Connect with us

أخبار الدراويش

أخبار الإثنين 20 مارس من ISMAILY-SC.COM

كتب:Tamer El-Sayed

22 لاعبًا في قائمة غزل المحلة لمواجهة الإسماعيلي
أعلن عبدالباقى جمال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة قائمة اللاعبين التي سوف تواجه الإسماعيلى.
ويلتقي الإسماعيلي مع غزل المحلة في الرابعة عصر الإثنين، على استاد المحلة، ضمن مباريات دور الـ16 من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.
وتضم قائمة غزل المحلة 22 لاعبًا:
حراسة المرمى: عمرو شعبان، أحمد ميهوب .
خط الدفاع: مصطفى العش، إيهاب سمير، معاذ الحناوى، محمد نبيه، طارق سامي، السيد الشبراوي، محمد جابر، أحمد رضا، محمد ربيع ريشا.
خط الوسط: أحمد النادرى، حميد ماو، محمد بازوكا، أحمد الشيخ، مصطفى ديشا، شارليز، إبراهيم عايش.
خط الهجوم: جبريل أوريك، حازم مرسي، عاطف الحكيم، كريم مصطفى.
حمزة الجمل يُعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة غزل المحلة
أعلن حمزة الجمل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، قائمة اللاعبين، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، المقرر إقامتها إقامتها اليوم الاثنين، على ملعب غزل المحلة في تمام الساعة الرابعة، في إطار مباريات دور الـ16 لكأس رابطة الأندية.
وجاءت القائمة على النحو التالي:-
في حراسة المرمى: محمد فوزي- محمد كوكو- أحمد عادل عبدالمنعم.
خط الدفاع: باهر المحمدي- محمد هاشم- محمد نصر- عصام صبحي- محمد دسوقي- محمد بيومي.
خط الوسط: عمر الوحش- عماد حمدي- صالح جمعة- محمد حسن- أحمد مدبولي- عبدالرحمن مجدي- كريم الديب- محمد عبدالسميع- عمر الساعي- سيرجى أكا.
خط الهجوم: فراس شواط- ياو أونور – محمد الشامي.
#المصري_اليوم
أسامة خليل: هناك من يصطاد فى الماء العكر للتأثير على مسيرة الإسماعيلى
أكد أسامة خليل، المتحدث الرسمى لنادى الإسماعيلى، أن هناك من يصطاد فى الماء العكر للتأثير على مسيرة الإسماعيلى، ولم يُصدَر أى حكم قضائى بشأن اللجنة التى تدير الإسماعيلى.
وقال خليل، فى مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج “جمهور التالتة” المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: “لم يتم إصدار أى حكم حتى الآن ببطلان قرار تعيين اللجنة المؤقتة لإدارة الإسماعيلى، وهناك اصطياد فى الماء العكر للتأثير على مسيرة الإسماعيلى”.
وأضاف المتحدث الرسمى للإسماعيلى: “هناك شهر ونصف على النطق بالحكم فلماذا تصدير المشاكل فى هذا الوقت، وإثارتها فى التوقيت الحالى للتأثير على مسيرة الإسماعيلى واللجنة مستمرة فى عملها لحين إصدار القرار”.
وتابع أسامة خليل: “الوقت الحالى لا يتحمل أى عركلة لمسيرة الإسماعيلى وتصدير أى أزمة أخرى له، فاللجنة تسعى جاهدة لتوفير الأموال لصرف مستحقات اللاعبين وإنهاء الأزمات الحالية لإعادة الإسماعيلى لمكانته الطبيعية”.
وعن مباراة غزل المحلة، قال: “هناك تركيز شديد من الجهاز الفنى بقيادة حمزة الجمل، وهو عارف يلم اللاعبين وفارض سيطرته على اللاعبين وعامل فاصل لهم عن ما يحدث فى خارج المعسكر، وكل تركيزه على مباراة غزل المحلة غدا بكأس الرابطة”.
لجنة الإسماعيلى تنفى صدور أى حكم برحيلها.. وتطالب الرموز بدعم الدراويش
أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة اللواء أبو بكر الحديدى، بيانا تنفى فيه ما تم تناولته صفحات التواصل الاجتماعى بشأن صدور حكم بإلغاء قرار تشكيلها رقم 293 لسنة 2023 الصادر من مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.
وقالت اللجنة فى بيان عبر الحساب الرسمى لنادى الإسماعيلى: “تابعت اللجنة المؤقتة لإدارة النادى الإسماعيلى ما تناولته صفحات التواصل الاجتماعى بشأن صدور حكم بإلغاء قرار تشكيلها رقم 293 لسنة 2023 الصادر من مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية”.
وأضاف البيان: “وفى هذا الصدد وبعد الوقوف على حقيقة ما تم تداوله تؤكد اللجنة كامل احترامها للقضاء المصرى وأحكامه، وأنه أيا ما كان ستنطق به محكمة القضاء الإدارى بالإسماعيلية فى دعواها رقم 4950 لسنة 28 ق بتاريخ 29 / 4 / 2023 ستبادر اللجنة بتنفيذه فورا دون الانتظار لنسخ الحكم وإعلانه، فالأحكام الصادرة من محاكم مجلس الدولة واجبة النفاذ بمجرد صدورها”.
وتابع البيان: “ونكرر دعوتنا لعشاق النادى الإسماعيلى دعم الفريق الأول لكرة القدم وجهازه الفنى فى هذه الآونة الحرجة أيا من كان القائم على شئون إدارته وتوفير المناخ المناسب لههم لعبور هذه الأزمة”.
وفى سياق آخر، أعلن الجهاز الفنى لفريق كرة القدم بالنادى الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل قائمة اللاعبين لمباراة المحلة، والمقرر إقامتها على ملعب غزل المحلة فى الرابعة عصرا فى إطار مباريات دور الـ 16 لكأس رابطة الأندية.
وتشمل قائمة اللاعبين كلا من:
محمد فوزى – محمد كوكو – أحمد عادل عبد المنعم – باهر المحمدى – محمد هاشم – محمد نصر – عصام صبحى – محمد دسوقى – محمد بيومى – عمر الوحش – عماد حمدى – صالح جمعة – محمد حسن – أحمد مدبولى – محمد الشامى – عبد الرحمن مجدى – كريم الديب – فراس شواط – محمد عبد السميع – ياو أونور – عمر الساعى – سيرجى أكا.
بينما أعلن الجهاز الفنى غياب محمد مخلوف للإيقاف وحصوله على ثلاثة إنذارات صفراء خلال بطولة كأس الرابطة عن الموسم الماضى، بالإضافة إلى غياب محمود الشبراوى وكريم عرفات وحمدى النقاز وأحمد محسن للإصابة.
#اليوم_السابع
الدراويش يواجهون منتخب أوغندا وديًا بعد غد على ضفاف بحيرة التمساح
الجمل: نجومنا جاهزون بدنيًا وفنيًا ونفسيًا لخوض لقاء المحلة بملعبها في بطولة كأس الرابطة
وافق الجهاز الفني الإسماعيلي على خوض لقاء تجريبي مع منتخب أوغندا غدا فى أحد الملاعب الفرعية المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية لتجهيز اللاعبين الذين لن يشاركوا خلال مباراة الغد أمام غزل المحلة بملعبها بدور السادس عشر لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية.
وكان حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال وأحمد لطفي المدربان وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس الرئيسي بوجود كلا من محمد صبحي ومحمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد كوكو وعبد الله جمال حراس المرمى وزملائهم باهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعصام صبحي وكريم الديب وأحمد محسن وكريم عرفات ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وعمر الوحش وصالح جمعة ومحمد عبد السميع وأحمد مدبولي وعبدالرحمن مجدي ومحمد خليفة ومحمد حسن وعماد حمدي وعمر الساعي ومصطفى فارس وسيرجي اكا ومحمد الشامي وياو أنور وفراس الشواط واستغرق 60 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة ظهر خلالها جميع اللاعبين بشكل جيد.
قال حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي: إن أعضاء فريقة جاهزون لخوض لقاء غزل المحلة بملعبها والأمل يحدوهم للفوز المبكر بعيدا عن الاحتكام لركلات الترجيح للتأهل لدور الثمانية للبطولة التنشيطة.
وأضاف أن الإسماعيلي التقى فريق غزل المحلة مرتين خلال الموسم الحالي بالمسابقة المحلية ونحن نحترم قدرات وإمكانات لاعبية داخل المستطيل الأخضر.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراتهم الرسمية الأخيرة مع فاركو بالدوري الممتاز تم تداركها حتى لا تتكرر مرة أخرى دفاعًا وهجومًا.
وأوضح أن قائمة الإصابات والتأهيل بالإسماعيلي تضم حاليا حمدي النقاز ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وأبو بكر الجمل ومحمد عمار وأبو بكر الجمل وعبد القادر كوليبالي وهؤلاء بعيدا عن لقاء غزل المحلة.
وأضاف أن التدريبات اليومية التي يخضع لها أعضاء فريق الإسماعيلي نهتم فيها بكيفية تطوير مستواهم وعلاج القصور الذي شاب أدائهم خلال اللقاءات الرسمية السابقة.
وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن المشكلة الفنية التي تواجه فريقه هى كثرة إهدار الفرص السهلة للمهاجمين أو زملاءهم القادمين من الخلف بغرابة شديدة نسعى جاهدين لتداركها.
وأكد أن هناك ارتياح بين أعضاء فريق الإسماعيلي للحصول مؤخرا على دفعة جديدة من مستحقاتهم المتأخرة بفضل الجهود المبذولة عن طريق اللجنة المؤقتة التي تسعى جاهدة نوفير المناخ الصحي لتصحيح المسار الكروي لأبناء الفانلة الصفراء.
الإسماعيلى على صفيح ساخن
محكمة القضاء الإدارى تحجز الحكم بحل اللجنة المؤقتة للنادى لجلسة 29 أبريل الحالى
نهاد حجاج محرك القضية يعلن فى بيان مقتضب عدم تنفيذه حكم الإلغاء حرصًا على استقرار قلعة الدراويش
ضغوط على عبد الرحمن مجدى والحلوانى لتسوية نزاعهما مع الكومى رئيس المجلس السابق المستقيل
 حالة من القلق بدأت تسيطر على اللجنة المؤقتة للإسماعيلي بسبب حجز محكمة القضاء الإداري بالإسماعيلية الطعن المقدم من أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي إلغاء قرار تعيينهم من قبل الجهة الإدارية لمخالفته قانون الرياضة ولائحة النظام الأساسي وذلك للحكم بجلسة 29 أبريل المقبل.
وكان اللواء أبو بكر الحديدي، رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي وزملاؤه الأعضاء تابعوا أمس عن كثب تداول محكمة القضاء الإداري أوراق الدعوى المقامة من نهاد حجاج المستشار القانوني للمجلس السابق طلب فيه ضم تقرير مفوضي الدولة للقضية التي رفعها ضد مدير الشباب والرياضة بالإسماعيلية يتضمن بطلان صدور قرارة رقم 292 لسنة 2023 تعيينهم في منصبهم الحالي لمخالفتة قانون الرياضة ولائحة النظام الأساسي لقلعة الدراويش.
وأعرب المسئولون بالإسماعيلي عن احترامهم أى قرار تنتهي إليه جلسة محكمة القضاء الإداري في التاسع والعشرين من شهر أبريل المقبل للنطق بالحكم في الدعوى المرفوعة من المستشار القانوني السابق للنادي ضدهم لاقتناعهم بأنهم ليسوا أصحاب مصلحة للتمسك بالبقاء في أماكنهم وقبلوا المهمة المؤكلة لهم حبا وعشقا للكيان والسعي لفرض الاستقرار داخله حتى تكون الصورة واضحة أمام الجميع.
ومن جانبه، قال نهاد حجاج، المستشار القانوني السابق للإسماعيلي في بيان مقتطب إنه في حالة صدور حكم من محكمة القضاء الإداري قبل نهاية الشهر المقبل الغاء قرار تعيين اللجنة المؤقتة الحالية للنادي لن يقوم بتنفيذه إلا بعد نهاية الموسم الحالي حتى لا تتعرض الانتخابات المقبلة للبطلان إذا استمر الأعضاء الحاليين في مكانهم وهذا هدفه من الطعن لا غير حرصًا على استقرار الكيان مستقبلا واحتراما للوائح المعمول بها في هذا الشأن.
وفي سياق مختلف؛ تدور مفاوضات مع عبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن للإسماعيلي للتنازل عن قضية الشيك المصرفي البالغ قيمته مليون جنيه المرفوع ضد يحيى الكومي رئيس النادي السابق بعد قيام اللجنة المؤقتة بتسوية مستحقاته المالية لكن تبقى المشكلة معلقه بالنسبة للاعب السابق عمر الحلواني الذي لازال متمسكا بتحصيل الشيك الموجود بحوزته وقيمته 350 ألف جنيه الصادر لصالحه حكم واجب النفاذ تجاه “الكومي “.
50 ألف جنيه تكلفة المبيت في المحلة
اعتمدت اللجنة المؤقتة بالإسماعيلي 50 ألف جنيه تكلفة مبيت الفريق الأول لكرة القدم الليلة بأحد فنادق مدينة المحلة، استعدادًا لمواجهة الغزل غدًا بملعبه في دور السادس عشر لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية.
دعوة عشاء شيحة للم الشمل
لبت اللجنة المؤقتة للإسماعيلي والجهاز الفني واللاعبون مساء أمس دعوة النائب محمد شيحة لتناول العشاء بأحد مطاعم الأسماك بطريق البلاجات في إطار تطبيق سياسة لم الشمل ونبذ أي خلافات بين عناصر اللعبة والتطلع لتحقيق نتائج إيجابية خلال اللقاءات الرسمية المقبلة، سواء في البطولتين الرابطة التنشيطة أو الدوري الممتاز.
عمدة الدراويش يطور أداءه للأفضل
نجح عماد حمدي، لاعب وسط الإسماعيلي تطوير أداءه البدني والفني للأفضل خلال اللقاءات السابقة وأصبح من الأعمدة الأساسية للفريق يعتمد عليه ولا غنى عن وجوده في منطقة المناورات لأداء واجباته علي اكمل وجه بالميدان.
إطلاق سراح مصطفى فارس
تتجه النية لدي اللجنة المؤقتة للإسماعيلي للاستغناء عن مصطفى فارس لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم ومنحه الحرية للانتقال لناد أخر بعد أن أصبح صديق دائم لدكة البدلاء لم يسع جاهدا للتطوير مستواه للأفضل.
محاضرات الجمل النفسية مستمرة
يحرص حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي دوما قبل التدريبات اليومية منح أعضاء الفريق محاضرات نفسية بجانب مثيلتها الفنية لحثهم ضرورة الانتفاضة لأنفسهم للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية خلال المرحلة المقبلة.
#الاهرام_المسائي
الإسماعيلي: لم يٌصدر حكم ببطلان قرار تعيين لجنة مؤقتة.. وهذه الشائعات تثير “البلبلة”
قال أسامة خليل في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2: “لم يُصدر حكم حتى الآن بشأن إلغاء قرار تشكيل اللجنة المؤقتة للإسماعيلي”.
وأضاف: “ليس هناك أي هدف من هذه شائعة إلا إثارة البلبلة في وقت يحاول فيه الإسماعيلي أن يلملم أموره ويركز داخل الملعب، وأعتقد أن صاحب هذه الدعوة لا يحب الاسماعيلي، وهو الصيد في الماء العكر”.وأكمل متحدث الإسماعيلي: “لم يتم إصدار أي حكم ببطلان قرار تعيين لجنة مؤقتة”.وواصل أسامة خليل: “مقبلون على مباريات مهمة ولكن ظهور هذه الأشياء يؤثر علينا ويعتبر إعاقة وليس مساعدة الإسماعيلي الذي يحاول الخروج من كبوته ولكن احكام القضاء لابد من احترامها ومن اليوم وحتى يُصدر حكم يوم 29 إبريل سيلعب الإسماعيلي مباريات مهمة”.وعن صرف مستحقات اللاعبين.. قال: “لا يوجد شك أن الأمور المادية حساسة، وواضح عندما دخلت أموال للنادي صرفنا جزء من مستحقات اللاعبين والمشكلة الأساسية في النادي هي المشكلة المادية وعند توفر الفلوس النادي يقوم بملتزماتهوانتقل متحدث الإسماعيلي للحديث عن مباراة المحلة في كأس الرابطة.. قائلا: “الإسماعيلي في مرحلة تركيز شديدة للغاية وأتابع ما يحدث داخل النادي في الناحية الفنية والنفسية خاصة أن حمزة الجمل متعايش مع اللاعبين”.وأتم: “مباراة المحلة هي إعداد جيد بالنسبة لما هو قادم لنا والمطلوب حاليا هو التركيز والالتزام بتحديد الهدف الجماعي وكيف ينتشل الإسماعيلي من كبوته اتمنى البعد عن هذه الافتراءات لأمور شخصية”..
#يلا_كورة
موعد مباراة غزل المحلة والإسماعيلي في كأس الرابطة المصرية
تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية لمتابعة مباراة غزل المحلة والإسماعيلي مساءا في المواجهة المرتقبة على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات دور منافسات كأس الرابطة الأندية المصرية.
ويختتم الفريقان الإسماعيلي وغزل المحلة اليوم التدريبات الجماعية قبل المباراة المرتقبة في البطولة.
تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمباراة غزل المحلة
حارس مرمى.. محمد فوزي
خط الدفاع.. محمد دسوقي – محمد نصر – محمد هاشم – باهر المحمدي .
خط الوسط.. عماد حمدي – محمد مخلوف – محمد عبدالسميع – محمد الشامي .
خط الهجوم.. فراس شواط – عمر الساعي.
تنطلق المباراة مساء الاثنين في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت القاهرة ، و5 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
#الوفد

29 المشاهدات

بقلم الدراويش