Connect with us

أخبار الدراويش

عودة دونجا وعبد الرحمن مجدي للتدريبات

كتب:daraweesh

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تدريباته عصر اليوم على الملعب الرئيسي ضمن برنامج الإستعداد لمواجهة منافسه سيراميكا كليوباترا يوم الأحد القادم على ملعب الإسماعيلية، لحساب الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

بدأ المران بجلسة تحفيزية عقدها الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، مع لاعبيه لمطالبتهم ببذل مزيد من الجهد وإستمرار مسيرة النتائج الإيجابية رغم قوة المنافس بغرض الإرتقاء تدريجيا بجدول الترتيب وبدء إعادة الفريق لمكانته المعتادة بين أندية الكبار.

تخلل المران مجموعة من التدريبات الخططية والتكيكية منها التسليم والتسلم واللعب فى المساحات الضيقة، كما اشتمل على أداء اللاعبين مجموعة من الوحدات البدنية المكثفة بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية لديهم.

واختتم المران بتقسيمة تم خلالها تنفيذ عدداً من الجمل الفنية المقرر الإلتزام بها بمواجهة الأحد، حيث حرص الجهاز الفني على إيقاف التقسيمة عدة مرات سعيًا لمنح اللاعبين التعليمات الفنية.

وعلى هامش المران واصل محمد الشامي وأحمد أيمن ومحمد بن خماسة ثلاثي الفريق تدريباتهم التأهيلية بالجري حول الملعب، فى حين شهد التدريب حضور المهندس خالد زين نائب رئيس النادي لمؤازرة اللاعبين.

بينما عقد حسني عبدربه مدير الكرة اجتماعًا مع محمد عمار مدافع الفريق الشاب، للإطمئنان على حالته الصحية ورفع معنوياته فى ظل تعرضه لقطع بالرباط الصليبي للركبة.

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي االإسماعيلي، الذى أقيم عصر اليوم عودة الثنائي محمود عبد العاطي ” دونجا ” وعبد الرحمن مجدي للتدريبات الجماعية وذلك بعد إكتمال شفائهما من الإصابة.

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لمواجهة سيراميكا كليوباترا عصر الأحد المقبل على ملعب الإسماعيلية، لحساب منافسات الجولة التاسعة عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان ” دونجا ” قد تعرض لتمزق من الدرجة الأولى بالعضلة الأمامية والتي حرمته من التواجد ضمن صفوف الفريق خلال الآونة الأخيرة، بينما تم إستبعاد عبد الرحمن مجدي من مواجهة المصري السابقة بسبب معاناته من بعض الإجهاد في العضلات.

وأدى اللاعبان برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور مجدي باز، قبل أن يصبحا على أتم الإستعداد للمشاركة في اللقاء المقبل وذلك حسب رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل.

ويتطلع الدراويش لإستمرار مسيرة الإنتصارت من أجل التقدم تدريجيا بجدول ترتيب المسابقة المحلية بالإضافة إلى إعادة البسمة على وجوه الجماهير.

بقلم الدراويش