المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذبح البشر للتسلية في العراق !!!!!!!!!!!


AYMANDYAB
07-04-2010, 07:57
نشر موقع "ويكيليكس" الالكتروني شريطا مصورا يقول الموقع انه يظهر الجيش الامريكي يقتل مدنيين في بغداد عام 2007.
ويقول القائمون على الموقع ان الشريط صور بواسطة كاميرات كانت موضوعة على مروحيات اباتشي الامريكية التي كانت مستخدمة في العاصمة العراقية.
ولكن الموقع يقول انه "لن يكشف ابدا عن هوية من سرب الشريط".
وتجدر الاشارة الى ان موقع ويكيليكس الذي يقول انه ينشط من اجل حرية الاعلام غالبا ما ينشر وثائق وشرائط مصورة تسرب اليه سرا.
ولم ترد حتى الآن أي ردة فعل من وزارة الدفاع الامريكية.
ويقول مراسل بي بي سي في واشنطن آدام بروكس ان الشريط مصور بتقنية عالية وهو واضح جدا ويبدو انه حقيقي.
اما الصوت الذي يرافق الشريط المصور فهو بشكل اساسي ينقل الحديث الذي كان جاريا بين طاقم المروحية الامريكية والجيش الامريكي على الارض.

http://www.youtube.com/watch?v=5rXPrfnU3G0&feature=player_embedded (http://www.youtube.com/watch?v=5rXPrfnU3G0&feature=player_embedded)

ويظهر الشريط شارعا في بغداد ومجموعة من الاشخاص عددهم ثمانية في الشارع يظن طاقم المروحية انهم مسلحين فيفتح عليهم النار من المروحية ويقتلهم.
وبعدها يظهر الشريط سيارة تأتي الى المكان وتبدأ بنقل المصابين ولكن المروحية تفتح مجددا النار عليهم ليصل عدد القتلى الى 12 شخصا من بينهم طفلين.
وعلم لاحقا ان صحفيين كانا يعملان لصالح وكالة رويترز للانباء قتلا في هذا الحادث.
ونشر الموقع بيانا صدر عن رئيس تحرير الاخبار في رويترز ديفيد شليزنجر يقول فيه ان "هذا الشريط هو دليل مصور على الاخطار التي تواجها مهنة الصحافة والمآسي التي يمكن ان تنتج عنها".
يذكر ان ادارة موقع ويكيليكس كانت تشتكي مؤخرا من المراقبة التي تفرضها عليها الادارة الامريكية وتدخل عدد من الحكومات الاخرى تظهر وثائق مسربة الى الموقع ضلوعها في بعض القضايا.

AYMANDYAB
07-04-2010, 08:17
وهذه نسخة معربة من التصوير الفاجر من خلال موقع بي بي سي

http://www.bbc.co.uk/arabic/middleeast/2010/04/100405_bk_wikileaks_baghdad_shooting.shtml

AYMANDYAB
07-04-2010, 08:30
تحقيق مصور من قناة الجزيرة مع الطفلين الناجين من المجزرة

http://www.youtube.com/watch?v=Dw_5tZqzwXg&feature=player_embedded

shehataalmasry
07-04-2010, 09:02
استاذ \ايمن


ياريت يكون عند حضرتك بعض اللقطات لما حدث امس في ميدان التحرير من سحل وضرب وامتهان واهانة للمتظاهرين من جماعة حركة التغير

ما جري في 6 ابريل 2010 بالقاهرة لا يقل ابدا عما فعلة الامريكان بالعراق 2007

السيدالصغير
07-04-2010, 09:05
استاذ \ايمن


ياريت يكون عند حضرتك بعض اللقطات لما حدث امس في ميدان التحرير من سحل وضرب وامتهان واهانة للمتظاهرين من جماعة حركة التغير

ما جري في 6 ابريل 2010 بالقاهرة لا يقل ابدا عما فعلة الامريكان بالعراق 2007


اقرأ المقالة دى

السحل وسط القاهرة

http://www.almesryoon.com/images/فراج%20إسماعيل%20معدل.jpg
فراج إسماعيل | 06-04-2010

يقع النظام السياسي في أسوأ غلطاته عندما يترك الأمن يتعامل مع الرأي الآخر. لم يفعل الأمن شيئا حسنا لأي نظام في العالم، فقد سقطت ديكتاتوريات عظمى بفعل التعامل الأمني الذي دق المسمار الأخير في نعوشها بوحشيته وغلظته.

أمس تحول وسط القاهرة إلى ميدان للسحل لم يخف خبره عن وسائل الاعلام العالمية لتطيره للكرة الأرضية. كيف يخشى نظام يسيطر على الحكم منذ نحو ثلاثة عقود من مائتي متظاهر لم يفعلوا شيئا سوى رفع لافتات التغيير والاصلاح.

من العادة أن يهتف المتظاهرون ضد الحكام، فما هي الجريرة التي تسحل بسببها فتاة على الأرض في انتهاك صارخ لآدميتها.. هل لأنها رددت مع زملائها "يسقط حسني مبارك"؟!

من الطبيعي أن يتظاهر الناس ضد من يشعرون أنه "طاغية". ليس مطلوبا أن يحنوا ظهورهم ليكربجها جلادوه!

أدري أن الرئيس لا يرى شيئا، فهو في منتجعه المفضل شرم الشيخ، لكن ما حدث بالأمس يسيئ له ويشوه صورته أضعاف أضعاف ترك المعارضين على حريتهم يتكلمون ويتنفسون ويتألمون من قسوة الحياة في ظل نظامه.

هل هو في حاجة الآن أكثر من أي وقت مضى إلى ناصح أمين يقول له الحقيقة، فربما لا يعلم أن شعبه جائع مخنوق دامع باك، يعيش مع الأموات، ويأكل من جيفة "الفساد" الذي ملأ البر والبحر؟!

كانت الصورة السيئة عن مصر التي تداولتها أمس وسائل الاعلام العالمية هي تلك التي تظهر الجنود القساة يحيطون بالمتظاهرين "المصريين" وضع مائة خط تحت المصريين، فيمكن أن تتصور أن هؤلاء الجنود يتعقبون الفلسطينيين داخل الأرض المحتلة، ضمن اللقطات المعتادة التي تنقلها لنا الفضائيات فننعل بسببها سنسفيل الصهاينة!

كل هذا لأن شبابا جريئا أرادوا دخول البرلمان ليسلموا فتحي سرور عريضة بمطالبهم الاصلاحية. ليته استقبلهم وقال لهم قولة الخديوي توفيق الشهيرة لعرابي "كل هذه الطلبات لا حق لكم فيها، وما انتم إلا عبيد احساناتنا". والله لو قالها لكان أفضل مليون مرة لوجه نظامه وسمعته.

أيمن نور يخنقه رجل أمن من رقبته كأنه يريد "أن يطلع روحه". هذه اللقطة تعيد نور إلى الواجهة وهي يعلن خوضه الانتخابات الرئاسية وبرنامجه الانتخابي. لو توفرت حرية ونزاهة وتم قبول ترشيحه لكفته يد الضابط الذي كان يرتدي "بدلة" عن أي حملات سيقوم بها لكسب أصوات الناخبين.

فتاة تسقط مغشيا عليها، وفتاتان تبكيان. ربما من قسوة الضرب فقد انتشرت "رجالات أمن".. يعني ضابطات وجنديات.. ضخمات الجثث.. قمن بسحل المتظاهرات. تقول هدى عبدالمجيد مديرة في البنك المركزي لوكالة رويترز ": ضابطة شرطة ضخمة الجثة سحبت يدي بشدة. كادت تسقطني على الأرض على وجهي وسحبت حقيبة يدي محاولة أخذها!

لا أدري متي وكيف تم تجهيز هؤلاء "الرجالات" فمن الصعب تصنيف متوحشات الأمن ضمن النساء!

وده رابط فيديو
http://videohat.masrawy.com/view_video.php?viewkey=e64986ab6f5c9f9cf94d

محسن مسعود
07-04-2010, 10:24
نحن نمر بأسوء مرحلة فى تاريخنا على كل المستويات
حسبى الله ونعم الوكيل

الوفآ
07-04-2010, 10:36
عشآن يعرفوآ مين همآ الإرهآبيين / و المتوحشين

الله ينتقم منهم