Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الخميس 12 مايو من اس سي

كتب:Tamer El-Sayed

يقدمها / تامر السيد
يحيى الكومي: مستوى الإسماعيلي أمام طلائع الجيش «كان هيجبلي سكتة قلبية»
أكد المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن الفريق الأول لكرة القدم ظهر بمستوى سيئ للغاية في مباراة طلائع الجيش، في المباراة قبل الماضية بالدوري والتي انتهت بفوز الطلائع بهدف نظيف.
وقال يحيى الكومي، في تصريحات تليفزيونية: «مستوى لاعبي الإسماعيلي في مباراة طلائع الجيش، كان هيجبلي سكتة قلبية».
وأشار إلى أن احتياجات الإسماعيلي كل موسم لا تقل ١٢٠ مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه يطلب من الاتحاد العربي ضم الاسماعيلي في البطولة العربية.
يذكر أن الإسماعيلي يعاني من النتائج السلبية هذا الموسم في مسابقة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 لقاءات، أحرز لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا.
يحيى الكومي: الخطيب «خبى» عبدربه.. ونتمنى عودة الأهلي للعب في الإسماعيلية
أكد المهندس يحيي الكومي، رئيس النادي الاسماعيلي، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يحتاجون للراحة النفسية لعودة الانتصارات من جديد.
وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية: «لاعبو الإسماعيلي يحتاجون إلى الراحة النفسية لمواصلة الانتصارات»، مشيرًا :«عودة حسني عبدربه، للإسماعيلي تأخرت كثيرًا».
وعن كواليس توقيع حسني عبدربه، للأهلي قال: «محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي (خبى) عبدربه، لكي لا يجدد تعاقده مع الدراويش في عام ٢٠٠٨، ولكن رغبة اللاعب حسمت البقاء معانا في المحكمة الدولية».
وتابع: «قرار لعب الأهلي في الإسماعيلية قرار سيادي ونرحب بهم في أي وقت»، مضيفًا: «تحدثت مع خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، لضم لاعبين من الفريق في يناير الماضي وكان وقتها الأهلي في قطر».
رئيس الإسماعيلي: نرحب ببيع عبدالرحمن مجدي والمحمدي للأهلي أو الزمالك
رحب المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، بانتقال عبدالرحمن مجدي، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، إلى أي من ناديي الأهلي والزمالك، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وقال يحيى الكومي، في تصريحات تليفزيونية: «ليس لدي مانع في إنتقال عبدالرحمن مجدي، إلى أي من نادي الأهلي الزمالك»، موضحًا: «الأولوية لنا هو إحتراف اللاعب، ولكن لو جاء له عرضًا من الأهلي أو الزمالك بنفس القيمة المالية، سنوافق على بيعه».
وأضاف: «نفس الأمر بالنسبة لباهر المحمدي، الأهم بالنسبة لنا هو أن يستفيد الإسماعيلي ماليًا، لاستغلال المقابل المالي في ضم صفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي المقبل».
يذكر أن الإسماعيلي يعاني من النتائج السلبية هذا الموسم في مسابقة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 لقاءات، أحرز لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا.
حسني عبد ربه يعقد جلسة مع لاعب وسط الإسماعيلي عقب نهاية ودية دمياط
عقد حسني عبدربه مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الإسماعيلي، اجتماعًا مع عماد حمدي لاعب خط وسط الفريق، على هامش التجربة الودية ضد دمياط التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء على ملعب الإسماعيلية .
يأتي ذلك في إطار جلسات حسني عبدربه التحفيزية التي يعقدها بصفة مستمرة مع اللاعبين من أجل بذل قصارى جهدهم في الفترة الحالية خلال التدريبات الجماعية والمباريات لتصحيح المسار بجدول مسابقة الدوري العام .
وكان الإسماعيلي قد فاز على دمياط بثلاثية نظيفة في تجربته الودية بعد تأجيل لقاء الأهلي في افتتاحية الدور الثاني لأجل غير مسمى بسبب مشاركة المنافس في البطولة الأفريقية.
ويستعد الدراويش في الوقت الحالي لمواجهة سيراميكا كليوباترا عصر الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية في الأسبوع الـ 19 من عمر المسابقة المحلية.
الإسماعيلي يصعد لنهائي كأس مصر لكرة الصالات
حجز فريق الإسماعيلي لكرة الصالات تذكرة العبور إلى نهائي كأس مصر، وذلك بعد الفوز على الإعلاميين بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم بصالة الشرقية للدخان بالقاهرة.
ولجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما قبل أن يسجل الدراويش أربعة أهداف لينجح في حسم المباراة لصالحه وينتظر الفائز من مواجهة البنك الأهلي مع المنيا في المباراة النهائية على درع البطولة.
سجل أهداف الاسماعيلي كل من أحمد عبدالعال شاهندا وإسلام العتر هدفين لكلا منهما بينما سجل المعتز بالله سامي وعلي رمضان هدفًا.
لعب الاسماعيلي بتشكيل مكون من جمال عبدالناصر وأحمد فكري والمعتز بالله سامي وعلى رمضان وإسلام العتر وأحمد جمال وأحمد عبدالعال شاهندا ومروان محمود وحسام الربع.
وشهدت المباراة قبل بدايتها دقيقة حداد على روح العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي الأسبق، وكان الإسماعيلي الأفضل على مدار اللقاء سواء على الصعيد الهجومي أو الدفاعي وسط تألق لكافة عناصر الفريق ليتأهل للمباراة النهائية عن جدارة وإستحقاق.
ويقود الفريق فنيًا محمود النجدى مديرًا للكرة ومحمود خليل مديرًا فنيًا وسامح البنا مدربًا عامًا وسيد عيد مدربًا وصلاح الحسن مدربًا لحراس المرمى وتهامى مصطفى اداريًا ومحمد عثمان وعزت هشام أخصائيين لإصابات الملاعب.
حسنى عبدربه يحذر لاعبي الإسماعيلي من الظهور الإعلامي والسوشيال ميديا
حذر حسني عبدربه مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادى الإسماعيلي، لاعبيه من الظهور الإعلامي أو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، من أجل التركيز مع متطلبات الفريق، واحتياجات المرحلة القادمة، على صعيد مباريات بطولة الدورى الممتاز، وفرض مزيد من التركيز على تدريبات الفريق وعم تشتت الذهن بأشياء خارج الملعب.
يأتى ذلك في الوقت الذي يعكف فيه عبدربه خلال المرحلة الحالية على تعديل لائحة الفريق بعد أن حصل على موافقة يحيى الكومي رئيس النادى بشأن هذا الأمر، لوضع لائحه تتناسب على متطلبات المرحلة المقبلة مع الفريق، كما طالب عبدربه بضرورة عدم تأخر مستحقات اللاعبين أو مكافآت الفوز من أجل الحفاظ على الاستقرار الذي بدأ ينعم به الفريق بعد الفوز على المباراة الماضية على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
حسنى عبد ربه يجتمع مع نجم الإسماعيلى.. اعرف السبب
عقد حسنى عبد ربه مدير الكرة بالفريق الأول للنادى الإسماعيلى اجتماعًا مع عماد حمدى لاعب خط وسط الفريق، على هامش التجربة الودية ضد دمياط التى أقيمت عصر أمس الثلاثاء على ملعب الإسماعيلية.
يأتى ذلك فى إطار جلسات القيصر التحفيزية التى يعقدها بصفة مستمرة مع اللاعبين من أجل بذل قصارى جهدهم فى الفترة الحالية خلال التدريبات الجماعية والمباريات لتصحيح المسار بجدول مسابقة الدورى العام.
وكان الإسماعيلى قد فاز على دمياط بثلاثية نظيفة فى تجربته الودية بعد تأجيل لقاء الأهلي فى افتتاحية الدور الثاني لأجل غير مسمي بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الافريقية.
ويستعد الدراويش فى الوقت الحالي لمواجهة سيراميكا كليوباترا عصر الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية فى الأسبوع الـ19 من عمر المسابقة المحلية.
حسنى عبد ربه يفرض حظراً إعلامياً على نجوم الإسماعيلى
قرر حسنى عبد ربه، مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى، منع لاعبى فريقه من الظهور الإعلامى لحين عبور المرحلة الحرجة من عمر منافسات الدورى الممتاز، وذلك لفرض سياج من السرية والتركيز على جنبات الفريق الأصفر منعاً لتشتت ذهن اللاعبين بأى أمور خارج الملعب.
منح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيي الكومي، حسنى عبد ربه صلاحيات واسعة لتعديل لائحة فريق الكرة بشكل يضمن تحفيز اللاعبين لعبور المرحلة الحالية، لاسيما بعد الفوز علي المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأخيرة للدوري.
واستقر مجلس الاسماعيلى على صرف مكافآت مادية مجزية للاعبيه حال نجاحهم فى عبور الخمس مباريات المصيرية المقبلة بالدورى أمام سيراميكا والبنك والزمالك والمقاولون والمحلة أيام 15 و22 و28 مايو الحالي و17 و28 يونيو المقبل، بعد تأجيل مواجهة الأهلي في بداية الدور الثانى لأجل غير مسمي بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الأفريقية.
ويرى مجلس الإدارة والجهاز الفنى أن الخمسة لقاءات المقبلة بالدورى بمثابة لقاءات كؤوس، ينبغى تحفيز اللاعبين من أجل تخطيها لتعويض نزيف النقاط الذى تعرض له الفريق بالمسابقة منذ بدايتها، وأكد الجهاز الفني الجديد للإسماعيلى أن اللاعبين الحاليين على مستوى عال ينقصهم فقط بعض الثقة لعودة المكسب من جديد.
كما طالب لاعبى الدراويش بمضاعفة الجهد وبذل كل مجهوداتهم بهدف الخروج من تلك الكبوة سريعًا وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي بجدول الدوري العام.
جلسات نفسية فى الإسماعيلى لتجهيز اللاعبين للخروج من عنق الزجاجة
كثف حمزة الجمل المدير الفني للنادى الإسماعيلى جلساته مع اللاعبين عقب التدريبات اليومية لتحفيزهم على الانتصار، مشدداً على ضرورة اعتبار المباريات المقبلة رغم صعوبتها هى بداية الطريق لمصالحة الجماهير التى لم تتخل عن الفريق رغم التعثرات من أجل عودة الانتصارات من جديد للتقدم تدريجيا بترتيب الفريق الذى لا يليق به على الإطلاق.
وشدد الجمل على أن الفرصة ستكون لمن يستحقها ويجب على الجميع بذل قصارى جهده من أجل الدفاع عن قميص هذا النادى الغالى، والذى يحتاج أن يعى كل لاعب قيمة وحجم النادى الذى تعشقه جموع كبيرة من الجماهير وترغب فى رؤيته منتصراً دائما.
وتعهد اللاعبون على التعامل فى المباريات المقبلة باعتبارها لقاءات كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين من أجل تحقيق أقصى استفادة فنية.
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا منتصف مايو الجارى ضمن منافسات مسابقة الدورى الممتاز.
الكومي: نتمنى عودة الأهلي للعب في الإسماعيلية
أكد المهندس يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يحتاجون للراحة النفسية لعودة الانتصارات من جديد.
وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية: «لاعبو الإسماعيلي يحتاجون إلى الراحة النفسية لمواصلة الانتصارات»، مشيرًا :«عودة حسني عبدربه، للإسماعيلي تأخرت كثيرًا».
وعن كواليس توقيع حسني عبدربه، للأهلي قال: «محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي (خبى) عبدربه، لكي لا يجدد تعاقده مع الدراويش في عام ٢٠٠٨، ولكن رغبة اللاعب حسمت البقاء معانا في المحكمة الدولية».
وتابع: «قرار لعب الأهلي في الإسماعيلية قرار سيادي ونرحب بهم في أي وقت»، مضيفًا: «تحدثت مع خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، لضم لاعبين من الفريق في يناير الماضي وكان وقتها الأهلي في قطر».
عبدربه: رمضان صبحي لا يزال يفكر في الأهلي!
يرى حسني عبدربه نجم الإسماعيلي السابق ومنتخب مصر، ومدير الكرة بالدراويش، أن مستوى رمضان صبحي مع بيراميدز في الفترة الأخيرة ليس هو الأفضل بسبب تشتت اللاعب.
وقال عبدربه في تصريحات تلفزيونية: “مستوى رمضان صبحي؟.. أعتقد أنه ليس في حالة تركيز وربما مشتت، ربما هو من يُسأل عن ذلك”.
وأضاف: “أعتقد أنه لا يزال يفكر في الأهلي، خاصة مع وصول الفريق الأحمر لنهائي دوري أبطال أفريقيا في آخر 3 سنوات”.
وتابع: “رمضان لاعب كبير لكن ربما يكون هناك تفكير في قراره بالرحيل عن الأهلي وجدواه الآن، وهو ما نلاحظه في غضبه لحظة التبديل”.
الإسماعيلي يقيم سرادق عزاء أبو السعود الخميس المقبل
قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إقامة سرادق عزاء مساء الخميس المقبل بالملاعب المفتوحة لاستقبال الوفود وجموع الجماهير في وفاة العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادي الأسبق.
كما أعلن مسؤولو الإسماعيلي الحداد ٣ أيام على روح الفقيد الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض.
وكانت أسرة العميد محمد أبوالسعود قد أعلنت تشييع جنازته غدًا الأربعاء عقب صلاة الظهر من مسجد المطافئ.
حسني عبدربه يجتمع بلاعب خط وسط الاسماعيلي
عقد حسني عبد ربه مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الإسماعيلي، اجتماعًا مع عماد حمدي لاعب خط وسط الفريق، على هامش التجربة الودية ضد دمياط التى أقيمت عصر أمس الثلاثاء على ملعب الإسماعيلية.
يأتي ذلك فى إطار جلسات ” القيصر ” التحفيزية التي يعقدها بصفة مستمرة مع اللاعبين من أجل بذل قصاري جهدهم فى الفترة الحالية خلال التدريبات الجماعية والمباريات لتصحيح المسار بجدول مسابقة الدوري العام.
وكان الإسماعيلي قد فاز على دمياط بثلاثية نظيفة فى تجربته الودية بعد تأجيل لقاء الأهلي فى افتتاحية الدور الثاني لأجل غير مسمي بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الافريقية.
ويستعد الدراويش فى الوقت الحالي لمواجهة سيراميكا كليوباترا عصر الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية فى الأسبوع الـ 19 من عمر المسابقة المحلية.

بقلم الدراويش