Connect with us

أخبار الدراويش

الاسماعيلي يطور حديقة رضا

كتب:reporter

قرر مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي تحويل حديقة رضا إلى مجمع مطاعم وكافيهات و ذلك في بيان رسمي منذ قليل.

و جاء بيان إدارة الدراويش كالاتي:” إيمانا بدورهم الفاعل في إحداث تطوير ونهضة بالقلعة الصفراء من خلال تبني وإبتكار مشاريع إستثمارية ضخمة تعمل على ضخ أموال طائلة على خرينته ” استقر أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي علي تخصيص حديقة رضا لإستغلالها بنشاط الـ ” فود كورت ” والمتمثل في إقامة تجمع لأشهر سلاسل المطاعم والكافيهات والمحال التجارية الكبري.

وكانت إدارة التسويق والتطوير بالتنسيق مع مجلس الإدارة قد أعدت ملفا شاملا ومتكاملا لهذا المشروع الذى يتميز بموقع إستراتيجي وحيوي علي مساحة في وسط المدينة ويمثل عنصر جذب للجمهور الإسمعلاوي العاشق لتلك المشاريع الرائدة، حيث سيتم طرحه أمام أصحاب شركات التطوير العقاري وسلاسل المطاعم الشهيرة والمستثمرين والمحال التجارية الكبري وشركات العقارات المعروفة ضمن سلسلة المشاريع التي سيتم تداولها خلال فعاليات المؤتمر الإستثماري المكبر الذى ينطلق هذا الشهر تحت رعاية السيد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

ويؤكد مجلس الإدارة أن هذا المشروع بجانب أهميته الإستثمارية والذي سيوفر دخل مميز لخزينة النادي وفهو يأتي أيضًا من أجل تقديم خدمات مميزة لأعضاء الجمعية العمومية بغرض الاستمتاع والتواجد والترفيه مع تفعيل الدور الإجتماعي داخل مقر النادي.

ويتطلع مجلس إدارة الإسماعيلي الذي يعمل علي مدار الساعة لاستكمال سلسلة المشاريع التي تستهدف توفير وضخ موارد مالية بشكل متعدد ودائم والعمل جليا علي تعاظم العوائد المالية في ظل حجم الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها النادي الإسماعيلي في كل أنحاء الوطن العربي والقارة الافريقية

منقول

بقلم الدراويش