المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الانديه كلها فى صحافه يوم السبت 1/8/2009


casper
01-08-2009, 00:44
خدمه جديده لكل اعضاء اسماعيلى اس -سى معرفه اخبار كل الانديه المصريه فى الصحافه:

جريده الاهرام:



اليوم‏..‏ حرس الحدود يواجه فريق أول أغسطس الأنجولي في الكونفيدرالية

لواندا ـ خاص الأهرام‏:‏

يواجه اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود فريق أول أغسطس الأنجولي ضمن مباريات دوري المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم‏'‏ الكونفيدرالية‏',‏ وذلك في ستاد العاصمة الأنجولية لواندا في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم‏.‏

يدخل حرس الحدود المباراة وهو علي قمة المجموعة الثانية برصيد‏3‏ نقاط‏,‏ بينما يحتل الفريق الأنجولي المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة‏.‏

فوز حرس الحدود بالمباراة وحصوله علي النقاط الثلاث سيعطيه دفعة كبيرة‏,‏ من أجل الصعود إلي الدور قبل النهائي للبطولة التي يشارك فيها للمرة الثالثة‏..‏ ويهدف مجلس الإدارة والجهاز الفني الي الحصول علي كأس البطولة ويكون الفريق المصري الوحيد الفائز بها‏..‏ حيث لم يفز بها أي فريق مصري من قبل سواء بنظامها القديم أو الحديث‏.‏

طارق العشري المدير الفني للفريق يعتمد دائما علي المجموعة التي تلعب بصفة مستمرة‏,‏ لانهم حفظوا طريقة الأداء‏2/4/4‏ بشقها الهجومي البحت‏..‏ ويدخل الفريق المباراة مكتمل الصفوف علي أن يبدأ التجهيز فنيا وبدنيا ويعلن الجهاز الفني تشكيل المباراة صباح اليوم‏.‏

ومن المتوقع ان يبدأ تشكيل الفريق بالمجموعة الثالثة‏:‏ كاميني مارتيني في حراسة المرمي وهاني سعيد وأحمد أوكا وإسلام الشاطر ومحمد مكي لخط الدفاع وفي خط الوسط محمد حليم ومحمد جوده وعبدالسلام نجاح وأحمد مكي الصغير وفي خط الهجوم أحمد عبدالغني وأحمد عيد عبدالملك‏..‏ ويفضل الجهاز الفني بقاء محمد الهرده علي دكة البدلاء بعد حالة الإرهاق التي أشتكي منها في العضلة الخلفية‏.‏

الجهاز الفني لحرس الحدود شاهد آخر مباراة للفريق المنافس أثناء المحاضرة النظرية التي القاها العشري علي لاعبيه‏,‏ ووضح من خلالها نقاط الضعف والقوة وتتمثل أبرز نقاط القوة للفريق الأنجولي في وجود مهارات فردية طيبه في خط الهجوم والوسط ويمتازلاعبوها بسرعات طيبه‏..‏ أما العنصر السلبي الذي يركز عليه حرس الحدود هو قلة العنصر التكتيكي داخل الملعب بارتداد لاعبي الوسط والدفاع في حالة الهجمات المرتدة‏..‏ وهو ماسيعتمد عليه فريق الحرس خلال المباراة‏'.‏

ويأمل الفريق الأنجولي في ان يعيد التوازن إلي المجموعة حيث ان النقاط الثلاث ستصعد به كأول للمجموعة‏,‏ وسيعطه ذلك دفعه معنوية في الجولات المقبلة‏.‏ ويمتاز فريق الحرس بالجماعية والنظام في الأداء يتضح هذا العنصر تحديدا في المباريات التي يلعبها خارج أرضه‏,‏ حيث حقق نتيجة التعادل في معظم المباريات خارج ملعب الإسكندرية‏..‏ ولكن الاستراتيجية ستختلف في هذه المباراة وهو الأمر الذي أكده طارق العشري حيث قال‏:‏ إننا تعلمنا الدرس جيدا من خلال المشاركات السابقة لأن الفريق الذي يريد تحقيق بطولة عليه الفوز خارج وداخل ملعبه وهو الهدف الذي يسعي إليه الحرس في هذه البطولة وفي مباراة أول أغسطس الأنجولي تحديدا‏.‏

وعلي الرغم من ضعف الإمكانيات والبنية التحتية الرياضية في مدينة لواندا‏,‏ فإن الجهاز الفني ومجموعة اللاعبين لايتذمرون ويعملون بجهد وفق الإمكانيات المتاحة‏..‏ وهذا من أكثر العناصر التي تميزهم علما بأن الجهاز الفني أتفق علي أن أرضية الملعب تعد جيده بالمقارنة بباقي الإمكانيات الرياضية والحياتية في العاصمة لواندا‏.‏



جريده الجمهوريه :


ضربة حمراء..للمدرسة البيضاء
شريف عبد الفضيل في الأهلي مقابل صديق و7.5 مليون جنيه
نجم دفاع الإسماعيلي مفاجأة جبهة حمدي قبل الإدلاء بالأصوات

عبدالناصر سليمان
عبد الفضيل في الأهلي.. كان أفضل دعاية انتخابية لقائمة الكابتن حسن حمدي قبل ساعات من اكتمال الجمعية العمومية التي أجريت صباح أمس داخل جدران القلعة الحمراء.
كان شريف عبد الفضيل قد قام بالتوقيع في السادسة من صباح أمس مع الكابتن حسن حمدي وقائمته في احدي الفنادق الكبري وذلك قبل 3 ساعات من فتح باب الترشيح للانتخابات.. ووصل الاستغناء الخاص بشريف بعد الاتفاق الذي تم بين اللاعب والنادي الإسماعيلي والنادي الأهلي وقام اللاعب بالتوقيع علي عقد مدته 3 مواسم بداية من الموسم الجديد.. وأعلن الكابتن حسن حمدي عن انتظام اللاعب بالفعل في تدريب الفريق من مساء أمس بملعب النادي بمدينة نصر.. وأكد ارتداء اللاعب الفانلة رقم "4" والتي كان يرتديها عماد النحاس نائب مدير الكرة.
لاقت صفقة عبد الفضيل قبولا وارتياحا شديدا لدي أعضاء الجمعية العمومية بالنادي بعد الاطمئنان علي مستوي الفريق لسد العجز الواضح في دفاع الفريق الأول لكرة القدم.. اعتمدت القائمة بأكملها علي الترويج لتلك الصفقة خاصة وان الغريم التقليدي الزمالك كان قد دخل في مفاوضات مع اللاعب .. وكاد ينتقل بالفعل إلا انها باءت بالفشل في المراحل النهائية ليتوجه اللاعب رسميا إلي القلعة الحمراء ويتم غلق هذا الملف "بالضبة والمفتاح".
شهدت انتخابات الأهلي اقبالا كبيرا من اعضاء الجمعية العمومية حتي ان عددهم وصل إلي 5800 عضو حضروا وأدلوا بأصواتهم قبل صلاة الجمعة واكدت التوقعات زيادتها علي 12000 صوت.
حسم الكابتن حسن حمدي مقعد الرئاسة في ظل عدم وجود منافسة حقيقية من قبل المنافسين له أيمن سيد يوسف ومحمد ثابت فضل الله في الوقت الذي اشتدت فيه حدة المنافسة علي مقعد العضوية في ظل الظهور الملفت للنظر من قبل الثنائي العامري فاروق والسفير نور في مواجهة بقية اعضاء قائمة حمدي واصبح باقية المرشحين علي مقعد العضوية "محلك سر".
تواجد داخل الخيمة الانتخابية حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والذي أكد انه اختار القائمة بأكملها للحفاظ علي استقرار وانتصارات النادي الأهلي في الفترة المقبلة.. وكما ناشد خلال وجوده داخل الخيمة اعضاء الجمعية العمومية بضرورة مساندة القائمة بأكملها.
حضر الكابتن حسن حمدي المرشح علي مقعد الرئاسة متأخرا عن بقية أفراد القائمة ووصل إلي الخيمة الانتخابية في تمام الثانية عشرة ظهرا في حراسة مشددة من قبل أمن النادي في لفتة أثارت غضب واستياء بعض اعضاء الجمعية العمومية وحرص حمدي علي الاجابة علي تساؤلات الاعضاء وتحديدا فيما يتعلق بفريق الكرة وأكد لهم انه تم الحصول علي توقيع عبد الفضيل لتهتف له الجماهير بعد نجاحه في إبرام تلك الصفقة التي كان يطارده عليها الزمالك.
طالبت الهيئة القضائية المشرفة علي الانتخابات برئاسة المستشار فاروق قاسم من المسئولين علي اللجان والتي وصل عددها إلي 88 لجنة بالغاء الحبر السري أثناء الادلاء بعملية التصويت وتم الاتفاق بالحصول علي البطاقة الشخصية أو جواز السفر الخاص بكل من يدلي بصوته في اللجان المختلفة وتلقت الهيئة القضائية العديد من شكاوي اعضاء النادي بسبب عدم رغبة بعض المشرفين علي اللجان بالادلاء بأصواتهم بسبب وجود بعض المشاكل الخاصة بهم.


بعد ضياع عبدالفضيل
ميدو في الزمالك ب 4.5 مليون جنيه لمدة سنة

محمد الدمرداش
يتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك خلال اجتماعه اليوم الإجراءات القانونية ضد شريف عبدالفضيل مدافع النادي الإسماعيلي والمنتخب الوطني بعد تحوله المفاجيء إلي الأهلي.. يستند الزمالك إلي مجموعة من الأوراق التي يمتلكها المجلس والجهاز الفني بالفعل وهي عقود انتقال اللاعب إلي القلعة البيضاء وتعهد كتابياً باللعب للزمالك.. بجانب مسودة المقابل المالي الخاص باللاعب والتي وقعها بنفسه خلال المفاوضات معه عن طريق حازم إمام عضو المجلس ومحمود سعد مدير الكرة والمدرب العام.
وكشفت الساعات القليلة الماضية عن وقوف الجوانب المالية فقط وراء عدم إتمام الصفقة بشكل نهائي.. بعد أن بالغ اللاعب في المقابل السنوي الخاص به في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول.. واتصاله بزميله في المنتخب الوطني عبدالواحد السيد كابتن الزمالك ومطالبته بالتوسط لدي مجلس الإدارة لزيادة المقابل بما يتناسب مع عرض الأهلي.. وسرعان ما أجري عبدالواحد السيد اتصالات بالجملة مع مسئولي المجلس رفضوا خلالها الخضوع لمطالب اللاعب خاصة أنها تتجاوز بكثير ما يحصل عليه نجوم الفريق في القائمة الحالية.
كما شارك نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي في كتابة سيناريو النهاية في الصفقة بعدما تمسك بالحصول علي المقابل المالي نقداً أمس وعدم الانتظار حتي صباح الغد "الأحد".. رغم تدخلات مسئولي المجلس من القاهرة برئاسة المهندس رءوف جاسر رئيس النادي بالإنابة وتأكيداتهم علي تحويل المبلغ المتفق عليه في البداية وهو 4 ملايين جنيه علي أن يسدد النادي 3 ملايين أخري فيما بعد.. وهو ما دفع أبو الحسن إلي ترجيح عرض الأهلي لأنه يفوق الزمالك ب 500 ألف جنيه.
** يعقد مجلس الإدارة اجتماعاً اليوم لاعتماد القائمة النهائية للفريق الأول لكرة القدم.. ومن المقرر أن تشهد جميع الصفقات الجديدة بما فيها أحمد حسام "ميدو" لاعب ميدلسبراه الإنجليزي المنتقل إلي الزمالك علي سبيل الإعارة في صفقة بلغت 4 ملايين و500 ألف جنيه دفعة واحدة مع الاحتفاظ بحق التعاقد معه بشكل نهائي عقب انتهاء مدة الإعارة بمليون جنيه استرليني.. ومن المقرر أن ينضم ميدو إلي التدريبات فوراً علي أن يحتفظ الجهاز الفني بقرار الدفع به وتوقيته.. وهو ما يقلل من فرصة مشاركة اللاعب في مباراة إنبي في افتتاح مباريات الدوري الممتاز.. وكان ممدوح عباس رئيس النادي المقيم حالياً في إسبانيا قد أجري اتصالين هاتفين بالمهندس رءوف جاسر رئيس النادي بالإنابة وخالد رفعت مدير التسويق يؤكد فيهما التعاقد مع ميدو بشكل نهائي ويطالب بسرعة طلب البطاقة الدولية للاحتفاظ بحق حجز مكان للاعب في القائمة النهائية للزمالك خاصة أن باب القيد ينتهي غداً "الأحد".
فرصة أخيرة
** ينتظر النادي وصول المهاجم النيجيري سالامي اليوم للتعاقد مع النادي بشكل رسمي بعد استقرار الجهاز الفني عليه.. وكان اللاعب قد خضع للاختبار من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري ميشال دي كاستال ولكنه طلب الرحيل بصفة مؤقتة لتلقيه عرضاً إسبانياً علي أن يعود اليوم في حالة فشل محاولات انتقاله للدوري الإسباني.. ويترك مجلس الإدارة مكاناً لقيد لاعب أجنبي جديد فيما بعد في ضوء ترشيحات المجلس ولجنة الكرة.
يركز كاستال علي علاج الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق خلال التجارب الودية التي خاضها الفريق في الفترة الماضية ومنها تباعد الخطوط الثلاثة وعدم التركيز أمام المرمي والرعونة في بعض الأحيان.. وهي الأخطاء التي ظهرت في مباراة الجونة الأخيرة والتي انتهت بالتعادل بين الطرفين.

احتواء أزمة مباراة الزمالك الودية
عمران انضم للجونة و يوسف راوغ بترول أسيوط


شهدت مباراة الزمالك والجونة الودية التي أقيمت مساء أمس الأول احداثا مؤسفة من قبل جماهير نادي الزمالك.. قاموا بالاعتداء علي عدد من لاعبي الجونة خاصة حسين علي وتدخل اسماعيل يوسف المدير الفني لنادي الجونة ولاعب الزمالك السابق لحماية اللاعب من الجماهير كما قامت الجماهير بقذف اتوبيس فريق الجونة بالطوب مما أدي إلي تكسير الزجاج الأمامي والجانبي وحرر سائق الاتوبيس محضرا في قسم شرطة العجوزة بالواقعة.
كانت المباراة قد انتهت بالتعادل السلبي وشهدت في الدقيقة 35 خروج اللاعب وائل رياض "شيتوس" مصابا ومن المنتظر ان يقدم اليوم الدكتور عادل حداد طبيب الفريق التقرير الطبي عن حالة اللاعب.
أكد اسماعيل يوسف المدير الفني لفريق الجونة انه سعيد بالمستوي الذي قدمه الفريق أمام الزمالك وأمام جماهيره وانه تعمد عدم اشراك عدد من اللاعبين الاساسيين في ظل وجود بعض افراد من الجهاز الفني لفريق بترول اسيوط الذي يواجه الجونة في افتتاح بطولة الدوري العام الجمعة المقبل.
أكد احمد الصحيفي المشرف العام علي فريق الجونة ان الفريق مستمر في معسكره بالقاهرة حتي سفره إلي أسيوط يوم الاربعاء المقبل لمواجهة فريق بترول اسيوط في أولي مبارياته بالدوري الممتاز.
من ناحية أخري انضم احمد عمران لاعب فريق المصرية للاتصالات السابق رسميا للفريق بعد انتهاء ازمته الأخيرة وتنازل فريق بتروجيت عن شكواه ضد اللاعب وسينهي مسئولو فريق الجونة قيده باتحاد الكرة غدا.

صباح الرياضة
أحلي من الشرف.. مفيش
ماجد نوار


من المؤكد أننا نعيش عصر "الهمبكة" بكل معانيه وحروفه ومع احترامنا للفنان العملاق الراحل توفيق الدقن وجملته المشهورة احلي من الشرف مفيش!! لم يعد هناك ميثاق أو اتفاق أو كلمة بمفهوم السنوات والعصور الماضية واصبحنا بالفعل في "غابة" لا تحكمها القوة بل الحاكم بأمره فيها المال فهو حقا السلاح لمن أراد قتالا أو حتي شراء لاعبين.
في صفقة شريف عبد الفضيل لاعب الاسماعيلي والمنتخب "هرونا" تصريحات.. وقال رئيس النادي ممدوح عباس "ربنا يشفيه" بأن اللاعب في الزمالك بل وتعهد بذلك ورد عليه كل مسئولي الاسماعيلي بأن اللاعب لايريد اللعب سوي للزمالك وان الاسماعيلي يرحب بصفقة انتقاله لابناء ميت عقبة ودارت المفاوضات في جو وردي وودي حتي اجتمع شقيق اللاعب مع الكابتن محمود سعد المدرب العام وبدأت المشاكل وبعد أن كانت الصفقة مضمونة طارت وأخذها "الغراب وطار" اجتمع مجلس أبو الحسن الدراويشي واختلف الموقف تماما واصبح اللاعب جاهزا للتوقيع لمن يدفع أكثر وهنا لابد من الاشادة بالرجل الذي أجري مفاوضاته من قبل الأهلي ونجح في "تبويظ" الصفقة علي الزمالك وضمه للأهلي سواء كان حسن حمدي أو الخطيب أو عدلي القيعي أو حتي هادي خشبة.. المهم نجحوا في خطف اللاعب بشياكة ودون بروباجندا وبمنطق القوة المالية وهذا أمر طبيعي لانه من غير المعقول أن يتقدم الزمالك بسعر أقل من الأهلي ويوافق مجلس الاسماعيلي اعتقد وقتها كان يجب محاكمته ومحاسبته بتهمة اهدار المال العام!! وعرض الأهلي 7.5 مليون جنيه لاغراء عبد الفضيل ولو دفع نصفهم لفلافيو لظل يرتدي الفانلة الحمراء حتي موعد اعتزاله.
عموما تلك الضربة هي القاضية في صراع الصفقات والخبطات بين الأخوة الأعداء وبصراحة الثقة الزائدة وهي نوع من أنواع الغرور دائما ما تؤدي إلي الفشل وقد ظهرت الثقة والاطمئنان علي وجوه كل المسئولين بالزمالك ونسوا حقيقة أن لغة المال هي التي تسيل اللعاب وتتحكم في المصائر والقرارات!! مبروك للأهلي وميدو في الزمالك.

جريده الراى الكويتيه:

اللاعب اختفى في شقة عضو في «الأحمر» ووقع للنادي امس رسميا
الأهلي يهزم الزمالك والإسماعيلي ... ويفوز بعبد الفضيل


وقع امس شريف عبدالفضيل رسميا للاهلي بالرغم من موافقة النادي الإسماعيلي رسميا على انتقال لاعبه شريف عبد الفضيل إلى الزمالك، إلا أن الصفقة فشلت، بعدما تدخلت أيادٍ خفية من النادي الأهلي المنافس للزمالك على ضم اللاعب، وتحويل وجهة عبدالفضيل إلى الأهلي أو البقاء في النادي الإسماعيلي وعدم الرحيل.
الأهلي وضع مخططا يهدف إلى إجبار الإسماعيلي على بيعه للقلعة الحمراء أو تفويت الفرصة على الزمالك لقيده ضمن صفوفه، حتى لو حصل على الاستغناء الخاص باللاعب من الإسماعيلي لأن اللاعب لم يوقع اي عقود رسمية، خاصة أن باب القيد سوف يغلق رسميا غدا الاحد بالنسبة للاعبين الجدد.
وقام مسؤولو النادي الأهلي بإخفاء اللاعب عن الأنظار تماما في إحدى الشقق الخاصة بعضو من أعضاء النادي الأهلي في إحدى ضواحي القاهرة حتى لا يتم التأثير عليه بأي شكل من الاشكال وذلك يفقد الزمالك الامل في اللاعب.
كما قام محمود الخطيب بالاتصال باللاعب هاتفيا، مؤكدا له التمسك الكامل من جانب النادي الأهلي به، وأنه لن يتم التفريط فيه أبدا مهما حدث، وأن وضعه يختلف تماما عن واقعة هاني سعيد زميله السابق بالاسماعيلي الذي حدثت معه نفس المشكلة، لكنه أجبر على الانتقال للزمالك، بعدما وقّع على عقود بالفعل، فيما شريف عبد الفضيل لم يوقع على أي ورقة مع الزمالك وبالتالي فهو لديه الحرية الكاملة في اختيار النادي الذي يلعب له.
وشهدت الساعات الماضية مداولات بين مسؤولي الزمالك وشقيق اللاعب نبيل عبد الفضيل هدفها الأول استهلاك الوقت والوصول إلى الغد من دون التوصل إلى أي اتفاق مع الزمالك، حتى يجبر مسؤولو الإسماعيلي على تغيير القرار وبيعه للاهلي، وخاصة أن رئيس النادي المهندس نصر أبوالحسن موافق تماما على انتقال شريف عبد الفضيل إلى القلعة الحمراء.
شقيق اللاعب وضع شرطا تعجيزيا وهو الحصول على 3 ملايين جنيه عن الموسم الواحد، وألا تزيد مدة التعاقد على 3 سنوات مع وضع شرط جزائي يسمح له بالرحيل عن النادي في حال تلقيه عرضا للاحتراف بالخارج مقابل تسديد مبلغ مالي معين يتم الاتفاق عليه.
من جهته، أكد مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي عدلي القيعي أن النادي ينتظر حاليًا رد الإسماعيلي على العرض الرسمي الموجود لديه في شأن ضم شريف عبد الفضيل للقلعة الحمراء، الذي تصل قيمته إلى 7 ملايين جنيه، إضافة إلى أحمد صديق الذي اتفق مع الإسماعيلي على اللعب له.
وقال لا أعلم شيئًا عن فشل مفاوضات انتقال شريف للزمالك، لكن إذا حدث ذلك فالكرة الآن أصبحت في ملعب الإسماعيلي الذي أصبح مطالبًا بالرد على العرض الرسمي الذي أرسله الأهلي له قبل أيام. ونفى القيعي أن يكون الأهلي قد رفع سعر اللاعب إلى 10 ملايين جنيه.
فيما أكد عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي خالد الطيب انه لا يستبعد تغيير وجهة انتقال عبدالفضيل للأهلي.
وقال الأهلي قد يخطف اللاعب في أي لحظة، خاصة أن وكيله هو تامر النحاس المعروف بانتمائه للقلعة الحمراء.
وأضاف رفضت أنا وخالد فرو ووليدالكيلاني رحيل اللاعب من حيث المبدأ ولكننا أكدنا انه لو أصبح أمر بيع اللاعب حتمياً فيفضل أن يكون للأهلي، لأن عرض الأخير الأفضل من الناحية المالية.
وأكد الطيب أن عرض الأهلي بلغ 7 ملايين جنيه، إضافة لأحمد صديق، فيما عرض الزمالك 7 ملايين جنيه أيضا، ولكن بالتقسيط ومن دون أي لاعب إضافي.
من ناحية ثانية تقدم عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المهندس خالد فرو باستقالته احتجاجا على بيع عبد الفضيل.
وقال فرو تقدمت بالاستقالة إلى مدير عام النادي أنوس بناء على قرار بيع عبد الفضيل وسياسة التفريط في النجوم التي يتبعها مجلس إدارة النادي.
وأكد في استقالته أنه فضل الاستقالة من منصبه كنائب رئيس للنادي بعد أن لمس عدم التعاون مع مجلس الإدارة وعدم الوفاء بوعودهم الانتخابية وعدم توفير مورد مادي ثابت للنادي
وتوقف الزمالك عن الاستمرار في صفقة ضم لاعب فريق الإسماعيلي شريف عبد الفضيل، بعد فشل العثور عليه للتفاوض معه شخصيا وتهربه من مسؤوليه لرفضه الانضمام للفريق الابيض، رغم موافقة الإسماعيلي الرسمية على انتقاله.
واصدر الزمالك بيانا رسميا كشف فيه عن ملابسات هذه الازمة جاء فيه بناء على رغبة اللاعب شريف عبدالفضيل مدافع النادي الإسماعيلي والتي أبداها لبعض المسؤولين لنادي الزمالك في الانتقال لنادي الزمالك، قام النادي باستطلاع رغبة إدارة النادي الإسماعيلي في الاستغناء عن اللاعب وبناء على موافقة الإسماعيلي تقدم الزمالك بعرضه، بعدما أكد اللاعب رغبته في التوقيع على عقود الانضمام لنادي الزمالك، كما تقدم للنادي الإسماعيلي برغبته مكتوبة في الانتقال للقلعة البيضاء وبناء عليه أعددنا يوم اول من امس جميع إجراءات تحويل الدفعة الأولى للإسماعيلي تنفيذاً للالتزامات المادية على النادي وانتظاراً لحضور اللاعب وتوقيعه.
وأضاف البيان وفي تلك الخطوات أحيط مجلس إدارة الإسماعيلي علماً بكل خطوة ولم يكن من الممكن إجراء التحويل المالي من دون استكمال إجراءات التعاقد ولكن اللاعب لم يحضر وأرسل أخاه، والذي بدأ في مزايدات لا يقبلها مجلس الزمالك والتي تؤكد وجود موقف تنافسي لا يقبله الزمالك.
وتابع كما أنها تتناقض مع موقف اللاعب الذي أبداه قبل الشروع في الصفقة وقد ينعكس ذلك سلباً على بقية لاعبي الفريق، وحيث إن إدارة الزمالك تستنكر ذلك ولا تقبل المزايدات من مثل هذا النوع، فقد قرر المجلس التالي: الاكتفاء بما عرضه على اللاعب من خلال أخيه وعدم الدخول في أي نوع من المزايدات، حتى لو تسبب ذلك في خسارة الصفقة.



الإسماعيلي يقيّد الحضري ويعدّل عقد حمص


أرسل النادي الإسماعيلي العقود التي وقع عليها حارس مرمى منتخب مصر ونادي سيون عصام الحضري إلى اتحاد الكرة المصري ليقوم الأخير بطلب البطاقة الموقتة للاعب الدولي من سويسرا.
و أسدل الستار بالإسماعيلي على صفقة ضم الحضري 36 عاما، بعدما وقع رسميا على عقد انضمامه لمدة ثلاث سنوات مقابل 4 ملايين و500 ألف جنيه بواقع مليون و500 الف عن الموسم الواحد بخلاف تسديد 600 ألف يورو إلى النادي السويسري.
من ناحية أخرى، وحتى لا تحدث أزمة مع قائد الفريق اللاعب محمد حمص بسبب عقد الحضري الأعلى حاليا داخل النادي الإسماعيلي تم تعديل عقد حمص ماديا ليصل إلى مليون و500 الف جنيه عن الموسم الواحد بدلا من 600 ألف جنيه متساويا مع الحضري مع زيادة المدة إلى 4 مواسم، حيث كان متبقيا في مدة التعاقد بين اللاعب والنادي موسم واحد فقط.
وأكد رئيس الإسماعيلي أن تعديل عقد اللاعب ليكون من أكبر عقود الفريق من الناحية المادية كان ضروريا تقديرا لعطائه وتاريخه وأخلاقه عبر مسيرته مع النادي.
وعرض مجلس إدارة النادي على حارس مرمى الفريق محمد صبحي تجديد عقده مقابل مليون جنيه في الموسم الأول بزيادة سنوية 100 ألف لكنه رفض، كما عرض على المهاجم العراقي مصطفى كريم مليونا و300 الف جنيه في الموسم الواحد ولكن لم يحدد اللاعب بعد موقفه وينتهي عقد كريم صبحي مع نهاية موسم 2009/2010. ينتظم اللاعب التونسي والوافد الجديد للنادي الإسماعيلي محمد السليتي للانتظام في التدريبات اعتبارا من اليوم السبت بعدما عاد من بلاده تونس لإنهاء إجراءات انتقاله من نادي الملعب التونسي وكذلك متعلقاته المادية مع ناديه السابق وقد حصل اللاعب على موافقة الجهاز الفني للفريق الأول على السفر.

جريده القبس :



نجاح صفقة عبدالفضيل.. تخترق انتخابات الأهلي

http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2009%5C08%5C01%5Cca2bff6b-47fc-42f8-bdf5-7198526e8977_main.jpg

القاهرة - القبس:
تحولت صفقة انتقال اللاعب شريف عبدالفضيل مدافع الإسماعيلي إلى صفوف الأهلي لأفضل دعاية انتخابية لقائمة حسن حمدي في الساعات الأولى من انتخابات النادي الأهلي التي جرت أمس.
فاجأ أعضاء القائمة جميع أعضاء الجمعية العمومية في النادي في الساعات الأولى من صباح امس وبالتحديد مع بدء اقبال افراد الجمعية العمومية على النادي الى القلعة الحمراء للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وفجروا مفاجأة التعاقد رسميا مع عبدالفضيل بعد أقل من 24 ساعة على الأنباء التي ترددت عن انتقاله رسميا إلى صفوف الزمالك.
كان اللاعب في طريقه إلى الزمالك بالفعل نتيجة قرار مجلس إدارة الاسماعيلي الذي اتخذه مساء يوم الأربعاء. وعلم جميع المتابعين للحقل الرياضي في مصر ان الزمالك خطف اللاعب، وانه في الطريق لبدء تدريباته مع الزمالك.. لكن الأهلي قدم واحدة من لدغاته القاتلة وخطف اللاعب من أحضان القلعة البيضاء حيث التقى حسن حمدي رئيس النادي باللاعب في أحد الفنادق الكبيرة في القاهرة وذلك في السادسة من صباح الأمس أي قبل ثلاث ساعات من فتح باب التوقيع في الجمعية العمومية.
وخلال جلسة اتسمت بالتفاهم الشديد بين الطرفين، وقع اللاعب على عقد انتقاله للأهلي لمدة ثلاث سنوات، ووعد حسن حمدي بالانتظام في تدريبات الفريق بداية من الأمس ليوجه الأهلي بذلك لطمة قوية للزمالك من ناحية، وتحصل قائمة حمدي الانتخابية على دعم إضافي قبل ساعات من الانتخابات.
لذلك لم يكن غريبا أن يحرص اعضاء قائمة حمدي الانتخابية على شن حملة دعاية جدية لأنفسهم في الساعات الأولى من العملية الانتخابية كان شعارها «عبد الفضيل في الأهلي».
كذلك أكد حمدي أن اللاعب سيبدأ التدريب مع الفريق الأول بالنادي فورا وانه سيرتدي الفانلة رقم «4».
كما كان متوقعا، ساد الهدوء الشديد الساعات الأولى من العملية الانتخابية في القلعة الحمراء.. ولم يشهد السرادق الانتخابي أي مشاكل كبيرة حيث التزم جميع المرشحين بالهدوء والدعاية لأنفسهم دون الاحتكاك بباقي منافسيهم.. ولم يخرق هذا الهدوء سوى نبأ التعاقد مع شريف عبدالفضيل كما فاجأ اللاعب الجميع بالحضور الى السرادق الانتخابي ليكون أفضل دعاية لقائمة حسن حمدي في انتخابات الأهلي.
تجدر الإشارة الى ان القلعة الحمراء شهدت إقبالا كبيرا في وقت مبكر حيث اكتمل النصاب القانوني للجمعية بعد نحو ساعة من فتح باب التوقيع في الكشوف، وبلغ عدد الأعضاء الذين حضروا قبل صلاة الجمعة نحو 5800 عضو وتزايد العدد بشكل كبير بعد الصلاة.
في الوقت نفسه لم يحضر حسن حمدي إلى النادي إلا في الثانية عشرة ظهرا حيث نال كما هائلا من الهتافات فور دخوله إلى النادي وسط الكثير من أفراد الأمن في مقر النادي بالجزيرة.
في الوقت نفسه تحاشى المرشحون المستقلون الاحتكاك بأعضاء قائمة حمدي الانتخابية، مما سهل العملية الانتخابية على الهيئة القضائية وأفراد الأمن.
حرص الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على التواجد داخل السرادق الانتخابي وكذلك الترويج لقائمة حمدي الانتخابية.
شهد السرادق الانتخابي انقساما بين اعضاء الجمعية العمومية للأهلي حول العامري فاروق المرشح لمقعد العضوية حيث رأت مجموعة الأغلبية أنه الأصلح للتواجد في مجلس الإدارة الجديد، وأعلنوا مساندتهم الحارة له رغم مساندتهم للكثير من عناصر قائمة حمدي الانتخابية.. بينما رأت المجموعة الأخرى وهي أقلية ان القائمة الموحدة أفضل وأن العامري ليس له وجود في المجلس.
في الوقت نفسه حرص الدكتور محمود باجنيد المرشح على مقعد الرئاسة على نشر الكثير من المراقبين في جميع اللجان الانتخابية، وذلك للتعرف على سير عملية التصويت وكذلك معرفة آخر ما وصلت إليه وتعرف منها بعد الساعات الأولى من الانتخابات على ان نسبة نجاح القائمة تصل إلى 93 في المائة.
شهدت اللجنة الانتخابية رقم 23 مشكلة حقيقية بعد أن وضع مسؤولو اللجنة الصندوق الزجاجي داخل اللجنة على عكس باقي اللجان التي وضعته خارج اللجنة مما دفع احد اعضاء النادي إلى التوجه للمستشار فاروق قاسم المشرف على الانتخابات وابلاغه بذلك، فاضطر الأخير الى مطالبة مسؤولي هذه اللجنة بإعادة الصندوق إلى مكانه خارج اللجنة منعا للقيل والقال.


ميدو في الزمالك بـ 4.5 ملايين جنيه


بعد ضياع صفقة شريف عبدالفضيل من الزمالك.. حقق النادي الأبيض صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع أحمد حسام «ميدو» مهاجم ميدلسبره الإنكليزي على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل 4.5 ملايين جنيه مصري.
وكان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك قد سافر إلى لندن لحسم الصفقة مع المسؤولين في نادي ميدلسبره والذي نجح في إقناعهم بالتنازل عنه على سبيل الإعارة لمدة عام، على أن تكون الأولوية للزمالك في شرائه، ويمثل ميدو مع عمرو زكي قوة هجومية ضاربة للزمالك في حالة عدم انتقال عمرو لبورتسموث الإنكليزي.




وفى انتظار اخبار باقى الجرائد فى ذلك اليوم

مودى الاسماعلاوى
01-08-2009, 14:10
شكرا على الاخبار