المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعرف خصمك وعلم علية(الجهلاوية انكشفوا)


يونليفر
07-03-2009, 03:33
البدرى وناجى يحذران «أمير» من سهرات أهل الفن

جوزيه يرفض جمال حمزة.. ويحذر المستبعدين من تحريض زملائهم على التمرد

من جهة أخرى، حذر مانويل جوزيه لاعبى فريقه من التجمع عقب التدريبات، بعد أن لاحظ تجمع البدلاء وغير الأساسيين لفترات طويلة داخل غرفة الملابس بملعب مختار التتش، وكذلك خارج النادى انطلاقًا من شعورهم بالاضطهاد.

ونمى إلى علم المدير الفنى أن المجموعة المستبعدة تسعى لإثارة مشاعر زملائهم البدلاء، ودفعهم إلى التمرد والمطالبة بحقهم فى المشاركة، وهو ما يهدد بحدوث مشاكل ستؤثر بالسلب على مسيرة الفريق فى المرحلة المقبلة، ويسعى جوزيه للضرب بيد من حديد لكبح جماح التمرد والانقسام داخل الفريق للحفاظ على الصدارة وحسم الدرع.

ويأتى على رأس تلك المجموعة أحمد بلال وحسين على اللذان أطلق عليهما اللاعبون لقب «الدويتو» بعد الصداقة التى ظهرت بينهما فى الحضور والانصراف معًا، بالإضافة إلى المحمدى وهانى العجيزى.

لايرحم ولايسيب رحمة ربنا -دة مش عاوز الاعيبة تكلم بعض)أزمة بين لجنة الكرة وإكرامى لمهاجمته الجهاز الفنى


وعلمت «المصرى اليوم» أن إكرامى بدأ يهاجم الفريق على الملأ بعد أن رفض مجلس الإدارة طلبه بتقديم برنامج خاص على قناة الأهلى يستعرض فيه أساليب تدريب الحراس وكيفية صناعة حارس مرمى مثالى، كما رفض المجلس أيضًا مشاركته فى الاستديو التحليلى بالقناة لتقييم حراس المرمى خلال مباريات الفريق، وهو ما أدى إلى تأزم الأمور.
لجنة الكرة تحاول إقناع متعب بالعودة بعد فشل العجيزى وأحمد حسن

[/size]حوزية العبقرى واختياراتة الفظيعةادل هيكل: هذه إمكانيات «أمير عبدالحميد» فلا تظلموه

كتب إيهاب الجنيدى ٦/ ٣/ ٢٠٠٩


هيكل
أكد حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق عادل هيكل أن الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى يرتكب غلطة كبيرة منذ رحيل عصام الحضرى باعتماده على حارس واحد فقط وهو أمير عبدالحميد، مكرراً بذلك مسلسل الحضرى حين رحل عن النادى فجأة وتركه بلا حارس متميز قادر على ملء الفراغ الذى سببه رحيله.

وبنظرة حارس المرمى، أكد هيكل أن أمير يتحمل نسبة كبيرة من مسؤولية الأهداف التى دخلت شباك الأهلى فى المباريات الأخيرة، مستشهداً بآخر مباراة لعبها أمام بتروجيت، مؤكداً أنه يتحمل مسؤولية الهدفين، [size="5"]لأنه مهزوز وليست لديه ثقة فى نفسه،


وهكزا انتهت نشرة اخبار الجهلاوية الملاعين قدمها لكم سيد ابوحقيقة من خلف برج الجزيرة -