Connect with us

أخبار الدراويش

أخبار الجمعة 9 ديسمبر من ISMAILY-SC.COM

كتب:Tamer El-Sayed

الإسماعيلي يفاضل بين حمزة الجمل ومحمد وهبة لخلافة جاريدو
دخل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومى، فى مفاوضات جادة مع الثنائي حمزة الجمل ومحمد وهبة نجمى الإسماعيلى الأسبق، لاختيار أحدهما لتولى مسئولية تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفا للإسبانى جاريدو.
ويرى مجلس الإسماعيلى أن محمد وهبة أو حمزة الجمل هما الأنسب لقيادة الفريق فى هذه المرحلة، كونهما أحد أبناء النادى، فضلا عن توليهما المسئولية فى وقت سابق ونجاحهما فى تحقيق نتائج مميزة مع الإسماعيلى.
واستقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي على إنهاء علاقته بالإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الكرة بالتراضى بسبب تراجع النتائج. ويجتمع مسئولو الإسماعيلي في الساعات الحالية مع جاريدو ووكيله لإنهاء العلاقة بين الطرفين بشكل ودي.
وخاض الإسماعيلى 5 مباريات فى الدورى خسر ثلاثة منها وتعادل فى اثنين وسجل لاعبوه 3 اهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.
وطالب مجلس الاسماعيلى، أيمن الجمل مدير الكرة بالفريق بتوقيع عقوبات مالية مغلظة على اللاعبين المقصرين فى المباريات والتدريبات الفترة الماضية ضمن خطة تصحيح مسار الدراويش بالدوري.
ويدرس أيمن الجمل فى الوقت الحالي تقريرا مفصلا من الجهاز الفني للدراويش عن بعض اللاعبين المقصرين، وسط اقتراحات بخصم 20% من عقودهم السنوية مع إخطار اتحاد الكرة بالأمر.
الإسماعيلي ينهى علاقته مع جاريدو بالتراضى بسبب تراجع النتائج
استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومى، على إنهاء علاقته بالإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الكرة بالتراضى بسبب تراجع النتائج. ويجتمع مسئولو الإسماعيلي في الساعات الحالية مع جاريدو ووكيله لإنهاء العلاقة بين الطرفين بشكل ودي.
وخاض الإسماعيلى 5 مباريات فى الدورى خسر ثلاثة منها وتعادل فى اثنين، وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.
وطالب مجلس الإسماعيلى أيمن الجمل، مدير الكرة بالفريق، بتوقيع عقوبات مالية مغلظة على اللاعبين المقصرين فى المباريات والتدريبات الفترة الماضية ضمن خطة تصحيح مسار الدراويش بالدوري.
ويدرس أيمن الجمل فى الوقت الحالي تقريرا مفصلا من الجهاز الفني للدراويش عن بعض اللاعبين المقصرين، وسط اقتراحات بخصم 20% من عقودهم السنوية مع إخطار اتحاد الكرة بالأمر.
باهر المحمدى يحصد جائزة رجل مباراة الإسماعيلى وسيراميكا بالدورى
حصد باهر المحمدى مدافع فريق الإسماعيلى جائزة رجل المباراة لفريقه أمام سيراميكا بالدورى المصرى الممتاز عقب نشر صفحة رابطة الأندية المصرية المحترفة عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر صورة له، وجاء التعليق كالتالى ” سجل هدفًا رائعًا وتألق كثيرًا خلال المباراة ليحصل على لقب رجل مباراة سيراميكا والاسماعيلى عن جدارة واستحقاق لاعب فريق الإسماعيلي باهر المحمدي” .
وحسم التعادل السلبى بهدف لكل فريق مباراة فريقى الإسماعيلى وسيراميكا التي جمعتهما منذ قليل على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة دورى رابطة الأندية المصرية.
وجاء هدف فريق سيراميكا عن طريق رجب نبيل في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول من علامة الجزاء، بينما جاء هدف التعادل لفريق الاسماعيلى عن طريق باهر المحمدى بالدقيقة 69.
وبهذه النتيجة يحتل فريق سيراميكا المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد أربع نقاط، بينما يحتل فريق الإسماعيلى المركز السادس عشر برصيد نقطتين.
بعد انتهاء الجولة السادسة.. 3 أندية تفشل فى تحقيق الانتصار الأول
فشلت 3 أندية في تحقيق الانتصار الأول لهم في الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء الجولة السادسة، وهم الداخلية وحرس الحدود إضافة إلى الإسماعيلي.
نادي الداخلية اكتفى بالتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق، بينما تعادل حرس الحدود مع مضيفه إنبي بدون أهداف في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.
وتصدر فريق الأهلى جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز عقب إقامة الخميس 8 / 12 / 2022 أربع مواجهات ضمن الجولة السادسة من عمر البطولة، حيث استضاف فريق سموحة نظيره أسوان والتقى حرس الحدود مع فريق إنبى، وواجه فيوتشر فريق الاتحاد السكندرى و في الختام مباراة سيراميكا أمام الإسماعيلى.
وتصدر أحمد الشيخ مهاجم فريق البنك الأهلى جدول ترتيب هدافى بطولة الدورى المصرى الممتاز عقب إقامة الخميس 8 / 12 / 2022 أربع مواجهات.
#اليوم_السابع
الإسماعيلي يستقر على فسخ التعاقد مع جاريدو.. وجلسة حاسمة مع المدرب
استقر مسؤولي النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، على فسخ التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.
وعلمت «المصري اليوم»، أن مسؤولي الإسماعيلي، يسعون للوصول لاتفاق مع جاريدو، بشأن فسخ التعاقد معه بالتراضي، بسبب سوء النتائج والتي كان أخرها التعادل مع سيراميكا كليوباترا 1-1، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يعقد مسؤولي الدراويش جلسة مع المدير الفني الإسباني ووكيل أعماله، خلال الساعات المقبلة من أجل اقناعه بالتنازل عن الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده والمقدر براتب شهرين.
وتولى جاريدو، تدريب الإسماعيلي في بداية الموسم الجاري، وقاد الفريق في 5 مباريات تعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في 3 مباريات.
حمزة الجمل: تلقيت اتصالات من مسؤولي الإسماعيلي لتدريب الفريق
أكد حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي السابق أنه تلقى دعم كبير من إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي في الموسم الماضي أثناء فريق الدارويش بمسابقة الدوري الممتاز.
وقال حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي السابق، عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن»: «تلقيت اتصالات من مسئولي الإسماعيلي بعد مباراة سموحة لقيادة الفريق الأصفر خلفًا للمدرب الإسباني جاريدو في المرحلة المقبلة ولكن لم نتوصل لاتفاق حتى الأن».
وتابع: «تلقيت دعم كبير من إدارة الإسماعيلي الموسم الماضي، وما حدث كان خلاف في وجهات النظر بين الطرفين».
التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري
انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع سيراميكا كليوباترا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والتي أقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.
أحرز رجب نبيل، الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 40 من الشوط الأول من ضربة جزاء احتسبها محمود البنا، حكم المباراة، بعدما لمس عصام صبحي، ظهير أيمن الإسماعيلي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 69، نجح باهر المحمدي، في إحراز هدف التعادل للإسماعيلي، بعدما تلقى كرة عرضية من محمد الشامي، من جهة اليمين ليستلمها ثم سدد الكرة بشكل رائع لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 4 نقاط، في المركز الرابع عشر بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى نقطتين في المركز السادس عشر.
#المصري_اليوم
وفاة مدرب الإسماعيلي السابق الصربي ميودراچ يسيتش
توفى الصربي ميودراج يسيتش، المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في حادث مروري في العاصمة بلجراد.
أوضح نادي بارتيزان الصربي، في بيان رسمي، سبب وفاة مدربه، إذ لقى مصرعه في حادث مروري خلف عجلة القيادة في سيترين بعدما عبر إلى التيار المقابل واصطدم مباشرة بالشاحن وتسببت قوة الضربة في موت المدرب على الفور وفقًا للتقارير صحفية صربية.
وتولى ميودراج يسيتش القيادة الفنية للإسماعيلي فى 31 أغسطس 2019، واستمر لمدة 93 يومًا، وقاد الفريق الأصفر فى 5 مباريات محلية بالدوري فاز فى مباراتين وخسر ثلاثة وحصد 6 نقاط، وسجل الفريق تحت قيادته 3 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف ليقبع فى المركز الثانى عشر بجدول المسابقة.
قاد المدرب الصربي الإسماعيلي للتأهل لدور الثمانية بكأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”، إذ قاد الفريق للفوز على أهلى بنى غازى الليبى 4-2 ثم الخسارة فى مباراة العودة من نفس الفريق 1-0 ثم الفوز على الجزيرة الإماراتى ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة هدفين من دون رد.
وإجمالًا قاد ميودراج الإسماعيلى فى 9 مباريات فاز فى 5 مواجهات وخسر 4 لقاءات ولم يعرف التعادل، وسجل الفريق تحت قيادته 11 هدفًا وتلقت الشباك الصفراء فى عهده 10 أهداف.
خاص | الإسماعيلي يفسخ تعاقده مع جاريدو
قرر مسؤولي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي فسخ التعاقد مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
أكد مصدر داخل النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ ” بوابة الوفد ” أن الإسماعيلي وجه الشكر للمدرب الإسباني عقب التعادل مع فريق سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.
وأشار المصدر أنه يوجد الكثير من السير الذاتية الخاصة بالمدربين على طاولة مسؤولي النادي الإسماعيلي من أجل التعاقد مع أحد منهما خلال الفترة الحالية من أجل العودة بالدراويش إلى طريق الانتصارات.
وكان جاريدو خاض رفقة النادي الإسماعيلي ٥ مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز لم يحقق الفوز في أي لقاء وتعادل في مبارياتات وتلقى الهزيمة في ثلاثة.
#الوفد
بيراميدز يصارع الزمالك على نجم الإسماعيلي
أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن نادي الإسماعيلي طالب بالحصول على مبلغ 30 مليون جنيه، من أجل التفريط في خدمات عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي “صباحكم رياضة” على الشباب والرياضة: “الزمالك طلب التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي بعد عرضه للبيع، ولكن المبلغ المطلوب قد يكون عائقا في ضمه بسبب الأزمة المالية التي يمر بها”.
وأضاف هاني حتحوت: “بيراميدز بدأ في جس نبض الإسماعيلي ومجدي من أجل إمكانية التعاقد معه، ويدرس التقدم بعرض رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم الصفقة لصالحه”.
رحيل جاريدو عن تدريب الإسماعيلي .. والبديل مفاجأة
أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي في طريقه للرحيل عن القلعة الصفراء في الفترة القادمة.
وقال شوبير في تصريحات اذاعية “الإسماعيلي يبحث في الوقت الحالي، رحيل المدير الفني الإسباني في ظل تراجع النتائج”.
وأضاف “الإسماعيلي دخل في مفاوضات مع حمزة الجمل وذلك من أجل عودته وتولي القيادة الفنية للفريق من جديد، وهنا اتعجب من عدم استمراره في الفترة الماضية”.
واختتم “الأزمة الحالية هي أن فريق الإسماعيلي لديه أزمة مالية ولا يستطيع دفع الشرط الجزائي في عقد خوان كارلوس جاريدو ولكن هناك استقرار على رحيله من الفريق”.
#صدى_البلد
حمزة الجمل: الإسماعيلي تفاوض معي من أجل خلافة جاريدو
أكد حمزة الجمل، المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي، تلقي اتصالات هاتفية من مجلس إدارة الدراويش من أجل العودة للقيادة الفنية للفريق خلفًا لخوان كارلوس جاريدو.
وفشل خوان كارلوس جاريدو في تحقيق أي انتصار مع نادي الإسماعيلي خلال أول 5 جولات من الدوري المصري، مما دفع الإسماعيلي للتحرك من أجل فسخ تعاقده.
وتحدث حمزة الجمل في تصريحات تلفزيونية: “تلقيت اتصالات من مسئولي الإسماعيلي بعد مباراة سموحة لقيادة الدراويش خلفاً للمدرب الإسباني جاريدو في المرحلة المقبلة”.
واستمر حمزة الجمل في تصريحاته: “لم نتوصل لاتفاق بعد للعودة إلى قيادة نادي الإسماعيلي الموسم الحالي”.
وعن مسيرته الموسم الماضي، أوضح الجمل: “تلقيت دعم كبير من إدارة الإسماعيلي الموسم الماضي وما حدث كان خلاف في وجهات النظر فقط”.
وانفرد “Kora Plus” بنشر تصريحات من مصدر مسئول داخل الإسماعيلي: عقب المباراة: “مسئولو الدراويش سوف يجتمعون بالمدرب الإسباني لإنهاء التعاقد بين الطرفين بشكل مرضي خاصة، أن هناك شرط جزائي في عقده يُقدر بـ70 ألف دولار”.
وأضاف المصدر: “مجلس إدارة الإسماعيلي يدرس الدخول في مفاوضات مع حمزة الجمل المدير الفني السابق للفريق للعودة لتولي المهمة مرة أخرى، خلفا للإسباني جاريدو”.
يُذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السادس عشر برصيد نقطتين فقط حتى الآن بعد خوض 5 جولات في الدوري المصري.
جاريدو: الإسماعيلي يسير على الطريق الصحيح
يرى الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إن فريقه يسير بشكل صحيح، وذلك في تعليقه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا بالجولة السادسة من الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
وقال جاريدو في تصريحاته عقب المباراة: “في الشوط الأول الأداء كان متوازنا وكان لدينا فرص واضحة وسيراميكا حصل على ركلة جزاء من كرة متواضعة لم أشاهدها”.
وأكمل: “الشوط الأول الأداء كان متساويا بين الفريقين، وفي الشوط الثاني قاتلنا بكل قوة ولعبنا بشراسة حتى أخر دقيقة، لأننا كنا نرغب في الفوز وليس التعادل”.
وأضاف المدرب الإسباني: “في أخر 3 مباريات ظهرنا بشكل جيد تعادلنا مع فاركو وخسرنا من سموحة وأخيرا تعادلنا مع سيراميكا كليوباترا، ورغم ذلك أرى أننا نسير على الطريق الصحيح وسنتغلب على المشكلات التي تواجهنا”.
وأتم: “عندما يحدث الاستقرار الفني داخل الفريق سنسير بشكل رائع، وأنا فخور بأن أكون مديرا فنيا للإسماعيلي وأضع كل مجهودي لخدمة الفريق”.
الإسماعيلي يجري محاولات لفسخ عقد جاريدو بالتراضي
يدرس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، إقالة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعد التعادل أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الدوري الممتاز.
وكان الإسماعيلي تعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن الجولة السادسة بمنافسات الدوري الممتاز.
وأكد مصدر مسئول داخل الإسماعيلي، في تصريحات لـ”كورة بلس”: عقب المباراة: “مسئولو الدراويش سوف يجتمعون بالمدرب الإسباني لإنهاء التعاقد بين الطرفين بشكل مرضي خاصة، أن هناك شرط جزائي في عقده يُقدر بـ70 ألف دولار”.
وأضاف المصدر: “مجلس إدارة الإسماعيلي يدرس الدخول في مفاوضات مع حمزة الجمل المدير الفني السابق للفريق للعودة لتولي المهمة مرة أخرى، خلفا للإسباني جاريدو”.
النادي الإسماعيلي في الوقت الحالي يحتل المركز السادس عشر برصيد نقطتين، جمعهما من التعادل مع فاركو وسيراميكا كليوباترا، في حين تلقى ثلاث هزائم من الأهلي وغزل المحلة وسموحة.
جدير بالذكر أن جاريدو كان قد تولى القيادة الفنية للنادي الإسماعيلي مع بداية الموسم الجاري.
باهر المحمدي رجل مباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي في الدوري المصري
تُوج باهر المحمدي، لاعب الفريق الأول بنادي الإسماعيلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الدوري المصري.
وحسم التعادل الإيجابي مباراة سيراميكا كليوباترا ضد الإسماعيلي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وحصل نادي سيراميكا كليوباترا على ركلة جزاء في الدقيقة 40، ليحولها رجب نبيل إلى شباك محمد كوكو بطريقة رائعة.
ونجح باهر المحمدي، في الدقيقة “70” من تسجيل الهدف الأول والتعادل لنادي الإسماعيلي، بعدما استلام المدافع باهر المحمدي، ويسجل أحد أفضل أهداف الدوري المصري بطريقة مميزة أمام سيراميكا كليوباترا.
وفي الدقيقة “77” من عمر المباراة، إيبوكا سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ومرت من الحارس كوكو ولكن إنقذها اللاعب محمد هاشم قبل دخولها للمرمى.
بهذه النتيجة، سيراميكا كليوباترا وصل إلى المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 4 نقاط، في المقابل يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد نقطتين.
#كورة_بلس

بقلم الدراويش