إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - مرور 29 عاماً.. الإسماعيلي يحصد الدوري في أقوى المواسم الكروية

مرور 29 عاماً.. الإسماعيلي يحصد الدوري في أقوى المواسم الكروية

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقام ولاء حسني ... يصادف اليوم الجمعة 31 يوليو ذكرى مرور 29 عام على المباراة الفاصلة بين الأهلي و الإسماعيلي بالمحلة على درع الدوري الممتاز موسم 90/91.

كواليس أغرب موسم بالدوري المصري :
استمرت لعبة الكراسي الموسيقية على صدارة الدوري الممتاز بين الأهلي و الإسماعيلي طوال الموسم يزاحمهم الزمالك و المحلة على فترات متفاوتة .

و انتهى الدور الأول بتصدر الأهلي برصيد 27 نقطة و الإسماعيلي في الوصافة برصيد 26 نقطة يليه المحلة 25 نقطة و الزمالك 22 نقطة .

الدور الثاني و صحوة غزل المحلة :
و في الأسبوع 22 تحدث المفاجأة المدوية و ينطلق غزل المحلة و يشارك الأهلي الصدارة برصيد 34 نقطة خلفهم الزمالك و الإسماعيلي ، ليصبح لقاء الاسبوع 23 بين الاهلي و المحلة قمة كروية حقيقية ليتقدم عاطف عبد الهادي للمحلة قبل أن يدرك محمد رمضان التعادل للأهلي و يتقاسما الصدارة مرة أخرى برصيد 35 نقطة .

وفي الأسبوع 29 يفوز الزمالك على الأهلي في لقاء القمة ليتقاسم الصدارة مع المحلة برصيد 43 نقطة و يتقاسم الإسماعيلي و الأهلي المركز الثالث و الرابع برصيد 42 نقطة .


الأسبوع قبل الاخير و لعبة الكراسي الموسيقية:
يبدأ الإسماعيلي الاسبوع قبل الأخير متصدرا برصيد 48 نقطة يليه الزمالك في الوصافة برصيد 47 نقطة، و مازالت لعبة الكراسي الموسيقية بين الرباعي مستمرة لتلعب اللقاءات في وقت واحد ليتعادل الأهلي مع الكروم سلبيا و الزمالك مع الاسماعيلي سلبيا في الشوط الأول ، أما الإسماعيلي فيظل متعادلا مع الزمالك ليحرز ادهم السلحدار هدف التقدم قبل ان يدرك الزمالك التعادل عن طريق عفت نصار و يفوز الاهلي بهدف علاء عبد الصادق.

الأسبوع الأخير لوغاريتمات و “حسبة برما” :
مع بداية الأسبوع الاخير بالدوري الإسماعيلي و الاهلي في الصدارة برصيد 49 نقطة و الزمالك 48 نقطة و المحلة 47 لتتعقد الأمور بشكل كبير .

إذا فاز الإسماعيلي و تعثر الأهلي يفوز الإسماعيلي باللقب و العكس صحيح ،و إذا فاز كلاهما يلعبا لقاء فاصل ، أما في حالة تعثرهما و فوز الزمالك يحرز الأبيض اللقب ، و ربما يتعادل و يخسر الثنائي فتلعب دورة ثلاثية و تزداد اللوغاريتمات .

ينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي على الاوليمبي بهدف عمر انور و تعادل الإسماعيلي سلبيا و تنخلع قلوب الإسماعيلاوية قبل ان يطلق احمد العجوز رصاصة الرحمة في الشوط الثاني بهدف يليه الثاني لبشير عبد الصمد لينتهي الأمر بلقاء فاصل بين الاحمر و الأصفر.

اللقاء الفاصل “تذكرة ستاد القاهرة” و اعتراض شحتة :
قرر الإتحاد المصري لكرة القدم إقامة اللقاء الفاصل بين الإسماعيلي و الأهلي على ستاد القاهرة باعتباره ملعبا محايدا و بالفعل تمت طباعة التذاكر باسم ستاد القاهرة و بيعت للجمهور.

ليرفض “شحتة” المدير الفني للإسماعيلي في ذلك التوقيت بشكل قاطع و يهدد بعدم لعب ليتم نقلها لستاد المحلة قبل الموعد بساعات و بنفس التذاكر المطبوعة باسم ستاد القاهرة.

يقام اللقاء يوم 31 يوليو بالمحلة و يحرز للإسماعيلي هدفي الفوز عاطف عبد العزيز و بشير عبد الصمد ليحقق ابناء القلعة الصفراء اللقب الثاني في اغرب و اقوى المواسم الكروية.

جديد إس سي
image

تدريبات استحواذ وتآهيل صادق و زكي و سيلفيا

استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته مساء اليوم ، ضمن برنامج الاعداد لاستئناف مسابقة الدورى المصرى.المران اشتمل على تدريبات متنوعة ما بين
image

: تأجيل مباراة الإسماعيلى باستمرار إيجابية 10 حالات كورونا

كشف حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى، أن مباراة فريقه مع الإسماعيلى المقرر لها الجمعة المقبل بالجولة 19 للدورى قد تؤجل فى حال
image

تأجيل مباراة المصري و حرس الحدود

تراجع اتحاد الكرة عن قراره بالإبقاء على الجدول المعلن لبطولة الدوري الممتاز، بعدما تمسك بإقامة مباراة المصري وحرس الحدود في موعدها الرابعة عصرا اليوم الإثنين،
image

حديث نادر للنجم محمد صلاح ابو جريشة من 25 عام

و تواصل مكتبة موقع اسماعيلي اس سي العامرة بفضل الله و توفيقه ,, تقديم كنوز الدراويش الذهبية النادرة
image

الاسماعيلي في الاسكندرية 13 اغسطس لمواجهة المصري

كتب ميدو حسين ... من المقرر ان يسافر فريق الاسماعيلي الي الاسكندرية يوم الخميس 13 اغسطس الجاري لمواجهة فريق المصري في الاسبوع 19 من الدوري الممتاز
image

و المصري يعلن عن 16 إصابة بفيروس كورونا

أكد عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي المصري البورسعيدي، وجود 16 شخصا بين الجهاز الفني واللاعبين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) و من بينهم 12 لاعبا وأربعة من الجهاز الفني للفريق
image

السلحدار: يشيد بتجربة فريقه الودية أمام نادي مصر

أكد أدهم السلحدار المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى أن ودية مصر حملت العديد من المكاسب. وفاز الدراويش على الفريق الصاعد لدورى الأضواء والشهرة بثنائية
image

الإسماعيلى يطئمن على لاعبيه بانتصار ثنائى على نادى مصر

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى على نادى مصر بثنائية دون رد فى الودية التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأخير.
image

جهاز الدراويش يمنح لاعبيه راحة قصيرة

منح الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى بقيادة الفرنسى “ديديه جوميز” لاعبيه راحة قصيرة لمدة 24 ساعة من التدريبات. وخاض الفريق ودية مساء اليوم أمام نادى
image

بعد اصابته .. الأشعة تحدد مدة غياب صادق

تعرض محمد صادق جناح وصانع ألعاب الإسماعيلى للإصابة فى العضلة الضامة خلال خوضه عمليات الاحماء ، قبيل انطلاق المباراة الودية التى اقيمت مساء اليوم أمام نادى مصر وانتهت بانتصار الفريق بثنائية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1