Connect with us

أخبار الدراويش

حمد : دعم الجماهير ضرورة للهروب من شبح الهبوط

كتب:Tamer El-Sayed

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي مرانه الخفيف اليوم الثلاثاء تحت قيادة حمد إبراهيم المدير الفني الجديد استعدادًا لمواجهة الجونة في الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية والمحدد موعده الخامسة والنصف مساء غدا الأربعاء الجاري بإستاد الإسماعيلية.
وأدى لاعبو الإسماعيلي تدريبهم الرئيسي أمس تحت قيادة أشرف خضر المدير الفني السابق ومعاونية بوجود كل من محمد فوزي أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي وعمرو الحلواني ومحمد هاشم ومحمد نصر وشادي ماهر وأحمد أيمن ومحمود البدري ومحمد دسوقي ومحمد بيومي وعصام صبحي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومروان حمدي والجزائري محمد خماسة وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي ومحمود دونجا وعمر الوحش وحسن ياسين وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والأرجنتيني دييجو فرناندو ومحمد الشامي والفلسطيني خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسي أبو بكر حمزة الجمل وتم تقسيم اللاعبين لمجموعتين وتم التركيز على رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية واختتم التدريب بتقسيمة شهدت تنافس بين الكبار والصاعدين على حد سواء.
قال حمد إبراهيم المدير الفني الجديد للإسماعيلي إنه سعيد بتولي مهام قيادة أحد أكبر الفرق المصرية التي لها مكانة عزيزة في قلبه منذ ارتداءه فانلته الصفراء ويأمل أن يوفق ويضعه على الطريق الصحيح خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف أن أشرف خضر سلمه تقريرا شاملا عن لاعبي الإسماعيلي الذين يعرفهم جيدا لسابق تدريب غالبيتهم الموسم الماضي تمهيدا لوضعة في الاعتبار عند التخطيط لمواجهة الجونة لمراقبة أوراقهم الرابحة وشل حركتها داخل المستطيل الأخضر.
وأشار المدير الفني الجديد للإسماعيلي إلى أن أشرطة الفيديو للقاءات التي خاضها فريق الجونة في كأس الرابطة للأندية المحترفين والدوري الممتاز وأخرها أمام الطلائع أثبتت امتلاكهم قوى بشرية لا بأس بها من النجوم المحليين والأجانب.
وأوضح أن الاختيارات مفتوحة لانتقاء أفضل العناصر الجاهزة بدنيًا وفنيًا ونفسيًا بين أعضاء فريق الإسماعيلي المقيدين بالقائمة للدفع أساسين في مباراة الجونة للبحث عن إحراز الفوز على ضيفنا.
وأكد أن جماهير الإسماعيلي لها مفعول السحر في دعم ومساندة اللاعبين وحثهم علي إخراج أفضل ما لديهم للهروب من الهبوط.

بقلم الدراويش