Connect with us

أخبار الدراويش

اعلان اسماء اللاعبين لمعسكر القاهرة من غدا الاثنين

كتب:daraweesh

ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فى معسكر مغلق اعتباراً من غداً الإثنين وذلك خلال فترة الإعداد تحضيراً لخوض منافسات بطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن يستمر المعسكر حتي يوم 3 أكتوبر المقبل، على أن يتخلله مباراتين وديتين متدرجة فى المستوى من أجل الوصول لأعلى جاهزية قبيل خوض المنافسات الرسمية.

ويهدف ” جاريدو ” من خلال هذا المعسكر لتحقيق الانسجام والترابط بين كافة عناصر الفريق فضلاً عن استيعاب اللاعبين للخطط الفنية والتكتيكية المرغوب تطبيقها بجانب فرض مزيد من التركيز والانضباط بين اللاعبين.

ويتطلع الدراويش للعودة لمكانته المعتادة بعد إبرام مجموعة من الصفقات المميزة بالإضافة إلى التعاقد مع جهاز فني على أعلى مستوى يترأسه الأسباني خوان جاريدو.

و حدد عدد اللاعبين 29 لاعب و هم :

حراسة المرمى: محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم و الصاعد عبد الله جمال 
خط الدفاع : باهر المحمدي ونور الزمان الزموري ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمد دسوقي وكريم عرفات وحمدي النقاز وأحمد محسن.
وسط الملعب : محمد بيومي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف وعماد حمدي وعمر الوحش ومحمد عبد السميع و محمد بن خماسة ومحمد حسن ومحمود الشبراوي و صالح جمعة ومصطفى فارس وعمر الساعي ومروان حمدي.
خط الهجوم : فراس الشواط ومحمد الشامي وباسم مرسي وحازم مرسي وخالد النبريص وأحمد مدبولي

و ربما ينضم عدد من اللاعبين لاحقا و منهم في حال وصول الافارقة انوور و كوليبالي و عبد الرحمن مجدي المتواجد مع منتخب مصر

و كان الفريق قد ادي تدريبه ،  مساء اليوم – الأحد –  و بدأ المران بجلسة عقدها الأسباني خوان جاريدو المدير الفني للدراويش وجهازه المعاون مع اللاعبين لحثهم على بذل قصاري الجهد في التدريبات والالتزام بالتعليمات الفنية والخططية المطلوب تنفيذها.

اشتمل المران على مجموعة من الحصص البدنية بغرض الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين، كما تطرق لعدداً من الجمل الفنية والخططية منها تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات للتدريب على العرضيات والكرات الثابتة والتسديدات.

بقلم الدراويش