Connect with us

أخبار الدراويش

أخبار الاربعاء 21 ديسمبر من ISMAILY-SC.COM

كتب:Tamer El-Sayed

محمد صلاح: هدف فوز الأهلي صحيح.. ومباراة الإسماعيلي وإنبي «جدلية»
قال محمد صلاح عبدالفتاح، الحكم المساعد السابق، إن مباراة الإسماعيلي وإنبي، كانت جدلية تحكيميًا، بسبب تدخل تقنية الفيديو، للتعديل على قرارات الحكم في أكثر من مرة.
وأضاف صلاح، خلال مداخلة هانفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن طلب تقنية الفيديو بمنح لاعب إنبي بطاقة حمراء، غير مبرر، خاصة وأنه لا يرتقي للبطاقة، بخلاف أن كل من تحصلوا على البطاقات الحمراء الثلاثة ظلوا في الملعب، وهو أمر مخالف.
وأشار إلى أن سيراميكا كليوباترا استحق ركلة جزاء في لقاء الداخلية، والحكم تغاضى عن طرد لاعب الداخلية خلال المباراة.
وتابع أن الحكم محمود عاشور، لديه مشكلة مع كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، الذي رفض استمرار عاشور كحكم ساحة، وقرر إسناد مباريات إليه كحكم فيديو.
واختتم تصريحاته، أن طارق مجدي حكم مباراة الأهلي وفاركو، أخطأ بتدخله ومناقشته حارس فاركو لحظة سقوطه وعليه احتساب الوقت بدل من الضائع فقط، بينما هدف فوز الأهلي، واضح ولا وجود لحالة تسلل.
يحيى الكومي: أيمن الجمل مدرب دائم للإسماعيلي أفضل من جاريدو
أكد يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، أن أيمن الجمل مستمر في قيادة الفريق، وأنه لا نية للتفكير في مدرب آخر يتولى قيادة الدروايش.
وقال الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الماتش» للإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة «صدى البلد»، إن أيمن الجمل مستمر في قيادة الفريق كمدرب دائم، ولا يوجد بحث عن مدرب جديد، مضيفًا أنه أحسن من خوان كارلوس جاريدو، حسب رأيه.
وأشار رئيس الإسماعيلي إلى أن كثيرًا من الصفقات التي جلبها مجلس الإدارة أدت بشكل رائع في مباراة إنبي اليوم مثل صالح جمعة، الذي صنع هدفًا، ومحمد حسن في الهجوم وأكد الكومي أنه قبل شهر يناير المقبل، جميع اللاعبين سينالون مستحقاتهم بالكامل إن شاء الله.
وحول الوضع داخل مجلس الإدارة، قال الكومي: «مجلسنا مستقر ومتماسك مع بعض، وهناك من يحاول هدم هذا الاستقرار»، حسب رأيه.
وحول إمكانية تقديمه الاستقالة، أجاب الكومي قائلًا: «أنا مستعد أمشي من بكرة من غير جمعية عمومية ولكن سيحدث كارثة في النادي«. وأضاف:»لم أفكر في الاستقالة بسبب الضغوطات.. أنا ممكن أستقيل لو حققت إنجازات ولكن استقالتي الآن تعني أني فشلت، وأنا لا أحب الفشل».
وتابع: «نحاول توفير الاستقرار المالي والإداري.. ونحاول في كل الاتجاهات تنمية موارد النادي».
رسميًا.. إنبي بُعلن إقالة أحمد كشري
أعلن مسؤولو نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، رحيل أحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
يأتي ذلك بعد الخسارة من الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهعما اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.
ووجهت إدارة إنبي الشكر لأحمد كشري وجهازه الفني على الفترة الماضية، وتكليف الثلاثي هاني عبدالله وأحمد عبدالظاهر وصلاح عاشور لإدارة الفريق فنيًأ في الفترة المقبلة.
ويتواجد إنبي في المركز الـ15 برصيد 6 نقاط، جمعهما من 8 مباريات، فوز مباراة وأحده وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات.
#المصرى_اليوم
الإسماعيلى يصرف مكافأة الفوز على إنبى.. وحوافز إجادة لهذا الثلاثى
وجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، الشكر إلى الجهاز الفني بقيادة أيمن الجمل، على الجهود المبذولة مع الفريق لإعادته لطريق الانتصارات منذ توليه المسئولية لعبور تلك الفترة الصعبة خلال مدة وجيزة رغم حجم الضغوط الكبيرة.
ويأمل مجلس الإدارة أن يكون الفوز على إنبي بمثابة البداية نحو تحقيق مسيرة انتصارات لا تنقطع وعودة روح الدراويش المعتاد عليها جمهوره، وتحسين وضعه في بطوله الدوري العام، ليوجد في مركز متقدم يليق بالنادي وجماهيره.
ويهنئ مجلس الإدارة جماهير النادي، ويشكر لاعبي الفريق الذين كانوا على قدر المسئولية وحققوا فوزًا صعبًا وغاليًا على فريق إنبي بملعبه، لتبدأ مرحلة الصعود بشكل تدريجي بجدول ترتيب البطولة.
وأعلن مجلس الإدارة صرف مكافأة فوز للفريق لكل لاعب وفرد من الجهاز الفني، بينما صرف مكافأة إجادة لكل من باهر محمدي وياو أنور وعمر الوحش.
فى سياق آخر، حصل عمر الوحش قائد ولاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على جائزة راجل مباراة فريقه ضد إنبي بناءًا على قرار رابطة الأندية المحترفة.
يأتى ذلك بعد الأداء القوي الذى قدمه لاعب الدراويش طوال المباراة التى أقيمت عصر الثلاثاء على ملعب بتروسبورت بالقاهرة وانتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدفًا فى ثامن جولات الدوري العام.
وتعد هذه الجائزة هي الثالثة للاعبي الإسماعيلي هذا الموسم بعدما حصل عليها باهر المحمدي فى لقاء سيراميكا كليوباترا وياو أنور فى مباراة فيوتشر.
جدير بالذكر أن “الوحش” تعرض لشد فى العضلة الضامة خلال مجريات الشوط الثاني ولم يستطع فى استكمال المباراة ليحل بدلا منه عماد حمدي.
باهر المحمدى يغيب عن الإسماعيلي أمام المصرى.. والجمل يتحدث عن أول انتصار
تأكد غياب باهر المحمدي قلب الدفاع فى لقاء المصري البورسعيدي بسبب تراكم البطاقات الملونة، ونال مدافع الدراويش الدولي البطاقة الصفراء الثالثة فى لقاء انبي والذى سجل خلاله هدف تعزيز الانتصار من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من عمر المباراة.
كما سيغيب محمد حسن أيضا عن اللقاء بعد حصوله على البطاقة الحمراء إثر نيله بطاقتين صفراتين خلال المباراة، ويلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل بإستاد برج العرب فى ديربي القنال لحساب الجولة التاسعة من بطولة الدوري.
صرح أيمن الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي بأن الانتصار اليوم كان مستحقا بدون شك بعد ماقدمه اللاعبين من روح وأداء عالٍ وقتالي طوال التسعين.
وحصد الدراويش أول انتصاراته هذا الموسم على حساب إنبي بهدفين مقابل هدف فى ثامن جولات بطولة الدوري المحلي.
وأضاف :”أود أن أشكر اللاعبين على إصرارهم للخروج بتلك النتيجة ، قدمت لهم الشكر فى لقاء بيراميدز رغم الخسارة واليوم أشكرهم على مايقدموه فى ظل الضغوط الكبير ، وأشكر أيضاً جماهيرنا العظيمة ومجلس الإدارة على الدعم والمساندة”.
وتابع :”تلك المباراة هى طريقنا لاستعادة الثقة المفقودة والتي مع عودتها سنحقق انتصارات أكثر والفريق سيحصد مركز أفضل بجدول ترتيب الدوري المحلي”.
وواصل :”الأداء تحسن بشكل ملحوظ وبشهادة الجميع ومع الوقت سيكون هناك تناغم أكبر مع عودة اللاعبين المصابين ، وأشعر ببعض القلق لغياب الثنائي باهر المحمدي ومحمد حسن لكني على ثقة فى قدرات باقي عناصر الفريق على تعويض الغيابات”.
وأكمل تصريحاته :”حرصت على منح اللاعبين راحة غداً من أجل تخفيف الضغوط الكبيرة وسنبدأ الاستعداد من جديد لمواجهة المصري البورسعيدي التي سيكون فى غاية الصعوبة
إصابة عمر الوحش في العضلة الضامة..وراحة للاعبى الإسماعيلى 24 ساعة
تعرض عمر الوحش قائد الإسماعيلي ولاعب الوسط لشد فى العضلة الضامة ، وذلك على خلفية مشاركته فى لقاء انبي الذى انتهى منذ قليل بانتصار الدراويش بثنائية.
وتم استبدال اللاعب بشكل إضطراري بسبب الإصابة التي اجبرته على الخروج محمولاً.
ومن المقرر أن يخضع الوحش لبرنامج تأهيلي يعقبه اختبار طبي للوقوف على مدى جاهزيته فى اللحاق باللقاء المقبل المقرر اقامته أمام المصري البورسعيدي فى ديربي القناة
فيما منح أيمن الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي لاعبيه راحة سلبية غداً الأربعاء بعد الانتصار على انبي بهدفين مقابل هدف فى ثامن جولات مسابقة الدوري المحلي.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل تحضيرا للقاء المصري البورسعيدي يوم الأحد بإستاد برج العرب فى تاسع جولات المسابقة.
وحقق الفريق اول انتصاراته فىا الدوري هذا الموسم ليصل للنقطة السادسة ويصعد للمركز الرابع عشر بجدول الترتيب.
حقق الإسماعيلي انتصاراً على إنبي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم بإستاد بتروسبوت في ثامن جولات مسابقة الدوري المحلي.
هدفا المباراة سجلهما النجم الغاني ياو أنور في الدقيقة ال16 من عمر اللقاء إثر تمريرة سحرية من صالح جمعة صانع ألعاب الفريق وباهر المحمدي من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
ركلة الجزاء تم احتسابها من العودة لتقنية الفار لتنصف الفريق الأصفر.
هذا الانتصار هو الأول للدراويش هذا الموسم ليصل الفريق للنقطة السادسة في مشواره المحلي.
اللقاء شهد تعرض ثلاثة لاعبين للبطاقة الحمراء بواقع لاعبين من إنبي بجانب محمد حسن من الإسماعيلي.
#اليوم_السابع
الإسماعيلي يعلن إصابة عمر الوحش بعد الفوز على إنبي
أعلن الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي إصابة عمر الوحش قائد الدروايش بشد فى العضلة الضامة، وذلك على خلفية مشاركة اللاعب فى لقاء فريقه ضد إنبي الذى انتهى منذ قليل بانتصار الدراويش بهدفين مقابل هدف.
وكان عمر الوحش غادر مباراة الإسماعيلي وإنبي بشكل إضطراري بسبب الإصابة التي اجبرت اللاعب على مغادرة اللقاء محمولًا.
يخضع الوحش لبرنامج تأهيلي يعقبه اختبار طبي للوقوف على مدى جاهزيته فى اللحاق باللقاء المقبل المقرر إقامته أمام المصري البورسعيدي
فى ديربي القنال.
حصد عمر الوحش لاعب الفريق الأول بنادي الإسماعيلي جائزة الأفضل في مباراة الدارويش وإنبي في منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022.
ظهر عمر الوحش لاعب الإسماعيلي بشكل مميز في لقاء إنبي، وأجاد التعامل بشكل جيد في الكرات التي هددت مرمى عرين محمد كوكو حارس مرمى الإسماعيلي.
عمر الوحش رجل مباراة الإسماعيلي وإنبي
حصد عمر الوحش لاعب الفريق الأول بنادي الإسماعيلي جائزة الأفضل في مباراةالدارويش وإنبي في منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022 .
وظهر عمر الوحش لاعب الإسماعيلي بشكل مميز في لقاء إنبي، وأجاد التعامل بشكل جيد في الكرات التي هددت مرمى عرين محمد كوكو حارس مرمى الإسماعيلي.
حقق الإسماعيلي الفوز الأول له في خلال مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف واحد على ستاد بتروسبورت في بطولة الدوري المصري.
وسجل أهداف الإسماعيلي ياو أنور في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول بصناعة صالح جمعة، بينما سجل باهر المحمدي الهدف الثاني في الدقيقة 90، بينما قلص الفارق على فوزي النتيجة وأحرز الهدف الأول لصالح الفريق البترولي قبل انتهاء المباراة.
حصل فريق إنبي على بطاقتين الحمراء مصطفى شكشك وخالد رضا، بينما محمد حسن لاعب الإسماعيلي حصل أيضًا على البطاقة الحمراء .
الاسماعيلي يحقق فوزه الأول في الدوري المصري على حساب إنبي
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي فوزًا غاليًا على حساب إنبي بهدفين لهدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.
وسجل ياو أنور هدف الاسماعيلي الأول في الدقيقة 16 ليكتب الدواريش أول انتصاراته في الدوري المصري بالموسم الجديد، ثم أضاف باهر المحمدي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
وقبل نهاية المباراة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح إنبي بعد الرجوع لتقنية الفيديو ليسجلها علي فوزي هدف إنبي الوحيد في المباراة.
وشهدت المباراة 3 بطاقات حمراء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بواقع بطاقتين لإنبي من نصيب مصطفى شكشك وخالد رضا في الدقيقتين 78، 86، وكانت البطاقة الثالثة من نصيب محمد حسن لاعب الاسماعيلي في الدقيقة 82 من عمر المباراة.
بهذه النتيجة يصعد الاسماعيلي إلى المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط من انتصار وحيد وثلاثة تعادلات مقابل 4 هزائم، بينما يحل إنبي خلفه في المركز الخامس عشر بنفس عدد النقاط.
تشكيل الاسماعيلى أمام إنبي
حارس المرمى: محمد كوكو.
خط الدفاع: محمد دسوقي ،باهر المحمدي ، محمد هاشم ، حمدي النقاز.
خط الوسط: محمد حسن ، صالح جمعه ،عمر الوحش، ياو أنور،أحمد مدبولي.
خط الهجوم: باسم مرسي.
تشكيل إنبي أمام الاسماعيلي
حراسة المرمى : عبد العزيز البعلوطي.
خط الدفاع : علي فوزي ،خالد رضا ، أحمد يوسف ،أحمد كالوشا.
خط الوسط : محمد عبد العاطي ،مصطفى شكشك ،محمد حمدي ،عماد ميهوب.
خط الهجوم : رفيق كابو ،أحمد أمين أوفا.
#الوفد
الإسماعيلي راحة 24 ساعة من التدريبات قبل مواجهة المصري
قرر الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي برئاسة أيمن الجمل، منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، راحة سلبية غدًا بعد لقاءهم الليلة مع انبي، لالتقاط الأنفاس والعودة بعد غد الخميس، للاستعداد لمواجهة المصري في الأسبوع التاسع للدوري الممتاز المحدد موعده الثالثة إلا ربع عصر الأحد المقبل بإستاد برج العرب بالأسكندرية.
وكان أيمن الجمل المدير الفني المؤقت للإسماعيلي، وأيمن كمال المدرب العام وأحمد الجمل وعمر جمال المدربان ومحمد عبدربه مدرب حراس المرمى، لفت نظر أعضاء فريقهم الكروي التجمع بعد غدًا الخميس، بوجود كلًا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد كوكو وعبدالله جمال لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد دسوقي وأحمد محسن ومحمد هاشم وعصام صبحي والتونسي حمدي النقاز ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وعمر الوحش وصالح جمعة ومحمود الشبراوي ومحمد عبد السميع والتونسي فراس الشواط وعمرالساعي ومحمد حسن وحازم مرسي وعماد حمدي وعبدالرحمن مجدي ومصطفى فارس وأحمد مدبولي ومحمد خليفة والغاني ياو أنور وباسم مرسي ومحمد الشامي.
تجدر الإشارة إلى أن قائمة الإصابات والتأهيل بالإسماعيلي التي تتخلف عن لقاء المصري القادم تضم حاليًا كريم عرفات والإيفواري عبدالقادر كوليبالي ومحمد عمار وأبو بكر حمزة الجمل والإيقافات تشمل باهر المحمدي ومحمد حسن وعمر الوحش.
الكومي يعلن استمرار أيمن الجمل في قيادة الإسماعيلي
قال يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة ل” بوابة الأهرام” أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة بقيادة أيمن الجمل مستمر لفرض أجواء الاستقرار المنشود ولا توجد نية للتغيير تحت أي ظرف من الظروف.
وأضاف أن أيمن الجمل صاحب فكر مستنير وهو من أبناء النادي المخلصين القادرين على النهوض بالفريق الكروي ووضعه على الطريق الصحيح بجدول المسابقة المحلية.
وأشار رئيس الإسماعيلي إلى أن المجلس الحالي “ينحت في الصخر” للبحث عن تحقيق أفضل الموارد الذاتية لإبعاد النادي عن الأزمات والمشاكل الإدارية والفنية.
وأوضح أن الديون المتراكمة على الإسماعيلي من العهد السابق يتخطى حاجزها مئات الملايين من الجنيهات، ونحن نسعى لسدادها إذا توافرت السيولة المالية بخزينة الدراويش مستقبلًا.
وأكد أن أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الإسماعيلي لا بد ألا يلتفتوا للشائعات المغرضة التي تتناثر عبر بعض وسائل الميديا ومواقع التواصل الاجتماعي عن طريق أشخاص يريدون تخريب وهدم قلعة الدراويش.
#الاهرام_اليومي
غدًا راحة سلبية في الإسماعيلي
قرر الجهاز الفني المؤقت للإسماعيلي منح الفريق راحة غدا الأربعاء لالتقاط الأنفاس عقب مباراة أنبي واستئناف التدريب في اليوم التالي استعدادا لمباراتهم أمام المصري في الأسبوع التاسع للدوري الممتاز المحدد موعدها الثالثة إلا ربع عصر الاحد المقبل بإستاد برج العرب بالأسكندرية.
الغاني نجم شباك
أصبح الغاني ياو أنور الجناح الأيمن للإسماعيلي نجم الشباك لدى الجماهير بعد تألقه اللافت للنظر في اللقاءات التي شارك فيها حتي الأن أساسيًا وباتت تتطلع أن يكون مثل الموهوب المهاجم النيجيري جون اوتاكا أفضل لاعب سابق أحترف في صفوف الدراويش.
واجبات خاصة
منح أيمن الجمل لمدير الفني المؤقت للإسماعيلي اللاعبين باهر المحمدي ومحمدهاشم وعمر الوحش ومحمدحسن واجبات خاصة خلال مباراتهم أمام فريق أنبي إيقاف مفاتيح الفوز لدى أصحاب الأرض وتحجيم دورها بالميدان
الإسماعيلي ينتظر التحقيق
ملف البوليفي كارميلو مفتوح وهروب اللاعبين الأجانب مستمر
أمين الصندوق يصر على الاستقالة رغم الضغوط
ينتظر مسئولو الإسماعيلي ورود مكاتبة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة تتعلق بنتائج التحقيقات التي أجريت مع المهاجم الأرجنتيني دييجو فرناندو الهارب لبلاده الموسم الماضي ويحدوهم الأمل تغريم اللاعب مليونًا و500 ألف دولار بناء على الدفوعات المقدمة ضده للإخلال بشروط التعاقد مع النادي.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي كلفوا نصر عزام محام النادي متابعة ملف المهاجمين السابقين الأرجنتيني دييجو فرناندو والبوليفي كارميلو وتدعيم الشكاوى المقدمة بالمستندات الدالة لدي فيفا لإثبات المخطط المحكم لهروب اللاعبين لبلادهما بعد فشلهما في إثبات قدراتهما البدنية والفنية تحت قيادة المدربين الذين تعاقبوا على تدريبهم الموسم الماضي الأرجنتيني خوان براون وحمد إبراهيم وحمزة الجمل فضلا عن الادعاء الكاذب بالمعامله السيئة لها التي وصلت لحد الاضطهاد وحجب مستحقاتهما المالية.
وتلقى مجلس الإسماعيلي معلومات مؤكده أن الاتحاد الدولي للعبة حسم شكوى الأرجنتيني دييجو فرناندو وبصدد الإعلان عنها خلال إيام عكس زميله البوليفي كارميلو لازالت قيد التحقيقات ولم ينتهي منها بعد رغم توافر كافة الأدلة والمستندات التي تدين اللاعب المتمرد الذي يسعي عن طريق وكيل أعماله أن يصدر لصالحه قرار بالحصول علي كامل عقدة لمده 4 مواسم ونصف إلا أن التفاؤل يسيطر على المسؤولين بالنادي أن يصدر قرار بتغريمه مليون و500 ألف دولار أيضا.
ويدرك المسؤولون بالإسماعيلي أن ملف هروب اللاعبين الأجانب وراءه الأزمة المالية المستحكمة ومعرفة وكلاء أعمالهم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ينحاز دوما لهم ويساعدهم بقرارات غالبيتها تكون ضد الأندية وبجانب البوليفي كارميلو والأرجنتيني فرناندو قبلهم الناميبي شيلونجو حكم له بمبلغ 135 ألف دولار إلا أن التونسي نور الزمان الزموري والفلسطيني خالد النبريص وأخيرا الجزائري محمد بن خماسة لازالوا في مهد العصيان لكنهم يخططون للحصول على كامل عقودهم مع قلعة الدراويش.
وفي شأن أخر أصر حاتم حجازي أمين صندوق الإسماعيلي على تقديم استقالته رغم الضغوط التي تعرض لها من المجلس لإثناءه عنها وذكر في بيان مختصر على صفحته أن قرار الرحيل من منصبه يعود لعدم قدرته العمل بعشوائية وفكر عتيق وسط الصراعات والإسماعيلي واختلاف الأهداف والطموحات من الداخل والخارج وأن عودته لصفوف الجماهير أصبح واقعا لترك الفرصة لغيره ليستطيع أستكمال الطريق وتحقيق الحلم.
وفي سياق مختلف يبحث مجلس الإسماعيلي عن إعادة تشكيل اللجنة الفنية وذلك بضم عنصر فعال مكان محمد وهبة لاعتذاره عن العمل داخلها بجوار إسماعيل حفني وأحمد العجوز ليس إعتراضا عليهما وإنما رغبة منه الابتعاد عن الأجواء غير الطبيعية المحيطة بالكيان حاليا حتي لايصاب بالاذي منها لكن يظل داعما ومساندا لكونه أحد أبناءه المخلصين يأمل أن تتحسن نتائج الفريق الكروي بجدول المسابقة المحلية.
#الاهرام_المسائي

بقلم الدراويش