المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض النقاط الهامة ولها تأثيرها القوى على الإسماعيلى الفترة القادمة


جمال ثروت
27-01-2009, 18:33
http://img101.imageshack.us/img101/1776/basmalacw7.gif

بعض النقاط الهامة ولها تأثيرها القوى على الإسماعيلى الفترة القادمة

كلما أفكر فى كل مايجرى من أحداث للإسماعيلى يقتضب القلب مما يدفعنى للتفكير بصوت عال معكم لعل وعسى أجد مايشفى قلقى على النادى الحبيب كغيرى من من تأثروا بالأحداث الحالية والمتلاحقة والتى خرجت منها ببعض الملحوظات ووضعتها فى عدة نقاط بمحاورها الهامه وسوف يكون لها تأثير ومردود سلبى قوى جداً على الإسماعيلى الفترة القادمة أهمها :

1. قائمة لاعبى الفريق الأول وما يحويها من شد وجذر بين طلبات مجموعة اللعيبة الأساسية وتوجهاتهم ، وكذلك المضافين عليهم ومدى إمكانية الصرف على تعاقدات سوبر لأنه ليس معقولاً بعد الكلام عن حارس مرمى مثل عصام الحضرى ، فى النهاية نرى تعاقدات هزيلة وليست على مستوى الطموح ، وهذه ستعتبر القشاية التى قصمت ظهر البعير .

2. مشكلة إبراهيم سعيد وتصاعدها كالزلزال بدرجة 8 ريختر ، والكل يعرف إبراهيم سعيد جيداً حينما يندفع فى تصرفاته ، وأعتقد مهما إن كان فالطبع يغلب التطبع ، وهذا الإندفاع تلاه إندفاع مضاد بشكل يجعل وجوده بالإسماعيلى شبه مستحيل فهل داريو كان سيتحمل العبىء كله وحده مستقبلاً ؟ وليس بجانبه لاعب على مستوى إبراهيم سعيد ؟؟ !!

3. إهتزاز موقف وصورة رئيس النادى من خلال تصريحاته الخاصة بإبراهيم سعيد على الفضائيات ووصلها لطريق مسدود بدون دراسه متعمقة لأبعادها والتى سترد عليه ، وليس حلها شكلياً الآن غير إنهاء تعاقد إبراهيم سعيد ورحيله عن النادى الإسماعيلى لأنه أصبح بهذا الوضع الحرج : يا إبراهيم سعيد يا رئيس النادى ، وفى كلتا الحالتين الضرر الحقيقى والبين سيقع على عاتق النادى الإسماعيلى لا غير .

4. البرنامج وقائمته الإنتخابيه وما مدى ماتحقق منها حتى الآن لأنه سندخل على النصف الثانى من الموسم الحالى وستجرى الأيام الشتوية بسرعة لأن النهار قصير وبالتالى بسرعة ستكون جريت السنه على إدارة الإسماعيلى الشرعية وهنا أسأل أين تفيعل بنود هذا البرنامج الإنتخابى ؟ .


كلام أتحدث فيه بعمق وبصوت عال ، وأنتظر كغيرى من جماهير الإسماعيلى أو أعضاء جمعيته العمومية ماذا حدث وماذا سيحدث فيه .

وبمناسبة ذكر أعضاء الجمعية العمومية أين أنتم يا أعضاء الجمعية العمومية من كل هذه الأحداث المتوالية فى ناديكم أليس من الواجب عمل شىء ما منكم لما يحدث ؟؟؟؟ ونتمنى جميعاً أن تكون هناك رؤية من الجميع لحلول ما يتبع هذه النقاط من مشكلات مؤثرة على أرض الواقع ، وأعتقد هذا هو محور عمل إدارة الإسماعيلى الحالية وبالدرجة الأولى والأخيرة ، طالما لا يأخذون برأى أى خبرة من أى أحد مخلص للنادى الإسماعيلى ، ولازلنا منتظرين وصابرين كما يطالبوننا هم وغيرهم بذلك ، حتى نرى شيئاً واقعى يهدىء النفوس وننقذ مايمكن إنقاذه ، مع وافر تحياتى وتقديرى للجميع
د. جمال ثروت

على عبد الدايم
27-01-2009, 18:44
ولا حياة لمن تنادى

hoda
27-01-2009, 21:48
اكيد يوم الحساب قرب جدا وبشكل واضح