Connect with us

أخبار الدراويش

بالفيديو : جاريدو: كنا الأحق بالفوز في مباراة فاركو..نونو ألميدا: الإسماعيلي لم يراعِ «اللعب النظيف»

كتب:Tamer El-Sayed

قال الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للإسماعيلي أن فريقه خاض مباراة كبيرة أمام فاركو وقاتل بشكل جيد والفريق خاض المباراة بشكل جيد وكان هناك تركيز كبير من جميع اللاعبين.
قال جاريدو خلال المؤتمر الصحفي أن المباراة كانت صعبة لأن فاركو فريق دفاعي بشكل كبير ، مضيفا ان فريقه كان له أكثر من فرصة على المرمى، والهدف الأول الذي احرزه فريق فاركو جاء من خطأ.
وأوضح جاريدو: “خضنا مباراة كبيرة من أجل التعويض، ولعبنا بتفكير من أجل الفوز بالمباراة ، موضحا: “كنا الاحق بالفوز بسبب كثرة فرصنا على المباراة”.
وعلق جاريدو على هدف تعادل فريقه قائلا: ” فريق فاركو هو من أخرج الكرة لاضاعة الوقت والحكم هو من يقرر اذا كانت الكرة تعود لفريق فاركو بعد استئناف اللعب أم لا.
واختتم المدير الفني للاسماعيلي حديثه قائلا: “فاركو فريق جيد في الشق الدفاعي وهو فريق صعب بشكل كبير، وعلينا نتقبل نتيجة المباراة.

في المقابل علق نونو ألميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو على تعادل فريقه بهدف لكل فريق أمام الإسماعيلي خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.
وقال ألميدا في المؤتمر الصحفي: «لاعبو الإسماعيلى ومدربهم لم يراعو اللعب النظيف في إرجاع الكرة عندما كنا نلعب ناقصين بسبب إصابة اللاعب عبدالله بكري».
وأضاف: «فريق الإسماعيلي كان سيفشل في التسجيل خلال مباراة اليوم ولكن الموقف الذي حدث (باللعب غير النظيف) مكنهم من أحراز هدف التعادل».
وأوضح نونو ألميدا أن فريقه خاض مباراة جيدة واللاعبين كان لديهم سعي للفوز خلال اللقاء ونجحو في استحواذ الكرة موضحًا انه اللاعبين حاولو الحفاظ على الكرة لكن كان هناك صعوبة بسبب لاعبي الإسماعيلى.
واختتم نونو ألميدا تصريحاته قائلا: «حاولنا بكل جهد الحفاظ على الكرة، وقمنا بتغيير لاعبين في خط الهجوم من أجل الضغظ على الإسماعيلي، وكنا نلعب المباراة ولدينا العديد من اللاعبين المصابين مثل محمد زكريا شيكا وأحمد شريف وجيفرسون اينكادا وغيرهم».

بقلم الدراويش