المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريدة العادل للأربعاء 27 مايو لعام 2009 للأخبار المتنوعة


عادل حسان سليمان
27-05-2009, 09:41
حان الآن أخوانى الأحباء اللقاء و.........
http://dc02.arabsh.com/i/00140/va00fdu5cufq.jpg
----------------------------
ليوم /الأربعاء 27 مايو لعام 2009 م
--------------------------------------------------
بالقلم الرصاص
-----------------
أين أنتى يا أيام الطفولة ؟؟؟؟؟؟؟
--------------
http://dc04.arabsh.com/i/00171/rpg4bqou7n3i.jpg

--------------------------------------------------------------
أهم عناوين الأخبار لهذا اليوم
---------------------------------
واشنطن: كوريا الشمالية ستدفع الثمن (http://news.bbc.co.uk/go/rss/-/hi/arabic/world_news/newsid_8068000/8068971.stm)
"119 قتيلا ضحايا الغارة"على القافلة في السودان (http://news.bbc.co.uk/go/rss/-/hi/arabic/news/newsid_8068000/8068256.stm)
اعتقال عقيد لبناني بتهمة التعامل مع الموساد (http://news.bbc.co.uk/go/rss/-/hi/arabic/middle_east_news/newsid_8069000/8069050.stm)
مقتل 9 في هجوم بالهاون على القصر الرئاسي في مقديشو (http://news.bbc.co.uk/go/rss/-/hi/arabic/middle_east_news/newsid_8069000/8069124.stm)
نقطة حوار:انسحاب الامارات من الاتحاد النقدي الخليجي (http://newsforums.bbc.co.uk/ws/ar/thread.jspa?forumID=8909)
آراؤكم: المرأة في وحدات الجيش القتالية (http://newsforums.bbc.co.uk/ws/ar/thread.jspa?forumID=8932)
تعليقاتكم: نصر الله ينفي ضلوعه في اغتيال الحريري (http://newsforums.bbc.co.uk/ws/ar/thread.jspa?forumID=8945)
الأردن يحتج على اقتراح إسرائيلي لتوطين الفلسطينيين (http://news.bbc.co.uk/go/rss/-/hi/arabic/middle_east_news/newsid_8068000/8068681.stm)
العراق:مقتل ثلاثة أمريكيين واعتقال شقيق البغدادي (http://news.bbc.co.uk/go/rss/-/hi/arabic/middle_east_news/newsid_8068000/8068516.stm)
الرئيس الفرنسي يفتتح قاعدة عسكرية في الإمارات (http://news.bbc.co.uk/go/rss/-/hi/arabic/middle_east_news/newsid_8067000/8067645.stm)
مانشستر وبرشلونة في سباق مع الزمن لعلاج الإصابات (http://news.bbc.co.uk/go/rss/-/hi/arabic/sport/newsid_8067000/8067404.stm)
إيران "تتلقى دعوة" للقاء المنتخب الأمريكي (http://news.bbc.co.uk/go/rss/-/hi/arabic/middle_east_news/newsid_8067000/8067427.stm)
--------------------------------------------------------------------
موضوع الأخبار
-----------------------
الجبلى يهاجم "الصحة العالمية" و يحملها مسئولية الذعر من "انفلونزا الخنازير"

انتقد وزير الصحة المصري الدكتور حاتم الجبلي منظمة الصحة العالمية، موضحا أنها تسببت فى إصابة المواطنين بالهلع والذعر والخوف عقب رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة الخامسة من إجمالى الدرجات البالغة ست درجات.
وأشار إلى أن رفع درجة الاستعداد إلى هذا الحد لا يعكس على الإطلاق مستوى شراسة مرض انفلونزا الخنازير ولا يعبر عن أعداد المصابين، حيث أن هذا الاستعداد يكون فى حالة انتشار الوباء فى منطقتين مختلفتين، بالإضافة إلى وجود مبالغة كبيرة من وسائل الإعلام الغربية بشأن هذا المرض.
أوضح الجبلي أن الفترة القادمة ستشهد خمولا لفيروس انفلونزا الخنازير تمتد لمدة أسبوعين أو ثلاثة ثم يعقبها فترة تنشيط أخرى لهذا المرض اللعين فى الخريف القادم، داعيا إلى مقاومة الشائعات عن هذا المرض والاستفسار عن أى شىء بشأنه حيث أن الوزارة تلقت حوالى 21 الف استسفار عن المرض حتى الآن.
وأضاف الجبلى -فى بيان أمام اجتماع لجنة الصحة والسكان بمجلس الشعب- أنه تم حتى الآن فحص حوالى 2500 حالة اشتباه تأكدت سلبيتها جميعا، مؤكدا التنسيق الكامل مع المحافظين وأن كافة المنافذ تخضع لمراقبة دقيقة وسيتم إدخال نظام الأشعة الحمراء فى هذه المنافذ لإحكام الرقابة ومنع تسرب أى حالة مصابة.
وذكر أنه يتم حاليا إجراء امتحان تحريرى وشفوى لجميع مديريات الصحة فى كافة المحافظات نهاية هذا الشهر للتأكد من معرفتهم بالخطة المحددة لمقاومة هذا المرض، كاشفا عن خطة لزيادة المخزون من دواء "التاميفلو" إلى خمسة ملايين عبوة بإضافة حوالى 2.5 مليون إلى الاحتياطى الحالى وقيام القوات المسلحة بتوفير الأقنعة الواقية بإجمالى مائة مليون قناع.. وهو النوع المتميز جدا مقابل ثلاثين مليون حاليا، كما كشف وزير الصحة عن بدء حملة تطهير لوسائل النقل العام خاصة الأتوبيسات ومترو الأنفاق الأسبوع القادم "فى حالة اشتداد الموقف
-----------------------------------------------------------------
خبر يتحدث عنه الناس
------------------------------
تونسي يقتل شقيقته التي اتهمها بممارسة البغاء في المنزل
أقدم شاب تونسي على قتل شقيقته التي اتهمها بممارسة البغاء وطعنها 13 مرة بسكين بحجة الدفاع عن شرف عائلته، ثم سلم نفسه إلى أقرب مركز للشرطة.
وذكرت صحيفة 'الصباح' التونسية المستقلة الجمعة، ان الشاب الذي مثل الخميس أمام الدائرة الجنائية الخامسة التابعة للمحكمة الإبتدائية بتونس العاصمة، اعترف بقتل شقيقته (34 عاما) لأنها 'أصبحت تمارس البغاء منذ طلاقها في العام 2002'.
ونقلت الصحيفة عن الشاب قوله أمام حاكم التحقيق، إنه 'شعر بالإهانة من تصرفات شقيقته التي ضربت بكل القيم عرض الحائط بارتباطها بعلاقات (...) مع عديد من الرجال حتى أنها أصبحت تستقبلهم في المنزل'. وأضاف أن شقيقته واصلت في طريق الرذيلة، حتى أن والده لامه ولام شقيقيه بسبب عدم قدرتهم على ثنيها، اذ أخبره والده بأنه لم يعد قادرا على الخروج من المنزل ومواجهة الناس بسبب ما ألحقته به ابنته من عار.
وأوضح أن شقيقته عادت متأخرة إلى المنزل يوم الحادث، وعندما سألها عن سبب تغيبها عن المنزل وعن مكان تواجدها نهرته وأعلمته أنها ستواصل معاشرة الرجال، فحمل سكيناً وسدّد لها طعنات فقتلها. وعثرت السلطات الأمنية على جثة شقيقته داخل المنزل، وقد بيّن تقرير الطبيب الشرعي أن سبب الوفاة ناتج عن 13 طعنة تلقتها القتيلة على مستوى الصدر من جهة القلب وفي الظهر. ووجه الإدعاء العام للشاب تهمة 'قتل نفس بشرية عمدا مع سابق القصد' طبقا لأحكام الفصلين 201 و202 من القانون الجزائي.
------------------------------------------------------------------
قال لى جدى ......
--------------------------
رايت رجلاً وصل بعلمه إلى قمة المجد فاعلم ان بجانبه امرأة يحبها وتحبه .
- لاتستعن بظالم على ظالم ، حتى لاتكون فريسة للاثنين .
- لو تحدث الناس فيما يعرفونه فقط .. لساد الهدوء أماكن كثيرة
------------------------------------------------------------------------
والآن أخوانى بكل حب أقول لكم الى
عدد جديد ويوم جديد بأذن الله من
جريدة العادل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته