منتدي إسماعيلي إس سي

منتدي إسماعيلي إس سي (http://www.ismaily-sc.com/vb/index.php)
-   النادي الاسماعيلي Ismaily Club (http://www.ismaily-sc.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   يناير - مش علي الخريطة - و الكونفدرالية .. ليه (http://www.ismaily-sc.com/vb/showthread.php?t=21780)

darwishing 08-11-2012 13:09

يناير - مش علي الخريطة - و الكونفدرالية .. ليه
 
http://www.ismaily-sc.com/home/thumb...article_medium

ما من شك ان شبح شهر يناير القادم يمثل ازعاجا كبيرا لكل جماهيرالنادي الاسماعيلي و ايضا مجلس ادارة النادي - بطبيعة الحال
و لكن كما يقول المثل الشائع ( العين بصيرة .. و اليد قصيرة ) و يكفي ان نعلم ان مجرد التفكير في التجديد للاعبين الذين تنتهي تعاقداتهم يحتاج حوالي 2.3 او 3 ملايين جنيه و كاش .. و معهم حوالي 12 مليون جنيه لزوم مستحقات لاعبي الفريق و تسيير امور النادي بجانب ديون طارئة مثل نادي الشمس و اليرموك الاردني و مصاريف سفر الفريق الي السودان و ... و ... و ... الخ الخ
و لأن من (علي البر .. عوام ) و بعدما يتولي المسئولية يغرق و يغرق و يظهر المسئول المصري - بشكل عام .. و كأنه قادم من غابات موزمبيق او الهندوراس .. و لا يعلم الظروف المحيطة بالمكان الذي يريد ان يتولي مسئوليته ... لكن للحقيقة ان من يتولي مسئولية الاسماعيلي علي وجه الخصوص و داخله دهاليز مشاكل لا تنتهي من خبايا و قضايا - تظهر فجأة علي السطح - و دون مقدمات مما يجعل المسئول مشتتا للغاية و بجانب ( خفافيش او ثالب متربصة و قل ما تشاء بخصوص ذلك ) و كل ما سبق صعوبة اضافية علي مشاكل معروفة ومعلنة للجميع و هو ما يجعل اي - مسئول - مصري يلقي مسئولية اي تقصير او مسالب - علي سلفه بالتخصص - و هوما نراه حتي علي المستوي الحكومي الرسمي و يبحث اي مسئول عن مبررات و مسالب فقط سلفه .. مع ان المجلس السابق قد دعا كافة المرشحين علي مقعد رئيس النادي للحضور و النقاش عن - الواضح و المستخبي - بالنادي الاسماعيلي و لكن رفض المرشحين الحضور و حتي انتداب المرشحين لنيابة الرؤوساء المرشحين و ليبقي الحال علي ما هو عليه و يظل الحديث الجدلي عن ان المجلس السابق قد صرف 6 او 7 مليون في اسبوع واحد .. ويهمل تماما ان ما تم صرفه و لو 7 مليون - ولو في اسبوع - كانت نتيجته توفير مبلغ 6.5 مليون من عقود اللاعبين عن الموسم الماضي - هذا مثال بسيط و رقمي واضح لا يقبل شكا و بجانب حصول اللاعبين الجدد علي 50% من تعاقداتهم و ذلك لتخفيض قيمة تعاقداتهم و حصول معظم اللاعبين القدامي علي نسب تتخطي 15% من الموسم الحالي .. و لكن يصر احد الصحفيين بجريدة يومية .. علي ذكر.. عكس ما سبق من حقائق و يلويها تماما ..من اجل التقرب الي اعضاء مجلس الادارة الحاليين .. و مازال هذا الصحفي , يبكي علي رحيل المدافع المعتصم سالم الذي كان حديث المجتمع السكندري عن - زحلقة - تسببت في هدف في شباك نادي سموحة في مباراة ودية ... و لم يفلح خطأ الحارس شريف اكرامي الاهلاوي و لا خطأ الحارس عصم الحضري المريخاوي .. علي خبر الزحلقة الاسكندرانية
و بصرف النظر عن التفاصيل التحليلية للمواقف السابقة ... لعل الارقام وحدها و التي يمكن تقديرها بمبلغ 15 مليون جنية قد يزيد او يقل قليلا .. تجعل موسم الانتقالات الشتوية للموسم الحالي المجهول او ( يناير القادم ) - ليس علي خريطة مجلس ادارة النادي الاسماعيلي ..طوعا او كرها
و هناك دعاوي تتحدث عن ضرورة الاشتراك في البطولة الكونفدرالية للموسم الحالي ... مع ان ( الجيب ) فاضي تماما و يكفي ان قلنا ان نادي انبي قد تكلف 480 الف جنيه في لقاءه بالمباراة الاولي بالبطولة ذاتها مع نادي سيركل بطل مالي .. و الا انبي لابد ان نسأل السؤال الخالد : منين ؟؟؟ يستطيع ان يدبر الاسماعيلي تكاليف البطولة الكونفدرالية .. والسؤال السابق موجه .. لمن يطالب المشاركة للبطولة الكونفدرالية و يجب علي ادارة النادي الاسماعيلي تدبير ذلك ماليا - قبل اداريا - قبل طلب المشاركة و التي لن يعترض عليها الاتحاد المصري لكرة القدم لجواز المشاركة بالبطولة للاسماعلي بجانب نادي انبي
و خاصة ان علمنا ان نادي الزمالك بعدما طالب بالمشاركة في بطولة افريقا للاندية للموسم القادم - يدرس حاليا الاعتذار عن المشاركة لعة اسباب منها الاقوي بالتحديد - هو الازمة المالية التي تمر علي نادي الزمالك و التي لا يجد معها اموال لدفع مستحقات اللاعبين و يدرس تقريرا تم اعداده للسماح للاعبي الفريق الاول بالاعارة و هو التقرير الذي يجعل المشاركة ببطولة افريقيا للاندية مغامرة غير مأمونة العواقب لسمعة النادي الابيض و يخاف من الخروج المبكر من البطولة الحالية و ايضا يري الزمالك ان وصول الاهلي الي البطولة المحلية كان بضربة حظ بسبب تدني مستوي اللاعبين نتيجة توقف المنافسات الرسمية المحلية
راجع التقرير السابق
هل سيتكرر الرحيل المجاني للاعبي الدراويش
هنا


mohamed gamal ahmed 08-11-2012 18:28

لالالالالا لن يتكرر الرحيل المجانى لللاعبين ان شاء الله

samy said mohamed ezz 09-11-2012 05:22

على فكره ..هناك قرار سابق .. يسمح للأنديه المصريه بالمشاركه فى بطوله واحده فقط ..
و على هذا الأساس علينا الإختيار ما بين البطوله العربيه و الأفريقيه
و أعتقد أننا كانا متفقين بأن العربيه هى الأفضل لنا
من جميع الوجوه .. لأسباب عديده ذكرناها من قبل
لكن أنا من رأيى أن نتمسك بحق الإشتراك فى الكونفدراليه مع العربيه ( فى حالة عدم عودة الدورى هذا الموسم ) .. لأنه ساعتها هيكون عندنا الوقت الكافى للإشتراك فى البطولتين
أما فى حالة عودة الدورى هذا الموسم .. فعلينا باختيار العربيه .. و نتنازل وقتها عن الكونفدراليه لنادى إنبى ليلعب بدلا مننا ( إذا كان هذا يجوز قانونياً )
أما إذا كان لازم يتم التحديد ( إسم النادى ) من الأن ( و لا يمكن تغييره قبل البطوله مباشرة )
فعلينا فى هذه الحاله ..الإكتفاء بالبطوله العربيه فقط .. فهى الأفضل مادياً و فنياً من الكونفدراليه
خصوصاً .. و اننا بنبنى فريق جديد .. به العديد من الناشئين الذين لن يستطيعوا مجاراة اللعب الأفريقى العنيف و القو من حيث اللياقه و قوة الإحتكاك ( إلى جانب سوء أرض الملاعب الأفريقيه و تأثيرها على أقدام لاعبينا )
كما أن بطولة الكونفدراليه ليس لها أى مميزات
مثل التى تتميز بها بطولة أبطال الدورى الأفريقيه
التى تتميز بمميزات عديده

مهندس سامى



darwishing 09-11-2012 12:01

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samy said mohamed ezz (المشاركة 456423)
على فكره ..هناك قرار سابق .. يسمح للأنديه المصريه بالمشاركه فى بطوله واحده فقط ..
و على هذا الأساس علينا الإختيار ما بين البطوله العربيه و الأفريقيه
و أعتقد أننا كانا متفقين بأن العربيه هى الأفضل لنا
من جميع الوجوه .. لأسباب عديده ذكرناها من قبل
لكن أنا من رأيى أن نتمسك بحق الإشتراك فى الكونفدراليه مع العربيه ( فى حالة عدم عودة الدورى هذا الموسم ) .. لأنه ساعتها هيكون عندنا الوقت الكافى للإشتراك فى البطولتين
أما فى حالة عودة الدورى هذا الموسم .. فعلينا باختيار العربيه .. و نتنازل وقتها عن الكونفدراليه لنادى إنبى ليلعب بدلا مننا ( إذا كان هذا يجوز قانونياً )
أما إذا كان لازم يتم التحديد ( إسم النادى ) من الأن ( و لا يمكن تغييره قبل البطوله مباشرة )
فعلينا فى هذه الحاله ..الإكتفاء بالبطوله العربيه فقط .. فهى الأفضل مادياً و فنياً من الكونفدراليه
خصوصاً .. و اننا بنبنى فريق جديد .. به العديد من الناشئين الذين لن يستطيعوا مجاراة اللعب الأفريقى العنيف و القو من حيث اللياقه و قوة الإحتكاك ( إلى جانب سوء أرض الملاعب الأفريقيه و تأثيرها على أقدام لاعبينا )
كما أن بطولة الكونفدراليه ليس لها أى مميزات
مثل التى تتميز بها بطولة أبطال الدورى الأفريقيه
التى تتميز بمميزات عديده

مهندس سامى



كلام جميل و معقول جدا يا مهندس سامي


الساعة الآن: 20:10

Powered by vBulletin ®

Security byi.s.s.w