Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الخميس 17 نوفمبر من ISMAILY-SC.COM

كتب:Tamer El-Sayed

الإسماعيلي يتصدى للأزمات المالية بحلول وزارة الشباب والمحافظة
وافق مسئولو الإسماعيلي على حزمة قرارات في اجتماعهم الليلة تتعلق بحل الأزمة المالية الراهنة بالتواصل مع وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسماعيلية للحصول على دعم عاجل لإنقاذ النادي من السقوط.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، استعرضوا في اجتماعهم الدوري الشهري تقديم مذكرة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتصديق علي القرض الحسن بمبلغ 200 مليون جنيه، واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، للحصول على دعم يخصص للمرتبات الشهرية للأجهزة الفنية والعاملين بحيث لا يتأخر صرفها.
واتفق المسئولون بالإسماعيلي على تحديد شهر ديسمبر المقبل لمنح اللاعبين نسبة 25% الدفعة الأولى لمستحقاتهم عن الموسم الحالي فضلا عن 400 ألف دولار لزملاءهم المحترفين الأجانب.
وقرر مجلس الإسماعيلي في جلسته التي امتدت 4 ساعات مد المهلة للتونسي فراس الشواط مهاجم الفريق الأول لكرة القدم أسبوع لحل مشكلته مع ناديه السابق الصفاقسي داخل فيفا لاستخراج بطاقة اللعب المؤقتة وإذا فشل يعود لبلاده فورًا.
ورحب المسئولون بالإسماعيلي بمبادرة تلافي الملاحظات الإنشائية بالمبنى الاجتماعي الجديد عن طريق الشركة المنفذة لمدة 90 يومًا مع فتح باب قبول العضويات بعد أسبوعين عن طريق تقسيطها بأحد البنوك لمدة ست سنوات.
#الاهرام_اليومي

حلول عاجلة لأزمة الإسماعيلي المالية
اجتماع موسع الليلة لبحث تداعيات الأزمة المادية المستحكمة وتدبير مستحقات اللاعبين
يعقد مسئولو الإسماعيلي الليلة اجتماعا لمناقشة تداعيات الأزمة المادية المستحكمة وتأثيرها السلبي إداريا وفنيا وكيفية اتباع سياسة ترشيد الإنفاق لضغط المصروفات الزائدة التي تؤدي لتضخم ميزانية النادي بشكل لافت للنظر.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي اتفقوا فيما بينهم الدعوة لعقد الإجتماع الشهري لفحص الملفات الشائكة أبرزها توقف سداد الأقساط الحكومية لمصلحة الضرائب والتأمينات وشركتي الكهرباء ومياه الشرب والتعويضات لأصحاب المحال التجارية أسفل مدرجات الدرجة الثالثة بإستاد الإسماعيلية والغرامات الدولية للمهاجمين السابقين التونسي فخر الدين بن يوسف والناميبي شيلونجو لانعدام السيولة المالية بخزينة الدراويش.
ويبحث المسئولون بالإسماعيلي في جلستهم تحديد موعد لتسليم اللاعبين نسبة 25% الدفعة الأولى من ستحقاتهم للموسم الحالي وتقدر بحوالي 20 مليون جنيه والأجانب 400 ألف دولار لاسيما وأن البعض حصل على رفض للشيكات الموجودة بحوزتهم للضغط على النادي أمثال عبد الرحمن مجدي وأخرين.
ويستعرض مجلس الإسماعيلي أخر التطورات المتعلقة بقيام الشركة المنفذة للمبنى الإجتماعي على مساحة 27 فدان خلال أيام قليلة عملية تلافي الملاحظات الإنشائية لكي يدخل الخدمة بعد ثلاثة أشهر ويستقبل أعضاءه الجدد ورواده للاستمتاع بمختلف الأنشطة الإجتماعية والرياضية لاسيما وأن الصرح الكبير يتوسطة مقر إداري يضم قاعات متنوعة تصلح لاستضافة أغراض مختلفة فضلا عن مجمع أولمبي للسباحة و12ملعب مكشوف ومسطحات خضراء وامغاكن تصلح لإقامة أسواق تجارية وبنوك وغيرها من أنشطة تجارية تحقق أرباح عند اكتمالها تصل لحوالي300 مليون جنيه سنويا.
وفي سياق مختلف أنتهت أمس المهلة التي حددها المسئولون بالإسماعيلي لوكيل أعمال فراس شواط مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لحسم مشكلته مع الصفاقسي داخل “فيفا” بعد امتناع الأخير عن استخراج بطاقة مؤقتة للعب بناء علي طلب ناديه السابق التونسي لفسخ تعاقده دون الرجوع إليهم بالرغم من ارتباطه بالبقاء معهم حتي 2024 وإذا ظلت الأزمة مجمدة لا مفر من الاستغناء عن خدماته شرط أن يرد 140 ألف دولار حصل عليها عند التوقيع لقلعة الدراويش الميركاتو الصيفي الأخير.
أشغال شاقة في الدراويش ومهام إسبانية خاصة
جاريدو: البديل جاهز لمواجهة الإصابات والإيقافات خلال المباريات الرسمية المقبلة
طالب الجهاز الفني للإسماعيلي اللاعبين الالتزام بالتعليمات الصادرة إليهم لتطوير مستواهم للأفضل للاستعداد الجاد لمواجهة فاركو في الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز المحدد موعدها 23 نوفمبر الجاري بإستاد الإسكندرية.
وكان الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للإسماعيلى وداريو نافارو المدرب العام وأيمن كمال المدرب وديفيد بيستيرو مخطط الأحمال والسعودي أسامة الحمدان مدرب حراس المرمى أشرفوا علي مران الأمس المسائي بوجود كلا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد كوكو وعبداللة جمال لحراسة المرمى ومحمد دسوقي ومحمد هاشم وكريم عرفات ومحمد نصر ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وعمر الوحش وصالح جمعة ومحمود الشبراوي ومحمد عبد السميع والتونسيين فراس الشواط وعبد الرحمن مجدي وحمدي النقاز ومحمد الشامي ومحمد حسن وحازم مرسي وعماد حمدي وأحمد مدبولي ومحمد خلف ومصطفى فارس ومحمد خليفة وعبد الرحمن مجدي والغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والفلسطيني خالد النبريص وباسم مرسي واستغرق مدته 60 دقيقة أشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة ظهر خلالها جميع اللاعبين بشكل جيد وتخلف للإصابة والتأهيل باهرالمحمدي ونورالزمان الزموري وأحمد محسن ومحمد عمار ومحمد بن خماسة وأبو بكر حمزة.
قال الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للإسماعيلي: إنه عقد اجتماع اللاعبين قبل الحصة التدريبية بالأمس حثهم التحلي بالروح القتالية في المرحلة الأخيرة للإعداد للقاء فاركو بالأسكندرية.
وأضاف أن المباريات الودية الأربعة التي خاضها فريق الإسماعيلي منح خلالها الفرصة لأكبر عدد من أعضاء الفريق المقيدين بالقائمة للعب في أحداثها للوقوف على مستواهم البدني والفني علي حد سواء.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن اللاعبين يدركوا جيدًا أن المباريات الرسمية المقبلة بداية من فاركو لابد أن يتطلعوا فيها لتحقيق نتائج إيجابية تعكس جهدهم المبذول في المران اليومي واللقاءات الودية الأخيرة.
وأوضح أن اللافت للنظر تغطية جميع المراكز في صفوف الدراويش بأكثر من لاعب بديل يمكن الاعتماد عليهم عند حدوث نقص عددي للإصابات والإيقافات في المباريات الرسمية المقبلة بالدوري الممتاز.
وأكد أن المسؤولين بالإسماعيلي قاموا بمراجعتة عند تعين أيمن الجمل مديرا للكرة وأنه يوجد تفاهم في كافه الموضوعات التي طرحت بينهما عقب لقاء منفرد معه وضع النقاط فوق الحروف للمرحلة المقبلة.
برافو النقاز
أشاد الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للإسماعيلي بمستوى المدافع التونسي حمدي النقاز في التدريبات اليومية واللقاءات الودية والرسمية لافتا النظر أن اللاعب دوما تطوير إداءه داخل المستطيل الأخضر للأفضل.
عودة باسم
استقبل لاعبو الإسماعيلي على هامش مران الأمس زميلهم المهاجم باسم مرسي بشكل جيد بعد أن تماثل للشفاء نهائيا من الإصابة في العضلة الأمامية التي أبعدته فترة طويلة وأصبح الآن جاهزا للحاق بمباراة فاركو في الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري 23 نوفمبر الجاري.
دسوقي حزين
أعرب محمد دسوقي الظهير الأيسر للإسماعيلي عن حزنه بسبب عدم اهتمام مدربه الإسباني خوان جاريدو مشاركته أساسيًا في اللقاءات الرسمية من بداية الموسم الحالي أمام الأهلي وغزل المحلة لافتا النظر أنه يأمل خلال المباريات المقبلة تحقيق مطلبه لغيرته لتمثيل الفانلة الصفراء بالشكل اللائق.
محمد صبحي يتدرب منفردا
يحرص محمدغصبحي حارس الإسماعيلي الأسبق التدريب يوميا قبل بدء مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للحفاظ على لياقته البدنية والفنية أملا أن يجد فرصة للعب في أحد فرق الدوري الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
#الاهرام_المسائي
كلاكيت تانى مرة .. سموحة يلتقى مع سبورتنج اليوم وديا استعدادا للإسماعيلى
يواجه فريق سموحة بقيادة طارق العشرى، في الرابعة عصر اليوم الخميس، مع فريق سبورتنج لثانى مرة وديا في البروفة الأخيرة استعدادا لمواجهة الإسماعيلى فى إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى.
وتقابل سموحة مع سبورتنج أمس الأربعاء، وديا وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 1 /1، سجل لسموحة حسين فيصل وتعادل لسبورتنج عبد الرحمن السويسى.
وتعد مواجهة سبورتنج اليوم هي البروفة الأخيرة لطارق العشرى قبل مواجهة الإسماعيلى في بطولة الدورى المقرر لها 2 ديسمبر المقبل.
ويأمل العشرى في تجهيز جميع اللاعبين خلال هذه المباراة والوقوف على مدى جاهزيتهم والانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد من أجل الوصول إلى توليفة قوية قبل العودة للمباريات.
وخاض الفريق السكندرى 3 مباريات أمام كل من العامرية وفاز الفريق بتسعة أهداف مقابل لا شيء والمباراة الثانية كانت أمام الحمام، وفاز الموج الأزرق بهدفين دون رد، والمباراة الثالثة أمام سبورتنج وتعادل الفريق 1 /1.
وبدأ سموحة مباريات الدوري بالهزيمة أمام الزمالك بهدفين نظيفين، قبل التعادل مع البنك الأهلى وحرس الحدود، ليحصد الفريق نقطتين فقط من 9 نقاط متاحة.
سموحة يتعادل وديا مع سبورتنج 1/1 استعدادا لمواجهة الإسماعيلى
تعادل فريق سموحة مع فريق سبورتنج بهدف لمثله، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الإسماعيلى فى إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى.
تقدم حسين فيصل لسموحة في الشوط الأول من المباراة، قبل أن يدرك سبورتنج عن طريق عبد الرحمن السويسى.
وخاض الفريق السكندرى 3 مباريات أمام كل من العامرية وفاز الفريق بتسعة أهداف مقابل لا شيء والمباراة الثانية كانت أمام الحمام، وفاز الموج الأزرق بهدفين دون رد، والمباراة الثالثة أمام سبورتنج وتعادل الفريق 1 /1.
وبدأ سموحة مباريات الدوري بالهزيمة أمام الزمالك بهدفين نظيفين، قبل التعادل مع البنك الأهلى وحرس الحدود، ليحصد الفريق نقطتين فقط من 9 نقاط متاحة.
وفى سياق آخر، تلقى فريق سموحة بقيادة طارق العشرى، خبرا سيئا بخصوص إصابة النيجيري جونيور أجايى لاعب الفريق، بعدما خضع اللاعب لأشعة جديدة لمعرفة مدى التعافى من الإصابة وموعد عودته.
وأجرى النيجيري جونيور أجاى جراحة ناجحة في أحد مستشفيات الإسكندرية بعد إصابته بكسر في قصبة القدم، خلال إحدى المباريات الودية التي لعبها سموحة استعدادا للموسم الحالي.
وكشفت الأشعة التي خضع لها أجايى حاجته إلى شهر إضافى قبل بدء مرحلة التأهيل التي ستحتاج إلى شهرين آخرين من أجل عودة اللاعب بشكل طبيعى للملاعب، وهو الأمر الذى تسبب في صدمة كبرى داخل الفريق السكندرى.
تفاصيل مران الإسماعيلى الصباحى استعدادا لفاركو وجلسة جاريدو مع صالح جمعة
واصل فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته الجماعية صباح الأربعاء على ملعب أحد الفنادق الخاصة بمحافظة الإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الإعداد لاستئناف مشواره ببطولة الدورى الممتاز.
بدأ المران بجلسة عقدها الجهاز الفني للفريق بقيادة الاسباني خوان جاريدو مع لاعبيه أعقبها تدريبات بدنية تستهدف وصول المعدلات البدنية لأفضل مستوياتها قبل مواجهة فاركو الأربعاء المقبل على ملعب الإسكندرية في رابع جولات المسابقة.
كما اشتمل المران على تدريبات خططية منها التحول السريع من الجانب الدفاعي إلى الهجومي بجانب التدريب على الكرات العرضية والتسديدات وسبل تنفيذها بشكل متقن.
وأدى حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف مدربهم السعودى أسامة الحمدان الذى يحرص على منح لاعبيه تعليمات بصفة مستمرة.
واختتم مران اليوم بتقسمية للوقوف على مدى استيعاب اللاعببن لتنفيذ الجمل الفنية والخططية، حيث حرص المدرب الأسباني على إيقاف التقسيمة عدة مرات بغرض إصلاح الأخطاء قبل استئناف الدوري.
كما حرص الإسباني جاريدو على عقد جلسة مع صالح جمعة صانع ألعاب الإسماعيلي على هامش المران الجماعي الذى أقيم صباح الأربعاء استعدادًا لفاركو السكندري.
يأتي ذلك من أجل تدعيم وتحفيز لاعبه خلال الفترة الحالية من أجل استعادة مستواه الحقيقي وتقديم مردود إيجابي لصالح الفريق.
مدير الكرة بالإسماعيلى: مهمتى نجاح مشروع جاريدو
عبر أيمن الجمل، مدير الكرة للفريق الأول بالنادى الإسماعيلى، عن بالغ سعادته بالعودة من جديد والعمل فى ناديه الذى تربى بين جدرانه بعد فترة من الغياب.
وأضاف، فى تصريحات للمركز الإعلامى للإسماعيلى: “هدفى هو نجاح الإسبانى خوان جاريدو المدير الفنى فى مهام عمله نحو إعادة الفريق لوضعه الطبيعى وتطبيق مشروعه مع الإسماعيلى”.
وأشار “تحدثت مع جاريدو فهو يتمتع بعقلية كبيرة ويعلم جيدا أهمية هذا المنصب لتهيئة الأجواء المناسب التى تكفل وضع الفريق فى مكان أفضل من أجل إرساء مبادئ الهدوء والعدالة بين الجميع”.
وتابع الجمل: “بالتأكيد هناك أزمات فهل هناك نادٍ حول العالم بدون مشاكل أو أزمات (أتحدى) فالموقف يعتمد على مدى قدرتك لاستيعابك لتلك الأزمات من أجل حلها لعودة النهوض مجددًا”.
واستكمل “الفريق يضم عناصر جيدة وأتمنى من الله عز وجل أن يوفقنى فى إنجاح مهمة جاريدو بما يسهم فى إعادة البسمة لجماهيرنا العظيمة فى كل مكان”.
وأتم تصريحاته “أتمنى من وسائل الإعلام أن تتعامل فيما يدور عن النادي الإسماعيلي بمزيد من الوضوح والموضوعية لتجنب تصدير أى أزمات ليس لها داعٍ وتسهم فى تأجيج مشاعر الجماهير”.
نونو ألميدا يرفع الحمل البدنى فى تدريبات فاركو استعداداً للإسماعيلى
قرر البرتغالى نونو ألميدا، المدير الفنى لفاركو، خوض تدريبات فريقه على فترتين صباحاً ومساء، وذلك لرفع الكفاءة الفنية والبدنية خشية تأثرهم بفترة توقف الدورى قبل مواجهة الإسماعيلى.
وخاض فريق فاركو مباراتين وديتين الثلاثاء الماضى الأولى مع فريق الشباب مواليد 2001 والثانية مع فريق المجد على ملعب برج العرب الفرعى.
وتتوقف بطولة الدورى المصرى فى الفترة الحالية بسبب استضافة مصر لقمة المناخ بالإضافة لفترة التوقف الدولى التى تسبق بطولة كأس العالم 2022، والتى تستضيفها قطر.
فاركو سيواجه نظيره الإسماعيلى يوم 23 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
ويحتل نادى فاركو المركز السادس بمسابقة الدورى بعد مرور 3 جوالات برصيد 5 نقاط بعدما تعادل مرتين فى ثلاث جولات بالدورى، حيث افتتح مسيرته بالتعادل الإيجابى مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق قبل أن يحقق الفوز على حرس الحدود بهدف قاتل فى الجولة الثانية للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع المقاولون العرب فى آخر ظهور بالمسابقة.
20 مليون جنيه تسعيرة بيع عبد الرحمن مجدى فى الإسماعيلى
حدد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، مبلغ 20 مليون جنيه للموافقة على بيع عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك للاستفادة بالمبلغ لحل بعض أزمات فريق الكرة المالية.
وطالب مسئولو النادى الإسماعيلى عبد الرحمن مجدى بإحضار عروض قوية من أجل الموافقة على بيعه بعدما وصلت علاقة الطرفين لطريق مسدود خلال الأيام القليلة الماضية.
وقرر مجلس الإسماعيلى عرض اللاعب للبيع بعد شكواه للنادى فى قسم الشرطة، وتسلم الإسماعيلى إنذارا بضرورة تسديد مستحقات اللاعب رغم تعديل عقده وترضيته مادياً، حيث يرى مجلس الإسماعيلى أن اللاعب يرغب فى الرحيل عن القلعة الصفراء ويرفض تحمل الأزمات المالية للنادى.
وطالب عبد الرحمن مجدى مسئولى ناديه بسرعة حل أزمة مقدم التعاقد فى عقده والبالغ مليون و125 ألف جنيه، حيث فوجئ اللاعب برفض مسئولى البنك صرف الشيك لعدم كفاية الرصيد، وكان الإسماعيلى قد مدد تعاقد عبد الرحمن مجدى حتى نهاية موسم 2025-2026، وإجمالا.. شارك عبد الرحمن مجدى مع الإسماعيلى فى 108 مباراة بجميع البطولات، بإجمالى 7781 دقيقة لعب، سجل خلالها 16 هدفاً وصنع 10 أهداف أخرى.
وكان عبد الرحمن مجدى نجم المنتخب الأوليمبى هدفا للعديد من الأندية المحلية والخارجية نظرا للمستوى المتميز الذى ظهر به اللاعب فى الفترات السابقة، حيث شارك بصفة أساسية مع النادى الإسماعيلى فى البطولات المحلية والبطولة العربية، فضلا عن فوزة مع المنتخب الأوليمبى ببطولة أفريقيا ومشاركته مع المنتخب الأول.
أيمن الجمل يكشف تفاصيل الاجتماع مع جاريدو فى الإسماعيلى
كشف أيمن الجمل، مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى، تفاصيل اجتماعه مع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق.
وقال أيمن الجمل فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم “هناك أمور تظهر أنها صعبة لكن بالنظام والترتيب نستطيع أن نمر بكل هذه الصعوبات”.
ويضيف مدير الكرة بالإسماعيلى “اجتمعت مع الجهاز الفنى وكان هدفها أن نوفر كل الأمور التى تجعل المدير الفنى يعمل بأريحية وبذهن صافٍ يمركز فقط داخل أرضية الملعب”.
وتابع “هناك العديد من الصعوبات والأزمات يجب أن نتكاتف لنمر بها، ليس فقط أيمن الجمل ولكن كل الأفراد فى النادى”.
وأكمل “أزمة عبد الرحمن مجدى؟ سنتعامل مع كل الأمور فى وضعها الطبيعى، وسنضع كل الأمور ضمن لوائح واضحة ومنظمة حتى نمر بكل الأزمات”.
وتابع ” أزمة فراس شواط ونور الزمان الزمورى فى قائمة أولوياتى وسنفعل الصالح للإسماعيلى”.
#اليوم_السابع
أيمن الجمل يبدأ مهام عمله مع الإسماعيلي
حرص أيمن الجمل مدير الكرة الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على تقسيم الأمور الخاصة بالفريق الأول لعدة ملفات سعيًا لحل أزمة أي قطاع.
كما قام بعقد جلسة مع الجهاز الفني والإداري والطبي خلال الساعات الماضية في ظل سعي الجميع لعودة الهدوء والاستقرار داخل الفريق تمهيدًا لتعديل مساره بجدول مسابقة الدوري الممتاز.
وكان مسئولو الدراويش قد قرروا تعيين ” الجمل ” في منصب مدير الكرة من أجل منح المدرب الاسباني خوان جاريدو مزيد من التركيز على الجوانب الفنية وتجنب تشتيته بالجوانب الإدارية.
ويستعد الإسماعيلي في الوقت الحالي لمواجهة فاركو يوم الأربعاء المقبل على ملعب الإسكندرية لحساب الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.
خالد القماش: جاريدو وعدني بمشاركة ثنائي شباب الإسماعيلي في المباريات المقبلة
قال خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، إن الثنائي الصاعد إياد العسقلاني وعمر الساعي من المواهب الواعدة واعتبرهما من كنوز القطاع معربًا عن سعادته بانضمامهما لصفوف منتخب مصر للشباب والأوليمبي في الفترة الأخيرة.
وأضاف: «محمود جابر المدير الفني للمنتخب على تواصل معي باستمرار للاطمئنان عليهما وأثق بانضمام لاعبين آخرين لمعسكر منتخب الشباب القادم».
وتابع: «عقدت جلسة مع الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للدراويش لشرح إمكانيات جميع اللاعبين ووعدني بمشاركة هذا الثنائي في الفترة القادمة خاصة أن الفريق يحتاج لمدافع وظهير أيسر وهو ما يُجيده العسقلاني».
وأكمل: «هناك جلسة سيتم عقدها مع الثنائي بعد العودة لمطالبتهما بضرورة الحفاظ على مستواهما الفني والسعي للعب أساسيًا مع الفريق الأول استعدادًا للكان».
موقف الأهلى من التعاقد مع لاعب الإسماعيلى مصير لاعب الإسماعيلى فى يد كولر
أعلنت إدارة النادى الإسماعيلى رغبتها فى فتح الباب أمام الأندية لبيع عبد الرحمن مجدى لاعب وسط الإسماعيلى، وقال مصدر بالنادى الأهلى إن لجنة التخطيط لم تناقش مسألة التعاقد مع عبد الرحمن مجدى لاعب الإسماعيلى من عدمها وأن الأمر متروك لرغبة كولر المدير الفنى لفريق الأهلى.
وأوضح المصدر أن كولر لا يرغب فى التعاقد مع لاعب وسط مهاجم خصوصاً فى الناحية اليمنى لوجود طاهر محمد طاهر، وكذلك عودة بيرسى تاو للتألق فى التدريبات ما يضعف من فرص تفاوض الأهلى مع عبد الرحمن مجدى لاعب الإسماعيلى.
وشدد المصدر على أن الرغبة الأولى للمدير الفنى لفريق الأهلى هى التعاقد مع رأس حربة أجنبى يجيد اللعب داخل الصندوق وأنه لا يحتاج إلى لاعبين من الدورى المحلى
#المصري_اليوم
أيمن الجمل : مهمتي في الإسماعيلى نجاح مشروع جاريدو
كشف أيمن الجمل مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، عن بالغ سعادته بالعودة من جديد والعمل فى ناديه الذي تربى بين جدراته بعد فترة من الغياب.
تصريحات أيمن الجمل عن الإسماعيلي
وتحدث مدير الكرة بالنادى الاسماعيلي فى تصريحاته قائلًا:” هدفي هو نجاح الاسباني خوان جاريدو المدير الفني فى مهام عمله نحو إعادة الفريق لوضعه الطبيعي وتطبيق مشروعه مع الإسماعيلي”.
وأشار :” تحدثت مع جاريدو فهو يتمتع بعقلية كبيرة ويعلم جيدا أهمية هذا المنصب لتهيئة الأجواء المناسب التي تكفل وضع الفريق فى مكان أفضل من أجل إرساء مبادىء الهدوء والعدالة بين الجميع”.
وتابع الجمل:” بالتأكيد هناك أزمات فهل هناك نادٍ حول العالم بدون مشاكل أو أزمات ( أتحدى ) فالموقف يعتمد على مدى قدرتك لاستيعابك لتلك الأزمات من أجل حلها لعودة النهوض مجددًا”.
واكمل حديثه:” الفريق يضم عناصر جيدة وأتمني من الله عز وجل أن يوفقني فى إنجاح مهمة جاريدو بما يسهم فى إعادة البسمة لجماهيرنا العظيمة فى كل مكان”.
وإختتم تصريحاته:” أتمنى من وسائل الإعلام أن تتعامل فيما يدور عن النادي الإسماعيلي بمزيد من الوضوح والموضوعية لتجنب تصدير أى أزمات ليس لها داع وتسهم فى تأجيج مشاعر الجماهير”.
الجمل يجتمع بلاعبي الإسماعيلي
وعقد أيمن الجمل مدير الكرة الجديد بالفريق الأول للنادي الإسماعيلي، اجتماعًا مع لاعبيه، وذلك قبيل انطلاق المران المسائي فى حضور الجهاز الفني للدراويش.
وكان مسؤولو الإسماعيلي، قد قرروا تعيين ” الجمل ” مديراً للكرة من أجل إعادة الإنضباط وفرض الهدوء والاستقرار داخل الفريق. وأعرب الجمل عن سعادته بالعودة للعمل مجددًا داخل ناديه الذي تربي فيه مطالباً من الجميع بالوقوف خلف الاسباني خوان جاريدو المدير الفني لضمان نجاحه فى مهامه وإسعاد جماهير الدراويش.
وأكد للاعبين أنه سيتعامل مع الجميع سواسية مشدداً على أهمية الالتزام وتجنب أي خروج عن النص من أجل تحقيق الانتصارات وتحسين وضع الفريق بجدول الدوري العام.
الجدير بالذكر أن ” الجمل ” يتمتع بخبرات كبيرة حيث كانت آخر تجاربه بالإسماعيلي كمدرباً عاماً تحت قيادة خالد القماش موسم 2015 / 2016.
#الوفد

بقلم الدراويش