المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البقاء لله يا حبيبنا


kokonoos
21-05-2009, 02:10
بسم الله الرحمن الرحيم
"ان لله وانا اله راجعون"
وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك، محمد علاء حسني مبارك (12 سنة).
وقال بيان رسمي صادر عن رئاسة الجمهورية، أذاعه التلفزيون الرسمي، إن الرئيس مبارك "يحتسب عند الله حفيده محمد علاء حسني مبارك الذى وافته المنية مساء أمس (الاثنين) على أثر الأزمة الصحية التى تعرض لها خلال اليومين الماضيين".
وأضاف البيان أن الجنازة سوف تشيع بعد ظهر اليوم الثلاثاء، عقب صلاة العصر في القاهرة.
وكانت أنباء ترددت في هذا الإطار، وهو ما تأكد بعد أن أعلن السفير المصري في لندن أنه تلقى تكليفا من قرينة مبارك للاعتذار لقرينة رئيس وزراء بريطانيا والجمعية الملكية عن عدم تمكنها من المشاركة في حفل تتسلم فيه العضوية الشرفية في جمعية الأطباء الملكية البريطانية.
يذكر ان علاء مبارك (47 سنة) هو النجل الاكبر للرئيس المصري. للرئيس المصري حفيد واحد اخر هو عمر علاء حسني مبارك (6 سنوات).
وعن اسباب الوفاة ذكرت مصادر مقربة انه تم مراجعة الاطباء بعد اعياء شديد اصاب حفيد الرئيس لمدة يومين ومن خلال الفحوصات تبين انه مصاب بسرطان الدم لوكيميا وفورا قامت عائلته بالسفر به الى فرنسا لتلقى العلاج، لكن يبدوا ان الحاله كانت خطيرة وفي مراحل متاخرة عجز الاطباء هناك من انقاذ حياته -
اقرأ ايضا : التليفزيون المصري يعلن الحداد على حفيد مبارك والشارع يسأل عن الأسباب الغامضة للوفاة
وذكرت مصادر اخرى اليوم ان مصر أعلنت وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك بعد "أزمة صحية". وقال بيان أصدرته رئاسة الجمهورية ان محمد علاء مبارك توفي أمس الاثنين. وأضاف أن الازمة الصحية التي تسببت في الوفاة استمرت يومين. ولم يوضح البيان طبيعة الازمة الصحية التي ألمت بالمتوفى الذي يقترب من الثالثة عشرة من العمر. لكن رئيس مجلس الشعب فتحي سرور قال في برقية عزاء أذاعها التلفزيون المصري انه توفي متأثرا بأزمة قلبية. فيما قال مصدر في الحكومة ان حفيد مبارك نقل بطائرة خاصة أقلعت من مطار القاهرة الى مستشفى في باريس للعلاج قبل ثلاثة أيام لكنه عاد أمس الاثنين في حالة صحية متأخرة وأضاف أنه توفي في مستشفى في القاهرة بعد عودته.وكان المتوفى منذ طفولته الباكرة مقربا لدى جده الذي ظهر معه في عدة صور أسرية.

زهرة الاسلام
21-05-2009, 12:05
البقاء للة في وفاة حفيد الريس

محمد نافع
21-05-2009, 12:24
البقاء لله

انا لله وانا ايه راجعون