Connect with us

أخبار الدراويش

جمهور الإسماعيلي يهاجم “الجمل”

كتب:Tamer El-Sayed

شنت جماهير النادي الإسماعيلي هجومًا على حمزة الجمل، المدير الفني للفريق، وعلى لاعبي الدراويش بسبب سوء نتائج الفريق والمهدد بالهبوط لدوري القسم الثاني، وحمل الجمهور الجمل نتيجة تعادل الدراويش في مع فاركو.
وطالبت جماهير النادي الإسماعيلي بضم حسني عبدربه، نجم الفريق السابق لجهاز حمزة الجمل، حتى يعود الأمل من جديد للدراويش، والعودة لطريق الانتصارات، وشهدت مباراة القلعة الصفراء وفاركو سقوط أحد جماهير النادي، وتم نقله على الفور إلى المستشفى.
وقال حمزة الجمل إنه ليس راضيًا عن نتيجة التعادل مع فاركو بدون أهداف، وأكد أنه واجه فريقًا قويًا بقيمة فاركو ومدربه طارق العشري، موضحًا أن المباراة كانت صعبة وقوية والإسماعيلي لعب بشكل منظم.
وأشار إلى أن فاركو كان طامعًا في الخروج بنقطة التعادل، موضحًا أنه يشكر لاعبي الفريق على الروح والأداء في لقاء الفريقين .
وأشاد الجمل بمشاركة عبدالرحمن مجدي، وظهوره بصورة جيدة في مباراة فاركو بعد غياب عن المباريات، موضحًا أن هناك عدم جاهزية للعديد من اللاعبين، وأكد أن الإسماعيلي في مهمة صعبة للبقاء بالدوري، موضحًا أنه سيعطي الفرصة للاعب الجاهز، خصوصًا أن الجميع على نفس القدر بالنسبة له والمعيار هو الأداء داخل الملعب.
وعلى جانب آخر ، يشهد قطاع الناشئين والبراعم في النادي الإسماعيلي تدهورًا كبيرًا، بسبب بعض الأشخاص داخل النادي وتدخلهم في العديد من الأمور الخاصة بالفريق.
كما يعاني المدربون في النادي بسبب “الوساطة” والمجاملات وتعيين أبناء اللاعبين السابقين في قطاع الناشئين والبراعم، وتولي العديد منهم الإدارة الفنية للفرق في المدرسة، مثل علاء عاطف عبدالعزيز، ومحمد الوحش، وجمال القماش وسامح الوحش، وبيبو أحمد رزق، ولم يتوقف الحال على أبناء قدامى اللاعبين بل تم اصطحاب الأصدقاء أيضاً من جانبهم للتواجد في قطاع الناشئين والبراعم.

بقلم الدراويش