إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - خروج مهين للدراويش بثلاثية دون رد

خروج مهين للدراويش بثلاثية دون رد

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم د.اكرام نسيم .. من كأس محمد السادس لابطال الاندية

العربية  والجمهور يهدى الخسارة والمهانة لمجلس ادارته الفاشل وزمرة المنتفعين

لعب الاسماعيلي بتشكيل مكون محمد صبحى – محمد عمار – مروان صحراوى – محمد بيومى - رضوان شريفى ( محمد صادق 70)– محمود دونجا – عماد حمدى – محمد عادل ( محمد مخلوف 60) – احمد مدبولى  (  ارى بابل 70) – شكرى نجيب ( محمد الشامى 70) – فخر الدين بن يوسف .

شوط اول دفاعي بدون اى محاولات هجومية للدراويش خاصة مع ارتباك شكرى نجيب ولكن نجح الفريق فى غلق الطريق امام مرماه مع تألق للكابتن محمد صبحى فى قطع العرضيات العالية والتحامات بفدائية من عماد حمدى ودونجا والتزام دفاعى تام للشريفي وبيومى ومعلمة وتمرير وترقيص لمدبولي افضل لاعبى الفريق وتحركات لفخر الدين لتثبيت مدافعان معه دائما خوف مرورة بكرة تطيح بنتيجة اللقاء . وكان عمار ومروان فى يقظة دفاعية مستمرة وان كان دور محمد عادل هو الاقل
ويبدو ان الدفع بارى بابل او الشامى بديلا لشكرى نجيب المخضوض ربما يفتح رئة جديدة للفريق تخفف الضغط على دفاعاته وربما خطف هدف قاتل ينهى المبارة .
تغاضي الحكم عن ضربة حرة وانذار لمدافع الرجاء عندما عرقل مدبولي وهو منطلق من اليمين للدخول لمنطقة الجزاء فى الهجمة الوحيدة الخطيرة التى كان من الممكن ان نري فيها حارس مرمى الرجاء داخل الكادر !

ومع بداية الشوط الثانى دون تبديلات للدراويش المتحفظ ولكن مدبولي ينال انزارا مبكرا لالتحام بتهور . ومخالفة على جانب المنطقة ترفع ويلعبها مهاجم الرجاء فوق العارضة مباشرة فى انذار مبكر ، كما يضيع محمد الشامي فرصة لا تعوض من تمريرة مدبولي ولكنه لم يتمكن من ترويضها وهو على بعد خطوات من المرمى . ولم يفق ابوطالب حتى الان ويستبدل شكري العاطل برئة تخفف الضغط .
ومن بطء فى التشتيت من اللاعب محمد بيومي تطول منه الكرة فيضطر لعرقلة المهاجم ويحتسبها الحكم ضربة جزاء فى الدقيقة 14 من الشوط الثانى يتقدم لها محسن متولي ويركنها على يسار صبحى محرزا الهدف الذي سعى العيسوى لتأجيلة قدر الامكان لافتقدة الجسارة الهجومية وتأخره فى التبديلات !

جديد إس سي
image

الفريق يعود للإسماعيلية بعد انتهاء معسكر العين السخنة

عادت بعثة فريق الكرة الأول بالإسماعيلى إلى المحافظة بعد خوض معسكر مغلق بالعين السخنة ضمن برنامج الاعداد لأستئناف المشوار بمسابقة الدوري الممتاز.
image

ابو جريشة يعمل بإخلاص ولن يقبل بإهانة رموز النادي

  أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى، أن على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالدراويش أحد رموز الكرة المصرية، ويعمل بإخلاص لخدمة قلعة الدراويش، وغير
image

هل يكرر ابراهيم عثمان خصم النقاط مثل قضية جون اويري

نفس الاسلوب و نفس المنهج الغريب لمجالس ادارات غريبة و عجيبة .. اصبح مكتوبا و مقررا علي جماهير النادي الاسماعيلي لمزيد من المعاناة و القلق و الترقب
image

الإسماعيلي : مسحة كورونا سبب قطعنا للمعسكر.. وسنفعل مثل الأندية

كشف عماد سليمان المشرف العام على الإسماعيلي، أن الفريق قطع معسكره المغلق، بسبب موعد المسحة الخاصة بمباراة وادي دجلة في الدوري.
image

الجبلاية لم تلغي المسحات الطبية قبل المباريات

كشف مصدر باتحاد الكرة، أنه قد علق مسحات كورونا الرسمية للأندية، لأن الأندية لم ترد على خطاباته بشأن تحملها لتكاليف المسحات وقال لم نلغ المسحات.
image

أشغال شاقة فى معسكر الإسماعيلي بالعين السخنة

رفع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى ، بقيادة البوسنى يوفيتش حالة الطوارئ للقصوى داخل معسكر الفريق بالعين السخنة، استعدادا لمواجهة الأهلى 10 مارس المقبل بمنافسات الدوري الممتاز .
image

الانذار الثالث يهدد 4 لاعيبين بالغياب عن مواجهة الاحمر

يستعد الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي لمواجهة وادي دجلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على إستاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الدوري العام المصري موسم 2020- 2021. ويملك
image

سيحه : الأهلي أهان تاريخ عبدالله السعيد

أكد محسن عبد المسيح نجم الإسماعيلي السابق، أن النادى الأهلى أهان تاريخ عبدالله السعيد عندما قرر عرضه للبيع. وقال محسن عبد المسيح فى حواره لصدى البلد:
image

سيحه : جيهان السادات وراء انتقالي للإسماعيلي

 وبعنا حجازي بالتصويت كشف محسن عبدالمسيح نجم النادى الإسماعيلي كواليس تدخل جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات لإنتقاله من نادى الشمس إلى قلعة الدراويش
image

سمير فرج: الإسماعيلى لم يستفد من صفقة الشريفى

 وعايزين أجانب زى القطبين أكد أحمد سمير فرج، نجم الإسماعيلى السابق، أن قلعة الدراويش تعانى من الكثير من المشاكل، مشيراً إلى أن وجود عدد من الرموز
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1