Connect with us

أخبار الدراويش

اجتماع مع براون بعد تصريحات التلميح بالرحيل

كتب:Tamer El-Sayed

يعقد مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى اجتماعاً مع الارجنتينى خوان براون المدير الفني لفريق الكرة لمعرفة أسباب تصريحاته الأخيرة والتي ألمح فيها بالرحيل عن القلعة الصفراء .
وكشف براون أنه يدرس الرحيل عن تدريب الفريق في الفترة الجارية قائلا «خلال هذا الأسبوع سنتخذ قرارا بشأن مستقبلنا مع الإسماعيلي سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل، حيث سنقوم بتقييم الفترة الماضية» متابعاً:بشكل عام سعداء بالصفقات الجديدة التي تم تدعيم الفريق بها في يناير، هناك لاعبون شاركوا بشكل أساسي وظهروا بمستوى مميز ، وعن تصريحات يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي بتجديد الثقة في الجهاز الفني قال: «الثقة ليست بالكلام وإنما بالأفعال، الأسبوع الماضي واجهنا صعوبات كثيرة وكانت معقدة، أنا إنسان ومن حقي أن أفكر في مستقبلي بالطريقة التي أراها مناسبة».
وتعاقد الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية مع 11 صفقة هى البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وشادي ماهر وعمرو الحلواني وحسن ياسين وأبو بكر حمزة الجمل.
عاد الإسماعيلي لنتيجته المفضلة عندما فاز على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعبه بالإسماعيلية، في ختام دور المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.
ونجح الدراويش في خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الرابطة عن هذه المجموعة بعدما استعاد الصدارة في الجولة الأخيرة برصيد 9 نقاط عقب الفوز على سموحة والجونة، والتعادل مع الأهلي والبنك الأهلي والمقاولون العرب.

بقلم الدراويش