Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الخميس 2 مارس من ISMAILY-SC.COM

كتب:Tamer El-Sayed

الدراويش.. اكتمال صفوف الفريق قبل مواجهة فيوتشر
تماثل بيومي وجمعة والشواط للشفاء قبل مواجهة فيوتشر بعد غد بإستاد السلام بالقاهرة
الجمل: لا يوجد فروق فردية بين الأندية بدليل النتائج السلبية التي تحدث لها في اللقاءات الرسمية
اطمأن الجهاز الفني للإسماعيلي علي تماثل اللاعبين محمد بيومي وصالح جمعة وفراس الشواط للشفاء من الإصابات المتنوعة التي تعرضوا لها وأصبحوا جاهزين للمشاركة بلقاء فريقهم الصعب أمام فيوتشر في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز المحدد موعده الخامسة مساء بعد غد الجمعة بإستاد السلام بالقاهرة بينما لازال زميلاهما الحارس أحمد عادل عبد المنعم وكريم عرفات تحت العلاج.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال وأحمد لطفي المدربان وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس بوجود كل من محمد صبحي ومحمد فوزي ومحمد كوكو وعبد الله جمال لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وإياد العسقلاني وعصام صبحي وحمدي النقاز وأحمد عبد الوهاب وكريم الديب وأحمد محسن وعبداللة حسني ومحمد حسن وعماد حمدي وعمر الوحش ومحمد مخلوف ومصطفى فارس ومحمد خليفة وعمر الساعي ومحمد عبد السميع وسيرجي اكا ومحمود الشبراوي ومروان حمدي وأحمد مدبولي ومحمد الشامي وعبدالرحمن مجدي وياو أنور وفراس الشواط وحسن صابر واستغرق مدته 60 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة ظهر خلالها جميع اللاعبين بشكل جيد.
قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن اللاعبين وضعوا أنفسهم في حالة تأهب قصوي للاستعداد لتخطي مواجهة فيوتشر خارج ملعبهم بنجاح.
وأضاف أن التركيز في التدريبات اليومية لأعضاء فريق الإسماعيلي كيفية تأمين خط الدفاع الخلفي لتلافي الأخطاء السابقة التي نتج عنها أهداف غير مبررة بالمرة.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن تشكيل الفريق لمواجهة فيوتشر المقبلة لن يدخل عليه تعديلات جذرية عن آخر مباراة مع غزل المحلة لتوفير عامل الاستقرار لدي اللاعبين الأساسيين.
وأوضح أن مباراة فريقه أمام فيوتشر ليست بالسهلة وتحتاج من اللاعبين بالإسماعيلي بذل قصارى جهدهم داخل المستطيل الأخضر للحد من خطورة ضيفهم وإيقاف مفاتيح الفوز لديهم حتى لا تهتز شباكنا بالأهداف دون مبرر.
وأكد أن الفروق الفردية بين الأندية أصبحت منعدمة بدليل تذبذب نتائجهم من لقاء لآخر، سواء في المقدمة أو الوسط ومؤخرة جدول الدوري الممتاز لذا ليس معروفا حتى الآن الفائز بالدرع والهابطين للقسم الثاني.
أدهم حميدة مستشار قانوني للنادي بدون أجر
رحب أدهم حميدة عضو الجمعية العمومية بالإسماعيلي العمل مستشارا قانونيا للنادي دون أن يتقاضي أي أجر لإدراكه الظروف المالية الصعبة التي تعيشها قلعة الدراويش خلال الوقت الراهن وحاجه أبنائها الوقوف بجوارها كل في موقعة الخدمي.
تعديلات محدودة بقطاع الناشئين
ينوي سيد عبد الرازق الشهير بلقب “بازوكا ” مدير قطاع الناشئين الجديد بالإسماعيلي إجراء تعديلات محدودة داخل الأجهزة الفنية للفرق بمختلف مراحلها السنية بهدف تجديد الدماء ومنح الفرصة للآخرين الذين يمتلكوا القدرات والإمكانات أن يتولوا زمامها ويحققوا نتائج إيجابية.
تحذير من تفشي الكروت الملونة
وجه حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي تحذيرا للاعبين البعد عن الاعتراض على قرارات الحكام والألعاب الخشنة لكي لا ينالوا الكروت الملونة التي تؤثر سلبا علي الفريق خلال اللقاءات الرسمية المقبلة بالدوري الممتاز.
ممنوع الاقتراب من فندق اللاعبين
أصدر محمود اليسقي المدير التنفيذي للإسماعيلي قرارا لرجال الآمن بالنادي منع أي فرد أوجماعة دخول فندق اللاعبين تحت أي ظرف من الظروف من أجل توفير أجواء الهدوء والاستقرار المحيطة بهذا المكان الحيوي.
عودة هاشم أساسيًا خلال لقاء فيوتشر
قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل الاعتماد علي محمد هاشم قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم أساسيًا مع زميلة باهرالمحمدي في لقاء فيوتشر بالأسبوع العشرين للمسابقة المحلية المحدد موعده بعد غد الجمعة بإستاد السلام بالقاهرة.
الإسماعيلي.. يشهد انفراجة
اللاعبون تسلموا دفعة من مستحقاتهم المتأخرة إجماليها 12 مليون جنيه
إرجاء ملف تمديد عقود الحارس فوزي وزملائه الوحش والشامي ومدبولي لحين تحسن نتائج الفريق بجدول المسابقة المحلية
أفرج مسئولو اللجنة المؤقتة للإسماعيلي عن دفعة مالية تتعلق بمستحقات اللاعبين المتأخرة تنفيذا لوعودهم حسم هذا الملف الحيوي لكي يتفرغوا لتحقيق نتائج إيجابية خلال اللقاءات الرسمية المقبلة بالدوري الممتاز.
وكان اللواء أبو بكر الحديدي رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي ونائبه محمد شيحة نجحت مساعيهما لدى مصادر التمويل المختلفة للنادي إنعاش خزينتهم بمبلغ 12 مليون جنيه تم توزيعها أمس على أعضاء الفريق كل حسب النسب المقررة في عقودهم المحررة مع النادي وقد أبدوا ارتياحهم تجاه هذه الخطوة الرائعة لتوفير عامل الاستقرار المادي لهم وانعكاسة الإيجابي على حياتهم الشخصية.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن حل مشكلة مستحقات اللاعبين المتأخرة بالتدريج ليست نهاية المطاف لهم وإنما هناك ملفات مفتوحة على مصرعيها لا بد من غلقها لعل أبرزها دعوة وكلاء أعمال المحترفين الأجانب السابقين الأرجنتيني دييجو فرناندو والبوليفي كارميلو والإيفواري جان موريل والتونسي نور الزمان الزموري والجزائري محمد بن خماسة والفلسطيني خالد النبريص للحضور للنادي والتفاوض للتنازل بعضهم عن الأحكام صادرة إليهم من فيفا وآخرين لشكواهم في ذات المكان بعد تسوية حقوقهم المادية التي يبلغ إجماليها مليون دولار.
وتبقى المديونيات المتراكمة تلاحق اللجنة المؤقتة للإسماعيلي الخاصة بمصلحة الضرائب والتأمينات وشركتي الكهرباء ومياه الشرب وهيئات أخرى والتعويضات لأصحاب المحال التجارية أسفل مدرجات الدرجة الثالثة بإستاد الإسماعيلية لا بد جدولتها لاسيما وأن عددا من الدائنين لجأوا لتحريك دعاوى قضائية أمام المحاكم لاستقطاع حقوقهم من النادي حتى لا يتهموا وبالتحديد المصالح الحكومية بإهدار المال العام.
وفي سياق مختلف، أرجأ المسؤولون باللجنة المؤقتة بالإسماعيلي ملف تمديد التعاقد مع بعض أعضاء الفريق الحارس محمد فوزي وعمر الوحش ومحمد الشامي وأحمد مدبولي لحين ابتعاد الفريق الأول لكرة القدم نهائيا عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية حتى لا يحدث تشتيت في ذهنهم ويتأثر أداؤهم سلبا داخل المستطيل الأخضر لاسيما وأنهم من الأعمدة الأساسية في صفوف الدراويش.
#الاهرام_المسائي
تعرف على غيابات الإسماعيلى أمام فيوتشر
أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل عن غيابات الدروايش أمام فريق فيوتشر فى المباراة التى ستقام يوم الجمعة بملعب السلام.
وشملت الغيابات لاعب الوسط عماد حمدى للإيقاف بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة غزل المحلة فى الجولة الماضية.
وضمت قائمة المصابين الظهير الأيمن كريم عرفات لإصابته بكدمة بالقدم اليمنى ومحمد بيومى بسبب الإصابة بشد بالعضلة الأمامية ، كما يغيب صالح جمعه العائد من الإصابة منذ أيام قليلة.
من ناحية أخرى حرص حمزة الجمل، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، على وضع برنامج بدنى لتجهيز الثنائى إياد العسقلانى وعمر الساعى لاعبا الفريق، اللذان كانا متواجدين مع منتخب مصر للشباب الذى ودع منافسات كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاماً من الدور الأول.
وانتظم إياد العسقلانى وعمر الساعى ثنائى الإسماعيلى، خلال التدريبات الجماعية لفريقهما استعدادًا لمواجهة فيوتشر ضمن منافسات الدورى العام.
يأتى ذلك بعد عودتهما من صفوف منتخب مصر للشباب عقب المشاركة فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة الأخيرة.
وواصل الدراويش تحضيراته الجماعية استعدادًا للمباراة المقبلة، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب السلام بالقاهرة فى الأسبوع الـ20 من عمر المسابقة المحلية.
22 لاعبا فى قائمة الإسماعيلى استعدادا لمواجهة فيوتشر بالدورى
قرر الجهاز الفنى للفريق الأول للنادى الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل المدير الفنى ومعاونيه أحمد قناوى ومحمد حمص المدرب العام، وأيمن كمال وأحمد لطفى المدرب المساعد، وسيد توفيق مدرب حراس المرمى، دخول الفريق فى معسكر مغلق بفندق النادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء على أن يسافر الفريق غدا الخميس للقاهرة للمبيت هناك استعدادا لمباراة فيوتشر المقرر إقامتها يوم الجمعة بملعب السلام.
وأعلن الجهاز الفنى عن قائمة اللاعبين والتى ضمت 22 لاعب.
حراسة المرمى .. محمد فوزى ، محمد كوكو ، أحمد عادل عبد المنعم .
خط الدفاع .. باهر المحمدى ، محمد نصر ، محمد هاشم ، محمد دسوقى ، عصام صبحى ، حمدى النقاز .
خط الوسط .. محمد مخلوف ، محمد حسن ، محمد الشامى ، عمر الوحش ، أحمد مدبولى ، أحمد محسن ، محمد عبد السميع ، كريم الديب ، عمر الساعى ، إياد العسقلانى
الهجوم .. فراس شواط ، ياو أونور ، عبد الرحمن مجدى .
ويعكف حمزة الجمل المدير الفنى للنادى الإسماعيلى على دراسة مباريات فريق فيوتشر سواء المحلية أو الأفريقية ببطولة الكونفدرالية للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاته الجمعة المقبلة على ملعب السلام بالقاهرة، فى إطار منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى المحلي.
ويأمل حمزة الجمل فى تحقيق الفوز فى أول مباراة يقودها فنياً للدراويش بعد توليه المسئولية خلفاً لأحمد حسام ميدو.
وهدد حمزة الجمل لاعبيه بتوقيع عقوبات مشددة حال زيادة وزن أى لاعب، حيث يخضعون لقياسات وزن مستمرة تمهيداً لاستعادتهم الفورمة الفنية والبدنية لتصحيح مسار الدراويش بجدول الدوري.
تأكد غياب عماد حمدى لاعب وسط الإسماعيلى عن مواجهة فيوتشر نتيجة تراكم البطاقات، وحصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة فى لقاء غزل المحلة والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.
#اليوم_السابع
22 لاعبًا في قائمة الإسماعيلي لمواجهة فيوتشر
اختار الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، 22 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة فيوتشر، المقرر إقامتها بعد غدٍ الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الممتاز.
وجاءت القائمة على النحو التالي:
في حراسة المرمى: محمد فوزى، محمد كوكو، أحمد عادل عبدالمنعم.
خط الدفاع: باهر المحمدى، محمد نصر، محمد هاشم، محمد دسوقى، عصام صبحى، حمدى النقاز، إياد العسقلاني، أحمد محسن.
خط الوسط: محمد مخلوف، محمد حسن، عمر الوحش، أحمد مدبولي، محمد عبدالسميع، كريم الديب، عمر الساعي، عبدالرحمن مجدي.
الهجوم: محمد الشامي، فراس شواط، ياو أونور.
#المصري_اليوم
الإسماعيلى يعلن قائمة مباراة فيوتشر.. غيابات هامة عن الدراويش
قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل المدير الفنى دخول الفريق فى معسكر مغلق بفندق النادى الإسماعيلى امس الأربعاء.
ويسافر الفريق غدا الخميس للقاهرة من أجل التحضير لمواجهة فيوتشر، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز على ملعب “الأهلي وي السلام”.
وأعلن الجهاز الفنى عن قائمة اللاعبين والتى ضمت 22 لاعبا:
حراسة المرمى: محمد فوزي، محمد كوكو، أحمد عادل عبد المنعم
خط الدفاع: باهر المحمدى، محمد نصر، محمد هاشم، محمد دسوقى، عصام صبحى، أحمد محسن، حمدى النقاز
خط الوسط: محمد مخلوف، محمد حسن، عمر الوحش، أحمد مدبولى، كريم الديب، عمر الساعى، إياد العسقلانى، ياو أونور
خط الهجوم: فراس شواط، عبد الرحمن مجدى، محمد عبد السميع، محمد الشامى.
سيرجي آكا يوضح لـ “كورة بلس” حقيقة تقديم شكوى ضد الإسماعيلي
كشف الإيفواري سيرجي آكا لاعب الإسماعيلي عن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة بتقدمه بشكوى ضد الإسماعيلي بسبب تأخر مستحقاته.
وقال آكا في تصريحات لـ “Kora Plus”: “احترم النادي الإسماعيلي وجماهيره ولم أتقدم بشكوى ضد النادي وكل ما تردد بهذا الشأن غير صحيح”.
وأضاف اللاعب الإيفواري: “أنا متواجد بالنادي الإسماعيلي ولا توجد لدي أي نية لشكوى ومندهش من مثل هذه الأخبار التي لا يوجد لها أساس من الصحة”.
وتعاقد الإسماعيلي مع الإيفواري سيرجي آكا، لاعب فريق الجونة السابق في انتقالات يناير الماضية فى صفقة انتقال حر لنهاية الموسم.
#كورة_بلس

بقلم الدراويش