المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريدة العادل الالكترونية للأثنين 21 سبتمبر 2009 للأخبار المتنوعة


عادل حسان سليمان
20-09-2009, 18:55
أخوانى الأحباء .................

http://dc01.arabsh.com/i/00523/l1oc9qlnos9c.jpg (http://games.m5zn.com)

---------------------------------------------------------------------
جريدة العادل الالكترونية للأثنين 21 سبتمبر 2009 للأخبار المتنوعة

--------------------------------------------------------------------

http://www.youtube.com/watch?v=4N88vDmA-B4

========================================
خبر ........اليوم
------------------------
احتفلت محافظات مصر يوم الأحد بأول أيام عيد الفطر المبارك (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/20/group_sexual.aspx) ، حيث أدى المصلون صلاة العيد فى المساجد والساحات المخصصة للصلاة، وشهدت الحدائق العامة والمتنزهات منذ الصباح الباكر إقبالا جماهيريا من مختلف الأعمار للاستمتاع بأول أيام العيد .

ففى محافظة أسوان ،أدى المحافظ مصطفى السيد صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد بدر بالطابية بمدينة أسوان بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية والدينية بالمحافظة ، وألقى خطبة صلاة عيد الفطر الشيخ مدبولى ياسين مرعى وكيل وزارة الأوقاف بأسوان والتى تناول خلالها أهمية الاقتداء بسنة النبى الكريم فى العمل بأخلاق رمضان طوال العام من خلال نشر قيم التسامح والأخلاق والتكافل وصلة الأرحام وتهذيب النفس لطاعة الله .

كما أدى جموع المصلين من أبناء محافظة أسوان صلاة عيد الفطر المبارك فى 18 ساحة، أعدتها مديرية الأوقاف على مستوى المحافظة إلى جانب 1305 مساجد بمختلف المدن والمراكز على مستوى المحافظة.

وقد توافد المواطنون منذ الصباح على الحدائق العامة والمتنزهات والرحلات النيلية عبر المراكب الشراعية واللنشات النهرية لمناطق المحميات الطبيعية "سالوجا وغزال" وحديقة النباتات الاستوائية ، وشارك السائحون المواطنين فرحتهم بالعيد خاصة بالمناطق السياحية والأثرية منها معابد فيلة وأبو سمبل وكوم أمبو وإدفو والمتحف النوبى.

وفى محافظة شمال سيناء، أدى المحافظ محمد عبدالفضيل شوشة صلاة عيد الفطر المبارك فى الخلاء بالساحة الشعبية للشباب بالعريش يرافقه الدكتور منير محمود عطية أمين عام الحزب الوطنى والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية وأعضاء المجموعة البرلمانية ورجال الدين الإسلامي من الأوقاف والأزهر الشريف .

وتناولت خطبة العيد الاستفادة من شهر الصيام فى استمرار الأعمال الصالحة ومغزى الاحتفال بالعيد وأن يلتزم المسلمون بسلوكيات رمضان طوال العام .

كما أدى آلاف المواطنين بجميع مراكز ومدن وقرى وتجمعات محافظة شمال سيناء صلاة العيد فى 22 ساحة مخصصة لصلاة العيد موزعين على مختلف أنحاء المحافظة بكل من العريش وبئر العبد ورمانة ورفح والشيخ زويد .

وفى محافظة البحيرة ، أدى المحافظ محمد شعراوى صلاة عيد الفطر المبارك بساحة الإستاد الرياضي بدمنهور ، حيث قام المحافظ بأداء صلاة العيد مع جمع غفير من أبناء المحافظة والقيادات السياسية والشعبية والتنفيذية والدينية والأمنية .

وتناولت خطبة العيد واجب المسلم نحو أهله وجيرانه فى هذا اليوم من صلة الأرحام وتبادل التهاني ومساعدة الفقراء والمحتاجين ، بالإضافة إلى حث المسلمين على الاستمرار فى ارتياد المساجد كما كانوا فى رمضان .

وقام المحافظ بعد أداء صلاة العيد بالتوجه لدور المؤسسات الاجتماعية لرعاية الأيتام والمسنين والمسنات والمرضى بالمعهد الطبى القومى بدمنهور لتهنئتهم بالعيد وتقديم الهدايا العينية والمادية لهم .

وفى محافظة الغربية، قام المحافظ عبدالحميد الشناوى بأداء صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد العارف بالله السيد أحمد البدوى بطنطا ، كما أدى آلاف المصلين من أبناء المحافظة صلاة العيد فى 254 ساحة.

وشهدت شواطئ النيل بمدينتي زفتى وكفر الزيات إقبالا شديدا من المواطنين للتمتع بالنزهات النيلية وتم التنسيق مع شرطة المسطحات المائية لتكثيف التواجد الأمني بالمدينتين


==========================================
صورة اليوم
------------------

http://dc03.arabsh.com/i/00526/flwzvca1dll6.jpg (http://games.m5zn.com)

========================================
أهم عناوين الأخبار
--------------------------
محجوبة اليوم منعآ للأخبار السيئة فى ايام العيد المباركة
=============================================
طرائف و حكايات
------------------------
أعلن احد المطاعم المكسيكية عن عرض فريد لجلب الزبائن فقد أعلن عن استعداده لتقديم وجبة مجانية طوال العمر لكل من ينقش على عضده شعار المطعم (وزغة سكرانة) ويبدو أن صاحب المطعم اساء تقدير حماس الزبائن لهذا العرض حيث تقدم 39شخصا في أول اسبوع يحملون على أجسادهم وشم "الوزغة" وفي الاسبوع الثاني ارتفع العدد الى 74ثم إلى 129ثم إلى 233وأصبح المطعم يستقبل عائلات بأكملها تحمل هذا الوشم.. الأحمق هنا لم يكن صاحب المطعم بل الزبائن الذين نقشوا على أجسادهم وشما تصعب إزالته في حين أغلق المطعم أبوابه بسبب الخسائر

==============================================
قال لى جدى
-----------------
وقال عليه الصلاة والسلام : " أتاكم شهر رمضان ، شهر بركة ،
يغشاكم الله فيه برحمته ، ويحط الخطايا ، ويستجيب الدعاء ،
ينظر الله إلى تنافسكم فيه ، ويباهي بكم ملائكته ،
فأروا الله من أنفسكم خيراً ، فإن الشقي من حرم رحمة الله "
[ أخرجه الطبراني ] ،
===========================================
والى عدد جديد من ...................
جريدة العادل الالكترونية للأخبار المتنوعة