Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاربعاء من اس سي محدث باستمرار

كتب:Tamer El-Sayed

الإسماعيلي.. روح جديدة
منح “الجمل” صلاحيات كاملة لإنقاذ الموسم.. وبداية مسار الإصلاح
تعديل اللائحة المالية ووضع شروط تحفيزية للاعبين.. و”عبدربه” يتسلم مهمة تجديد عقود “فوزي ودونجا ومدبولي”
منح مسئولو الإسماعيلي “حمزة الجمل” الصلاحيات الكاملة دون التدخل في عمله من قريب أو بعيد لثقتهم المطلقة في قدراته وإمكاناته لتصحيح المسار الكروي لفريقهم وإبعاده عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي اعتمد خارطة الطريق التي ينوي حمزة الجمل تطبيقها على أرض الواقع بشكل احترافي أقرب للموجود حاليا في الأندية العالمية لإعادة ترتيب البيت من الداخل بالشكل الأمثل وتبصير اللاعبين أهمية المرحلة الحالية التي تعد فارقة بكل المقاييس وتتطلب بذل قصارى جهدهم والتحلي بالروح القتالية لتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقي من المباريات بالدوري لذا رحبوا بتعديل اللائحة المالية ووضع شروط تحفيزية بها لعودة الانتصارات الغائبة من جديد.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن الجماهير تشعر بالقلق الشديد على مستقبل فريقها الذي شهد انتكاسات متتالية لم تحدث منذ سنوات بعيدة بعد أن حصل على 11 نقطة من مجموع 17 مباراة بالدور الأول الذي لم يتبقى علي انتهاءه سوى لقاء المصري المؤجل من الأسبوع الرابع عشر بالدوري الممتاز بعد غد الجمعة باستاد برج العرب، لذا لن يتأخروا عن تلبية احتياجات جهاز الإنقاذ بقيادة “حمزة الجمل” الذي يعتبرونه طوق النجاة لقلعة الدراويش من السقوط.
ويبحث مجلس الإسماعيلي كيفية تنمية مواردهم الذاتية لإنعاش خزينتهم الخاوية بالتواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتشغيل المبنى الاجتماعي المجمد افتتاحه والذي يقع مساحته على 27 فدانا بأرض النخيل في غضون شهرين بعد استلام الشركة المنفذة حقوقها المادية للقيام بدورها بتلافي الملاحظات الإنشائية بمجمع حمامات السباحة ورفع كفاءة المسطح الأخضر والملاعب وأشياء أخرى داخل هذا الصرح الكبير البالغ إجمالي حجم الإنفاق عليه أكثر من 700 مليون جنيها فضلا عن تحديد رسم عضويته.
وفي شأن مختلف يخطط المسئولون بالإسماعيلي بالتنسيق مع حسني عبدربه عند تحسن الأحوال المالية في وقت لاحق تمديد عقود الحارس محمد فوزي ومحمود دونجا وأحمد مدبولي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم حسب السقف المحدد وفق الضوابط الجديدة ألا يزيد الموسم الواحد لهم عن أربعة ملايين جنيه والتوقيع لمدة خمس سنوات ومنحهم شروط متميزة تسهم تأمين مستقبلهم الكروي وعدم الالتفات لسماسرة الكرة الذين يحاولوا إغراءهم للاحتراف بالأندية المنافسة.
الدراويش.. نظام صارم
الجمل: الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين للمشاركة في اللقاءات الرسمية القادمة.. وواثق في البقاء بالدوري
قرر الجهاز الفني للإسماعيلي تطبيق نظام اليوم المتكامل بالنادي للاستعداد الجاد للقاء المصري البورسعيدي المؤجل من الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز المحدد موعده السادسة والنصف مساء بعد غد الجمعة القادم بإستاد برج العرب بالإسكندرية والذي يشهد حتى الآن غياب محمد هاشم وعمر الوحش للإيقاف ومحمود دونجا للإصابة.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الإمس بوجود كلا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد الدسوقي وحسن ياسين ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومدحت فقوسة وحازم مرسي واستغرق 80 دقيقة وتنوعت فقراتة التي حرصت علي متابعتها أعداد كبيرة من الجماهير التي هتفت للاعبين “الدراويش كبير العبوا بضمير”
قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إنه عقد اجتماع موسع مع أعضاء الفريق قبل انطلاق مران الأمس شرح لهم منهاج عمله خلال المرحلة المقبلة حتى يكونوا على دراية واضحة من أمره دون الإخلال به مستقبلا.
وأضاف أنه حدد واجبات الأجهزة المعاونة الفنية والإدارية والطبية بالإسماعيلي حيث استلم كل فرد منهم ورقة تتضمن اختصاصاته حتى لا يتعارضوا مع بعضهم البعض وأن يحدث تناغم واتساق بينهم للصالح العام لترتيب البيت من الداخل بالشكل الأمثل.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه استعرض تقرير شامل عن مشاركات اللاعبين المقيدين بالقائمة والوجوه الصاعدة التي شاركت في اللقاءات الرسمية منذ بداية الموسم تمهيدا لتقييمهم وإخبارهم بأن الفرصة متاحة للجميع لتمثيل الفانلة الصفراء دون قصرها على فئة بعينها.
وأوضح أنه يعكف حاليا مشاهدة بعض أشرطة الفيديو لمباريات المصري وآخرها لقائي الزمالك والمقاولون العرب اللذان تعرض المنافس للخسارة في أحداثهما لرصد نقاط القوة والضعف لدى نجومه الذين يتميزوا بالأداء الجماعي والمهارات الفردية.
وأكد أن شغله الشاغل تنظيم صفوف الإسماعيلي قبل مواجهة المصري المهمة لإيجاد البديل الكفء للمراكز الشاغرة والاطمئنان على سلامة باهر المحمدي بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة بالعضلة الضامة الأمامية التي أبتعد بسببها عن لقاءات إيسترن كومباني وإنبي وطلائع الجيش
مجلس الإسماعيلي في الملعب
حرص مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي وبصحبتهم حماد موسى نائب رئيس النادي الأسبق عصر أمس استقبال جهاز الإنقاذ الجديد بقيادة حمزة الجمل ومعاونيه في وجود اللاعبين بالملعب قبل بدأ مرانهم بالأمس في لفتة طيبة وأسدوا إليهم النصائح ضرورة استعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى.
الإسماعيلي يتوجه لمعسكر مغلق
يتوجه لاعبو الإسماعيلي للإسكندرية غدًا الخميس للانتظام داخل معسكر مغلق هناك استعدادا لمباراتهم المهمة مع المصري المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز والمقرر إقامتها بعد غدا الجمعة باستاد برج العرب تحت الأضواء الكاشفة.
إصابة “مصطفي” بالعضلة الخلفية
تخلف أحمد مصطفى لاعب وسط الإسماعيلي عن مران الأمس للاصابة بتمزق في العضلة الخلفية ويخضع حاليا للعلاج المكثف تحت إشراف الدكتور مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي.
مبادرة الأوفياء
حرص يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي بالتنسيق مع حماد موسى نائب النادي الأسق ورئيس المجموعة البرلمانية بالإسماعيلية تفعيل مبادرة الأوفياء وقرارًا تحمل سفر ودخول 1000مشجع إسماعيلاوي لمؤازرة فريقهم الكروي في مباراتة المهمة مع المصري البورسعيدي المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر للدوري المحدد موعدها السادسة والنصف مساء بعد غدا الجمعة بإستاد برج العرب بالأسكندرية.

الدراويش.. عودة التدريبات مع “الجمل”
ينتظم لاعبو الإسماعيلى الليلة داخل معسكر مغلق بفندق النادي استعدادًا للقائهم مع المصري البورسعيدي المؤجل من الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز المحدد موعده السادسة والنصف مساء الجمعة القادم بإستاد برج العرب بالأسكندرية.
ويشرف حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى اليوم الثلاثاء على أول مران له والأطقم المعاونة بوجود كل من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد الدسوقي وحسن ياسين ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومدحت فقوسة وحازم مرسي.
وقال حمزة الجمل المدير الفني الجديد للإسماعيلي إنه يتقدم بالشكر للمسؤولين بالنادي الذين وقع اختيارهم عليه للقيادة الفنية للفريق الكروي خلال هذه الفترة من عمر المسابقة المحلية.
وأضاف أنه حرص على الاستعانة بالأطقم المعاونة الذين سبق ارتدائهم الفانلة الصفراء وأجزلوا العطاء لها لدعمه ومساندته لإعادة ترتيب البيت من الداخل ووضع الفريق على الطريق الصحيح للخروج من النفق المظلم.
وأشار إلى أن حمد إبراهيم أدى الدور المطلوب منه على أكمل وجه ولم يقصر على الإطلاق في عمله ويأمل أن يوفق بالمحطة التدريبية القادمة ويحقق معها النجاح الذي يصبو إليه.
وأوضح أن لقاء المصري القادم بملعب برج العرب يتطلب أن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية في أحداثه أمام منافس قوي وعنيد يمتلك قوى بشرية لا بأس بها نعمل لها ألف حساب.
وأكد أن منهاج عمله الانضباط والالتزام داخل وخارج المستطيل الأخضر ومن يخالف التعليمات الصادرة إليه ينال العقوبة التي تتناسب مع حجم خطأه ودائمًا يفرض عليها السرية حتى نترك مساحة للمتجاوز في حق النادي العودة لصوابه.
الإسماعيلي يشكر
وافق مجلس الإسماعيلي على قبول اعتذار محسن عبد المسيح مستشار النادي للعبة كرة القدم وقدموا إليه الشكر على الفترة التي قضاها رغم قصر مدتها لوجودة بجوارالجهاز الفني السابق بقيادة حمدإبراهيم الذي رحل بالتراضي وأصبح الآن ليس له دور بعد إسناد المهام لطاقم جديد بإشراف حمزة الجمل وتمنوا المجلس التوفيق للكابت عبدالمسيح خلال المرحلة المقبلة وأن يكون داعمًا لقلعة الدراويش وليس بعيدا عنها.
” سايكو” والعيد
حرص الجامبي سايكو كونتيه الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم على أداء صلاة العيد أمس بالإسماعيلية بصحبة بعض أصدقائه الذين ينتموا لنفس جنسيته وتبادل التهاني بهذه المناسبة السعيدة مع المصلين في أجواء من البهجة والفرح التي سيطرت على الجميع.
تسجيلات حديثة
حرص حمزة الجمل المدير الفني الجديد للإسماعيلي على متابعة عدة تسجيلات لمباريات الدراويش في الجولات الأخيرة له من عمر بطولة الدوري الممتاز للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى اللاعبين في الفترة الماضية وكيفية تلافي السلبيات التي تسببت في اهتزاز النتائج.
الإسماعيلي ينتظر “الفلوس”
ضغوط على الشركة الراعية لتحصيل قسطي شهري أبريل ومايو
أرسل مسئولو الإسماعيلي خطابا رسميا للشركة الراعية طالب خلاله بسرعة سداد قسط أبريل المتأخر ومايو الحالي عقب انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك البالغ إجماليهما عشرة ملايين جنيه نظرًا لوجود التزامات إدارية وفنية على النادي مطلوب الوفاء بها.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي استعرض ملف الشركة الراعية واتفقوا ضرورة مخاطبة المسئولين عنها للضغط عليهم لإيداع عشرة ملايين جنيه في حسابات النادي بداية الأسبوع المقبل دون تأخير لتغطية رواتب الأجهزة الفنية والعاملين بالنادي ومنح باقي الدفعة الثانية من نسبة 25% للاعبين لعقودهم للموسم الحالي بخلاف الاحتياجات الأخرى.
وينتظر المسئولون بالإسماعيلي انعقاد المؤتمر الأول لتنمية الموارد تحت إشراف اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية الذي رحب استضافتهم بمكتبه للمرة الثالثة لاستعراض المشروعات المنتظر طرحها خلال هذا التجمع بعد توجيه الدعوة لكوكبة من التنفيذيين والشعبيين ورجال الأعمال ومجالس الإدارات السابقة وقدامى الرياضيين لحضوره عند الانعقاد في موعد غايته أسبوعين.
وينوي مجلس الإسماعيلي على هامش مؤتمر التنمية الأول توقيع اتفاقيات مع شريك طبي لعلاج اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين والأنشطة الرياضية داخل المستشفى الخاص الذي يمتلكه بالقاهرة بالمجان وفتح عيادات خارجية للكشف على أعضاء الجمعية العمومية مقابل رسوم رمزية فضلًا عن موافقة إحدى المصانع بالمنطقة الاستثمارية بالإسماعيلية توريد ملابس رياضية للنادي دون أعباء مادية نظير طرح إنتاجها في الأسواق يحمل العلامة التجارية لقلعة الدراويش بعد تقنين الإجراءات القانونية لها حتى لا تستغل في مكان أخر.
وفي سياق أخر بدأ المسئولون بالإسماعيلي اتخاذ خطوات جادة لتفعيل اقتراحهم لتنظيم تحالف مصغر لأندية الأقاليم الشعبية بوجود رؤساء مجالس إدارات المصري والاتحاد وسموحة في الإسماعيلية قبل نهاية الشهر الحالي للوصول لأهداف موحدة للصرف على الأنشطة الرياضية في مقدمتها لعبة كرة القدم التي تلتهم ميزانيتهم المالية .
الإسماعيلي يتحمل قيمة تذاكر جماهيره فى مباراة المصري البورسعيدي
طرح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، مبادرة لجماهيره الأوفياء تحمل قيمة 1000 تذكرة فى مباراة الفريق المقبلة أمام المصري البورسعيدي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 14 بمسابقة الدوري الممتاز.
هذا ومن المقرر أن تشمل المبادرة أيضًا تنقلات الجماهير بشكل كامل من أجل تسهيل المهمة أمامهم لضمان تحقيق الدعم والمساندة بإعتبارهم العنصر الأهم فى اللعبة ودائما ما يكونوا كلمة السر فى عودة الإنتصارات.
ويتطلع مسئولو الدراويش، للتسلح بالمساندة الجماهيرية التي ستؤدي لظهور اللاعبين بشكل أفضل وسيبذلون قصاري جهدهم فى الملعب سعيًا لحصد نقاط المباراة وبدء تحسن ترتيب الفريق بجدول المسابقة المحلية.
ومن جانبه فقد أشاد حسني عبدربه مدير الكرة بالدراويش، بالمبادرة التى أطلقها النادي ودور النائب حماد موسي عضو مجلس الشيوخ الداعم بشكل أساسي للكيان الأصفر ودائما يقف خلف الفريق ويسعى بكل قوة لتوفير وتهيئة الأجواء التى تضمن عودته لمكانته المعتادة بين أندية الكبار مشيرًا إلى أن الجماهير هي العامل المشترك في كل الإنتصارات والتي تضرب المثل دائمًا في الإخلاص والوفاء فى ظل حرصها على أن تكون خلف ناديها في التعثرات قبل الإنتصارات لأنها السند الحقيقي للنادي دون أي مبالغة.
ويؤكد مسئولو الإسماعيلي أنه سيتم الإعلان بشكل كامل عن تفاصيل تلك المبادرة ومكان التجمع وموعد السفر والعودة وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة عبر منصات النادي الرسمية.
حضور جماهيري مكثف فى مران الإسماعيلي.
حرص عدد كبير من جماهير الإسماعيلي على حضور المران من مدرجات ملعب الإسماعيلية، لمساندة الجهاز الفني الجديد بقيادة حمزة الجمل الذي بدأ مهمته بشكل رسمي خلفًا لحمد إبراهيم، وذلك استعدادًا لإستكمال مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز.
ويستعد الدراويش فى الوقت الحالي لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحساب مؤجلات الأسبوع الـ 14 من عمر منافسات المسابقة المحلية.
وقامت الجماهير بالترحيب بالجهاز الفني بعد توليه المهمة، كما طالبت من اللاعبين من خلال الهتافات على ضرورة تحقيق الفوز فى اللقاءات المقبلة وأهمية اللعب برجولة وبروح قتالية لعودة هوية الإسماعيلي.
وحرص حسني عبد ربه مدير الكرة بالدراويش، على عقد جلسة مع الجماهير وطالبهم بعدم التخلي عن الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة وأنهم عامل رئيسي ضمن صفوف الفريق بالإضافة إلى ضرورة مساندة اللاعبين فى هذه المرحلة الصعبة من أجل عودة الدراويش إلى مكانته الحقيقية بإعتباره القطب الثالث للكرة المصرية.
إدارة الإسماعيلي تجتمع باللاعبين قبل القيادة الفنية الجديدة
عقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي والجهاز الفني الجديد للفريق ، اجتماعاً مطولاً مساء اليوم مع اللاعبين على الملعب الرئيسي قبيل إنطلاق المران ضمن الاستعداد لمواجهة المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري العام.
شهد الإجتماع أيضًا تواجد النائب حماد موسي عضو مجلس الشيوخ بالإضافة إلى الجهاز الفني بالكامل الذى يضم حمزة الجمل المدير الفني وحسني عبد ربه مدير الكرة وكل من أحمد قناوي ومحمد حمص اللذان يشغلان منصب المدرب العام وأيمن كمال المدرب المساعد وسيد توفيق مدرب حراس المرمى.
وحرص مجلس الإدارة والجهاز الفني فى بداية الإجتماع على تحفيز اللاعبين من أجل إستعادة مسيرة الإنتصارات وتعويض نزيف النقاط الذى تعرض له الفريق بالمسابقة والتأكيد على أن اللاعبين الحاليين على مستوى عال ينقصهم فقط بعض الثقة لعودة المكسب من جديد.
كما طالب لاعبي الدراويش بمضاعفة الجهد وبذل كل مجهوداتهم بهدف الخروج من تلك الكبوة سريعًا وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي بجدول الدوري العام.
وأكد مجلس الإدارة والجهاز الفني خلال هذا الإجتماع، على ضرورة اعتبار مواجهة المصري رغم صعوبتها بداية الطريق لمصالحة الجماهير التى لم تتخلي عن الفريق رغم التعثرات من أجل عودة الإنتصارات من جديد للتقدم تدريجيا بترتيب الفريق الذى لا يليق به على الإطلاق.
وشدد على أن الفرصة ستكون لمن يستحقها ويجب على الجميع بذل قصارى جهده من أجل الدفاع عن قميص هذا النادى الغالي والذي يحتاج أن يعي كل لاعب قيمة وحجم النادي الذي تعشقه جموع كبيرة من الجماهير وترغب فى رؤيته منتصراً دائما.
واختتم الإجتماع بتعهد اللاعبين على التعامل في المباريات المقبلة بإعتبارها لقاءات كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين من أجل تحقيق أقصى إستفادة فنية.
حمزة الجمل يجتمع بلاعبي الاسماعيلي لتحفيزهم قبل مواجهة المصرى
لجأ الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، إلى عقد جلسات مع عددا من لاعبيه للشد من أزرهم ورفع معنوياتهم قبل مواجهة المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري العام.
ويستعد الدراويش في الوقت الحالي لمواجهة المصري، يوم الجمعه المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحساب مؤجلات الأسبوع الـ 14 من عمر المسابقة المحلية.
وقاد الجهاز الفني للدراويش، مساء أمس الثلاثاء مران الفريق وسط مؤازرة ومساندة جماهيرية، وذلك خلفًا لحمد إبراهيم الذي رحل بالتراضي بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.
حيث اجتمع حمزة الجمل المدير الفني للفريق وحسني عبدربه مدير الكرة مع بعض اللاعبين وهم عمر الوحش وباهر المحمدي ومحمد الشامي وعبدالرحمن مجدي ومحمد عادل ومحمد عبدالسميع وسايكو كونتيه، وذلك من أجل تحفيزهم على تقديم أقصي ما لديهم وبذل قصاري جهدهم في الوقت الحالي وهو ما سيكون له مردود إيجابي على النتائج خلال الفترة المقبلة.
حمزة الجمل يريد أربعة مطالب من مجلس إدارة الإسماعيلي
حدد حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي أربعة مطالب من مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي من أجل إستعادة هيبة الدراويش مرة أخرى اهمها إنتظام صرف المستحقات المالية للاعبين خلال المرحلة المقبلة ، وصرف المكافات المالية الفورية عقب تحقيق الفوز في أي مباراة متبقية بالدوري ، وتوفير جلسة شهرية مع مجلس الإدارة من أجل متابعة احوال الفريق خلال المرحلة المقبلة بالإضافة إلى إجراء تعديلات على اللائحة المالية للفريق من أجل تحفيز اللاعبين أملاً في تحسين مركز الفريق بجدول المسابقة للهروب من دوامة الهبوط إلى القسم الثاني .
ووفقا لحمزة الجمل فإن حسني عبد ربه مدير الكرة سيقوم بعمل لائحة جديدة للفريق حتى يتمكن الجهاز الفني من تحفيز اللاعبين بالمكافات ومعاقباتهم بالخصومات المالية خلال المرحلة المقبلة.
كان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي قد اعلن منذ أيام عن التعاقد مع حمزة الجمل المدير الفني الجديد للدراويش خلفا لحمد إبراهيم المدير الفني السابق بعد خسارة الفريق أمام إنبي بهدفين مقابل لاشئ.

بقلم الدراويش