إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - اخبار الاسماعيلي في الصحف الجمعة 14 يونيو 2019

اخبار الاسماعيلي في الصحف الجمعة 14 يونيو 2019

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

نافذة جديدة يطلقها موقع اسماعيلي اس سي لعشاق النادي الاسماعيلي العظيم نرصد ما تناولته الصحافة المصرية عن النادي الاسماعيلي نتمنى ان تحوز علي رضاكم

الاسماعيلي يبحث عن دعم صفوفة من خلال البطولة الأفريقية

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على قطاع الكرة تشكيل لجنة فنية لمتابعة مباريات بطولة الأمم الأفريقية التى ستنطلق في 19 يونية القادم.

وتضم اللجنة كلآ من إسماعيل حفنى ، عادل أبو جريشة ، طارق زين ،

أبو طالب العيسوى ، أشرف خضر ، أحمد قناوى ، عاطف عبد العزيز ، أحمد فكرى الصغير ، محمد محسن أبو جريشة ، غريب فتحى ، اسلام كاظم ،بالإضافة الى محمود

جابر ، صبرى المنياوى ، عطية صابر أعضاء الجهاز الفنى الحالى.

وتتابع اللجنة جميع مباريات البطولة من داخل ملاعب المباريات ، حيث أنهى الجهاز الإدارى للنادى تصاريح حضورهم للمباريات من داخل الملعب ، وذلك لاختيار أفضل العناصر المتاحة للانضمام فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الدراويش بلاعبين دوليين قادرين على عمل إضافة فنية.

الوفد


الإسماعيلى يحسم قائمة الراحلين

 فى سرية تامة اقترب مسئولو النادى الإسماعيلى من حسم ملف قائمة المستبعدين من الفريق الأول لكرة القدم فى قائمته الرسمية المقرر لها خوض منافسات الدورى الممتاز فى موسم 2019-2020.

وشهدت الساعات الاخيرة وضع إدارة الإسماعيلى قائمة أولية بالراحلين عن تشكيلته والمنتظر عرضهم للبيع أو الإعارة فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية تصدرهم حتى الآن محمد مجدى وريتشارد بافور وكريستوفر ماندوجا وعلاء عبدالعظيم وعمر الوحش وابراهيم عبدالخالق ومحمود رضا وسليم عبد الخالق و يحيى زايد وشكرى نجيب. وشهدت الساعات الأخيرة عقد إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى اجتماعًا مع محمد خلف مدير التسويق لمناقشة العناصر التى سيتم إعارتها والاستغناء عنها بمقابل مادى سواء من المحليين أو الأجانب وتم تحديد هويتهم للسير فى إجراءات رحيلهم عن النادي.

وفى سياق متصل أصبح كريم بامبو لاعب وسطالإسماعيلى خارج اهتمام المسئولين بالنادى والذى تعثرت المفاوضات معه لتجديد عقده فى ظل عدم حصول اللاعب على عرض مالى جيد من الإدارة، واكتفاء المسئولين على وضع مليونى جنيه شاملة الضرائب سنويا له. وفى شأن مختلف عادت الضغوط من جانب لاعبى الفريق على الإدارة لحسم ملف نسبة المشاركة عن المباريات الرسمية التى خاضوها خلال الموسم الحالى وانهاء الجدل حول مستحقاتهم المالية المتأخرة خاصة فى ظل المخاوف الكبيرة لدى الفريق من تطبيق خصومات مالية ضخمة تقلل من مستحقاتهم المالية المنصوص تقاضيها عن الموسم الجاري.

ورفض مسئولو النادى إلغاء الخصومات التى وقعت على بعض أعضاء الفريق الأول لكرة القدم حسب لائحة الجزاءات والالتزام باستقطاعها من المستحقات المالية المتبقية لهم وفى مقدمة هؤلاء عبد الرحمن مجدى وعماد حمدى وآخرون وهو ما قد يؤدى إلى أزمة كبيرة فى الأيام المقبلة عند تعرف اللاعبين على الدفعة الأخيرة لمستحقاتهم المالية.

.. وجابر يذاكر الزمالك مبكرا

أنهى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى الترتيبات اللازمة لاستئناف التدريبات اليومية غدًا السبت بالملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية بعد انتهاء الراحة السلبية للاعبين التى استغرقت نحو أسبوعين للاستعداد الجاد للقاء الزمالك فى ختام الدورى الممتاز. وأجرى الجهاز الفنى اتصالات هاتفية مع اللاعبين للتشديد على ضرورة الحضور غدا بكامل العدد أمثال محمد عواد ومحمد فوزى ومحمد مجدى وأيمن رجب وكمال السيد حراس المرمى وعلاء عبد العظيم ومحمد مجدى ومحمد هاشم وطارق طه ونادر رمضان ومحمد الضرف وعماد حمدى وسليم عبد الخالق ومحمود صلاح وعبد الرحمن مجدى وإبراهيم عبد الخالق ووجيه عبد الحكيم ومحمود عبد العاطى دونجا ومحمد الشامى وكريم بامبو ومدحت فقوسة ومصطفى فارس ومحمد بيومى وإبراهيم حسن ومحمد عمار ومحمد مصيلحى ومحمد سليمان ومحمود البدرى وعمر هنيدى ومحمود أبو جودة.

من جانبه قال محمود جابر القائم بأعمال المدير الفنى للإسماعيلي: إن البرنامج الذى وضعه لإعداد وتجهيز أعضاء الفريق يبدأ تنفيذه من الغد ولمدة عشرة أيام بعدها يدخل مرحلة جديدة تتخللها سلسلة من اللقاءات الودية مع أندية القسم الثانى والممتاز.

وأشار إلى أن المهاجم كريم بامبو الذى ينتهى عقده مع النادى بنهاية الموسم الحالى ملزم بحضور التدريبات اليومية والاستعداد مع زملائه للمشاركة فى مباريات الزمالك.

وأوضح أنه وضع أمام مجلس الإسماعيلى التقرير الفنى للفريق وأصبح امامهم الحرية الكاملة للإبقاء على أى لاعب بالقائمة المحلية أو الاستغناء وإعارة آخرين لإفساح المجال أمام الوجوه الجديدة التى سيتم التعاقد معها فى المرحلة القادمة.

الاهرام المسائي


الديون تحاصر الإسماعيلي وعثمان يعقد اجتماعا عاجلا لحل الأزمة

يواجه مسئولو الإسماعيلى أزمة مالية كبيرة، تهدد وفاء النادى بالعديد من التزاماته تجاه ملف الكرة، سواء بالفريق الأول أو قطاع الناشئين أو الألعاب الرياضية الأخري، فضلا عن ضرورة سداده المستحقات المطلوبة لمصلحة العديد من الجهات الحكومية فى الفترة المقبلة.

وشهدت الساعات الأخيرة دعوة إبراهيم عثمان، رئيس النادي، بجلسه إلى اجتماع طارئ، لمناقشة الوضع المالى المتأزم، وطلب، بشكل صريح، الموافقة على رحيل أكثر من لاعب كبير، واحتراف محمد عواد، حارس المرمي، ومحمود المتولي، قلب الدفاع، المطلوبين فى الهلال السعودى والأهلي، لجنى عائد مالى لا تقل قيمته عن 75 مليون جنيه.

يمكن أن تنهى الأزمة المالية الطاحنة وتسهم فى التعاقد مع المدرب الأجنبى الجديد، وشراء وجوه متميزة بدنيا وفنيا، ومنح اللاعبين القدامى نسبة المشاركة فى المباريات خلال الموسم الحالي، وإرسال الدين الحكومى لمستحقيه فورًا، حتى لا يتم الحجز على أرصدة الدراويش.

الشروق

جديد إس سي
image

اسماعيلي اس سي ينعي الطفل أدهم الكيكي

ينعي موقع اسماعيلي اس سي ,,  وفاة الطفل أدهم الكيكي أحد مشجعي نادي الزمالك الذي وافته المنية إثر حادث سير أليم أثناء توجهه مع أسرته
image

الصفقات الجديدة تزين قائمة الإسماعيلى في مواجهة الجونة

أعلن الصربى ميودراج يسيتش المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى، قائمة لاعبيه التي ستغادر للجونة لمواجهة فريقها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى
image

محمد الكلية رئيس بعثة الدراويش الي تونس

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تكليف المستشار محمد الكلية “أمين الصندوق” ،عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق فى تونس.
image

الفريق يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة الجونة

خاض لاعبي فريق الدراويش المران الرئيسي اليوم الخميس وعلي الملعب الفرعي للنادي الاسماعيلي وذلك في ختام الاستعداد لملاقاة مضيفه الجونة السبت المقبل على ملعب الأخير فى
image

اسماعيلي 2004 يتعادل مع الزمالك ايجابيا - صور

كتب مؤمن مجدي ... تعادل فريق الاسماعيلى مواليد ٢٠٠٤ مع فريق الزمالك بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم  على ملعب  جامعة
image

احمد سمير فرج يفتح النار على “إبراهيم عثمان”

فتح أحمد سمير فرج، نجم الاسماعيلي السابق، النار على المهندس ابراهيم عثمان، رئيس النادي الحالي، بسبب الطريقة السيئة التي يتعامل بها مع بعض لاعبي الفريق
image

فريق الاسماعيلي بدون اصابات

كتب ميدو حسين ... نجح الجهاز الطبي الذي يتكون من الدكتور اكرم عبد العزيز وناصر هريدى وايمن عوض الله واسلام محسن على تجهيز كل الاصابات التي كانت تضرب صفوف الفريق
image

قائمة الدراويش لمواجهة فريق الجونة

اختار الصربي ميودراج يستش قائمة الفريق لمواجهة فريق الجونة يوم السبت القادم في افتتاحية الدوري الممتاز موسم 2019/2020
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1