Connect with us

أخبار الدراويش

التوازن شعار الدراويش أمام فيوتشر

كتب:Tamer El-Sayed

خضر : رضوان والسيد فى مهمة حماية عرين الفريق
اختار الجهاز الفني للإسماعيلي 24 لاعبًا لمباراة فريقه المهمة مع فيوتشر في الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد موعدها الثامنة مساء غد الخميس بإستاد الإسماعيلية.
وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي أشرف على مران أمس بوجود كل من عمر رضوان وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى وباهر المحمدي وعمرو الحلواني ومحمد هاشم ومحمد نصر وشادي ماهر ومحمود البدري وأحمد أيمن ومحمد دسوقي وعصام صبحي ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع والجزائري محمد خماسة وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي ومحمود دونجا وعمر الوحش وحسن ياسين وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل بوي والأرجنتيني دييجو فرناندو والفلسطيني خالد النبريص واستغرق المران 80 دقيقة تم خلاله تقسيم اللاعبين لمجموعتين للتركيز في تجهيزهم على النواحي التكتيكية الخاصة بمباراة فيوتشر.
وقال أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي إن الأمور تسير طبيعية للغاية في ظل إلتزام أعضاء الفريق بالتعليمات الفنية الصادرة إليهم المتعلقة بمواجهتهم الصعبة مع فيوتشر خلال الـ24 ساعة القادمة.
وأضاف أن الكثرة العددية في صفوف الدراويش بعد التدعيمات الأخيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية تساعد على توسيع دائرة اختيار اللاعبين الجاهزين بدنيًا وفنيًا للاستعانة بهم في لقاء فيوتشر.
وأشار المدبر العام للإسماعيلي إلى أن مركز حراسة المرمى يتعرض لأزمة بعد إصابة محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم واستحالة لحاقهما بلقاء فيوتشر وأملنا في عمر رضوان وكمال السيد أن يسدا فراغهما.
وأوضح أن الأرجنيني خوان براون انتهى من دراسة قدرات وإمكانات لاعبي فيوتشر وحدد نقاط القوة والضعف لديهم ووضع خطة اللقاء التي تكفل التفوق عليهم عند مواجهتهم غدًا بإستاد الإسماعيلية.
وأكد أن المحترفين الأجانب الإيفواري جان موريل والبوليفي كارميلو والأرجنتيني دييجو فرناندو أصبحوا من العناصر الأساسية لا غنى عن وجودهم مع باقي زملائهم المحليين من أجل تكوين القوة الضاربة للدروايش في مواجهة المنافسين.

بقلم الدراويش