Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار اس سي

كتب:Tamer El-Sayed

الدراويش.. تطبيق نظام اليوم الكامل خلال فترة التوقف الدولي
حمد: لدينا 4 مباريات حتى نهاية الدور الأول نعتبرها مواجهات الكئوس
وضع الجهاز الفني للإسماعيلي برنامجًا تدريبيًا خلال فترة توقف المسابقة المحلية لاستعداد منتخبنا الوطني لمباراتي الذهاب والإياب المحدد موعدهما يومي 25 و29 مارس الحالي أمام نظيره السنغالي لتحديد المتأهل لنهائيات كأس العالم 2022 يبدأ تنفيذه بعد غد الأحد بنظام اليوم الكامل.
قال حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي: إن التوقف الدولي للدوري الممتاز لمدة 27 يومًا يجب استثماره لإعداد وتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل لتدارك الأخطاء التي وقعوا فيها خلال لقاءاتهم السابقة منذ بداية الموسم وحتى أخر مباراة مع الاتحاد السكندري.
وأضاف أن هناك سلسلة من اللقاءات التجريبية جاري الاتفاق على تنظيمها مع أندية بمختلف درجاتها لكي يكتسب أعضاء فريقه حساسية المواجهات الرسمية فضلًا عن تطوير أدائهم بدنيًا وفنيًا داخل المستطيل الأخضر على حد سواء.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن قائمة الإصابات في صفوف فريقه تضم حاليا محمد دسوقي وعبد الرحمن مجدي ومحمد بن خماسة وعصام صبحي ومحمود دونجا يخضعوا للعلاج المكثف تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الباز.
وأوضح أن لقاء الإسماعيلي الأخير مع الاتحاد السكندري شهد عودة أكثر من لاعب لمستواه الجيد في مقدمتهم عصام صبحي ومحمد عادل وعمر الوحش وأحمد مدبولي ومحمد الشامي بجانب زملائهم الباقين.
وأكد أن الإسماعيلي لديه أربع مباريات مهمة للغاية حتى نهاية الدور الأول أمام المصري وإيسترن كومباني وانبي والطلائع أيام 13 و18 و26 و30 أبريل المقبل لا بد خوضهم مثل لقاءات الكئوس لحصد نقاطهم للابتعاد عن مؤخرة جدول المسابقة المحلية.
الإسماعيلي.. ينشد الاستقرار
“الكومي” يعقد جلسة مع “حمد” لتحديد خارطة الطريق
عشرة آلاف جنيه مكافأة إجادة للاعبين بعد الفوز الأخير على الاتحاد ووعد بصرف الدفعة الثانية لعقودهم
يعقد مسئولو الإسماعيلي اجتماعًا مع حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة لوضع النقاط فوق الحروف لتحديد خارطة الطريق وتلبية كافة مطالبه للابتعاد عن المركز الأخير بجدول المسابقة المحلية.
وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي تمسك باستمرار “حمد إبراهيم” في منصبه مديرًا فنيًا واستبعد أي ضغوط تعرض لها للبحث عن مدرب وطني أو أجنبي لرغبته الحفاظ على المكتسبات التي تحققت المتمثلة عودة الروح القتالية للاعبين وتحقيق فوز مشرف على الاتحاد بهدفين لهدف.
وفي شأن مختلف قرر مجلس الإسماعيلي صرف عشرة آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة مضاعفة للفوز الذي تحقق على الاتحاد السكندري مؤخرًا بهدفين لهدف في الأسبوع الثالث عشر للمسابقة المحلية مع وعد بتعديل اللائحة المالية للأفضل لتحفيزهم لمواصلة انتصاراتهم مستقبلًا وتدبير نسبة 25% من الدفعة الثانية لعقودهم عن الموسم الحالي لتسليمها إليهم عند انتعاش خزينة النادي بدفعة جديدة من الشركة الراعية.
الإسماعيلى يكشف موقف المصابين بعد الفوز على زعيم الثغر بالدوري
أعلن الدكتور مجدي الباز طبيب الإسماعيلي عن اقتراب عودة رباعي الفريق عصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد مخلوف وعبد الرحمن مجدي إلي التدريبات الجماعية فور عودة الفريق من الراحة السلبية وذلك بعد تماثلهم للشفاء.
وكان صبحي قد تعرض لكدمة قوية في الضلوع خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد الاتحاد ضمن منافسات الدوري العام، بينما غاب عن اللقاء السابق كلا من ” دسوقي ” بعدما أصيب بإلتهاب في العضلة الضامة و” مخلوف ” الذي كان يعاني من إجهاد في عضلات البطن و” مجدي ” عقب إصابته بكدمة في أنكل القدم خلال مباراة بتروجيت بكأس مصر.
وتابع طبيب الدراويش : ” أن اللاعب محمود عبد العاطي دونجا سيخضع لبرنامج علاجي مكثف بعد تعرضه لمزق في العضلة الأمامية بجانب الجزائري محمد بن خماسة الذي أصيب بشد في العضلة الضامة “.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي سيعود إلي تدريباته الجماعية يوم الأحد المقبل بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام بعد الفوز علي الاتحاد بهدفين مقابل هدفًا مساء أول أمس الأربعاء، في إطار الجولة الـ 13 من عمر المسابقة المحلية.

الإسماعيلي ينعي وفاة والد أحمد مصطفى صانع ألعاب الفريق
نعى مجلس إدارة النادى الاسماعيلى وفاة والد نجم الفريق أحمد مصطفى صانع العاب الفريق ، والذي رحل إلي جوار ربه، داعيين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، لاعبيه راحة سلبية لمدة 3 أيام من التدريبات خلال فترة التوقف الدولي.
وفاز الدراويش على فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدفًا في المباراة التي أقيمت مساء الاربعاء الماضى علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، قبل أن تتوقف المسابقة المحلية بسبب الأجندة الدولية خاصة وأن المنتخب الوطني الأول سيواجه نظيره السنغالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال قطر.
وفضل الجهاز الفني للفريق منح لاعبيه راحة طويلة من أجل إلتقاط الأنفاس قبل العودة للتدريبات الجماعية استعدادًا لاستئناف منافسات مسابقة الدوري المحلي.

الإسماعيلي ينهي الجدل حول رحيل حمد إبراهيم
أكد يحيى الكومي، رئيس الإسماعيلي، أن حمد إبراهيم، المدير الفني للفريق، مستمر في مهمته، نافيا كل ما يتردد حول وجود نيه لدى النادي لرحيله.
وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “Ten”: «حمد إبراهيم مستمر مع الإسماعيلي، مدرب يمتلك قدرات كبيرة ونجح في إظهار بصمته بشكل سريع وفترة قصيرة جدا، كل ما يتردد عن رحيله لا أساس له».
وأضاف: «البعض يربط بين تفاوض النادي مع حسام وإبراهيم حسن، ورحيل حمد، هذا غير صحيح، المفاوضات مع التوأم كانت قبل قدومه، ولكنهما أكدا احترامهما للتعاقد مع نادي الاتحاد السكندري، والأمر انتهى في ذلك الوقت».
وشدد: «نريد الاستقرار، ونسعى لمواصلة الفوز بعد مصالحة الجماهير، ننتظر مزيد من الجهد والعمل من اللاعبين لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة».
واختتم: «لا يشغلنا كل ما يتردد في الإعلام ونعمل من أجل تطوير الفريق وتخطي المرحلة الحالية أولا ومن ثم التفكير بعد ذلك في بعض الملفات الآخرى».

بقلم الدراويش