Connect with us

أخبار الدراويش

لاتحاد المصري للغوص والإنقاذ يكرم الإسماعيلي

كتب:reporter

نظم الإتحاد المصري للغوص والإنقاذ حفل إفطار مساء أمس بأحد فنادق القاهرة خلال فعاليات شهر رمضان المبارك، وذلك تزامنًا مع ختام منافسات الموسم الرياضي 2021 / 2022 .

وتخلل الحفل الذى شهد حضور كبار الشخصيات والقيادات الرياضية تكريم عددا من الأندية يتقدمهم النادي الإسماعيلي حيث تسلم درع التكريم الإعلامية نانسي القاضي عضو مجلس الإدارة كممثلة عن النادي.

كما تم خلال الحفل تكريم هالة صدقي بطلة الإسماعيلي ومنتخب مصر للإنقاذ إلى جانب محمد حسين المدير الفني للدراويش وعضو الجهاز الفني لمنتخب مصر.

ومن جانبه فقد أكد سامح الشاذلي رئيس الإتحاد المصري للغوص والإنقاذ، على دعمه الكامل لجميع الأبطال الواعدين لتنفيذ رؤية وخطط وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل إعداد أبطال مصر الرياضيين لمختلف البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية، فى ضوء الحرص على إستدامة تحقيق الانجازات فى مختلف المحافل التى يحققها أبناء مصر ” الشباب ” على مستوى البطولات التى يشاركون بها على مدار العام.

ويحرص فرع الإسماعيلية للغوص والإنقاذ على دعم ومساندة هالة صدقي لاعبة الإسماعيلي وغيرها من الأبطال المميزين بإعتبارهم المستقبل المشرق لتلك اللعبة على كافة الأصعدة المحلية والقارية.

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي يولى اهتماما كبيرا بالبطلة ” هالة صدقي ” ومن المميزين فى مختلف الألعاب الآخري، وذلك ضمن سياسته الفاعلة نحو الإرتقاء بتلك الألعاب للمنافسة والعمل على جليا حول حصد أبطالها لأرقام ونتائج مميزة على الصعيد المحلي والقاري من أجل إعادة الإسماعيلي لمكانته باعتباره أحد أكبر الأندية الداعمة لأبطاله فى كافة الألعاب والأنشطة الرياضية.

 

بقلم الدراويش