منتدي إسماعيلي إس سي

منتدي إسماعيلي إس سي (http://www.ismaily-sc.com/vb/index.php)
-   النادي الاسماعيلي Ismaily Club (http://www.ismaily-sc.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   نيمار وميسي .. والميه تكذب الغطاس (http://www.ismaily-sc.com/vb/showthread.php?t=35105)

أ. د. جمال 05-08-2019 14:37

نيمار وميسي .. والميه تكذب الغطاس
.
نسمع كثيراً هذه الأيام هنا وهناك عن تعاقد الاسماعيلي مع صفقات قوية كما سمعناها من قبل في فترات الانتقالات السابقة وكانوا كلهم أيضاً نيمار وميسي وعلى أرض الواقع ومع توالي المباريات نكتشف إنهم تعاقدوا مع لعيبة معظمهم شمال لا نيمار ولا ميسي وبسببهم خرجنا من كل البطولات بفضائح فهل نكرر نفس القصيد الآن ؟؟ وعلى رأي المثل اللي اتلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي وبدل ما يتكلموا كتير عن الصفقات الجبارة والتي ستوقف الاسماعيلي على منصات التتويج على حد قول من يتغزل في إمكانياتهم الفنية وقوتهم الفتية نقول ببساطة شديدة المية تكذب الغطاس ومع توالي المباريات سنرى جميعا حقيقتهم وهل هم صفقات تستحق هذا الكلام عنها أم لا فكل الاسماعيلاوية تتمنى أن ترى فريقاً بالفعل قوياً ينافس بقوة في جميع البطولات ويكون بعبعاً لكل فرق الدوري المصري أو فرقاً غير مصرية ولأنه مفيش أسهل من الكلام وعلى رأي المثل مين يشهد للعروسه .
.
سؤال للمدير الفني والطاقم التدريبي الوطني : هل تستطيعون توظيف هذه الشروة التي تشكرون وتمجدون فيها في الملعب بشكل مناسب لينسجموا مع بعضهم البعض فيلعبون معاً بشكل وأداء آلي رجولي متطور بعد أن يحفظون إمكانيات بعضهم البعض بشكل متناغم وبجمل فنية وتكتيكية تناسب إمكانياتهم الفنية والبدنية لتحقيق الأهداف المطلوبة منهم حسب كل مباراة وقوة الفريق المنافس ؟؟ لأننا بصراحة كجمهور لم نرى منكم شيءً من هذا القبيل على أرض الملعب في مباراة الزمالك الأخيرة ورأينا فريقاً مخضوضاً مبعثراً لا حول له ولا قوة ولا شاهدنا منهم جملة مفيدة .
.
وبالنسبة لجمهور الدراويش التمنيات أن لا يندفعوا في هدم لاعب أو إعطاء لاعب أكثر من حجمه بل نشجعه بشكل صحيح لنجعله يخرج أقصى ما عنده ولكن بحرص حتى لا نكون مثل الدب الذى قتل صاحبه لأنه يحبه وخايف عليه من الذبابة فألقى على وجهه حجراً لتموت الذبابة وصاحبه معاً .. شجعوا الفريق ككل ولا تميزوا بين لاعب وآخر فتؤكدون على اللعب الجماعي .. ولا تعطون الفرصة للجماهير المندسة المأجورة والتي يدفعها أصحاب السبوبة في بعض المباريات ليرجع الدراويش لمكانته الطبيعية بين الكبار أما مجلس الادارة وحضرة الناظر أيضاً سننتظرهم ونقول لهم المية تكذب الغطاس يا إما فوق يا إما تحت والله ولي التوفيق من أجل الكيان .. مع وافر تحياتي وتقديري واحترامي للجميع .


darwishing 05-08-2019 16:06

نفس الخطوات و نفس الفكر و المنهج .. هل تتوقع نتيجة مختلفة
الوجوة تتغير و لكن السيناريو واحد يا دكتور جمال
كان مع ابو السعود مجموعة .. و مع ابراهيم عثمان مجموعة
الكل حسن النية و الكل بيحاول في مجال مش اختصاصه و بيفتحوا باب لا يعرفوا ما وراءه
من اعطاهم الفرصة
هو ريئس مجلس الادارة .. السابق و الحالي
لامور كثيرة اهمها يخفف الضغط عليه
و بطريقة ارضاء الجماهير و لو بنسبة تختلف
لكن اين اللجان الفنية المحتركة مفيش
لان رئيس النادي يرفضها حتي لا يكشف نفسه
لا يمكن ان تسير نفس الخطوات و تري نفسك في مكان ..مختلف عن التجربة السابقة

أ. د. جمال 05-08-2019 20:41

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darwishing (المشاركة 512837)
نفس الخطوات و نفس الفكر و المنهج .. هل تتوقع نتيجة مختلفة
الوجوة تتغير و لكن السيناريو واحد يا دكتور جمال
كان مع ابو السعود مجموعة .. و مع ابراهيم عثمان مجموعة
الكل حسن النية و الكل بيحاول في مجال مش اختصاصه و بيفتحوا باب لا يعرفوا ما وراءه
من اعطاهم الفرصة
هو ريئس مجلس الادارة .. السابق و الحالي
لامور كثيرة اهمها يخفف الضغط عليه
و بطريقة ارضاء الجماهير و لو بنسبة تختلف
لكن اين اللجان الفنية المحتركة مفيش
لان رئيس النادي يرفضها حتي لا يكشف نفسه
لا يمكن ان تسير نفس الخطوات و تري نفسك في مكان ..مختلف عن التجربة السابقة

المشكلة في المنظومة كلها يا دكتور عاطف بيك درويش أساساً فيها من يعمل بحسن نية وفيها من فيها وكما تفضلت حضرتك وأصبت الوجوه تتغير والسيناريو واحد ونستشف من هذه الجزئية تأثيرات عجب من شلة الأونس والخبراء الزنانين وبعض السماسرة الواصلين كما يعتقدون في أنفسهم والمستفيدين بأي شكل من أشكال المصالح الخاصة وهم الذين يتواصلون مع كل رئيس ومجلس إدارة يمر على الاسماعيلي وسمعت من بعضهم من سقطات الألسنة الكلام على نفس المنهج المتواصل وللأسف هو هو نفس المنهج المبني على شطارة البيع والشراء لتحسين ظروف النادي المالية للصرف على النادي والفريق وكان أحد هذه الأقطاب الله يرحمه يتحدث معي زمان بنفس المنطق وقال إنه أقنع رئيس نادي سابق به حين بدأت ظاهرة فكر الثقافة الاحترافيه تأخذ مجراها لكن باقي الشلة مازالت تزن وتصر على إتباع نفس المنهج حتى الآن وهذا مثال بسيط عن الخبراء الاستراتجيين الذين يؤثرون على قيادات الاسماعيلي المتواليين ومنهم رموز قديمة مشهورين لذا تجد الأسلوب هو هو يسير بنفس الايقاع الرتيب المتكرر ونتمتى أن ترفع هذه الشلة يدها عن الاسماعيلي .. والمهندس إبراهيم عثمان ماشي على مبدأ اللي تغلب به إلعب به وصاحب عقلية تجارية وليست كروية وكل من تولوا رئاسة الاسماعيلي منذ نصر أبو الحسن وممكن تصل لمن سبقوه وحتى اليوم ليسوا كرويين ولا لهم في الرياضة في الأساس وهذه هي النتائج المخيبة منهم جميعاً للأسف الشديد مهما جملوا نفسهم بأي تصريحات فهي لمجرد تهدئة الشارع الاسماعيلاوي والجماهير .. ولكن يا دكتور عاطف بك درويش عندي شك وهاجس ما في المدير الفني وطاقمه التدريبى فى القدرة على القيادة الفنية حتى لو كان معاه لعيبة سوبر أو العكس وياريت يكون كلامي غلط ولكن الشك موجود من خلال المتابعة منذ تواجدهم .. مع وافر تحياتي


الساعة الآن: 01:28

Powered by vBulletin ®

Security byi.s.s.w