Connect with us

أخبار الدراويش

الفريق بدون اصابات قبل مواجهة الجونة

كتب:Tamer El-Sayed

اكد الدكتور مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي ان قائمة الاصابات بالفريق الاول تخلو من الاصابات عدا المدافع محمد عمار الذي اصيب امام بيراميدز بالرباط الصليبي ومن المنتظر ان يقوم باجراء العملية خلال الايام المقبلة
هذا وقد انتظم محمد فوزي حارس مرمى الاسماعيلى والإيفواري جان موريل صانع الألعاب فى للتدريبات الجماعية للدراويش وذلك بعد اكتمال جاهزيتهما، ليصبح الفريق الاصفر كامل العدد فى مواجهة الجونة المقبلة بالدوري.
كان “فوزي” قد أصيب بجزع فى الرباط الداخلي للركبة أبعده عن صفوف الفريق لمدة تزيد عن 30 يومًا بينما عاني ” موريل ” من الإصابة بشد في العضلة الضامة، قبل أن يخوضا برنامجا تأهيليا مكثفا تحت إشراف الجهاز الطبي تمهيدا لعودتهما لصفوف الفريق.
وبهذا أصبح الدراويش كامل العدد للمباريات القادمة بعد جاهزية الرباعي محمد فوزي وباهر المحمدي ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل للمواجهة المقبلة، عدا محمد عمار الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال مشاركته في اللقاء الأخير ضد بيراميدز.
ويستعد الإسماعيلي في الوقت الحالي لملاقاة الجونة مساء الأربعاء القادم علي ملعبه بالإسماعيلية في عاشر جولات مسابقة الدوري الممتاز.

بقلم الدراويش