحدى الشركات الرسمية المتعددة الفروع دون ابلاغ الاتحاد أو الشركة المعتمدة مما يعتبر خطأً إداريا بالرغم من إيجابية الحالتين لكل من اللاعبين بهاء مجدي وأحمد عادل ميسي، كما أن مسحتي اللاعبين مع مسحة أيمن بسيوني مدرب حراس المرمى التي جاءت نتيجتها سلبية، أجريتا في القاهرة و ليس مع الفريق في بورسعيد فيما أجريت باقي مسحات الفريق في مدينتي الإسكندرية وبورسعيد.

كما أفادت الشركة بعدم صحة المستند المتعلق بإضافة إسمي اللاعبين المشار إليهما على قائمة النتائج الخاصة بال 50 حالة التي أجريت لها المسحات.

وبناء على ما تقدم قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل قراره السابق الخاص بالمباراة المشار إليها فيما يتعلق بالجانب الخاص بالمسابقات بعدم اعتبار المصري منسحبا من المباراة على أن يتحدد موعد جديد لها، وبقاء الجانب الخاص من القرار بإعمال لائحة الانضباط ضد كل من صدر عنه أي تجاوز تعاقب عليه اللائحة، مع فتح تحقيق حول الواقعة لبيان ما ورد برد الشركة من وجود مستندات غير صحيحة قدمها النادي المصري رغم صحة موقفه.

كما قرر اتحاد الكرة بناء على نتائج المسحات الجديدة التي أجريت أمس على لاعبي النادي المصري، تأجيل مباراة الاتحاد السكندري مع المصري المقرر اقامتها غدا رغم أن عدد الحالات الإيجابية في الفريق الأول تناقص إلى 8 حالات فقط، إلا أنه من بينها 4 حالات لحراس مرمى، فكان قرار التأجيل من منظور العدالة وتماشيا مع منهج اتحاد كرة القدم في مساعدة الفرق كافة، على أن يتحمل المصري مسئوليته الفنية في المباريات المقبلة بحل هذه المشكلة في حالة تكرارها.

جديد إس سي
image

علاء وحيد , متحدث اعلامي للنادي الاسماعيلي

قرر مجلس ادارة النادي الاسماعيلي تعيين الاستاذ علاء وحيد في منصب المتحدث الاعلامي لمجلس ادارة النادي الاسماعيلي  و نرجو للاستاذ علاء وحيد كل التوفيق في منصبه
image

إصابة مخلوف و د.اسلام بفيروس كورونا

كتب ميدو حسين ... اظهرت التحاليل اللازمة للكشف عن فيروس كورنا عن ايجابية تحليل الللاعب محمد مخلوف و الدكتور اسلام محسن من الجهز الطبي و ذلك
image

وفاة ابو الأشبال محمد حسن سونة

 | يتقدم موقع اسماعيلي اس سي  بخالص العزاء في وفاة المغفور له كابتن "محمد حسن سونة"  مكتشف النجوم واحد ابرز مدربى النادى على مدار سنوات
image

الإسماعيلي يؤجل احتراف «المحمدي»

أبلغ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، باهر المحمدي، مدافع الفريق، برفض فكرة احترافه بداية من الموسم المقبل. وتلقى المحمدي عدة عروض من بعض الأندية
image

الاسماعيلي يواصل المران لمباراة الاثنين القادم

واصل فريق الدراويش مرانه اليومي استعدادا لمواجهة نادي انبي يوم الاثنين المقبل على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة في الاسبوع 28 من الدوري المتاز موسم 2019/2020
image

عودة هاشم و ايمن و اسامة و استمرار غياب صادق و المحمدي

من المقرر عودة اللاعبون سيد هاشم و احمد ايمن للفريق في مباراته امام فريق انبي يوم الاثنين القادم في الاسبوع 28 من الدوري العام
image

تقسيمة ودية .. إسماعيلى (ب) يفوز على الفريق الأول

فاز فريق إسماعيلى (ب) على الفريق الأول بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم ، خلال التقسيمة الودية التى اقيمت مساء اليوم باستاد الإسماعيلية.
image

صحوة في المشاركة بالجمعية العمومية للنادي الاسماعيلي

يلاحظ ان هناك رغبة من عدد من جماهير النادي الاسماعيلي في المشاركة بعضوية الجمعية العمومية للنادي الاسماعيلي
image

ريكاردو: الإسماعيلي يعاني بدنيا.. وهذه رسالتي لحمص

كشف البرازيلي ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي، عن قصور في النواحي البدنية لدى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم. وقال ريكاردو في تصريحات صحفية إنه سعيد بالروح القتالية
image

الجمعية العمومية للاسماعيلي 27 اكتوبر

حدد مسئولي النادي الاسماعيلي يوم 27 اكتوبر 2020 كموعد لدعوة اجتماع الجمعية العمومية للنادي الاسماعيلي للنعقاد
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1