إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - عضو مجلس الادارة الشاب.. و كلام يكشف بلاوي السلاحف

عضو مجلس الادارة الشاب.. و كلام يكشف بلاوي السلاحف

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

اجري موقع اليقظة حوارا مع المهندس تامر موسي عضو مجلس ادارة الاسماعيلي و تحدث عن امور عديدة تحيط بالفريق الاول لكرة القدم ... و وصف موسي ان الموسم الماضي ..هو موسم للنسيان

ويمكن مراجعة الحوار كاملا 

 هنا 

  حيث قال المهندس تامر موسي : أننا استفدنا كثيرا من أخطاء الماضى ونحن كمجلس إدارة وقبل أن نكون نضع أنفسنا فى صفوف الجماهير .. تغضب .. نحزن .. نتأثر بالفوز والهزيمة ونسعي من الآن أن نكون منافسين وضمن المربع الذهبى

 والحقيقة لا ندري كيف استفاد مجلس ادارة النادي من اخطاء الماضي .. وكل ما يدور حاليا حول الفريق .. هو نسخة نفس وطبق الاصل من ما جري قبل بداية موسم النسيان - حسب تعبيره ... و نتمني ان يوضح لنا السيد عضو مجلس الادارة  كيف استفاد مجلس السلاحف من الماضي  وما هي الخطوات التي اتخذها المجلس ,, مخالفة عن الماضي و لو بنسبة 1%  عن ما سبق

ولكن اكثر ما يغيظ القارئ العبارة التي قالها المهندس موسي وهي :  أما عواد الكل يعلم جيدا انة لن يعود للإسماعيلى وكانت رؤيتنا صحيحة وواضحة فى قرار البيع. .

عبارة غريبة جدا في تركيبها اللغوي وغير مفهومة في  معناها ... ولكنها توضح الفراغ الاداري والعقلي لمن يتولي تدبير امور النادي والفريق 

ومن هنا نسأل المهندس موسي .. من هم ( الكل) الذي يعلم ان عواد لن يعود للاسماعيلي

 وكيف تكون رؤية مجلس السلاحف ...صحيحة وواضحة !!!! في قرار البيع 

صحح من هم ( الكل) الذين يتحجج موسي بعلمهم ان عواد لن يعود للاسماعيلي ... هل ( الكل ) الذين يقصدهم عضو مجلس الادارة هم الذين يعلمون ان الاسماعيلي بلا مجلس ادارة له قرار في شئ او محترم   ,,, يستطيع فرض ما يريده علي  اكثر اللاعبين تمردا ورفضا للاستمرار في النادي... واللاعب محمد عواد  داس علي كرامة وهيبة مجلس الادارة ومسح بما تبقي منها الارض في ميت عقبة وعبر الفضائيات   

 ام ان ( الكل) الذي يقصدهم العضو الشاب .. هم من يعلمون ان رئيس الاسماعيلي ومن معه ... لن ولم  يستطيعوا تدبير الاموال اللازمة للصرف علي النادي و الفريق .. الا ببيع محمد عواد و متولي وغيره .. لتمرير الموسم ماليا .. ورئيس الاسماعيلي ومن معه هم أسعد الناس بتمرد عواد والتمثيلية الهابطة - بل القذرة - التي اهان فيها رئيس الزمالك - النادي و جماهيره  .. و ايضا الحارس عواد وشارك فيها من شارك من داخل الاسماعيلي نفسه وبدون بيع عواد ومتولي وطارق طه ... كيف يفسر لنا عضو الادارة كيف كانت ستسير الامور المالية داخل الاسماعيلي  بالموسم القادم... بمعني اجمالي وبالبلدي كمان  ... بلاش ضحك علي الدقون يا عم تامر موسي 

ربما يقصد المهندس تامر ان ( الكل ) هم مجموعة المبرراتية والممرراتية .. الذين يجلس معهم لتمرير او لتبرير اي شئ و في الاخر يصقفون علي الباطل ... و عندما تظهر النتائج المخيبة لعملية الفقر المركز ... سيكون المبرراتية والممراتية .. في طليعة المهاجمين لمجلس السلاحف واعوانه 

يا مهندس تامر موسي ... اسمعها مني و رزقنا علي الله ... لم يكن لمحمد عواد ليتمرد او ليرحل ,,  رغما عن انف مجلس ادارة السلاحف ويلوي ويكسر ذراع اتخن واحد فيكم  .. لو علم عواد ورئيس الزمالك .. ان هناك رئيس او مجلس محترم في الاسماعيلي - يمكنه الرفض و لو 1% للبيع - لانه باختصار محتاج بيع محمد عواد ومحمود متولي  .. اكثر من حاجة الزمالك لعواد واكثر من حاجة الاهلي لمتولي

اما باقي الحديث للمهندس تامر موسي و الذي اختتمه بالقول :   

وتذكروا كلامي فى الموسم القادم ثم حاسبوني  على ماقلتة ليس كلام للتهدئة ولكن عبارات للتذكرة لأن الاسماعيلى اسم كبير وفوق الجميع

ونطمئن المهندس موسي ... لا تقلق ... لا حساب في نهاية الموسم المقبل كما لم يكن هناك حساب في نهاية الموسم المنقضي 

 اما ان الاسماعيلي اسم كبير وفوق الجميع .. لا نملك الا نقول للمهندس تامر موسي : شكر الله سعيك... او كما يقول المثل الشائع ..اصبر علي جار السوء

... وباقي المثل ..معروف     

جديد إس سي
image

أرقام الاسماعيلى بعد الفوز على اف سى مصر

كتب : محمد حنيدق .. بعد فوز الاسماعيلى بهدف دون رد على فريق اف سى مصر نستعرض مع حضراتكم أرقام ما بعد المباراة
image

بطريقة جري المعيز ..ثلاث نقاط و خلاص

احنا الاسماعلاوية ... لا يعجبنا الا الاداء و الفنون و السحر الكروي ... لكن بطريقة جري المعيز في الغيط .. لا تعجبناو لا تمزجنا و حتي لو كانت النتيجة الفوز و بثلاث نقاط كويسين و خلاص ... شكرا
image

اسماعيلى ٩٩ يتعادل مع بيراميدز ايجايبا - صور

كتب مؤمن مجدي ... تعادل فريق الاسماعيلى مواليد ٩٩ مع فريق بيراميدز بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الاخير بالفيوم
image

الاسماعيلي يفوز بهدف همام علي فريق مصر

استطاع فريق الدراويش الحصول علي ثلاث نقاط مستحقة , رغم تباين اداء الفريق طوال فترات المباراة و الفوز بهدف نظيف علي فريق نادي مصر
image

تشكيل الدراويش في مواجهة مصر اف سي

كتب ميدو حسين... اعلن الكابتن ادهم السلحدار عن تشكيل الفريق الذي سيبدء مباراة مصر اف سي
image

العمراوي يدير مباراة اف سي مصر و الاسماعيلي

اعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن اسماء  طاقم الحكام الذي سيُدير مباراة  اف سي مصر و ضيفه  الاسماعيلي مع نادي اف سي
image

صالات الدراويش تسحق الدرب الاحمر بسباعية

كتب مؤمن مجدي ... فاز فريق صالات الاسماعيلى على فريق الدرب الاحمر بسبع اهداف مقابل اربعة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على صالة
image

7 آلاف مشجع للقاء الاتحاد والإسماعيلي بالأسكندرية

وافق أمن الأسكندرية على حضور 7 آلاف مشجع لمباراة الاتحاد أمام الإسماعيلي في البطولة العربية.
image

الفوز علي فريق اف سي بوابة الاهلي و العربية

بكل اختصار و يمنتهي الصراحة الفوز علي فريق اف سي مصر ضروري و غاية في الاهمية و قبل اسبوعين في منتهي التحدي و القوة للدراويش و عند الامتحان يكرم المرء او يهان
image

غيابات بالجملة فى قائمة اسماعيلى ٩٩ لمواجهة بيراميدز غدا

كتب مؤمن مجدي ... اعلن الجهاز الفنى لفريق الاسماعيلى مواليد ٩٩ قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز غدا على ملعب الاخير بالفيوم فى تمام الساعة الثانية ونصف عصرا
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1