إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - ايهاب المقاصة يكوي عيسوي الدراويش بثلاثية

ايهاب المقاصة يكوي عيسوي الدراويش بثلاثية

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم د. اكرام نسيم ...نجح الكابتن ايهاب جلال مدير فني المقاصة ان يترجم كل فشل

 مجلس السللاحف ورئيسه الهمام الي تدمير يدمر معنويات لاعبي الاسماعيلي قبل لقاء الرجاء المغربي في البطولة العربية

ويشرب ابوطالب العيسوي من كأس تعاقداته المره الذي غالط فيه ضميره المهني فتعتق العلقم واسقطه مترنحا بلاعبين فري اعتمدهم كصفقات بقلب ميت لارضاء رؤسائه والسماسرة .

الشوط الاول :
من تحضير خاطئ لصبحي وتمركز خاطئ للمدافعين خاصة عمار وغياب التغطية العكسية لهاشم يسفر عن انفرادا وتصويب ارضي علي يسار صبحي المندهش محرزا هدفا مبكرا د 8 للاعب مروان !
ويستمر المقاصة في خطورته لوجود مساحات في دفاعات الدراويش ومن هجمة مرتدة عرضية يجليها شيلونجو لتصل كرة لمدبولي علي حافة الصندوق يسددها قذيفة يخرجها الحارس ببراعة .
ومن كرة مرفوعة لشيلونجو يلعبها المدافع بيديه ويعود للڤار ليحتسبها ضربة جزاء د 23. يتصدي لها شكري نجيب ويسددها ارضية صاروخية علي يمين كوكو الحارس محرزا هدف التعادل د 25.
ويبقي باولن فوافي خطرا داهما علي دفاعات الدراويش خاصة علي هاشم المتواضع فنيا . ومن ضربة حرة يسددها عصام صبحي في المقص يخرجها صبحي ببراعة .
ويضطر هاشم لعرقلة فوافي بعنف فينال انذارا !
ويضطر الشامي لدعم مركز الباك الشمال لارتباك رضوان الشريفي وتقدمه للامام .
ويبقي مدبولي مهندس خط الوسط بتوزيعاته المتقنة .
وتقدم لعادل في الهجمة ولكن رأسيته تفتقد الدقة .
ويخطئ عمار ويتسبب في انفراد ولكن دونجا ينقذ الكرة ويحولها لركنية باقتدار . وتمريرات مقطوعة لشيلونجو !
ويتصدي عمار لتغطية هاشم الذي مَثلْ به فوافي ليفقده اخر فرصه في اللعب كمدافع بعد ان اثبت فشله الزريع كمساك !
وهجمة عنترية تنتهي بعرضية لمدبولي لم تجد من يقابلها !
ويظهر جليا ضرورة إستبدال شيلونجو ونزول فخر الدين مع البحث عن اي بديل لهاشم خاصة بعد اصابة دونجا في نهاية الشوط الاول .
وخروج خاطئ لصبحي لم يستغها المهاجم ومرتزة للشامي يجد نفسك قرب المرمي فيرتبك كالعادة ونترحم علي بيكيتي الذي باعة العيسوي ولجنته بالرخيص .
وتألق لشكري في الاستلام تحت ضغط والتمرير لزملائه . لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق .
الشوط الثاني :
يدفع العيسوي باحمد مصطفي بديلا للشامي وفخر الدين بديلا لشيلونجو ، ويبقي علي هاشم الذي اجمع المحللون والهواه علي ضرورة خروجه لخطورته .
انطلاقة من مدبولي لفخر الدين من الجبهة اليسري يدخل المنطقة ويسدد قذيفة يخرجها الحارس بصعوبة وتمر من امام الجميع . ومن ركنية تلمس الكرة يد مروان الصحراوي د 8 يعود الحكم للڤار الذي يقرها ضربة جزاء يتقدم لها عصام صبحي ويسددها علي يمين محمد صبحي محرزا هدف التقدم للضيوف !
وخطء اخر بتجلية من عمار مساك العيسوي المفضل بعد ابواليزيد ، وتصل الكرة لبيكلي الذي يستلم ويرقص هاشم ويمررها لمروان الذي يسددها قوية علي يمين صبحي محرزا ثالث الاهداف د 14 . ويتمني العيسوي لو انشقت ارض الملعب وابتلعته بعد ان افقده ايهاب جلال توازنه لفارق المستوي والقيمة حتي ان علامات الخجل والندم حفرت علي تقاسيم وجهه .
وتبديلين بنزول عماد حمدي ومحمد صادق بدلا من مدبولي ودونجا املا في ايقاف المزبحة التي نصبها المقاصة لفرقة العيسوي وملهمه خلف مهندس الصفقات !!! ولكن خروج مدبولي حرم الفريق من عقله !
ويلجأ هاشم للكارتيه للحافظ علي نفسه من البعزقة الفنية !
ويدفع رئيس اللجنة الفنية والتعاقدات والمدير الفني المطيع باخر اوراقة كاستيلو لتغيير النتيجة في الربع ساعة الاخير بديلا ل لمروان الصحراوي المصاب !
فهل يكمل ايهاب جلال علي صديقة رئيس اللجنة الفنية برباعية ام يرحمه بمبدأ الضرب في الميت حرام ؟!
ورأسية لفخر في المقص يخرجها الحارس المتألق ومعها راية التسلل !
ويحاول العيسوي بلاعبيه الذين سبق واختارهم ليعض انامل الندم علي سوء اختياراته وعدم دعمه للفريق بتعليمات الادارة مع تفريطه في بيكيتي وهومام ، فهل يصلح هذا العيسوي لادارة لقاء البطولة العربية ذو الاربعين مليون ؟ وهل سقدر ان ينسي ما فعله به ايهاب جلال علي ارضه ؟؟!!!
فهل حققت الادارة الان اهدافها الواضحة ام سيكتمل انجازها بالخروج المذل من البطولة العربية ؟!!!

جديد إس سي
image

القماش يقود مران الدراويش

قاد الكابتن خالد القماش المدير الفنى المؤقت مران الفريق، و ذلك استعدادًا لمباراة الاسماعبلي و  فريق غزل المحلة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري العام
image

ابو طالب يعتذر والقماش يقود الفريق امام المحلة

تقدم الكابتن أبو طالب العيسوي  بإعتذار للمهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى المشرف العام على الفريق الاول عن عدم قدرته على استكمال مهمته مع الفريق
image

محمود عثمان: لن نتخلى عن الدراويش

نفى محمود عثمان، الرئيس الشرفى للنادى الإسماعيلي، والشقيق الأكبر لرئيس مجلس إدارة القلعة الصفراء إبراهيم عثمان، وجود أي نية لدى المجلس الحالي، للرحيل عن النادي. وقال
image

تشكيل لجنة فنية من كبار رموز الدراويش وجهاز فنى جديد

كشف علاء وحيد المتحدث الاعلامى للنادى الاسماعيلى أن ناديه بصدد الاعلان عن تشكيل لجنة فنية وجهاز فنى جديد خلال فترة وجيزة ، وقال علاء وحيد
image

احصائية لقاءات الاسماعيلي و غزل المحلة بالدوري الممتاز

بمناسبة لقاء النادي الاسماعيلي و غزل المحلة في الدوري الممتاز ’ يقدم موقع اسماعيلي اس سي احصائية لقاءات الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز
image

اسماعيلى ٢٠٠٠ يخسر بطولة المنطقة على حساب غريمه التقليدي القناة

كتب مؤمن مجدي .. خسر فريق الاسماعيلى مواليد ٢٠٠٠ من فريق القناة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية
image

لجنة الإنضباط و الاخلاق تمنح الاسماعيلي 30 يوم

نشر مسئولي نادي نجوم المتقبل خطاب موجه اليهم من المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم . بالزام النادي الاسماعيلي بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية ( الكاس ) و سداد مبلغ لصالح نجوم المستقبل خلال 30 يوم
image

دموع و لكمات وشلاليت وبهاليل .. الإسماعيلي ينهار

الموقف صعب و خطير بكل معني الكلمة و هناك أنفلات عام داخل الفريق و النادي و إنهيار نفسيات الجميع الي حضيض الحضيض
image

عيسوي باكيا: نفسي أسعد جمهور الإسماعيلي.. والتوفيق ليس بيدي

دخل أبو طالب العيسوي، المدير الفني للإسماعيلي، في نوبة بكاء هيستيرية على الهواء بعد سلسلة النتائج السلبية التي يمر بها الدراويش، والتي كان آخرها الخسارة أمام المقاولون العرب بهدف نظيف في بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الإثنين.
image

مع إبراهيم عثمان .. الاسماعيلي سيهبط لا محالة

لا نتيجة للفشل و العشوائية و اليكتاتورية العمياء .. الا الإنهيار .. و كل ما يدور في النادي الاسماعيلي يؤكد انه هابط الي المظاليم لا محالة مع ابراهيم عثمان
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1