Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلي يواصل دعم صفوفه بالإيفواري جان موريل بوي

كتب:daraweesh

أتم مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات توقيع العقد الثلاثى مع الجناح الإيفواري جان موريل بوي وناديه دينامو مينسيك البيلاروسي، حتى نهاية 2026.

ومن المنتظر أن يوقع اللاعب على العقود الخاصة بالاتحاد المصرى لكرة القدم عقب توقيع ناديه البيلاروسي على العقد الثلاثى خلال ساعات.

ورحبت اللجنة الفنية بقيادة حماده المصري والجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون على التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ويتطلع مجلس الإدارة لتدعيم الجانب الهجومي وزيادة الفاعلية الهجومية للفريق، وهو ما سيسهم في تحسن نتائج الفريق خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز ووضع الفريق بمكانته المعروفة.

وأصبح اللاعب الإيفواري صاحب الـ ” ٢٥ عامًا ” ثالث صفقات الدراويش فى الميركاتو الشتوى بعد ضم البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه.

وحضر اللاعب مقر النادي ووقع على عقود الإنضمام لصفوف الفريق بعد إتمام كافة الإجراءات التعاقدية، عقب اجتياز الكشف الطبى.

جناح ايفواري مواليد ١٥ ديسمبر ١٩٩٦ (٢٥ عام) ، ١٨٤ سنتيمتر. لاعب دينامو مينسك البلاروسي الحالي ولاعب سابقا لنادي نيمان البلاروسي ومن ناشىء نادي اسيك الايفواري. شارك موسم ٢٠-٢١ في ٣٠ مباراة احرز ١٠ اهداف وصنع هدفين وبشكل عام في الدوري البلاروسي شارك في ٩١ مباراة احرز ١١ هدف وصنع ٨ اهداف خلال ٤ مواسم ، شارك دوليا في مبارتين امام منتخب زيمبابوي في ٢٠١٦ وامام منتخب بنين في ٢٠١٧.

بقلم الدراويش