Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلي.. يطلب دعم الأندية الشعبية

كتب:Tamer El-Sayed

دعوة المصري والاتحاد للاصطفاف للاستفادة من الحقوق التجارية والبث التليفزيوني لدي الرابطة
تراكم الديون صداع مزمن للمسئولين بالنادي
المساندة المطلقة لقرارات حمد إبراهيم لتصحيح المسار
طالب مسئولو الإسماعيلي رابطة أندية الدوري الممتاز برئاسة أحمد دياب بتقديم الدعم والمساندة الفعالة للفرق الشعبية للحصول على حقوقها التسويقية والتجارية والتليفزيونية والإعلانية المتعلقة بالمسابقة المحلية للصعوبات المالية التي تواجهها على عكس الأندية التي تنتمي للمؤسسات والهيئات ورجال الأعمال القادرة على تدبير مصروفاتها الإدارية والفنية بانتظام .
وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي ناقش مع أعضاء المجلس مساء أمس التحرك الجاد لدعوة المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري للاصطفاف سويًا لممارسة الضغط على رابطة أندية الدوري الممتاز للحصول على الامتيازات عند توزيع العوائد المادية جراء الحقوق التجارية والبث التليفزيوني .
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن المساعي التي يبذلونها لا تتوقف عند رابطة أندية الدوري الممتاز وإنما يأملون فى دعم وزارة الشباب والرياضة واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ورجال الأعمال لمواجهة الديون المتراكمة على النادي لصالح اتحاد الكرة والضرائب والتأمينات وشركتي الكهرباء ومياه الشرب ومؤسسات عامة وقطاعات أهلية وغرامات دولية يتجاوز حجمها 200 مليون جنيه .
في سياق آخر، رحب مجلس الإسماعيلي بالقرارات التنظيمية التي أقرها حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لترتيب البيت من الداخل لسرعة تحسين النتائج والابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية لعل أبرزها تطبيق نظام اليوم الكامل وتغليظ العقوبات ضد أي لاعب يخرج عن النظام والاهتمام بتجهيز صفقات الشتاء و هم عمرو الحلواني وشادي ماهر والجزائري محمد خماسة ومروان حمدي وحسن ياسين والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل بوي والأرجنتيني دييجو فرناندو والفلسطيني خالد النبريص وأبو بكر الجمل ومشاركة الذين لم يحصلوا حتى الآن على الفرصة للعب أساسيين خلال اللقاءات الرسمية.

تغييرات في المقاصة
هذا ويسعى الجهاز الفني للمقاصة بقيادة تامر مصطفى إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن من أجل العودة من جديد إلى تحقيق النتائج الجيدة بعد الخسارة الكبيرة الماضية للفريق أمام الأهلي بأربعة أهداف دون رد .
وشهدت الأيام الماضية تركيزا كبيرا داخل تدريبات المقاصة من أجل العودة من جديد إلى تحقيق النتائج الجيدة ، ويرى الجهاز الفني للفريق الفيومي أن مواجهة الإسماعيلي صعبة للغاية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق المنافس وحاجته إلى تحقيق نتيجة إيجابية .
وينوي تامر مصطفى المدير الفني للمقاصة ، إجراء مجموعة من التغييرات على تشكيل الفريق الفيومي ويأتي على رأسها الاعتماد على سعيد الونش في وسط الملعب بجانب عودة الإيفواري سيرجي إلى التشكيل الأساسي.

بقلم الدراويش